InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > أكاديمية اللغة الإنجليزية English Language Academy
التسجيل مشاركات اليوم البحث

أكاديمية اللغة الإنجليزية English Language Academy قسم مختص بِـ كل ما من شأنه تطوير اللغة الإنجليزية و تنميتها

تعاإأآلو نتعلمـ إنجليزي

أكاديمية اللغة الإنجليزية English Language Academy

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-07-2013, 11:11 PM
الصورة الرمزية ~Me~

~Me~ ~Me~ غير متواجد حالياً

...

الكلية: مسار السنة التحضيرية علمي
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الثاني
البلد: جــــدة
Wink تعاإأآلو نتعلمـ إنجليزي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بسم الله الرحمن الرحيم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كاإأآبوسٌ يراإأآودني < لحد يسألني إيش يعني يراودني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الـــلـــغـــة الإنـــجـــلـــيـــزيـــة !نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة! English Language

دراستك + وظيفتك + حياتك اليوميه ( مطعم - شركه - مطار < هذي مالكم شغل فيها للناس الكاش زيي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) + يمكن حتى إدا جيت تخطب يقولولك عندك لغه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعاً في مقطع ادري رجيتكم فيه فكل مكان حاطو بس عاجبني ياخي ( احلا شي لما تقول : إنتي بس لو تصبرين شوي انا اغرد بالإنجليزي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ) وهو يعني يعبر على الحاله إلي انا وكثير فيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

جبتلكم مقطع جديد عشان لا تقولو كاني ماني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

دا مقطع وكثير يسوو كدا إدا جو عند مطعم < طبعاً انا مو منهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ودا كمان (احلى شي لما يقول : لا فيومي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )

طبعاً الهدف من المقاطع وكدا إثارة الحماس و التشجيع للموضوع وكدا يعني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الموضوع دا مسوينو عشان شي واحد ... نتعلم إنجليزي

في موضوع في منتدى القبول بجامعة الملك عبدالعزيز اسمو مقهى اللغه الانجليزيه بس صراحه كل واحد كاتبلي 10 سطور انقلش ومسوي الي فاهم اللغه والعالم صارت تستعرض ومدري ايش يعني مو مكان خصب أبداً لتعلم اللغه << كيف كلمة خصب بس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب عشان لا يصير دا الموضوع زي هداك لازم تعرفو هنا إيش حتسوو

حتجيب جمله او فقره تكتبها او تفشخها من النت او او او على راحتك يعني المهم عندنا نحن إنو نستفيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب مو حتكتبها كدا وسلام عليكم ( دا الخطأ إلي صار هناكـ )

لا نحن نبغاك تترجملنا الكلمات الي كتبتها و تشرح كل القواعد المكتوبه وليش كتبت كدا وليش وليش يعني فصلنا تفصيل كامل عشان نفهم ونعرف

او تجبلنا كلمات ومرادفاتها او كلمات ومضاداتها وزي كدا يعني ابغى الموضوع دا مراجعه لكل اللغه الانجليزيه عشان نفتكر كل شي

او جيب مثلاً سؤال وجاوب عليه وقلنا ليش اخترت دا الجواب

حوريكم مثال

-------------------------------------------------

they ( are not going - not are going ) home

home يعني منزل

go يعني يذهب

الجمله الي فوق بدأت بـ they ومعناها ( هُم )

ودايماً they و we و you تاخد are

والإختيارين فوق عندنا بـ are إلين دحين ماشيين كويس

وطبعاً السر في كلمة not الي هيا نفي

مرهـ جايبها قبل كلمة are ومره بعدها

الصح هوا انو not دايماً تجي بعد are

يعني حنختار

they ( are not going - not are going ) home

الجمله كامله معناها هم لن يذهبو إلى المنزل

they are not going home

---------------------------------------------------

قد ما كان الي كتبتوهـ تافه أشرحوه

طبعاً اكتبو الي ريحكم القواعد والجمل الي تبغوها اهم شي اشرحوها

حتى لو القاعده انشرحت قبل كدا ولا شي عايدي مو مشكله اكتبو واشرحو تاني نعتبرها مراجعه وتثبيت للمعلومه اكتر

اتمنى تكونو فهمتو ... الخلاصه اكتب اي شي تبغاه المهم انجليزي ومشروح ومترجم عشان الشعب يفهم ويتعلم

ومو لازم تستنى احد يكتب عشان تكتب كل ما كان فراسك شي اكتب هنا نزل كل شي وقت ما حبيت وفضيت تعال نورنا وفيدنا حتى لو ردودك كلها ورا بعض نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابغى دا الموضوع وقت ما جيت اذاكر انقلش اجي هنا يكون مرجع ليا اوكي حبايبي

بالتوفيق للجميع

ما ابغى اقول لونت وتعبت ومدري ايش عشان في ناس اتهموني اني اقلدهم هما عارفين نفسهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وإدا أحد كتب شي خطأ صححولو يا شباب عشان الكل يستفيد

يلا انطلققققققققو

التعديل الأخير تم بواسطة nour al3mr ; 07-09-2013 الساعة 01:56 AM.