InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإدارة العامة > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم الإدارة العامة )
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم الإدارة العامة ) قسم خاص يتم نقل المواضيع المميزة و الملخصات والملفات المهمه

قروب بحث وتدريب للدكتور الفاضل/ عبدالعظيم محمد شمسان عبده لعام 1435-1436

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم الإدارة العامة )

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-11-2014, 02:23 PM   #91

توم الارسنالي

جامعي

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة عامة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة الرياض
افتراضي رد: قروب بحث وتدريب للدكتور الفاضل/ عبدالعظيم محمد شمسان عبده لعام 1435-1436

ياشباب .. هل فيه احد اتصل على الدكتور عبدالعظيم شمسان واستفسر عنه عن عدد صفحات البحث ...

اتمنى الرد .. انا الى الان ماعرف كم عدد صفحات البحث المطلوبة ..

توم الارسنالي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-11-2014, 04:23 AM   #92

توم الارسنالي

جامعي

افتراضي رد: قروب بحث وتدريب للدكتور الفاضل/ عبدالعظيم محمد شمسان عبده لعام 1435-1436

شباب انا اتصلت اليوم على الدكتور عبدالعظيم شمسان .. الرجل قمة في التواضع وكان يستجيب لاسئلتي بصدر وسيع مع اني كثرت عليه هههههههههههه

بخصوص عدد صفحات البحث .. البحث كله 15 صفحة ويكون فيها جواب للاسئلة الثلاثة اللي كانت في المتطلب اللي ارسلها لنا الدكتور ..
بخصوص الدرجات الدكتور قالي بالنص ( انا ماحد يرسب عندي ,, اللي بحثه ممتاز وجاوب على الاسئلة ونفذ اللي مكتوب في المتطلب راح ياخذ درجة عالية ,, واللي عكس ذلك راح ياخذ درجة متدنية ولكن ماحد يرسب عندي في المادة )
بخصوص الطلاب الجدد .. فلازم يراسلون الدكتور على ايميله هذا ( ashamsan60@gmail.com ) ويكتب اسمه وشعبته ورقم جواله ...

وفالكم التوفيق باذن الله ..

قديم 24-11-2014, 12:55 AM   #93

NooDee

جامعي

نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: جــــدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب عندي استفسارين واتمني الرد عليهم

اول استفسار : هل يريد منا الاستاذ ان ارسل له اوراق المسودة التي قمت بكتابتها بخط اليد قبل كتابتها علي الكمبيوتر ليتم اثبات له بان الطالب هو من قام بعمل البحث ام انه يريد البحث مغلف فقط لا غير ؟

ثاني استفسار : اجوبة اسئلة الفقرة الاولي والثانية هل يتم وضعها داخل غلاف البحث في اواخر الصفحات ام انه يتم ارسالها كورق خارج غلاف البحث مرفقه فقط بنفس ظرف ال dhl مع البحث المغلف******؟

NooDee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-11-2014, 01:13 AM   #94

ابراهيم الحمد

جامعي

التخصص: تنظيم وتطوير اداري
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توم الارسنالي مشاهدة المشاركة
شباب انا اتصلت اليوم على الدكتور عبدالعظيم شمسان .. الرجل قمة في التواضع وكان يستجيب لاسئلتي بصدر وسيع مع اني كثرت عليه هههههههههههه

بخصوص عدد صفحات البحث .. البحث كله 15 صفحة ويكون فيها جواب للاسئلة الثلاثة اللي كانت في المتطلب اللي ارسلها لنا الدكتور ..
بخصوص الدرجات الدكتور قالي بالنص ( انا ماحد يرسب عندي ,, اللي بحثه ممتاز وجاوب على الاسئلة ونفذ اللي مكتوب في المتطلب راح ياخذ درجة عالية ,, واللي عكس ذلك راح ياخذ درجة متدنية ولكن ماحد يرسب عندي في المادة )
بخصوص الطلاب الجدد .. فلازم يراسلون الدكتور على ايميله هذا ( ashamsan60@gmail.com ) ويكتب اسمه وشعبته ورقم جواله ...

وفالكم التوفيق باذن الله ..
الله يجزاك خير ماقصرت طمنتنا مشكور يالغالي وفالنا التوفيق

ابراهيم الحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-11-2014, 01:19 AM   #95

ابراهيم الحمد

جامعي

التخصص: تنظيم وتطوير اداري
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noodee مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا شباب عندي استفسارين واتمني الرد عليهم

اول استفسار : هل يريد منا الاستاذ ان ارسل له اوراق المسودة التي قمت بكتابتها بخط اليد قبل كتابتها علي الكمبيوتر ليتم اثبات له بان الطالب هو من قام بعمل البحث ام انه يريد البحث مغلف فقط لا غير ؟

ثاني استفسار : اجوبة اسئلة الفقرة الاولي والثانية هل يتم وضعها داخل غلاف البحث في اواخر الصفحات ام انه يتم ارسالها كورق خارج غلاف البحث مرفقه فقط بنفس ظرف ال dhl مع البحث المغلف******؟
اخوي اللي فهمته المقصود بمسودة البحث هو نفس البحث المطبوع بالكمبيوتر وترفق بعدها اجوبة الاسئلة الفقرة الاولى ثم اجوبة اسئلة الفقرة الثانية في نهاية البحث وبالتوفيق للجميع

ابراهيم الحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-11-2014, 01:26 AM   #96

NooDee

جامعي

نوع الدراسة: متخرج - انتساب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابراهيم الحمد مشاهدة المشاركة
اخوي اللي فهمته المقصود بمسودة البحث هو نفس البحث المطبوع بالكمبيوتر وترفق بعدها اجوبة الاسئلة الفقرة الاولى ثم اجوبة اسئلة الفقرة الثانية في نهاية البحث وبالتوفيق للجميع
وانا كدا قلت لانه البحث نفسه يلي مطبوع بالكمبيوتر وتم تغليفه ككتاب يسمي مسودة البحث علي كدا غير مطالبين بورق الهزامش والشخبطه حقتنا خخخخخ

بس اسئلة الفقرة الاولي والتانيه ما اعتقد انه داخل بداخل غلاف البحث لانه كاتب ارفاقهم وليش وضعهم باخر مسودة البحث مثل ما قال عن ورقة معلومات الطالب اسمك ورقمك والخ....

فهالشي محيرني احط الاجوبة وغلافات مصادر المراجع باخر البحث ولا ارسلهم ع شكل ورق بظرف لحالهم مع البحث ؟ 😢

NooDee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-11-2014, 05:27 PM   #97

توم الارسنالي

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة noodee مشاهدة المشاركة
وانا كدا قلت لانه البحث نفسه يلي مطبوع بالكمبيوتر وتم تغليفه ككتاب يسمي مسودة البحث علي كدا غير مطالبين بورق الهزامش والشخبطه حقتنا خخخخخ

بس اسئلة الفقرة الاولي والتانيه ما اعتقد انه داخل بداخل غلاف البحث لانه كاتب ارفاقهم وليش وضعهم باخر مسودة البحث مثل ما قال عن ورقة معلومات الطالب اسمك ورقمك والخ....

فهالشي محيرني احط الاجوبة وغلافات مصادر المراجع باخر البحث ولا ارسلهم ع شكل ورق بظرف لحالهم مع البحث ؟ 😢
بالنسبة عن ارفاق اسئلة الفقرة الاولى والثانية فكلامك صحيح .. هي مالها دخل بمسودة البحث وانا اسف اذا احد فهم كلامي اللي فوق غلط .. البحث كله 15 صفحة بما فيها المراجع لان المراجع في الغالب مارح تاخذ حتى صفحة بحكم ان البحث كله قليل فصعب تحط 30 مرجع هههههههههه هي كلها 7-8 مراجع بالكثير وتجي في نص صفحة وتعتبر من البحث ..

الصفحات اللي ما تعتبر من البحث هي : صفحة الغلاف وصفحة البسلمة وصفحة الفهرس ... يبدا البحث من الصفحة رقم 1 ويكون فيها المقدمة حقت البحث .. واخر صفحة رقم 15 تكون بالمراجع .. وبعد صفحة المراجع حط صفحة خاصة بخطة البحث ... وفي الاخير ارفق اجابات السؤال الاول والثاني لحالها وتكون في الغالب من 10 صفحات ... وفالنا وفالكم التوفيق

قديم 27-11-2014, 09:37 AM   #98

nour al3mr

الصورة الرمزية nour al3mr

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام

الله يبارك بكم و بتعاونكم
أضيف هنا :
][ مواضيــع قُـروبـــــآت البحث و التدريب للطُلآب و الطـآلبـات :هُنــآ:][تم التحديث

توقيع nour al3mr  

::

:: سيظل أبي حُباً يَحْكيه دُعآئي دائماً ..
ربـآهـ لا تحرم أبي من جنة الفردوس ,, فَـ هو لم يحرمني شيئاً في الدُنيـآ ::

|| السبت 5/5/2012 - 14/6/1433 هـ || يوم فقدهـ ..

والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

~..اللـهُـــم ارْزُقنَـــا الأُنْسَ بِقُرْبِكْـ و اجرنا منْ النَـآرْ..~

nour al3mr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-11-2014, 01:26 PM   #99

احتويني..

دلعي سبب " غـــــروري "..

الصورة الرمزية احتويني..

التخصص: الحلم بلاش .. لو بفلوس ماحلمت " ههههههه انا عميدة الجامعة
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: السابع

شباب عندي مشكله بالبحث سويت بحثي عن اثر التدريب ع كفاءة ادا الموظفين وماتدربت والدكتورة تبغى تقرير ومعرف اسويه

احتويني.. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-11-2014, 03:21 PM   #100

m7al

أمنيات تعانق السماء

الصورة الرمزية m7al

التخصص: تنظيم وتطوير إداري
البلد: المنطقة الشرقية

تم تسليم البحث لسكرتير القسم فالنا وفالكم الدرجات العالية
ي شباب الفقرة الثالثة ما يبي بحث هو ذكر خطة بحث يعني كيف تسوي بحث ؟
ما هو العنوان وماهي المقدمة وش تتكون منه كيف تجمع المصادر مجتمع وعينة البحث
المراجع ..... الخ

بالتوفيق للجميع

m7al غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس