InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

[ للطلآب فقط ]| تعَـآلوآ نتعرف على بَعض ، هُنآ مسآحه لجَـدآولكم : لخطه " أ + ب "

ملتقى المنتظمين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-08-2011, 10:12 AM   #101

Abdullah Al-juhani

Med12

الصورة الرمزية Abdullah Al-juhani

التخصص: Medicine and Surgery
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: [ للطلآب فقط ]| تعَـآلوآ نتعرف على بَعض ، هُنآ مسآحه لجَـدآولكم : لخطه " أ + ب "

^ أهلا وسهلا بولد شعبتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يوفقك يارب ويحقق لك اللي تتمناه ويوفقني وكل الأخوان معاك،
شوف الهندسة مرة حلوة أي تخصص تكون حابه وحاس انك راح تبدع فيه حلوو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أنا بإذن الله راح أدخل طب أسنان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يبغالي أدخل اليوتيوب وأشوف أشياء تتعلق بالتشريح وكذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله ييسرها
وكرغبة ثانية ليا الهندسة الكهربائية لأني أعشق في الفيزياء الجزء المتعلق بالكهرباء ( عشق مو طبيعي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )

شوف الكيمياء ممتعة بشكل عام وزي ما قلتلك مادام تحبها لا توقف والله يوفقك

توقيع Abdullah Al-juhani  

سيفتحُ الله باباً كنت تحسبهُ .. من شدة اليأسِ لم يخلق بمفتاحِ
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Abdullah Al-juhani غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-08-2011, 04:32 PM   #102

The Silent Pain

جامعي

الصورة الرمزية The Silent Pain

التخصص: مستجد
افتراضي رد: [ للطلآب فقط ]| تعَـآلوآ نتعرف على بَعض ، هُنآ مسآحه لجَـدآولكم : لخطه " أ + ب "

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريال سعودي مشاهدة المشاركة
ان شاء الله .. بس تطرحوهم بالمواضيع المفيدة

ــــــــــــــــــــــ

طيب دام انو الموضوع شات ..

ابغا اسالكم ايش طموحكم بعد ما تخلصو السنة التحضيرية ان شاء الله
يعني كل واحد يقول الكلية الي يبغا يدخلها .. مع السبب
انا ميولي ادارية عشان هيك بدخل محاسبة كنت ابغى ادارة اعمال بس قريت عن المحاسبة كثير ودخلت راسي لان فيها رياضيات وحركة مو اادارة الاعمال بس كلام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
+
ان المحاسب يتطور بسرعة في مجال عمله + انا ماراح اوقف ع ذا التخصص ناوي اكمل ماستر كمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يقدم اللي فيه الخير

+

اللي تغير جدوله ينزل الجدول الجديد

The Silent Pain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-08-2011, 04:35 PM   #103

The Silent Pain

جامعي

الصورة الرمزية The Silent Pain

التخصص: مستجد

الجدول بعد ما تشقلبت الشعب هع

The Silent Pain غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-08-2011, 05:02 PM   #104

ططال عمري

الصورة الرمزية ططال عمري

كلية: كلية الهندسة
التخصص: [CHE] هندسة كيميآئية
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A . Y . J مشاهدة المشاركة

^ أهلا وسهلا بولد شعبتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يآ هلا يآ هلا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يوفقك يارب ويحقق لك اللي تتمناه ويوفقني وكل الأخوان معاك،
ويآآك يآرب .. آلله يكتب لنآ آللي فيـه خير ...
شوف الهندسة مرة حلوة أي تخصص تكون حابه وحاس انك راح تبدع فيه حلوو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آنآ بدآية آلثانوي قاعد أتريق على مدرسين الكيمياء .. اقول ويش يحسون فيه خير داخلين كيمياء .. فـ يوم قاعدين يشرحون حسسيت انها من جد ممتعة ...
أنا بإذن الله راح أدخل طب أسنان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يبغالي أدخل اليوتيوب وأشوف أشياء تتعلق بالتشريح وكذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والله ييسرها
آمين يآرب ... شوف اذا كنت عادي بالدم و ايزي .. استمر و ادخل والله الطب الكل يتمنآه ومو محصلهـ .. لكن اذا كان من جد طموحك طب .. و نفس حالتي تجيك سوالف مالها داعي تصير جوة بطنك من يوم تشوف الدم .. فـ آدخل اليوتيوب و شوف كل شيء عن الدم .. غير كذا اتوقع ان فيها مقابلة شخصية و من بين الاسئلة يقولون لك ويش الكتب اللي قريتها عن الطب .. فـ اقرالك كتاب خفيف كذا و اعرف محتواهـ لانهم يسئلونك ويش قريت عنهـ .. < دخلت منتدى كلية الاسنان و قريت عنه شويتين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. بس شكلي كنسسلته من يوم شفت مقطع الخلع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكرغبة ثانية ليا الهندسة الكهربائية لأني أعشق في الفيزياء الجزء المتعلق بالكهرباء ( عشق مو طبيعي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )
عكسسي تماما في هالنقطططة .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لكن الله يوفقك بالمجال اللي تحبهـ يآرب ...

شوف الكيمياء ممتعة بشكل عام وزي ما قلتلك مادام تحبها لا توقف والله يوفقك
آن شآء يآرب ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
....

توقيع ططال عمري  

لا إله إلا الله , وحده لا شريك له , له الملك و له الحمد , و هو على كل شيء قدير ,"

ططال عمري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-08-2011, 05:06 PM   #105

ططال عمري

الصورة الرمزية ططال عمري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the silent pain مشاهدة المشاركة
انا ميولي ادارية عشان هيك بدخل محاسبة كنت ابغى ادارة اعمال بس قريت عن المحاسبة كثير ودخلت راسي لان فيها رياضيات وحركة مو اادارة الاعمال بس كلام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آلله يوفقك .. آنآ اخوي محاسسبة .. آن ششاء الله نلاقيكم بأعلى آلمنآصب ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
+
ان المحاسب يتطور بسرعة في مجال عمله + انا ماراح اوقف ع ذا التخصص ناوي اكمل ماستر كمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كمل آلدكتورآهـ بعد .. أن كأن بآلك طويل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله يقدم اللي فيه الخير
آممين يآآرب ...
+

اللي تغير جدوله ينزل الجدول الجديد
^
آنا نهائيا مآ تغير ...

قديم 13-08-2011, 05:43 PM   #106

اكوس نفرر

جامعي

التخصص: هندسةة طآآزةة
المستوى: الرابع

وانا بعددد ما تغير الحمدالله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا ميولي ونفسسسي ادخل كلية العلوم الطبية ( تخصص اشششعة ,)

وان شا الله يآرب في هذي السآعه المبآركه

ربي يحقق كل امانيكم وان شآء الله ربي ما يضيع تعب احد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حلو طآل عمرك , مدآمت ميولك كيمياء شد حيلك فيها وتغششنا ان شا الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة اكوس نفرر ; 13-08-2011 الساعة 05:43 PM. سبب التعديل: خطأ تكتيكي :)
اكوس نفرر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-08-2011, 05:57 PM   #107

ططال عمري

الصورة الرمزية ططال عمري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اكوس نفرر مشاهدة المشاركة
وانا بعددد ما تغير الحمدالله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا ميولي ونفسسسي ادخل كلية العلوم الطبية ( تخصص اشششعة ,)

وان شا الله يآرب في هذي السآعه المبآركه

ربي يحقق كل امانيكم وان شآء الله ربي ما يضيع تعب احد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حلو طآل عمرك , مدآمت ميولك كيمياء شد حيلك فيها وتغششنا ان شا الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الله يوفقك يالكلية اللي تبيها .. و ان شاء الله تنقبل فيهاا .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و ما عليك بخصصوص التغشيش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة باضبططك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 13-08-2011, 06:02 PM   #108

abdullah__Salem

وما توفيقي إلا بالله

الصورة الرمزية abdullah__Salem

التخصص: هندسة مواد..
المستوى: السادس

هذا جدولي لحد الآن

أما بالنسبة للميول فكنت امييييل وبشكل كبييير للطب البشري لدرجة اني كنت احفظ مصطلحات طبية واسماء الامراض واحضر دورات واشوف مقاطع فيديو كثير عن التشريح وإلخ

<< لكن تغيرت مفاهيم كثييير في بالي لا داعي لذكرها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

،، فعملت بالخطة ب الا وهي:
هندسة كيميائية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ،، ليييييش ؟؟ لأني برضو كنت احب الكيمياء والفيزياء،، والهندسة الكيميائية فيها جانب كيميائي وجانب فيزيائي بنفس الوقت او بالاحرى يشترك فيها اكثر من علم حتى الاحياء تدخل فيها احيانا ،، وبرضو كنت احضر دورات وتجارب علمية كثييير في البتروكيميكالز، والبايوكيميستري ، وتصنيع الادوية ..

صراحة نادي جدة للابداع العلمي كان له الفضل الكبير بعد الله في تقويم شخصيتي تحديد ميولي،، نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

abdullah__Salem غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-08-2011, 07:48 PM   #109

Ma3QoLa!

Da7MoN ..~

الصورة الرمزية Ma3QoLa!

التخصص: Mechanical Engineering
المستوى: الخامس

انا نفس طال عمري وعبدالله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هندسة كيميائية نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولو ترجعو لمشاركتي قبل يمكن سنة كنت اسئل في موضوع الهندسة الكيميائية عن اعداد المقبولين وحاجات كدا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << نشبه من زمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

باختصار انا من اول ابغا هندسة،، لكن احترت في اختيار التخصص

فـ جاتني فترة افرفر ع التخصصات واشوف اش طبيعة العمل وطبيعة الدراسة وهذي الحاجات

وناسبتني اكثر حاجة الهندسة الكيميائية،، لانها مزيج بين الفيزياء والكيمياء،، وانا ميال كثييير للفيزياء والكيمياء،، فـ تم الرسو عليها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لكن من يدري اش يستجد جديد،، الله ييسر يارب ^^

Ma3QoLa! غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-08-2011, 07:52 PM   #110

~RAN~

•• Optimistic ••

الصورة الرمزية ~RAN~

التخصص: Đêйтĩṩтяў =)
المستوى: السابع

^
الله يوفقكم ياارب

واهم شئ الاستخاره لا تنسوها ^^

توقيع ~RAN~  

~RAN~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس