InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات > المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات قسم خاص بالمواد العامة و الطلاب غير المتخصصين بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

احتاج ملخصات وشرح مادة مقدمة حوسبة

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-09-2013, 11:46 PM
الصورة الرمزية mr.khaliid

mr.khaliid mr.khaliid غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
Skaau.com (15) احتاج ملخصات وشرح مادة مقدمة حوسبة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعة الخير ساعدوني وربي ضايع في هالترم , محتااج ملخص او شرح لمادة مقدمة حوسبة
لانو فيه اشياء كتير ماني فاهم كيف طريقة حلهاا وكمان اساليب الكتابه العلمية كيف اذاكرها وهل يكفي اني اذاكرللاختبارات وبس ولا مهم
اني احل الاشياء اللي يطلبها الدكتور لاني اول واجب يبغاه سحبت عليه لاني ماعرفت احله :( من قوة الضيعان اللي انا فيه بغيت
اترك الحااسب واروح ادبي لكن الححمدلله مسكت نفسي ويارب تساعدوني انتو بملخصات او شروحات او اي ششيء
وربي يسعععد كل شخص ساعدني ويوفقه ف حياته

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-10-2013, 11:55 AM   #2

غاوي برمجه

جامعي

التخصص: حاسب الي
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: احتاج ملخصات وشرح مادة مقدمة حوسبة

حبيبي خالد ,,ترا كلنا مرينا بنفس الشعور ...بس هي فتره لين تتعود ع جو الدراسه و الالتزامات الدراسيه .. بس انت شد لنا حيلك شوي و ما تخلي الدروس تتراكم عليك كثير اللي ابغاك تسويه انو تراجع اول باول ..الماده اللي ذكرتها انت فعلا فيها حشو كثير و ممله ...اقترح عليك انو تتلقاها من زميل او حتى مدرس يحضرها و يجيب لك زبدة الكلام .....انا شخصيا كنت اتواصل مع مدرس شاب بس ما شاء الله موسوعه و استفدت منه كثير بصراحه ..ربي يسعدك و يسهل امرك

التعديل الأخير تم بواسطة نــورهـ ; 09-10-2013 الساعة 07:49 PM. سبب التعديل: يمنع وضع وسائل الإتصال بارك الله فيك،،
غاوي برمجه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم