InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

فزعة من كل ألأخوان وألأخوات

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-01-2010, 07:47 PM

عبدالله-11 عبدالله-11 غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: دبلوم لغة انجليزية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
Skaau.com (15) فزعة من كل ألأخوان وألأخوات

بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله ومن والاه
وبعد ياجماعة والله العظيم لما رآيت هذا المنتدى وقع علي كالصاعقة وفرحت أشد الفرح
فتكفون لا تخيبون ظني أنا بشرح لكم حالتي ولماذا صعقت عندما رآيت هذا المنتدى المبارك أن شاء الله.
أولا أنا متعطش لأكمال دراستي أشد العطش ومن ثم والله إن أكمال الدراسة من البكالوريوس والماجستر تأكل وتشرب معي وتنام معي وتصحوا معي لذلك راسلت الجامعة عن طريق الأميل ولاكن لم يردوا علي واتصلت بالرقم الموجود لهم عل النت لا كن للأسف ما رد أحد أنا ياجماعة عندي هوس في اللغة الانجليزية وقد قرأت كتب كثيرة في ألأدب وغيرها وجمعت كل كتب المرحلة المتوسطة من السنة الاولى الى السنة الثالثة وكذالك المرحلة الثانوية وكذالك جمعت الكيت المقرره في معهد الادارة لتدريس اللغة الانجليزية فحبي الشديد للغة جعلني مهووس فيها وانا كذالك التحقت بمعهد الادارة لان المعهد قوي في اللغة فقط من اجل اللغة التحقت فيه السؤال هو

تكفون ياناس جاوبوني بادق التفاصيل وكلي أذان صاغية وأرجوا من ألأخوة وألأخوات ان ينفعوني بالإجابه وسؤالي هل جامعة الملك عبدالعزيز تحذف عني السنة الاولى التحظيرية أو أكثر أو قل إذا كان معي دبلوم في اللغة وإذا كانت لغتي قوية من ناحية الحديث والكتابة والقواعد والاستماع ومن ثم هل استطيع ان أجمع المقررات لسنوات الاربع للغة الانجليزية في جامعة الملك عبدالعزيز.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-01-2010, 08:44 PM   #2

دلوعة SaRaB

لن اتخلى عن طموحي واحلامي

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: فزعة من كل ألأخوان وألأخوات

طيب اسمع اذا كان قصدك انهم يحذفوا عنك السنة بكاملها فلا مافي شي زي كذا
بس انا كان قصدك يحذفوا عنك نفس مادة اللغة الانكليزية ويعادولها لك فايه هذا ممكن لانه انا وحده من صحباتي توها سنة تحضيرية وهيا ماشاء معاها التوفل فراحتلهم وكلمتهم وحذفوها لها...
بس برضوا لازم تجي للجامعة وتتاكد...

دلوعة SaRaB غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2010, 09:07 PM   #3

غـــرور

أستغفر الله وأتوب إليه

الله يوفقك ولآ يتغيّـر عزمك ..

تبي نصيحتي إستخيـر وإعقلهآ وتوكل على الله ..

دآم معك لغه قويّه ومآشآء الله دآرس بمعهد الإدآره إلي منآهجه تعتبر قووووويه جداّ وصعبه بعد ..
فـ إن شآء الله إنك بتتفوّق وبتحصـل إلي تبيه

وعقبـآل يآرب مآتأخذ m.a

توقيع غـــرور  

وما توفيقي إلآ بالله

غـــرور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2010, 09:22 PM   #4

عبدالله-11

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دلوعة sarab مشاهدة المشاركة
طيب اسمع اذا كان قصدك انهم يحذفوا عنك السنة بكاملها فلا مافي شي زي كذا
بس انا كان قصدك يحذفوا عنك نفس مادة اللغة الانكليزية ويعادولها لك فايه هذا ممكن لانه انا وحده من صحباتي توها سنة تحضيرية وهيا ماشاء معاها التوفل فراحتلهم وكلمتهم وحذفوها لها...
بس برضوا لازم تجي للجامعة وتتاكد...
ألأستاذه الفاضلة :دلوعه أولا مشكورة على ردك وكلك ذوق وتسلمين ان شاء الله دائما وأبدا لاكن أود أن أذكركي أن الشخص الذي تتحدثين إليه لا يفقه شي من أمور الجامعة ماذا تقصدين بقولك ((يعادلوها لك)) يعادلون مادة اللغة في اي شي معليش سامحيني على ثقل دمي لا كن أحتاج تفاصيل أكثر ومن ثم ماشاء الله قرات انكي في مستوى ثالث لغة فإذا سمحتي ماهي الروايات والكتب التي درستموها سميها لي لو تكرمتي .

عبدالله-11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-01-2010, 10:31 PM   #5

عبدالله-11

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غـــرور مشاهدة المشاركة

الله يوفقك ولآ يتغيّـر عزمك ..

تبي نصيحتي إستخيـر وإعقلهآ وتوكل على الله ..

دآم معك لغه قويّه ومآشآء الله دآرس بمعهد الإدآره إلي منآهجه تعتبر قووووويه جداّ وصعبه بعد ..
فـ إن شآء الله إنك بتتفوّق وبتحصـل إلي تبيه

وعقبـآل يآرب مآتأخذ m.a
أولا ما أدري اقول استاذه غرور أو أقول ألأستاذ صاحب الصورة(( طبعا لاتزعلين أمزح معك ))ومشكورة على ردك ونصيحتك الله يسلمك يارب لاكن لوسمحتي ماشاءالله أنتي المستوى السابع ممكن تذكرين لي أسم الكتب التي دورست لكم وإذا تكرمتي وسمحتي كيف استطيع ان أحصل على الاسئلة التي تتعلق في الأختبارات. وأخيرا أعتذر عن فضولي ولكم مني كل الشكر والتقدير والحياة المليئة بالأنجازات والسعادة.((ودائما متفائلة أن شاء الله يارب))

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله-11 ; 10-01-2010 الساعة 10:36 PM.

قديم 10-01-2010, 11:14 PM   #6

English boy

جامعي

الصورة الرمزية English boy

التخصص: English Literature

هلا عبدالله ..
انا كنت تقريبا بنفس وضعك ، كان عندي دبلوم لغة انجليزية لمدة سنتين ، ولكن للأسف وقفت المعاملة وذلك بسبب دخولي الى الجامعة منتظم وغير محول .
بالنسبة الى المناهج الدراسية اللتي تسال عنها والمسرحيات والشعر الذي ندرسة.. سوف اذكر لك بعض منها .. واوافيك باكثر من ذلك اذا رغبت في ذلك..
بالنسبة لمادة شكسبير وهي تعتمد على القصص الدرامية مثل : جوليوس القيصر ، هاملت.
طبعا في بعض المواد الاخرى الادبية مثل : الشعر ، القصة ، الدراما ، الفكشن ، النقد الادبي..

اذا احتجت توضيح اكثر .. فلا تتردد في السؤال
اتمنى لك التوفيق في الباكلريوس والماجستير

English boy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-01-2010, 11:11 AM   #7

روابي نجد

روابي نجد

الصورة الرمزية روابي نجد

التخصص: إدارة أعمال
المستوى: الثامن

اخوي اذا انت متمكن من اللغة ليش تخذفها من السنة التحضيرية خلها ترفع معدلك وهي اصلا كلها مبادئ سهلة جدا

روابي نجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-01-2010, 11:31 AM   #8

إلهام

الصورة الرمزية إلهام

التخصص: English ~..

وأنا من رأي أختي روابي نجد ,,,,
وبإذن الله راح تجيب فيها الفل مارك وراح يرتفع معدلك بشكل كبير جدا وإنت ما احتجت تذاكرها
////////
أول سنه تخصص راح تأخذ ,,استماع وتحدث _كتابه_قراءه>>>وزي ما قلت إنت متمكن راح تمشي فيها بالراحه
طبعا مع فرنسي
بعدها راح تبدأ في مواد اللغويات والصوتيات والأدب والترجمه
:::::::::
وكل شيء في وقته حلو ,,إنت لا تبحث عن كتب المستويات المتقدمه من الآن ,
ما نضمن لك عدم تغيرها؛؛؛؛لكن يتغير كلامي إذا كنت تبغي تستفيد منها استفاده شخصيه:::

ومع طموحك وحبك للغة بإذن الله أضمن لك التفوق
//////////////////
موفق يآآآرب

إلهام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-01-2010, 04:44 PM   #9

عبدالله-11

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة english boy مشاهدة المشاركة
هلا عبدالله ..

انا كنت تقريبا بنفس وضعك ، كان عندي دبلوم لغة انجليزية لمدة سنتين ، ولكن للأسف وقفت المعاملة وذلك بسبب دخولي الى الجامعة منتظم وغير محول .
بالنسبة الى المناهج الدراسية اللتي تسال عنها والمسرحيات والشعر الذي ندرسة.. سوف اذكر لك بعض منها .. واوافيك باكثر من ذلك اذا رغبت في ذلك..
بالنسبة لمادة شكسبير وهي تعتمد على القصص الدرامية مثل : جوليوس القيصر ، هاملت.
طبعا في بعض المواد الاخرى الادبية مثل : الشعر ، القصة ، الدراما ، الفكشن ، النقد الادبي..

اذا احتجت توضيح اكثر .. فلا تتردد في السؤال
اتمنى لك التوفيق في الباكلريوس والماجستير
بعد بسم الله الرحمن الرحيم أنا أود شكرك على كرمك ونبل أخلاقك الفاضلة التي دفعتك لتساعدني فهذا أن دل يدل على كرمك وطيبتك .نعم أخبرني بجميع الكتب التي تدرس ومن ثم فصل لي على مهل والله أسئل أن يحرم وجه والديك عن النار وأنا انتظر كتابتك لي .

قديم 11-01-2010, 04:54 PM   #10

عبدالله-11

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روابي نجد مشاهدة المشاركة
اخوي اذا انت متمكن من اللغة ليش تخذفها من السنة التحضيرية خلها ترفع معدلك وهي اصلا كلها مبادئ سهلة جدا
ألأستاذه الفاضلة روابي أولا اقول لكي مساء الورد ومشكورة على ذوقك ومساعدتك لي لاكني كما قلت بالأمس القريب للأستاذه دلوعه هو أنني ليس لي خلفية في أمور الجامعة فماذا تقصدين برفع المعدل. طيب إذا كنت ممتاز في اللغة أفلا أستطيع أن أحصل على نسبة عالية في أخر سنة من مرحلة البكالوريوس بجيد حدا على ألأقل لأكمل مرحلة الماجستير أطال الله أعمارنا وأعماركم على طاعته هذا أولا ثانيا فيه حذف السنة التحضيرية توفير للوقت والمال زيديني علما في مسألة رفع المعدل وعلاقته في السنة التحضيرية لو سمحتي .