InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

:: خرآآبيـش مستجد 12 ::

ملتقى المنتظمين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-08-2011, 11:12 PM
الصورة الرمزية The Silent Pain

The Silent Pain The Silent Pain غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: مستجد
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي :: خرآآبيـش مستجد 12 ::

بسم الله الرحمن الرحيم

اولا السلام عليكم ورحمة الله

ومساء الخير و في رواية صباح الخير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كيفكون ان شاء الله تمام؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم طبعا انا مدري ليش كاتب الموضوع بس مدري فيني كلام ودي اتكلم الين انفجر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ههههههههههههههـــآي

المهم
بقعد اسولف عن حكايتي < الله يا حكاية لسة ما درست وحكاية كيف لو تدرس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اولا اتذكر اخر ايام الثانوية كنت اعاني من حزن لفراق ذلك الصرح التعلميني و كنت ابكي في اخر اختباراتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة < بطل كذب بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الصراحة كانت اخر فترة من الثانوية فترة هسترة مدري حسيت لوهلة اني خلاص مليت من الثانوية صرت اطلع سطح المدرسة مع صاحبي وسوالف الين يقولو صرفة هههههههههههه

غير اطلع من المدرسة اروح اشتري بدوايزر يعني كانت ايام مو طبيعية اذكر مرة مدرس الانجلش يبغى يعطينا معلومات عن الاختبار قلت هيين واسحب من الحصة و ع السطح ههههههه

وكان عندنا مدرس التوحيد هلالي بحت مرة قال لو يفوز الهلال ع الاتحاد كلكم الدرجة كاملة المشكلة انا اتحادي هههههههههه بس للأسف ذاك اليوم شجعت الهلال لكن فاز الاتي و اخذت الدرجة كاملة غصب ههههههههههه

المهم لما جا وقت التخرج اعطونا ملفاتنا في اخر يوم اختبار حسيت كأنهم يقولو يلا شقلبو بس والله وقتها مدري قعدت اتأمل في الفصل طبعا لقيت لي قفى من المراقب لأن وقت اختبار وانا شغال اتأمل ههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اول ماطلعنا اي واحد اعرفه امسكه وحاط الملف في يدي واقول ماعندكم وظيفة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ههههههههههههههه

عاد ذاك اليوم ماكنت مبسوط مرة عاد قعدنا نلفلف في حول المدرسة وقلنا يلا نفطر الناس تفطر قول فول ولا ساندوتش فلافل قلنا لا و الف لا اليوم ماكدونالدز ههههههه

وكل واحد من الشلة ياخذ ( بيج تيستي تربل اب ) ويلا كل كان عذاب بس متعهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبعدها بيوم افكر يوووه كيف نتيجتي يوووه اختبار تحصيلي ويوه ويوه يعني وت ذا هيل بالعربي < لا بالله

بس تصدقون لا فتحت التحصيلي ولا شي جا يوم الاحد قالو يوه نتايجنا طلعت اشوف النتيجة قعدت ابكي بقوووة ما توقعت كذا خليني احكي لكم سالفة النسب
؛؛ فاآآصل ونواصل ؛؛
( ثاني ثانوي كنت اقول لأبوي ترا بجيب 97 وانا واثق وطلعت النتيجة 90 .. وااخواني كانو موجودين طبعا اخواني ماشاء الله نسبهم عالية كل واحد يطالع فيني باستحقار ع الدرجة وانا فكيت الجنازة بكىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ابوي هزأني بس الترم الثاني اخذت مدرس خصوصي في الماث وشديت وجبت 96 بس مع القسمة 93 < مرة شي مو حلو .. و السنة ذي الترم الاول شديت 97 و الترم الثاني حسيت اني خبصت بس جبت الحمد لله 97 فكأن المعدل التراكمي 95.32 كان شي حلو بالنسبة لي لانه ما توقعت ممكن تجي هيك )

؛؛عدنا؛؛

وجا اختبار التحصلي اختبرنا ولا ندري وش السالفة وطلعت النتائج وقلنا يلا 78 مابها شي
وقدمنا في كل مكان اول جامعة قدمت لها جامعة الملك عبدالعزيز كنت ابغاها اصلا بس الاساس كنت ابغى ادرس برا بس قدمنا في شركة وقالو شقلب هههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس عادي لي الفخر ادرس هنا بين اخواني واخواتي الوندرفل هع

وبعدين مدري احس كثرت كلام بس والله طفشان وقلت نسولف معاكم ويارب بعض الناس اللي مو اسمهم غلا روحي او شي من هذا القبيل ما يقولو جاري قفل الموضوع ههههههههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شآآكر لكم قرآآءة الخربوشآآت وقالها الشاعر ( معقولة ؟! .. قسسسم ) هههههههه < ما يقصد احد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وان كان نصيبي بينكم فأنا سعيد
حتى وان كنت من اهلي بعيد

< وصار عندكم شاعر جديد نسمع صفقة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم ما اطول عليكم واللي عنده خربوشات يحطها هنا خلينا نتونس شوي و نفك من الجو الرسمي حبتين

و peace out نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة The Silent Pain ; 15-08-2011 الساعة 11:16 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-08-2011, 11:32 PM   #2

مصرقعه بجنون

جامعي

الصورة الرمزية مصرقعه بجنون

التخصص: اجتماع وخدمة اجتماعيه :)
افتراضي رد: :: خرآآبيـش مستجد 12 ::

ههههههههههههههههههههه

اول شيء يشرفني اكون اول وحده ارد عليك >>>ههههه اهم شيء

ثآني شيء اتأثرت من القصه وانآ اقرأ اهىء اهىء خيييييير محزنه

هههههههههههههههه

سوري اخوي ع الهباله اللي فوق

صرآآآآحه روووعه الفكررره خربشت لمآ قلت بس

يسلمووو ع الموضوع

مصرقعه بجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-08-2011, 12:05 AM   #3

The Silent Pain

جامعي

الصورة الرمزية The Silent Pain

التخصص: مستجد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصرقعه بجنون مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه

اول شيء يشرفني اكون اول وحده ارد عليك >>>ههههه اهم شيء

ثآني شيء اتأثرت من القصه وانآ اقرأ اهىء اهىء خيييييير محزنه

هههههههههههههههه

سوري ع الهباله اللي فوق

صرآآآآحه روووعه الفكررره خربشت لمآ قلت بس

يسلمووو ع الموضوع
هههههههههههه تسلمي ع المرور و منورة يا ست الكل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

The Silent Pain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-08-2011, 01:02 AM   #4

ططال عمري

الصورة الرمزية ططال عمري

كلية: كلية الهندسة
التخصص: [CHE] هندسة كيميآئية
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

ههههههههههههههههههههههههـ ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يآ زززين قصصصتك .. مهبووول شكلك هع ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عآد آستآنست يوم شفت موضوع شخابيط كذاا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يلآ خل آششخبط معك يآ صقيقي آلجديد < قآآطط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آلمهم آنآ من يوم مآ دخلت آلثآنوي تفلسسعت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آحس آنــي صصرت بني آدم من جد مهبول .. مآني بـ صصآحي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و كآنت سسنة ثآني مع آخويآي آلمهبل .. آححلى سسنة من نآحية آلآكشنآت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أول مرة آنططرد من الحصص .. و آول مرة سردادي مردادي على غرفة الوكيل .. و السبب الفرفرة بالاسسياب و ططولة اللساان معآهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و لآزم بـ كل حصصة آوقف من كثرة آلهرج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بسس الححمدلله مع هالهيصصصة ذي ججبت ( 94 ) < مآ كنت متقبل نفسي فيها .. بس قلت الحمدلله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ططلعت ثآلث .. و كآنت نفسيتي آوف من آول يوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بسبب رسسوبي بآختبآر آلآشآرآت بـ دلة .. عشآن آطلع تصصريح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و رفضو آنهم يعطوني كتبي من آول يوم .. آلسبب تآفه ( عشآن عندك سوآلف < اللي جنب الوجه ذي موب القرقرة هههههههههه )
و غير كذا اخوياي بـ فصل تجمعوا .. و آنآ رموني بعيد .. حتى بـ فصل بعيد عنهم ..
بسس لصصقت بوكيلنآ لصصقة جونسسسون الاصصصلية بعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لين مآ نقلني ...
و برضوا فليت بس بأدب .. مآ آنطردت و لله الححمد ولا سردادي مردادي عند الوكيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آللهم كآنت آلسسوآليف مآ خليتهاا هع ...
بسسس موقف مسستحيل آنسآهـ بـ حيآتي .. هوشة أليمة مع آستاذ آلآحيآء .. كرهني فيهآ آلله يسآمحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعطي معلومات غير عن الكتاب .. و الاخ مو متقبلني خلقة .. آجيكم آنآ بنص الدرس اقوله استاذ المعلومة ذي غلططط .. تراها كذا < حححقد علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و حططني برآسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و يجيكم بيوم وقفني كذا عباطة .. يقولي انت تسسولف !
قلتله العيال كلهم يسولفون جات علي انا اللحين ! قال اوقف و خلك سساكت .. عديتهاا ..
لكن صديقي الصصدوق الا يوقف معي الخخبل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و سسوآ ضجة اللين مآ وقفه .. و قاله الاستاذ شكلك مخلصص و تبي توقف مع خويك .. قلت ايه يا استاذ الله لا يغير علينا .. قال خلك سساكت انت .. قلت اقول خلك بششرحك .. قال مالك شغل .. قلت انت جآي هنآ تششرح و بسسسس < حسيت اني من جد رحت وططي بهاللحظة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قال اسسكت و بسس .. طبعا نقصصني بس مو بذالك الززود نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

امممممممممـ وويش بعد !
آيه جآتني صصدمة يوم ششفت نتيجة الترم الاول و هي ( 95 ) < كنت بـ جد شآد ححيلي بس الاحياء طيحتني ططيحة أليمة .. لكن طبعا و أكيد قلت الححمدلله و رضيت فيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و شديت و جبت بالترم الثاني ( 96 ) .. < حسسيت اني رضيت و تعبي الحمدلله ما راح بلوشي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و نسسبتي كلو على كلوو ( 95 ) ..

و التحصيلي دخلت دورة ( رآئز ) حسسيت انهآ مآلهآ داعي و ندمت اني دفعت 1300 عليها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بسسس الحمدلله برضوا جبت بالتحصيلي ( 78 ) < طبعا في منها بالحظ .. لكن احسس من جد تعبت و حليت و بذلت جهد و انا أحل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و كنت مخطط اولا و اخيرا بـ الجامعة اللي عيني عليها منذ القدم < متعووب عليهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قلت لو انقبلت فيها هي الاول و الاخير بإذن الله .. غيرهآ مآبي .. حتى لو البترول مآبيهآ .. آبي عزوز و بسسس .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سسسسسسسسآمعين عزوز و بسسس < يتأمل درجة درجتين ع الططاير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و بسسس الحمدلله ما صصدقت يوم شفت مكتوب ( تم تحديد موعد مدري وشو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )
و سسسيدة اقوول لامي و ابششرها .. و ابوي قومته المسكين من عز نومته و اخواني و الكل بششرتهم ..
بسسس تنكدت يوم عرفت انه بآقي آختآر المسسار و مدري وشو .. قلت لا يكون يروح علي بس العلمي انتظاااام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. حتى اذكر قلت لمعقوولة ( دحمون ) قولي اذا رججعت اذا العلمي مفتوح او لا .. و طمني قال مسستحيل يقفل بيومين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و الله يسساامحه اللي كان واقف قدامي يوم اختار المسسار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قلتله شوف .. انا ابي علمي و بالفرع هذا اللي واقف عليه السليمانية المقر الرئيسي قالي خلاص هذا و اختارلي .. يوم طلعت البطاقة قال شوف ترا المقر الرئيسي بالرحيلي ..
قلت هآ ويش لا تقول لا !!
ضضضحك و قال يلا رروح مبرووك عليك .. حتى خويي يططالع فيني من بعيد مفجووع على باله مو مفتوح العلمممي خخخخخخخخخخخخ ... ؛

و بسسس آحس اني تعبت و انتم مليتو مممني خخخخخخخخخخخـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ططال عمري  

لا إله إلا الله , وحده لا شريك له , له الملك و له الحمد , و هو على كل شيء قدير ,"

ططال عمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-08-2011, 01:13 AM   #5

~RAN~

•• Optimistic ••

الصورة الرمزية ~RAN~

التخصص: Đêйтĩṩтяў =)
المستوى: السابع

^

هههههههههههههههههههههههههههههه والله خرابيشكم تفطس وماتنمل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم بس بغيت اقولكم
انسوا هالخرابيش في الجامعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لانه في الجامعه مافي اوقف طول الحصه
لالا فيه اطلع برا لو سمحت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وانتبهوا لاتسحبوا على المحاضرات لانه في عدد معين لأيام الغياب لو زدتوا عليه ينزل لكم dn

اممم ايش برضو ايه ايه
صح في التحضيري حاولوا انكم تقللوا شوي من الخربشات هذي يعني استمتعوا بحياتكم بس حاولوا تضغطوا على نفسكم شوي وتركزوا في مذاكرتكم علشان تتخصصوا التخصص الي تحبوه وتتمنوه ان شاءالله
وتذكروا انها كلها سنه بس وتمر بسرعه وتدخلوا حلم حياتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

موفقين ^^
واستنى المزيد من خربشاتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

~RAN~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-08-2011, 01:21 AM   #6

ططال عمري

الصورة الرمزية ططال عمري

^
خخخخخخخخخخخ لا وين لا توصصيم حريصصص ..
امي و ابوي و اخواني هلكوووني ..
تراها مو ثانوية .. حيااة غيررر ممرة .. ومادري ووويش ... الخ

و انا اساسا من النوع اللي ما اححب اغيب !
حتى و انا مرريض اداوم من فوق خششمي < لدرجة امي تسحب علي ما تقومني و انا تعبان .. لكن انا عبيط احط منبه
ههههههههههـ
مو مسألة دفرنة .. بسس كذآ مآ آحب و تجيني ضضيقة ..
زي مرة بالمتوسط .. غبت و انا مريض .. و دقيت على واحد من اصحابي قالي نقصك حق التفسير ..
دخلت الحمام ( و انتم بكراامة ) و هاتك صصصيااح لمدة ساااعتين .. طيحت اللي براسي من صياح و طلعت
خخخخخخخخخـ ...
و بعدها توبت أغيب ...

قديم 16-08-2011, 01:23 AM   #7

lujain.alsagh

سبحآن الله وبحمده ..

الصورة الرمزية lujain.alsagh

التخصص: طب نفسي اقتصادي سياسي دولي
المستوى: الرابع

ههههههههه... ان شاء الله تكون احسن بالجامعه ..

استمروا بخربشاتكم <<< راح اتابع ان شاء الله ^_^

اتدى احد يقدر يعد كم مرا قلت ان شاء الله <<< اوت

lujain.alsagh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-08-2011, 01:24 AM   #8

~RAN~

•• Optimistic ••

الصورة الرمزية ~RAN~

التخصص: Đêйтĩṩтяў =)
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ططال عمري مشاهدة المشاركة
^
خخخخخخخخخخخ لا وين لا توصصيم حريصصص ..
امي و ابوي و اخواني هلكوووني ..
تراها مو ثانوية .. حيااة غيررر ممرة .. ومادري ووويش ... الخ

و انا اساسا من النوع اللي ما اححب اغيب !
حتى و انا مرريض اداوم من فوق خششمي < لدرجة امي تسحب علي ما تقومني و انا تعبان .. لكن انا عبيط احط منبه
ههههههههههـ
مو مسألة دفرنة .. بسس كذآ مآ آحب و تجيني ضضيقة ..
زي مرة بالمتوسط .. غبت و انا مريض .. و دقيت على واحد من اصحابي قالي نقصك حق التفسير ..
دخلت الحمام ( و انتم بكراامة ) و هاتك صصصيااح لمدة ساااعتين .. طيحت اللي براسي من صياح و طلعت
خخخخخخخخخـ ...
و بعدها توبت أغيب ...
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لالا انت بتدخل موسوعة جينيس
ماشاءالله اول مره اشوف ولد ومايحب الغياب
مااشاءالله عليك وان شاء الله كذا دايما
<<اتخيل شكلك في الحمام تصيح علشان مادة بس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

~RAN~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-08-2011, 01:29 AM   #9

ططال عمري

الصورة الرمزية ططال عمري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~ran~ مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لالا انت بتدخل موسوعة جينيس
ماشاءالله اول مره اشوف ولد ومايحب الغياب
مااشاءالله عليك وان شاء الله كذا دايما
<<اتخيل شكلك في الحمام تصيح علشان مادة بس ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههههههههههـ
يآمآ سسمعت هالكلمة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اخووي يتنرفزززز مممني .. يسسوي نفسه مريض دائما يوم الجمعة بالليل اسبوعيا عشان يغيب
و يوم امرض يقولي انت ددلخ ولا ويش !؟ امي تقولك غيب و ما تغيب !

..

مكآني المفضل للصياح .. عشان مآحد يدري عن هوآ دآري هههههههههـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 16-08-2011, 01:30 AM   #10

ططال عمري

الصورة الرمزية ططال عمري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lujain.alsagh مشاهدة المشاركة
ههههههههه... ان شاء الله تكون احسن بالجامعه ..

استمروا بخربشاتكم <<< راح اتابع ان شاء الله ^_^

اتدى احد يقدر يعد كم مرا قلت ان شاء الله <<< اوت
حيآك الله حيآآك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
< قلتلك قاط بالموضوع ذاا خخخخخخخخخخخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة