InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

الي يقدر يفيدني احياء بحرية

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-07-2016, 03:09 AM

مودة م مودة م غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: أخرى
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
Skaau.com (10) الي يقدر يفيدني احياء بحرية

السلام عليكم ... أنا مقبولة ماجستيراحياء بحرية بس عندي ظروف خاصة مااقدر اداوم فترة طويلة يعني احضر محاضرات ساعة او ساعتين زي كذا فقط... المشكلة انا ابغى اعرف اذا عندكم معلومات عن مواعيد المحاضرات لأني ماعملت الجدول مارحت الجامعة ابغى اعرف دوام بسيط او لا طويل و ساعات كثيرة لأن اذا طويل رح اسحب من البرنامج ان شاءالله وابغى اعرف عشان اتخذ القرار... وكمان كان يقولوا رحلة اسبوعية ابغى اعرف هذي الرحلة كم ساعة طويلة ولا قصيرة و الزامية او لا .. اتمنى الي ممكن يفيدني من الي عملو جدولهم او سألوا عشان اتخذ قرار بالاستمرار او لا ان شاءالله ... انا ماابغى اضيع القبول بس مااقدر دوام طويل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وكمان كيف عملتوا الجدول عن طريق مين

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-07-2016, 11:30 PM   #2

ولد بريطاني

جامعي

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: الي يقدر يفيدني احياء بحرية

هلا اختي وعليكي اسلام

في البدايه انا طالب مستجد مثلك لكن مو في الاحياء البحريه

اتكلم عن تخصصي واتوقع نفس الشي ينطبق على برنامج .. انا عملت جدولي بنفسي من النظام

والمحاضرات اوقاتها جدا مرنه صباحي ومسائي في بعضها ساعتين في نفس اليوم ويعضها مقسمينها ساعه ساعه

ان شاء الله نفس الشي يكون موجود في برنامجك وتبدئي دراستك دون مشاكل

ولد بريطاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-07-2016, 07:58 PM   #3

مودة م

جامعي

كلية: أخرى
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

شكرا أستاذ ولد بريطاني على التوضيح.
انا دخلت على الشعب و طلعتلي المواد طبعا تكميلي بس لما اسجل يقول غير متااح التسجيل بالموقع اتواصل مع مسؤل التسجيل..يمكن التكميلي ماينفع بالموقع او مافتحوا القسم التسجيل.. بالنسبة للمواعيد طلعت لا بأس بها و زي ماقلت شعب صباحي و مسائي اتمنى يسمحوا نختار الي نبغاه صباحي او مسائي على حسب مافهمت من المعلومات الي في الموقع ... الشيء الي ابغى اعرفة الرحلة الاسبوعية الزامية و كم ساعة اعتقد لازم احد نفس التخصص يفيدني بالرحلة ان شاءالله ..

مودة م غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 26-07-2016, 06:51 PM   #4

ولد بريطاني

جامعي

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث

هلا اختي

بالنسبه للتكميلي اتوقع تسجليه من نفس الجامعه وتقدري تختاري الشعبه اللي تعجبك حتى لو مقفله بيوسعلك هي طالما انك طالبة ماجستير ومضطره

تاخدي تكميلي . بالنسبه للرحلات اعتذر والله ماعندي خلفيه وما اقدر افيدك . ربي يسعدك ويسهلك ويناولك ماتتمنيه

ولد بريطاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس