InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مين بتروح وترجع من الجامعة وما عندها صديقات؟!

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-07-2010, 12:39 AM   #11

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: مين بتروح وترجع من الجامعة وما عندها صديقات؟!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wed0o0 مشاهدة المشاركة
ام حمدان الله يسعدك باين من اسلوبك انك حبوبة..انا حاولت اكون اجتماعية واتكلم واسأل بس مامشي الحال
خسارة ما عرفتك
تدرين انا الصدمات الي حصلتلي من الناس الي عرفتهم قبل لا ادخل الجامعه مو في الجامعه ومثل مايقولون الطلقه الي ماتقتلك تقويك فتعلمت اكون حذررره في علاقاتي يمكن هالشي الي خلاني مااتعرض للصدمات في الجامعه الحمدلله والناس المصلحجيين عرفت كثير منهم بس ماعلقت نفسي فيهم لان من البدايه اعرف اميزهم وعادي اساعدهم باللي اقدر عليه وبس مااتركهم يتعمقون معي لان اعرف معدنهم
وبقولك على شي ترى من جد العبره مو فعدد الاصدقاء العبره في نوعيتهم وهل هم فعلا ترتاحين برفقتهم ولا لا وهل فعلا هم صادقات معك ولا يجاملونك ولو شافوك على خطا صفقوا لك
واعتقد احنا مشالله كلنا وصلنا لمرحله نقدر نميز فيها غالباً الطيب من الخبيث وبالتالي نحاول نجنب انفسنا جروح احنا في غنى عنها

وصح
تسلمي على كلامك الذوق امممم طيب اذا عرفتيني السمستر الجاي احكمي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اذا انا من جد حبوبه زي ماحسيتي ولا لا
ولا خساره ولا شي انا جاده في كلامي اشوفك السمستر الجاي اذا الله كتبلنا عمر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-07-2010, 12:59 AM   #12

wed0o0

يارب وفقني

الصورة الرمزية wed0o0

التخصص: :) eNgL!Sh :)
المستوى: الثامن

شكرا ام حمداننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ان شاء الله يارب نتقابل الترم الجاي ونكون بنفس الكلاسات واللي تحب تنضم الله يحيها <<< قاعدة اعزم وانا لسة مادخلت في الشلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله نفسي تكون الجامعة زي المدرسة ندرس سوا ونتخرج سوانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

wed0o0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2010, 01:04 AM   #13

روح الأنوثه

متخرجــه بعد عنـــاء

التخصص: انجليــزي

[quote=wed0o0;2424052]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روح الأنوثه مشاهدة المشاركة
اهين وسهلين ومرحبتين
ذكرتيني باول سنه لي في الجامعه
الترم الاول كنت وحيده اول اسبوع ماعرف ولا وحده
الاسبوع التاني تعرفت على بنتين بس مو صديقات بمعنى الكلمه .لأ بس عشان نفيد بعض وكل وحده على نهايه الترم راحت لحالها .وفي كم بنت تعرفت عليهم شكليا بس ماريحوني كانو يبغو مني محاضرات وعندهم كتب محلوله
والصدمه لما وافقت اعطيهم محاضرات واعطوني مقلب ماعطوني كتابهم المحلول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
يوووووووووووووووه صارت معي وحدة اعطيتها واعطيتها ولما احتجتها بآخر محاضرة في الدورة لأني غبت في اللي قبلها قالت اعطيني ايميلك وانا ارسلك عليه
وما شفت ولاااااااااااااااااااااااااااشي
كان مفروض تاخدي رقمها يمكن نسيت داايما تصير معايا<<لاتكون أنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نسيت اقولك
تعرفت على 3بنات من المنتدى
2منهم صارو اكتر من صحبات

روح الأنوثه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2010, 01:17 AM   #14

يسوم طالبة عنجليزي

سأشتاق لأياامك ياجامعتي..

الصورة الرمزية يسوم طالبة عنجليزي

التخصص: لغه انجليزيه
نوع الدراسة: إنتظام

يابنات احسس اوكي عندي شللله ومعاارف كثير
بس مااحس فيه احد close يعني قريب صديقتي الي تكون اقرب الموجودين لي!!!
الي كل مارحت مشوار اتمني تكون معي..لما يصير اي موقف اتمني توقف معي..شخص لما اتاخر في الجامعه اقوله طول معي ولا تروح خلك معي.فيجلس عشانك..الصديقة احسها اخت وسند لك

بنات انا اذا صادقت احد ..واتفقنا نكون مرة اصدقاء لو طلبت اييييش مااتاخر عليها...تخيلو وحده كنت اعتبرها صديقه وللاسف مش صديقه وقفت معها وساندتها لدرجة طلبت مني اساعدها بفلوس واخذ قرض من الجامعه وينقص من مكافاتي ..بس الجامعه وقتها مااقبلت لنه القرض لازم سنه او مده معينه وانا على وشك تنقطع مكاافاتي...

بعدين طلبت مني اتسلف من اهلي 5 الاف ..وحاولت بس وضعي ماكان يسمح ..بعدها ..صارت زعلات ومشكال بيننا تعرفون عادي زعلات بين الصديقات..تفارقنا..ولا حتي تسلم على..بس انا كنت كل بداية ترم اسلم واتمني لها االتوفيق واخليهاااا....ومااسلم عليهااا اببببد...صارت الفتره الاخيره تحاول تتقرب وترجع الي صار..بس انا خلاص ..احس الي يتخلي عني ويسييبني فتره..اعاني الفراق والوحده ..بعدهااا يرجع بكل سهوله ..قلبي ماايقدر يرجع ممكن ارجع بجسد بسلام وسؤال ..بس قلبي خلاص اذا عانا من شخص ..ييعفيه..يصير ماعاد يبي منه شيي......

وغيرررر وربي مرت على صداقات ..امكن اسميهااا صداقات بس انخدعت فيهااا كثيير

بس تصدقون كلهم ياابنات...يحاولون يرجعون لي..لانهم عرفو الانسان الطيب الي المفروض ماايتخلى ولا يييننترك..بس ارجع جسد موو روح يفرحون اني ساامحتهم واسلم واسال واضحك معهم...بس جواتي احس موو جزء من حياتي

يسوم طالبة عنجليزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2010, 01:23 AM   #15

wed0o0

يارب وفقني

الصورة الرمزية wed0o0

التخصص: :) eNgL!Sh :)

[quote=روح الأنوثه;2424320]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة wed0o0 مشاهدة المشاركة
كان مفروض تاخدي رقمها يمكن نسيت داايما تصير معايا<<لاتكون أنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نسيت اقولك
تعرفت على 3بنات من المنتدى
2منهم صارو اكتر من صحبات

هههه لو كنتي السمستر الماضي ماخدة مادة حرة (نصوص تاريخية) معناته انتي >>>اظهر وبان عليك الامان<<<نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

wed0o0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2010, 01:27 AM   #16

لولو الحلوة

حسبي ربي

الصورة الرمزية لولو الحلوة

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: إنجليزي _لغة
Skaau.com (9) رد: مين بتروح وترجع من الجامعة وما عندها صديقات؟!

اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اخ

وش أقوووول لي 3 سنين ...أحس الجامعة بدوون صاحبات ماهي حياة

أنا كمان عندي صاحبات بس فيكي تقولي مش مقرباات

حلووو تكوون عندك صاحبة تسأل عنك وتسألي عنها... تشكي همومك لها وهي كماان

بس للأسف لسى مالقيتها ....

صاااحبة عن جد بمعنى الكلمة ...بس مدري حاسة حالي ضاااااايعة مدري ليييييش

لولو الحلوة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2010, 01:27 AM   #17

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يسوم طالبة عنجليزي مشاهدة المشاركة
يابنات احسس اوكي عندي شللله ومعاارف كثير
بس مااحس فيه احد close يعني قريب صديقتي الي تكون اقرب الموجودين لي!!!
الي كل مارحت مشوار اتمني تكون معي..لما يصير اي موقف اتمني توقف معي..شخص لما اتاخر في الجامعه اقوله طول معي ولا تروح خلك معي.فيجلس عشانك..الصديقة احسها اخت وسند لك

بنات انا اذا صادقت احد ..واتفقنا نكون مرة اصدقاء لو طلبت اييييش مااتاخر عليها...تخيلو وحده كنت اعتبرها صديقه وللاسف مش صديقه وقفت معها وساندتها لدرجة طلبت مني اساعدها بفلوس واخذ قرض من الجامعه وينقص من مكافاتي ..بس الجامعه وقتها مااقبلت لنه القرض لازم سنه او مده معينه وانا على وشك تنقطع مكاافاتي...

بعدين طلبت مني اتسلف من اهلي 5 الاف ..وحاولت بس وضعي ماكان يسمح ..بعدها ..صارت زعلات ومشكال بيننا تعرفون عادي زعلات بين الصديقات..تفارقنا..ولا حتي تسلم على..بس انا كنت كل بداية ترم اسلم واتمني لها االتوفيق واخليهاااا....ومااسلم عليهااا اببببد...صارت الفتره الاخيره تحاول تتقرب وترجع الي صار..بس انا خلاص ..احس الي يتخلي عني ويسييبني فتره..اعاني الفراق والوحده ..بعدهااا يرجع بكل سهوله ..قلبي ماايقدر يرجع ممكن ارجع بجسد بسلام وسؤال ..بس قلبي خلاص اذا عانا من شخص ..ييعفيه..يصير ماعاد يبي منه شيي......

وغيرررر وربي مرت على صداقات ..امكن اسميهااا صداقات بس انخدعت فيهااا كثيير

بس تصدقون كلهم ياابنات...يحاولون يرجعون لي..لانهم عرفو الانسان الطيب الي المفروض ماايتخلى ولا يييننترك..بس ارجع جسد موو روح يفرحون اني ساامحتهم واسلم واسال واضحك معهم...بس جواتي احس موو جزء من حياتي
ياااااااااه والله حاسه فيك بس لا تتركين هالشي يأثر فيك كل شخص اياً كان طيب او خبيث ترى طبيعي ينجرح بس المهم نتعلم ونتعض لكن بنفس الوقت المفروض نكون متفائلين وموقنين بإن الي خلق الخاين والغشاش خلق الطيب والوفي ولا بد نلتقي فيه فيوم من الايام

ياعمري يايسوم والله لمن شفتك حسيتك طيوبه مرره
الله يرزقك بالي تقدرك وتعرف قيمتك وتبادلك الشعور يارررب تستاهلين كل خير ياقلبينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وتأكدي من صبر ظفر

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2010, 01:38 AM   #18

يسوم طالبة عنجليزي

سأشتاق لأياامك ياجامعتي..

الصورة الرمزية يسوم طالبة عنجليزي

التخصص: لغه انجليزيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام حمدان مشاهدة المشاركة
ياااااااااه والله حاسه فيك بس لا تتركين هالشي يأثر فيك كل شخص اياً كان طيب او خبيث ترى طبيعي ينجرح بس المهم نتعلم ونتعض لكن بنفس الوقت المفروض نكون متفائلين وموقنين بإن الي خلق الخاين والغشاش خلق الطيب والوفي ولا بد نلتقي فيه فيوم من الايام

ياعمري يايسوم والله لمن شفتك حسيتك طيوبه مرره
الله يرزقك بالي تقدرك وتعرف قيمتك وتبادلك الشعور يارررب تستاهلين كل خير ياقلبينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وتأكدي من صبر ظفر
تسلمين يااقلبي والله الطيب هو الي يششوف الناااس طيبه مثله...وانتي تسااهلي الخيير يارب

الحمدلله على كل حال ...صرت اقول اذا ربي بلاني بعدم وجود صديقات حولي..عسااا ابتلاء لي .وبصبر عليه..واذا انحرمت من نعمة وجود الصديق..عسا ربي يعوضني خير ..ويرزقني بشي افضل منه
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يسوم طالبة عنجليزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2010, 02:47 AM   #19

Ignor

جامعي

التخصص: English

هاي يابنات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يوووه توقعت قفلتوا المنتدى يرتاح شويا بالصيف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بصراحه أنا أنسانه أحس حياتي بالجامعه مررره سريعه يعني دايمآ أضغط نفسي بالجدول وتلاقوني بس من محاضره لمحاضره وماعندي إلا وقت قصير للفطور
وبعد ماأخلص دوامي على طول على البوابه الغربيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني طبيعتي مو كثير أحب أكون إجتماعيه لكن مو معناته ماعندي ولا زميله بالقسم ؟؟
فيه زميلات كثير بس كلها في حدود التخصص والمواد << إنتبهوا مش موضوع مصالح زي مايفكروا البعض لكن أقصد يجمعنا وقت الكلاس وبعد كذا كل وحده في حال سبيلها يعني مافي أحد مررره كلوز وأنا أشوف هذا شي طبيعي بالجامعه يعني ماأعتبرها مشكله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الترم الجاي بأذن الله أتخرج وأنا ماأحس هالوضع بالجامعه وخصوصآ بالتخصص يعتبر مشكله لكن المشكله في الناس اللي بياخذوا بس كم مصلحه منك وبعدين تمر من غير سلام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وأنا قابلت كثييير بنات من هالنوعيه لكن ماأعطيت الموضوع إهتمام عشان ماأزعل نفسي على ناس ماتسوى زعل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Ignor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-07-2010, 03:37 AM   #20

اخت سلطان

جامعي

الصورة الرمزية اخت سلطان

التخصص: لغات اوروبية انجليزي

مرحبا صبااااايا
عندي كلااااااام كثيييييير بذا الموووضوووع لي عووووده ان شااء الله

التعديل الأخير تم بواسطة اخت سلطان ; 11-07-2010 الساعة 04:54 AM.
اخت سلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس