InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تشورون اغير قسم انجليزي ؟؟؟؟؟؟وكيف الطريقه

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-02-2010, 03:16 PM

حمامه بيضاء حمامه بيضاء غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: لغه انجليزي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي تشورون اغير قسم انجليزي ؟؟؟؟؟؟وكيف الطريقه

انا طالبه انجليزي اوكي ومستوى ثالث وخاااايفه مره اذا الانتظام عندهم مشاكل اجل انا الانتساب وش باسووي ؟؟؟؟

ابغى اعرف كيف احول ؟؟

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-02-2010, 03:23 PM   #2

تميمي عسل

جامعي

التخصص: أعلام
المستوى: السابع
افتراضي رد: تشورون اغير قسم انجليزي ؟؟؟؟؟؟وكيف الطريقه

من قال لك ان فيه مشاكل ..؟؟ لا مشاكل ولا شي .. شدي حلك بس وان شاء الله بتمشي امورك ..

تميمي عسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2010, 08:52 PM   #3

Brilliant Shores

مراقبة منتدى جنة الحرف سابقًا

الصورة الرمزية Brilliant Shores

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ✿ềΏ
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: منطقة مكة المكرمة

اجتهدي وربنا بيوفقك ترى مافيه شي يجي بالسااهل واذا على المشااكل موجودة في كل قسم

وربنا يوفق الجميع

Brilliant Shores غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2010, 08:58 PM   #4

ابوخالد2008

جامعي

التخصص: لغات اوربية-انجليزي
المستوى: الثامن

اختي حمامة بيضاء انتي ادرى بنفسك
اذا واجهتي صعوبة حتى وصلتي المستوى الثالث فانصحك تغيري التخصص و حتى الكلية
اما اذا كنتي معديه بشكل ممتاز و انجليزيتك ممتازة فما عندك باذن الله اي مشكلة في المواصلة بس احذري بعض الدكاترة و الدكتورات اللي يستمتعون بترسيب طلاب الانتساب تحديداً
و الله يوفقك

ابوخالد2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2010, 09:22 PM   #5

R O Y A L

وما توفيقي الا بالله

الصورة الرمزية R O Y A L

التخصص: English

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حمامه بيضاء مشاهدة المشاركة
انا طالبه انجليزي اوكي ومستوى ثالث وخاااايفه مره اذا الانتظام عندهم مشاكل اجل انا الانتساب وش باسووي ؟؟؟؟

ابغى اعرف كيف احول ؟؟
شوفي يااخت حمامة هي عبارة عن قناعات شخصية اذا بتغيرين خذي قاعدة :
كل تخصص وفيه الصعب والسهل وامور بين ذلك
اذن لاتعتبرين باتعادك عن القسم ان هناك اقسام سهله
وبلاخر مثل ماقلت لك هي قناعات شخصية والله يوفقك

توقيع R O Y A L  

ليس ماتملكه او ماأنت عليه أو مكانك أو ماتفعله هو مايجعلك غير سعيد بل انه ماتفكر فيه .

R O Y A L غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2010, 09:30 PM   #6

ابوخالد2008

جامعي

التخصص: لغات اوربية-انجليزي
المستوى: الثامن

الاخ رويال القناعة دون الؤهلات لا تكفي
انا اتفق معك ان كل قسم فيه صعوبة و لكن اللغة الانجليزية تحديداً ليست مجال لتعلم اللغة خاصةً بالنسبة للانتساب
فاي قسم قد تجد نفسك تميل اليه و لديك مقومات النجاح فيه ستنجح باذن الله بالمثابرة و الجد و لكن اللغة اذا كنت غير متقنها في الاستخدام العادي فماذ ستفعل بلغة شكسبير و النقد الادبي و اللغويات و الصوتيات و الترجمة؟!!!
انا لا اقصد التنفير او التحطيم و لكن اقول ما قاله احد الدكاترة في الاختبار " اللي جاي يتعلم انجليزي احنا هنا ما نعلم"

ابوخالد2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2010, 10:35 PM   #7

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس

ناس تقتل نفسها ووقتها وامنياتها تدخل القسم دا وناس تتنازل عنه بكل سذاجه لمجرد كم بنت بتشتكي من القسم ؟؟؟
انتي البنات الي بتتكلمي عنهم انتي زيك زيهم ؟؟ انتي بتتركي محاضراتك عشان تفطري مع البنات ؟؟ للمعلوميه في بنات متساهلات ويبغوا كل حاجه تجي لحد عندهم الدرجات ويبغوا الاستاذات على كيفهم ..
بصراحه انا اسفه على اسلوبي المعفن معاكي بس لازم اصحيكي من العبط الي انتي فيه حعاملك زي اختي واكتر كمان لانو انتي حتضيعي نفسك الوقت الي تفكري في الافكار السودا دي ليه ماتروحي تشوفي ايش منهج الرايتنق والريدنق وتبدأي من دحين تحفظي المواضيع في المفضله وتبدأي تدوري اسماء الكتب وتعرفي مين افضل استاذات وطريقه كل استاذه وتتعرفي على بنات اخدوا الماده قبل كدا وتشوفي خبراتهم ؟؟ تبدي تعودي نفسك على الكتابه كم كلمه في اليوم تقرأي قصايد بالانجلش تسمعي قصص بالانجلش تطوري نفسك تتابعي افلام مو افضل من التفكير الأسود الي لو استسلمتيله حتكوني ورا دااايما ولا عمرك حتتغيري وحتقعدي تمشي ورا الافكار السودا لحده ماتجلسي في البيت من دون شهاده .. على فكره لو كنتي في البيت مافيه شي صعب ولا فيه بنات بيشتكوا من القعده في البيت وترى القعده في البيت راحه ولا عمر اي بنت حتدخل المنتدى تشتكي من القعده ؟؟ هاه ايش رايك حلو البيت ؟؟
جايه هنا تقولي ابغى احول ؟؟قولي ابغى منهج الماده الفلانيه قولي ايش رايكم كيف ارتب جدولي قولي ابنات ابغى ماده حره سهله اخذ فيها الدرجه الكامله عشان ترفع المعدل

حنين الود غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2010, 10:49 PM   #8

الفتى

جامعي

الصورة الرمزية الفتى

التخصص: English

هي ثلاث اسئلة اذا جاوبتي عليها بنعم , لا تحولي واستمري بالقسم :

عندك رغبة بتعلم اللغة الانجليزية ؟

عندك الوقت الكافي لتعلم اللغة ؟

عندك الاستعداد المادي لاكمال تعليمك بالقسم ؟

الله يوفقنا وياك يا رب ...

توقيع الفتى  

لو سمحت

ناظر هنا و إقراء

((ربّنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربّنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربّنا ولا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به واعف عنّا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين))

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت و قِنا واصْرِف عَنَّا برحمتك شَرَّ ما قَضَيت إنك تَقضي ولا يُقضى عَليك انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت

الفتى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2010, 10:49 PM   #9

الزيتونة

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية الزيتونة

التخصص: اللغات الاوربية (English)
المستوى: السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الود مشاهدة المشاركة
ناس تقتل نفسها ووقتها وامنياتها تدخل القسم دا وناس تتنازل عنه بكل سذاجه لمجرد كم بنت بتشتكي من القسم ؟؟؟
انتي البنات الي بتتكلمي عنهم انتي زيك زيهم ؟؟ انتي بتتركي محاضراتك عشان تفطري مع البنات ؟؟ للمعلوميه في بنات متساهلات ويبغوا كل حاجه تجي لحد عندهم الدرجات ويبغوا الاستاذات على كيفهم ..
بصراحه انا اسفه على اسلوبي المعفن معاكي بس لازم اصحيكي من العبط الي انتي فيه حعاملك زي اختي واكتر كمان لانو انتي حتضيعي نفسك الوقت الي تفكري في الافكار السودا دي ليه ماتروحي تشوفي ايش منهج الرايتنق والريدنق وتبدأي من دحين تحفظي المواضيع في المفضله وتبدأي تدوري اسماء الكتب وتعرفي مين افضل استاذات وطريقه كل استاذه وتتعرفي على بنات اخدوا الماده قبل كدا وتشوفي خبراتهم ؟؟ تبدي تعودي نفسك على الكتابه كم كلمه في اليوم تقرأي قصايد بالانجلش تسمعي قصص بالانجلش تطوري نفسك تتابعي افلام مو افضل من التفكير الأسود الي لو استسلمتيله حتكوني ورا دااايما ولا عمرك حتتغيري وحتقعدي تمشي ورا الافكار السودا لحده ماتجلسي في البيت من دون شهاده .. على فكره لو كنتي في البيت مافيه شي صعب ولا فيه بنات بيشتكوا من القعده في البيت وترى القعده في البيت راحه ولا عمر اي بنت حتدخل المنتدى تشتكي من القعده ؟؟ هاه ايش رايك حلو البيت ؟؟
جايه هنا تقولي ابغى احول ؟؟قولي ابغى منهج الماده الفلانيه قولي ايش رايكم كيف ارتب جدولي قولي ابنات ابغى ماده حره سهله اخذ فيها الدرجه الكامله عشان ترفع المعدل
لا فض فوك ياحنين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وفيت وكفيت
كلام مقنع جداً

الزيتونة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-02-2010, 11:57 PM   #10

الجاسر

الجاسر

الصورة الرمزية الجاسر

التخصص: لغه انجليزيه
نوع الدراسة: انتساب

ههههههههههه رفقا بالقوارير

الجاسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس