InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها

هزلت خلاص .. وياقلبي لا تحزن

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-07-2008, 01:04 PM
الصورة الرمزية an A student

an A student an A student غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: English
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: الثامن
افتراضي هزلت خلاص .. وياقلبي لا تحزن

السلام عليكم ..
اللي صار انه د. رنده وبرغم التوسيع اللي صاررر .. رح تحذف كل البنات اللي مارح يتخرجو ذا الصيف او الترم الجاي فقط... واللي مارح تحذف تهدد تنزلها F << موال جديد هذا ,,انا اللي اعرفه واللي معلنينه كل الاقسام انك اذا ضفتي وماداومتي او سحبتي ينزلك F ..اما الدنيا حنا عندنا بالعكس .. وبعدين رجعت قالت لا تحذفو احنا بنحذف من عندنا يعني لا تحاولو تخبو علينا.. خخخخ

ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل الف مرهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... القسم الوحيد اللي متكتلين عندهم البنات ومحد معطيهم وجه ,,والله اروح الاقسام الثانيه حتى حاطين اوراق ترحيب للبنات اللي بيسجلو صيفي ويشجعوهم...اوكي فهمنا بالنسبه للمواد التخصص انه فين يودو الخريجات مع انه المفروض يسوون احصائيه البنات اللي مخلصين 90 ساعه يعني متوقع خروجهم بعد سمسترين ياخذو ..اقل من كذا لا
و في كلاس الكرتيسزم اليوم بنت وحده بس تخرج هالصيف وبنتين الترم الجاي والباقييين كلهم باقي لهم سنه واللي اكتر المفروض يحذذفولهم..

الحين خلو مواد التخصص .. الفري ياناس الفري !!! كمان هذا فيه زحمه ؟؟؟ كل ما اروح لوحده ترسلني ع الثانيه آخرتها تقولي د.رنده من عندك تضيفيها!!!! يعني معليش السيستم قفل يادكتوره واصلا ماكان نازل شي... لا انا مالي شغل مو من عندي!! امال شعبة مادة السيرة النبويه تعبت الحين 55 طالبه من وين؟؟ كل بنات الاقسام التانيه ضافو من اقسامهم حتى رحت اترجى د.ثريا رئيسة قسم التاريخ قالت من عند رئيسة قسمك ياماما اشبكم يابنات الانجليزي كلكم تجوني؟!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ما اقول الا حسبي الله ثم حسبي الله...كان حنا نجتهد و نضغط على اهالينا يجلسون في الاجازه وآخرتها هذي النتيجه

انا خلاص الصيفي عفته اصلا كلها ماده اللي ضفتها خلهم يحذفونها واذا ماحذفوها نروح لحضرتهم نترجاهم يحذفوها... والله هزلت!

مساحه لكم للتنفيس.. واقول للتنفيس لاني ومع اني انسانه متفاءله دائما للاسف بهالخصوص انا متشائمة الآن ... يعني لا تتوقعون يصير تغيير الا اذا كان للأسوأ.. اذا كان كل واحد بيرمي مسؤلياته ع الثاني للاسف

التعديل الأخير تم بواسطة an A student ; 12-07-2008 الساعة 01:14 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-07-2008, 01:45 PM   #2

ليمونه

جامعي

التخصص: لايوجد
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الأول

الحين انا كنت حتهووووووور واخذ وفعلا اصفت مادتين وبعدين امس حذفتها مو ترم تخرج ولا لازم اروح اسوي اعتذار وشغلانه

التعديل الأخير تم بواسطة ليمونه ; 12-07-2008 الساعة 01:50 PM.
ليمونه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2008, 01:50 PM   #3

مملكة عمري

في غربة :(

الصورة الرمزية مملكة عمري

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
Angry

مو هم سوو احصائية وعرفوا الخريجات
وبعدين ايش حكاية التسعين ساعه؟؟ (تراني لسى مو مستوعبةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة)
وطيب لو حذفوا مين بيبقى أغلب اللي في الكلاس حيتخرجوا في السنة الجاية الترم الثاني
مابيبقى غير قليل

لسى مافقدت الأمـــل ان شاء الله ماينحذف راضية لو بمادتين

بليز اي احد يقرا كلا يدعيلي أنه ماينحذف لي الصيفي

"اللهم لا مانع لما أعطيت ولامعطي لما منعت ولاينفع ذا الجد منك الجد"

مملكة عمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2008, 01:54 PM   #4

مملكة عمري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليمونه مشاهدة المشاركة
الحين انا كنت حتهووووووور واخذ وفعلا اصفت مادتين وبعدين امس حذفتها مو ترم تخرج ولا لازم اروح اسوي اعتذار وشغلانه
انتي مو حذفتيها؟؟ شوفي الجدول اذا موموجودة خلاص ماتسوي اعتذار ولا شي
الله يوفقك خير بس ادعيلنا

قديم 12-07-2008, 02:08 PM   #5

مملكة عمري

Angry

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة an A student مشاهدة المشاركة

حتى رحت اترجى د.ثريا رئيسة قسم التاريخ قالت من عند رئيسة قسمك ياماما اشبكم يابنات الانجليزي كلكم تجوني؟!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هالعبارة اسمعها كل بداية ترم

ما اقول الا حسبي الله ثم حسبي الله...كان حنا نجتهد و نضغط على اهالينا يجلسون في الاجازه وآخرتها هذي النتيجه

ربكـ يسرها يااختي قولي قدّر الله وماشاء فعل

انا خلاص الصيفي عفته اصلا كلها ماده اللي ضفتها خلهم يحذفونها واذا ماحذفوها نروح لحضرتهم نترجاهم يحذفوها... والله هزلت!

لا والله لسى لي رغبة قوووووويه بالصيفي , متحمسسة . ولا وأنا بوجهي جمعت كل شي عن المواد اللي نزلتها وبديت فيها,ماتوقعت اني بنصدم كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مساحه لكم للتنفيس.. واقول للتنفيس لاني ومع اني انسانه متفاءله دائما للاسف بهالخصوص انا متشائمة الآن ... يعني لا تتوقعون يصير تغيير الا اذا كان للأسوأ.. اذا كان كل واحد بيرمي مسؤلياته ع الثاني للاسف
لاحول ولا قوة إلاّ بالله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 12-07-2008, 02:26 PM   #6

مملكة عمري

Thumbs down

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=18493

يعني افقد الأمل ولا كيف؟؟؟

والخريجات وين كانوا وقت مافتح التسجيل؟
ووقت التوسعات صارت توسعتين

يعلم الله أننا تعبنا وقت التسجيل والحين كذا تنحذف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بأي حق وانا ماشية على النظام؟؟ ماخالفت في شي؟؟

قديم 12-07-2008, 03:01 PM   #7

an A student

جامعي

الصورة الرمزية an A student

المستوى: الثامن

اختي مملكة عمري
حكاية التسعين ساعه اقتراح من عندي.. وهي تقدير لعدد ساعات الطالبات اللي باقي لهم ترمين على التخرج ..يعني المفروض يتخرجو السنه الجايه..

المضحك المبكي انه في الترم ماكانو يعطونا المواد الا بالزور وبالشحاذه يعني اقصاها آخذ 4 مواد تخصص واقولهم ابغى اكثر ابي امشي ع الخطه عشان اتخرج يقولو احمدي ربك غيرك مانزلها جدول من اساسه!!! ولا مايصلح تاخدي ذي الماده مع دي مع انه استاذة الماده تقوول ما فيها شي!! طب على مسؤليتي آخذها وبرضه لا... يعني المشكله من عندهم ويوم جينا نعوض عشان من حقنا نتخرج ع الوقت طلعو لنا هالقصه...

يا رب منك الفرج..

التعديل الأخير تم بواسطة an A student ; 12-07-2008 الساعة 03:58 PM.
an A student غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2008, 11:16 PM   #8

زيـــنـــة

احمدك يارب

ما حتسكتو أظن كدا يا بنات ولا مو ؟

ترى الوضع كل مالو يتأزم ، من جد أنا مو مصدقة اللي بيسير في قسم الانجليزي ، يا هوووو يا ناس يا عالم ايش الفوضى دي ؟

د.رندا مالها مسؤول يحاسبها و يشوف ايش بتسوي ؟
يعني بجد سكوتنا هوا اللي مخليها تسوي كل اللي في راسها ، بس لمن نشتكي و كلنا نتجمع أكييييييييييييد ما حيسير كدا ،،،

بنات من جد اذا حتكملوا كدا اعذروني و اسمحوا لي اقول لكم انكم تستاااااهلوا ، من جد نستاهل اذا كل وحدة حاطة لسانها في فمها و ساكتة و تقعد تولول في المنتدى و تسك فمها بسستة في الجامعة !!!

كدا مرررررررررة ما ينفع ، تبغوا من قلبكم لازم تتعبوا و توصلوا الكلام لأكبر راس في الجامعة ، و اذا ما تبغوا أشربوا من دا كتير و ياما حتشوفو لأنها ماسكة القسم جديد ، يعني تتخرجوا و هيا لسا في !!!

ياريت مرة وحدة أشوف مظهر تآلف و ترابط على كلمة حق تنقال في حق كل البنات اللي بيضيع قدام عيوننا و احنا مخروسين وواقفين نتفرج ،،،

زيـــنـــة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-07-2008, 11:51 PM   #9

لـــندســـي لـــوهـــان

جامعي

يعني مو معقولة طلعت روحنا على بال ماسجلنا في الصيفي ودحين بكل سهوله يبغوا يحذوفونا < استغفر الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

املي بالله كبيررررررر وان شاء الله ربي ماراح يضيع تعبنا

على العموم هادا القسم شغالين لعب بنفسياتنا الله لا يسامحهم

التعديل الأخير تم بواسطة لـــندســـي لـــوهـــان ; 12-07-2008 الساعة 11:56 PM.
لـــندســـي لـــوهـــان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-07-2008, 12:32 AM   #10

majed99

جامعي

الصورة الرمزية majed99

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب

دعواتي لكم

الله معاكم

majed99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم