InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم علم الاجتماع والخدمة الاجتماعية > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم علم الإجتماع والخدمة الإجتماعية)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم علم الإجتماع والخدمة الإجتماعية) قسم خاص يتم نقل المواضيع المميزة و الملخصات والملفات المهمه

قروب المستوى الخامس خاص بالطلاب(أستشارات+دورات)موضوع متجدد

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم علم الإجتماع والخدمة الإجتماعية)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-10-2010, 10:06 PM   #11

التائه

غلا امي

الصورة الرمزية التائه

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: قروب المستوى الخامس خاص بالطلاب(أستشارات+دورات)موضوع متجدد

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..
رساله مليئه بالاحترام والتقدير
اتمنى ان تحوز اعجاب الجميع...
يعجبك بحسن اخلاقه وبعد نضرته لايترك لشيطان ان يسطر على قلمه بتوفيق من الله
هل عرفت من هو العضو؟؟؟؟؟
انه ...كل عضو من اعضاء منتدانا العزيز..
انت وانت وانت يامن كسبت احترام الاخرين بحسن اخلاقك وطيب معدنك ولباقتك وتأدبك....
اقف احتراما وتقدير لك..

التائه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-10-2010, 04:17 AM   #12

سلطان هذيل

جامعي

التخصص: متوقع تخرجه
المستوى: متخرج
افتراضي رد: قروب المستوى الخامس نبغى الهمة وتنسيق الجداول وتكونالجداول موحده افضل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خذاني الشوق مشاهدة المشاركة
مساكم الله بالخير اخواني الاعزاء

حبيت افيدكم بما لدي من معلومات عن بعض المواد اللي اختبرتها

مع العلم اني معكم بالمستوى الخامس ..

لكن تقدمت عليكم تقريباً بكم مادة من اللي اخذتهم بالترم الصيفي

وانصحكم انكم تنزلونهم الترم هذا وهم :

1- علم الاجتماع الاسري soc332
2- مدخل الرعاية والخدمة الاجتماعية soc361

لانهم بصراحه هالمادتين مواد ممتعه وسهله جداً ,

وانا اضمن للي يعطيهم حقهم بالمذاكره انه يجيب اقل شي فيهم ( 90 ) ..

وانا ولله الحمد والشكر جبت فيهم كلهم فوق الـ 90

وكذلك الدكاترة اللي يعطونهم متعاونين جداً .

وبالنسبة لي انا ان شاء الله ناوي انزل الترم الجاي المواد اللي هي :

1- تغير اجتماعي soc333
2- التشريعات الاجتماعية soc323
3- نصوص اجتماعية باللغة الانجليزية soc315
4- نظم وبناء المجتمع السعودي soc324
5- تدريب عملي (1) soc451
6- أساليب الخدمة الاجتماعية soc463

وانا انصحك اخي العزيز سلطان

تأخر مبادئ الادارة العامة وكذلك الاحصاء الاجتماعي للاترام المقبله

لان هالمادتين دسمات شوي وليسوا متطلب لاي مادة .

هذي وجهت نظري واتمنى تتقبلها بصدر رحب

واتمنى بأني افدتكم بما لدي ..

والله يوفق الجميع ,,
مشكور اخوي خذني الشوق على النصائح الطيبة من انسان مثلك وانا ان شاء الله احذف مبادي الادارة العامة ومعه مادة انا شاء الله بس نستخير ونشوف المادة الطيبة وانا انصح في مادة التشريعات الاجتماعيه تراه عند دكتور مايمدحونه ونازله الترم هذا عنده انصح انك تحذفها واذا عندك اي ملاحظه على المواد الثانية اكون لك من الشاكرين يطولي عمرك ويبارك فيك

توقيع سلطان هذيل  

قاعة بحث. التدريب العملي التخطيط والتنمية الاجتماعية

سلطان هذيل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-10-2010, 04:23 AM   #13

سلطان هذيل

جامعي

افتراضي رد: قروب المستوى الخامس نبغى الهمة وتنسيق الجداول وتكون الجداول موحده افضل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفوازي مشاهدة المشاركة
اخي :سلطان
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد الفوازي مشاهدة المشاركة
الله يعطيك العافية اناسوف اخذ رايك حذف التشريعات واضيف بدالها علم السكان واذا انت ذاكرمن الاسئلة لاتبخل علي اخيك
الامرالاخروالمهم الاقتصادي عند الدكتور عبيد وهورجل متواضع وممتاز ولايهمك تغيرالكتاب لان الكتاب السابق اكثرة دش وغيرمنظم
ارجوا ان تضيف مادة مدخل الرعاية لانها عند دكتوررائع ايضا وهو عائض الشهراني وهي فرصة لرفع المعدل اماالباقية لدي فهي نصوص وثقافة 301 والتغيير
نصحة لانريد ان نكون بعيدين عن السير علي الخطة واجتياز الخطة الراسية بحدود ضيقه وهذة نصيحة من اخوان سبقونا لانها في النهاية يتم تشتيت الاذهان
لالالا لمخالفه الخطة الابحدود ضيقة واسعد بمعرفتك انت والزملاء اجتماعيين المستقبل
انا اختبرت علم السكان وكانت الاسئله مقاليه وسهلة يعطيك خمسة اسئله وانت تجاوب على ثلاثه والاسئله اللي اذكرها عرف الخصوبه وتحدث عن معطيات السكان تحدث عن البحث الاجتماعي المهم انه شمل المنهج كامل والاسئله سهله والكلام بلاش عبر اللي تعرفه والله يوفقك وان شاء الله اني اضيف مادة مدخل الرعايه لجل عين تكرم مدينه

قديم 22-10-2010, 04:40 AM   #14

سلطان هذيل

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف القصيم مشاهدة المشاركة
تم تثبيت الموضوع للفائده...
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نواف القصيم مشاهدة المشاركة

للترم الاول من العام الدراسي 1431/1432

وأتباعاً لسياسه الترم الماضي كما في موضوع الزميل على الزهراني والذي أستفدت وأستفاد منه الكثير وهو على الرابط التالي...

قروووب (المستوى الرابع) كل ماحدث بلدورة موضوع متجدد
يطول عمرك يانواف ويرحم والديك تثبيت الموضوع فيه فائدة للاخوان اللي برا جدة ودنا نستفيد ونفيد ودائما متميز اخوي نواف الله يحفظك ويرعاك

قديم 22-10-2010, 08:48 PM   #15

moood

طموح بلآ حدود

التخصص: علم إجتماع
المستوى: السادس

سطان هذيل << شخص لا أستطيع وصفه ولو تكلمت عنـه رآح يكثر الكلام ،، فأكتفي بقوول جزاكـ الله عنا كل خير في الأترام السابقة فقد وقفت وقفة الأخ والمحب مع الجميع ،، وأشكركـ من كل قلبي على هذا الموضوع اللي فعلا نحتاجه ومتلهفين عليه للإستفادهـ وتبادل الأراء مع بعض ،

نوآف القصيـم << الله يحفظكـ على تثبيت الموضوع وإنت زميل لنا عزيز وغالي علينا ،، وبما إنكـ مشرف ما أقول الا الله يوفقكـ ويعينكـ ،، ويجعلكـ سند وعون لنا ،،

وبخصوص جدولي إلى الآن لم أسدد ،، ومتى تنصحوني بالسداد عشان يصير عندي وقت للتعديل والإضافة ،، علما إني أفكر بالسداد بشهر 12 << فهل المدة كافية لتعديل الجدول ؟

و أفكر أنزل المواد التالية :

الإحصاء الإجتماعي
علم إجتماع الأسري ،،
علم إجتماع الإقتصادي
علم النفس الإجتماعي << وياليت تنورونا يازملائي الأعزاء بخصوص هذي المادهـ لانكم درستوها الترم الماضي ،
التغير الإجتماعي ..
الثقافة 3
نصوص إجتماعيه << مدري إحتمال اضيفها بدل إحدى المواد المذكورهـ ،، لأن سلطان هذيل أفادنا باستاذالمادهـ إنه عسل وهذا تعتبر فرصه ،، ولا ودنا نفوت استاذ هذي المادهـ لأن الفرص مرهـ في العمر ..

عموما لا تحرموني من أرائكم اللي راح تنورني ،،

لا عدمنآكـم ،،

محبـكم / محمد

التعديل الأخير تم بواسطة moood ; 22-10-2010 الساعة 08:52 PM. سبب التعديل: .
moood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-10-2010, 12:32 AM   #16

محمد الفوازي

جامعي

التخصص: علم اجتماع
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moood مشاهدة المشاركة
سطان هذيل << شخص لا أستطيع وصفه ولو تكلمت عنـه رآح يكثر الكلام ،، فأكتفي بقوول جزاكـ الله عنا كل خير في الأترام السابقة فقد وقفت وقفة الأخ والمحب مع الجميع ،، وأشكركـ من كل قلبي على هذا الموضوع اللي فعلا نحتاجه ومتلهفين عليه للإستفادهـ وتبادل الأراء مع بعض ،

نوآف القصيـم << الله يحفظكـ على تثبيت الموضوع وإنت زميل لنا عزيز وغالي علينا ،، وبما إنكـ مشرف ما أقول الا الله يوفقكـ ويعينكـ ،، ويجعلكـ سند وعون لنا ،،

وبخصوص جدولي إلى الآن لم أسدد ،، ومتى تنصحوني بالسداد عشان يصير عندي وقت للتعديل والإضافة ،، علما إني أفكر بالسداد بشهر 12 << فهل المدة كافية لتعديل الجدول ؟

الإحصاء الإجتماعي
علم إجتماع الأسري ،،
علم إجتماع الإقتصادي
علم النفس الإجتماعي << وياليت تنورونا يازملائي الأعزاء بخصوص هذي المادهـ لانكم درستوها الترم الماضي ،
التغير الإجتماعي ..
الثقافة 3
نصوص إجتماعيه << مدري إحتمال اضيفها بدل إحدى المواد المذكورهـ ،، لأن سلطان هذيل أفادنا باستاذالمادهـ إنه عسل وهذا تعتبر فرصه ،، ولا ودنا نفوت استاذ هذي المادهـ لأن الفرص مرهـ في العمر ..

لا عدمنآكـم ،،

محبـكم / محمد
اخي:محمد نعم مهما قلنا فلن نوفي حق الاخ العزيز:سلطان هذيل
الامرالاخرالنصيحة انك سددت بدري علشان ماتقفل بعض الشعب فلن تستطيع الاظافة وجهة نظر
اماالنصيحة فمادة الاحصاء دسمة فوجهة نظري احذفها لاخر ترم ....
امابخصوص علم النفس الاجتماعي فانتبة الكتاب تغيرفانتبة للمفردات
وارجواان نكون فريق واحد كلن يحبة لاخية مايحب لنفسة
تقبل تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة محمد الفوازي ; 23-10-2010 الساعة 12:36 AM. سبب التعديل: خطا
محمد الفوازي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-10-2010, 01:50 AM   #17

سلطان هذيل

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moood مشاهدة المشاركة

الإحصاء الإجتماعي
علم إجتماع الأسري ،،
علم إجتماع الإقتصادي
التغير الإجتماعي ..
الثقافة 3

لا عدمنآكـم ،،

محبـكم / محمد
حياك الله اخوي مووود وبالنسبة لدفع الرسوم لو يكون في اسرع وقت اما بالنسبة لمادة علم النفس الاجتماعي المنهج تغير وانا انصح تحذفه وتنزل مادة مدخل الرعاية والخدمة الاجتماعية وجهة نظر لانه مادة ممتعه ودكتورها ممتاز اما مادة الاحصاء الاجتماعي ترى الترم هذا يمكن يكون اخر ترم للدكتور نوري وهودكتور على ماسمع من الاخوان انه ممتاز ويدف بالدرجات وهي فرصه لنا ناخذها عند الدكتور نوري ونمشي والله يا اخوان مافي مادة نزلته الى سالت الاخوان الى درسو المادة ونصحوني في اغلب المواد هذي

قديم 23-10-2010, 02:14 AM   #18

moood

طموح بلآ حدود

التخصص: علم إجتماع
المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلطان هذيل مشاهدة المشاركة
حياك الله اخوي مووود وبالنسبة لدفع الرسوم لو يكون في اسرع وقت اما بالنسبة لمادة علم النفس الاجتماعي المنهج تغير وانا انصح تحذفه وتنزل مادة مدخل الرعاية والخدمة الاجتماعية وجهة نظر لانه مادة ممتعه ودكتورها ممتاز اما مادة الاحصاء الاجتماعي ترى الترم هذا يمكن يكون اخر ترم للدكتور نوري وهودكتور على ماسمع من الاخوان انه ممتاز ويدف بالدرجات وهي فرصه لنا ناخذها عند الدكتور نوري ونمشي والله يا اخوان مافي مادة نزلته الى سالت الاخوان الى درسو المادة ونصحوني في اغلب المواد هذي

هلا بالغالي سلطان ،، كلامكـ ورأيكـ جميل جداً ،، على كذا أنا أشوف إننا نثبت الإحصاء الإجتماعي وخصوصا أنه آخر ترم لأستاذ نوري ،، بس قريت لكـ بأحدى مشاركاتكـ إن الكتاب تغير ،، ياليت توافينا بمعلومات عن الكتاب ومؤلفه بأسرع وقت ،، لأن ودي أشتري الكتاب وأشوف مدرس في هالأيآم ،،

وإن كان على طاري الرسوم بسددهم هذا الشهر بمشيئة الله ،،

دمتم بود ،،

أخووكـم

moood غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-10-2010, 02:16 AM   #19

سلطان هذيل

جامعي

الجدول بعد التعديل والمشورات والاقترحات والحلول
1- مدخل الرعاية والخدمة الاجتماعية
2- علم الاجتماع الاقتصادي
3- علم الاجتماع الاسري
4- الاحصاء الاجتماعي
5- نصوص اجتماعية باللغة الانجليزية
6- التغير الاجتماعي
اي اقتراح على الجدول على عيني وراسي بس انا اعتقد ان الجدول والمواد طيبه وحنا نبحث عن الدكتور الطيب اللي مايدقق في الامور نبغى نمشي حنا ناقصين الترم الماضي دكتور النظريات جبلنا نفسية بغينى نروح خبر كان اما الدكاتره بالنسبه للمواد هذي تراهم كويسين على نصائح الزملاء مو مشكله لو في مادة صعبة وحده نمشيه اهم شي دكتوره يكون كويس اما كل مادة صعبة نحذفه لين التخرج صعبه علشان لا نصعب الامور عند التخرج كل المواد الصعبة في اخر ترم حنا نبغى نريح اخر ترم
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التعديل الأخير تم بواسطة abo-yazad ; 23-10-2010 الساعة 10:49 AM.

قديم 23-10-2010, 02:19 AM   #20

سلطان هذيل

جامعي

اخوي موووووووود بالنسبه للاحصاء تم اضافه بعض الفصول وحذف بعض الفصول يعني ان شاء الله طيبة الامور