InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مبروك 793 معلم لغة انجليزية ؟

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-07-2011, 10:16 PM   #11

الزويمل بدر

بدر الزويمل

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: مبروك 793 معلم لغة انجليزية ؟

العدد قليل لان الرسوب اختبار القياس كثير
الله يفكنا من القياس ونعدي

الزويمل بدر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-07-2011, 11:20 PM   #12

سهر

^_^

الصورة الرمزية سهر

المستوى: العاشر

اخواني هذا العدد بس للرجال ؟؟؟؟ طيب متى البنات؟؟؟ وكم العدد المطلوب؟؟؟

سهر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 29-07-2011, 11:59 PM   #13

فتى الجنوبيه

على قدر اجتهادك تنال

الصورة الرمزية فتى الجنوبيه

التخصص: english
المستوى: الثامن

احد الزملاء ظهر اسمه منتسب و تخرج السنه الماضيه

فتى الجنوبيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-08-2011, 03:52 PM   #14

asdhakm

فهد آل معتق

الصورة الرمزية asdhakm

التخصص: لغات اوروبية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج

794 العدد مررة قليل حرام والله

توقيع asdhakm  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةسيد الاستغفار أن يقول العبد: اللهم أنت ربي لا إله إلا أنت خلقتني وأنا عبدك، وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت، أعوذ بك من شر ما صنعت، أبوء لك بنعمتك علي، وأبوء لك بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

asdhakm غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 06-08-2011, 07:07 PM   #15

EXTERNAL STUDENT

جامعي

بصراحه العدد قليل مقارنة بعدد الخريجين وبعدد الوظائف المطلوبة

الحمد لله أسمي معهم ..ولكن بعض زملائنا ما طلعت أسمائهم .. بالرغم من انهم أجتازوا أختبار الكفايات و طابقوا بياناتهم ومتخرجين من الترم الأول .. وبعد بحث وتحري أكتشفوا انهم لم يقبلوا اي طالب معدلة تحت 2.85 وحديث تخرج .. بحجة المفاضلة

فلذلك شدوووووو حيلكم للاخر ولا تصدقون المقولة الشهيرة ان كل خريجي الأنجليزي ينقبلون في التعليم مهما كان معدلة .. ففي الأعوام السابقة كان هذا الكلام صحيح .. ولكن من السنة هذي والسنوات القادمة فالوضع تغير .. فأغلب الجامعات تخرج طلاب أنجليزي سواء انتظام او انتساب .. فعدد الخريجين زاد بشكل غير طبيعي

بالنسبة لأخواتنا خريجات اللغه الأنجليزية فوالله الواحد يحزن عليهم .. بالرغم من كفائتهم وبالرغم من مستواياتهم ألا انهم يجدون صعوبة في التعين فالبعض يبقى الى ست سنوات بدون تعين ولو كانت في مدينه كبيرة تحتاج لأكثرمن ذلك ...
فلذلك جرى التوية ...

والله ولي التوفيق ,,,

التعديل الأخير تم بواسطة EXTERNAL STUDENT ; 06-08-2011 الساعة 07:10 PM.
EXTERNAL STUDENT غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-08-2011, 02:25 AM   #16

طموح العلم

أبو عبدالعزيز

الصورة الرمزية طموح العلم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة external student مشاهدة المشاركة

الحمد لله أسمي معهم ..ولكن بعض زملائنا ما طلعت أسمائهم .. بالرغم من انهم أجتازوا أختبار الكفايات و طابقوا بياناتهم ومتخرجين من الترم الأول .. وبعد بحث وتحري أكتشفوا انهم لم يقبلوا اي طالب معدلة تحت 2.85 وحديث تخرج .. بحجة المفاضلة

فلذلك شدوووووو حيلكم للاخر ولا تصدقون المقولة الشهيرة ان كل خريجي الأنجليزي ينقبلون في التعليم مهما كان معدلة .. ففي الأعوام السابقة كان هذا الكلام صحيح .. ولكن من السنة هذي والسنوات القادمة فالوضع تغير .. فأغلب الجامعات تخرج طلاب أنجليزي سواء انتظام او انتساب .. فعدد الخريجين زاد بشكل غير طبيعي

بالنسبة لأخواتنا خريجات اللغه الأنجليزية فوالله الواحد يحزن عليهم .. بالرغم من كفائتهم وبالرغم من مستواياتهم ألا انهم يجدون صعوبة في التعين فالبعض يبقى الى ست سنوات بدون تعين ولو كانت في مدينه كبيرة تحتاج لأكثرمن ذلك ...
فلذلك جرى التوية ...

والله ولي التوفيق ,,,

الف مبروك أخوي والله يحقق أمانيك تساهل كل خير 0
والله يجزاك ألف خير براحه ما قصرت فتحت نفسي لللإختبارات والمذاكرة بكلامك لأني خريج صيفي ومعدلي 2.38 ومستحيل يوصل للـ 2.85 حتى لو أخذت ترم لوحده كله مواد حرة وممني نفسي أني راح أنقبل بالتعليم وقاعد أحلم بس فجأة طلعتلي بنص الحلم تقولي الكلام هذا السنه الي راحت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عموماً هي خاربه من أول والحظ ما هناك حظ والحمد لله على الله التوفيق

بس سؤال هل فيه بصيص من الأمل حسب خبرتك بالإحتياج ولا ما فيه أمل ولا( بصيص ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع طموح العلم  

طموح العلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-08-2011, 12:53 PM   #17

نور الصباح

جامعي

التخصص: ادب انجليزي
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: العاشر

والله خبر يحزن بس إن شاء الله كل سنه تختلف عن السنه اللي قبلها بس نقول انشااء الله اي خريج لغة انجليزيه يتعين وفاله الوظيفه إن شاء الله يعني ممكن السنه القادمه يكون في عجز في اللغه الانجليزيه وبما انهم يريدون ان يدخلون اللغه الانجليزيه في الابتدائيه فاتوقع ان تخصص اللغه الانجليزيه مازال مطلوب في وزارة التربيه والتعليم اذا السنه هذي ما قبلو 2.85 إن شاء الله السنه الجايه او اللي بعدها راح يقبلون الكل حتى لو هو جايب معدل رايح في عين اومها يعني لا تشيلون هم واللي باقي يدرس يحاول يشد حيله ويرفع معدله الدنيا الان اصبحت سباق وظيفي حتى على الانسان المبدع فيه سباق وظيفي عليه مين يوظفه لان التخصص اللغه الانجليزيه مطلوب في مجالات شتى مو مقتصر علي التدريس شركات جامعات مؤسسات والانسان المبدع لا يرده شي اتمنى لمن لم يحالفه الحظ ان انشااء الله يتعين في اقرب وقت
مع تمنياتي لكم جميعا ً بالحياه السعيده ورمضان كريم ويبغلنا صيامه وقيامه

التعديل الأخير تم بواسطة نور الصباح ; 07-08-2011 الساعة 12:55 PM. سبب التعديل: املائي
نور الصباح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-08-2011, 10:24 PM   #18

ال الشيخ

سوريا الثوره

الصورة الرمزية ال الشيخ

التخصص: لغات اوروبيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة external student مشاهدة المشاركة

فلذلك جرى التوية ...

والله ولي التوفيق ,,,
اخي العزيز من وين جبت هالكلام
انا لي صديق عزيز ونسبته 2,77 وناجح بالقياس طبعا وطلع اسمه بالتعيين
النسبه مهمه لكن اللي اشوف انه الاهم الان معيار القياس
فكل ماكان درجاتك بالقياس عاليه كل ماكان فرصت التعيين اكبر واكبر دليل خريجين الثانوي وياما ممتازين ماعدوا القياس ولا توفرت لهم وظائف

ويا شباب الانجليزي شدوا حيلكم وادرس اللغه مو للنجاح وانما للآكتساب اللغه

توقيع ال الشيخ  

ال الشيخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-08-2011, 10:39 PM   #19

منتسـب

لك الحمد ربي اولآ وآخرا

الصورة الرمزية منتسـب

التخصص: English

الله يوفق الجميع والعقبى لنا باذن الله

منتسـب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-08-2011, 01:12 AM   #20

طموح العلم

أبو عبدالعزيز

الصورة الرمزية طموح العلم

Thumbs up رد: مبروك 793 معلم لغة انجليزية ؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ال الشيخ مشاهدة المشاركة
اخي العزيز من وين جبت هالكلام
انا لي صديق عزيز ونسبته 2,77 وناجح بالقياس طبعا وطلع اسمه بالتعيين
النسبه مهمه لكن اللي اشوف انه الاهم الان معيار القياس
فكل ماكان درجاتك بالقياس عاليه كل ماكان فرصت التعيين اكبر واكبر دليل خريجين الثانوي وياما ممتازين ماعدوا القياس ولا توفرت لهم وظائف

ويا شباب الانجليزي شدوا حيلكم وادرس اللغه مو للنجاح وانما للآكتساب اللغه

يا شيخ روووووووووووووح الله يوفقك ويفتحها بوجهك وين ما رحت انت وكلامك الي يفتح النفس والله اني دعيتلك من كل قلبي
أما صاحبنا ذاك الله يصلحه تصدق بعد كلامه ما فتحت ولا ماده وأحس اني تحطمت جداً نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وأنا والله صادق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس بعد مشاركتك شجعتني وحسيت انني ممكن اتعين ( الله يوفقك ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة شكراً فضيلتكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طموح العلم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس