InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

وداعا يا جامعتي .. فالكتاب واضح من عنوانه

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-10-2010, 07:35 PM   #71

(روز)

رب اغفرلي ولوالدي

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: وداعا يا جامعتي .. فالكتاب واضح من عنوانه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad2oo8 مشاهدة المشاركة
اخواني ساعود للدراسة بإذن ‏​​اللـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْهُِ وأشكر مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْن أنار لي دربي رءيس القسم في رسالة تربوية
والله الطموح أنولذ مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ جديد بسبب وقفتكم اخواني ..

اللهم لك الحمد خبر رااائع اسأل الله لك التوفيق والاصرار على التوفيق امين واشكر رئيس القسم وكثر الله من امثاله لحرصة على طلابة شباب وطنة
بإذن ‏​​اللـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْهُِ ساعود للدراسة وان كتب لي النجاح فهو بسببكم وان لم يكتب.لن احزن فيكفي ان وقفتوا معي بقللوبكم ..
لا سيكتـــــــــــــــــــب لك بإذن الله تفاءلوا بالخير تجدوة

(روز) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-10-2010, 11:46 PM   #72

خالد انجلش

جامعي

التخصص: الغات الاوربية
المستوى: الرابع

صراحه كفيتو ووفيتو وردودكم روعه..انا بس بكتفي بتجربتي وصبري..الترم الاول العام كان باقيلي ماده وحده بس وهي343عندالدكتور الفاضل/لطفي فيزو وباقيلي10 درجات ولاساعدني علما اني خريج وهي الماده الوحيده وحملتهاوالترم الثاني باقيلي20 درجه بسبب المرابطه علشان الحد الجنوبي الي كنا متوقعين يقدرون ويساعدونا ولكن ماهمهم كاننا جالسين انرابط علشان بلد ثاني حتى مامعانا وقت للمذكره والاخوان العسكريين عارفين كيف مرت علينا الاختبارات..مديرالقسم ماقصر اتوسط لقديرا لظرفي لكن للاسف فيزو يقول ماعرف الكلام هادا..المهم خذيتها الترم هذاعندباسلامه فمعا الصبر كل شي يجي انا متفال خير وانشاءالله انجح انا والجميع..كيف لو كنت انت مكاني ياخ حمد كان انتحرت مو فصلت ولكن صار لسان حال معظم الطلبه المثل الذي يقول (ان كان لك عندالدكتور..............قله ابشر طال عمرك)..هذا حالناعلشان تتخرج والله يعينا ويوفق الجميع..

خالد انجلش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-10-2010, 08:45 AM   #73

HaMaD2oO8

متوقع تخرجه ،، الحلم قريب

التخصص: English
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد انجلش مشاهدة المشاركة
صراحه كفيتو ووفيتو وردودكم روعه..انا بس بكتفي بتجربتي وصبري..الترم الاول العام كان باقيلي ماده وحده بس وهي343عندالدكتور الفاضل/لطفي فيزو وباقيلي10 درجات ولاساعدني علما اني خريج وهي الماده الوحيده وحملتهاوالترم الثاني باقيلي20 درجه بسبب المرابطه علشان الحد الجنوبي الي كنا متوقعين يقدرون ويساعدونا ولكن ماهمهم كاننا جالسين انرابط علشان بلد ثاني حتى مامعانا وقت للمذكره والاخوان العسكريين عارفين كيف مرت علينا الاختبارات..مديرالقسم ماقصر اتوسط لقديرا لظرفي لكن للاسف فيزو يقول ماعرف الكلام هادا..المهم خذيتها الترم هذاعندباسلامه فمعا الصبر كل شي يجي انا متفال خير وانشاءالله انجح انا والجميع..كيف لو كنت انت مكاني ياخ حمد كان انتحرت مو فصلت ولكن صار لسان حال معظم الطلبه المثل الذي يقول (ان كان لك عندالدكتور..............قله ابشر طال عمرك)..هذا حالناعلشان تتخرج والله يعينا ويوفق الجميع..
يالله فعلا شي يثير مافي الصدر من غبن مكتوم .. والله لو كنت دكتور لكافأتك بالتخرج وبامتياز .. لكن اخوي الكفاح يضيع سنوات عليك وانت تنتظر التخرج .. بينما في الجامعات الاخرى تجدهم يتخرجون باقل المجهودات ..
اخوي بما انك مقبل على التخرج هل استطيع التواصل معك لكي تنير الطريق لي بخبرتك ..

التعديل الأخير تم بواسطة HaMaD2oO8 ; 30-10-2010 الساعة 08:49 AM.
HaMaD2oO8 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-11-2010, 03:52 PM   #74

sam1987

التخررررررررررج ---> :-)

الصورة الرمزية sam1987

التخصص: EUROPEAN LANGUAGES-English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج

السلام عليكم اخوي حمد

ماشاء الله الاخوان والاخوات ماقصرو معك في ردودهم

وطارق سيده الله يهديه بس متعبنا حتى الانتظام (قد سمعت دكتور في الجامعه يعطي درجه 14,4 ولا 12,8 من 20 ؟؟) معرف كيف حسبها

بس الي ابغاك تعرفه ترا ان شاء الله سهاله انا هذا اخر ترم لي وقابلت تقريبا معظم دكاترة القسم والحمدلله عدينا وصح اخذنا درجات 60 في اكثر من ماده ظلما ماهو مجهودنا بس في دكاتره والله ينحطو على الراس من اسلوب ومن شرح ومن تعليم ف لا تخلي دكتور ولا دكتورين يقتلو طموحك في الشهاده

ماشاء الله عليك ماباقي لك شي كثير وتتخرج
الله يسهل امورك ويوفقك وشد حيلك واجتهد على نفسك كمان وطور نفسك شوي
واستفيد من الملخصات ومن الاخوه والاخوات الي في المنتدى تراهم مايقصرون :)

لا تحبط نفسك و تقول خلاص مافي امل ولا احد يجي يقلك انه صعب وماراح تعدي

انت ومجهودك

بالتوفيق ان شاء الله ..

توقيع sam1987  

1908-2011

sam1987 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-11-2010, 05:40 PM   #75

joudy Abbout

ستشرق شمسي وان طال المغيب

الصورة الرمزية joudy Abbout

التخصص: ♡اللغات الاوربية ♡>>اكشخ تخصص
نوع الدراسة: إنتظام

اخواني ساعود للدراسة بإذن ‏​​اللـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْهُِ وأشكر مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْن أنار لي دربي رءيس القسم في رسالة تربوية
والله الطموح أنولذ مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ جديد بسبب وقفتكم اخواني ..

الحمدلله انك عدت والعود
احمد

وفقك الله واعانك

ولن املي عليك جمل التشجيع

ولكن الحياة

هي اما ان تكون او لاتكون

توقيع joudy Abbout  

ASSA

AsSa

joudy Abbout غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-11-2010, 12:27 AM   #76

المحروم..@

جامعي

التخصص: لغة أنجليزية

بصراحـة يا حبيبي والله احباط

المحروم..@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-11-2010, 04:30 PM   #77

رٍأإأإكـــأنـ

الماستر..قريبا باذن الله

الصورة الرمزية رٍأإأإكـــأنـ

التخصص: لغة انجليزية

والله العظيم لم اكتب هذا الموضوع لاثارة العواطف أو مأشابه إنما قمت بالكتابة فقط لتوديع اخواني وأخواتي ووقوفكم معي لم استغربه لأنكم رمز للنخوة والاخوة والتصالة وقبل ذلك تلك هي الأخلاق المحمدية شكرا لكم اخواني والله ادخلتم السرور الى قلبي ، أسأل ‏​​اللـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْهُِ لكم التوفيق وان يجعل لكم مٍْْـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْنٍْْ كل ضيق مخرجا . لٱ استطيع ان أعبر قف ياقلم احتراما لاخواني وأخواتي ،،

بإذن ‏​​اللـٍْْ♡̷̴̬̩̃̊ـٍْْهُِ ساعود للدراسة وان كتب لي النجاح فهو بسببكم وان لم يكتب.لن احزن فيكفي ان وقفتوا معي بقللوبكم ..
اخوي حمد مبروك قرار العودة ووفقنا الله واياك في اكمال هذا المشوار الصعب الممتع ايضا
وفي اي وقت تعود لك فكرة ترك الدراسه لاسمح الله تعال امسك معي خفارة الساعه الثالثه فجرا في عز البرد واضمن لك ان ستكمل الدراسه ولو اضطريت ان تحضر الاختبارات في جده مشيا على الاقدام

رٍأإأإكـــأنـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-11-2010, 04:40 PM   #78

FrafeshoOo

рѓΪήςёŠš ЙǾǾR

الصورة الرمزية FrafeshoOo

التخصص: ربي كل رجآآئي فيك ~
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة ب
المستوى: الأول

والله لمن قرأت موضوعك بصراحه اتأثرت مره ومن جد عيني دمعت حسيت من كلامك ألم بقوه وقهر واحباط وانبسطت مره لمن رجعلك الامل وبتكمل الحمد لله ولاتنسى انو في رب عالم ومطلع وحليم بعباده وربي مايسيب احد الأ ويفرج كربته والله يفرج كل كربه عن كل مكرووب يارب والله يوفقك وينورلك طريقك يااارب

لكم ودي/~frafeshoOo~

التعديل الأخير تم بواسطة FrafeshoOo ; 03-11-2010 الساعة 04:46 PM.
FrafeshoOo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 03-11-2010, 11:19 PM   #79

HaMaD2oO8

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sam1987 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم اخوي حمد

ماشاء الله الاخوان والاخوات ماقصرو معك في ردودهم

وطارق سيده الله يهديه بس متعبنا حتى الانتظام (قد سمعت دكتور في الجامعه يعطي درجه 14,4 ولا 12,8 من 20 ؟؟) معرف كيف حسبها

بس الي ابغاك تعرفه ترا ان شاء الله سهاله انا هذا اخر ترم لي وقابلت تقريبا معظم دكاترة القسم والحمدلله عدينا وصح اخذنا درجات 60 في اكثر من ماده ظلما ماهو مجهودنا بس في دكاتره والله ينحطو على الراس من اسلوب ومن شرح ومن تعليم ف لا تخلي دكتور ولا دكتورين يقتلو طموحك في الشهاده

ماشاء الله عليك ماباقي لك شي كثير وتتخرج
الله يسهل امورك ويوفقك وشد حيلك واجتهد على نفسك كمان وطور نفسك شوي
واستفيد من الملخصات ومن الاخوه والاخوات الي في المنتدى تراهم مايقصرون :)

لا تحبط نفسك و تقول خلاص مافي امل ولا احد يجي يقلك انه صعب وماراح تعدي

انت ومجهودك

بالتوفيق ان شاء الله ..
اللذي استطيع ان اقوله ان هذا الدكتور من عالم اخر .. شكرا لك اخوي على المرور والكلمات الطيبة اللتي تدفعني للدراسة ..

قديم 03-11-2010, 11:23 PM   #80

HaMaD2oO8

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رٍأإأإكـــأنـ مشاهدة المشاركة
اخوي حمد مبروك قرار العودة ووفقنا الله واياك في اكمال هذا المشوار الصعب الممتع ايضا

وفي اي وقت تعود لك فكرة ترك الدراسه لاسمح الله تعال امسك معي خفارة الساعه الثالثه فجرا في عز البرد واضمن لك ان ستكمل الدراسه ولو اضطريت ان تحضر الاختبارات في جده مشيا على الاقدام
مايحدث معاك من ظروف تجعلك تذهب لطوق النجاة ( الدراسة ) فهو يحدث معي .. لكن من نوع اخر .. قطاع خاص اراد لنا العيشة السودوية لكنني ابيت ومعي نخبة كثيرة من الشباب لنكمل دراستنا للهرب من جحيم القطاع الخاص ..

اخوي اتمنى وجودي معك بالخفارة لكي استفيد منك وان ترسم لي طريق النجاح ..