InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

بشرى لأخواني في المستوى الثالث( رد رئيس القسم بخصوص التعثر في مواد المستوى 3)

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-02-2011, 02:31 PM   #21

syma50060

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بشرى لأخواني في المستوى الثالث( رد رئيس القسم بخصوص التعثر في مواد المستوى 3)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السلطآن مشاهدة المشاركة

مرحبا ابو فهيد انا ارسلت ايميل للدكتور محمد الغامدي بخصوص المادتين وفي انتظار الرد لا تستعجلون و تحطمون انفسكم الامور ان شاء الله سهالات

syma50060 ياخوي الله يجزاك بالخير ما جاك رد على تساؤل ابو فهيد لاني نفس الحاله وانا اخوك
[/quote]

لازلت انتظر رد الدكتور محمد الغامدي على الايميل وساوافيكم بالرد في نفس الموضوع

syma50060 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-02-2011, 11:36 PM   #22

syma50060

جامعي

افتراضي رد: بشرى لأخواني في المستوى الثالث( رد رئيس القسم بخصوص التعثر في مواد المستوى 3)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفهيد مشاهدة المشاركة
والي رسب في الرايتنق والريدينق بيشوتونه

ابشركم حبايبي جاكم الفرج ولله الحمد للي رسب في مادتين الريدينق والرايتنق له فرصه الترم الجاي وهذي صوره من الايميل دعواتكم لي وللجميع بالنجاح والتوفيق مستقبلا

اعذروني ما عرفت ارفع الصوره

قديم 10-02-2011, 03:57 PM   #23

السلطآن

جامعي

التخصص: أدب انجليزي
المستوى: الثالث

الف الف شكر اخوي syma50060 تعبناك معنا الله يطول بعمرك ويجزاك بالخير

ريحتنا الله يريح قلبك وتنجح

موفقك يابعدي

السلطآن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 10-02-2011, 07:29 PM   #24

فهدالقرني

جامعي

الصورة الرمزية فهدالقرني

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: منطقة عسير

السلام عليكم انا اقول ان المروحة هي الي قاعدة تصحح الا وشلون انجح في اصعب مادة (الكتابة)وانا اصلامافتحتها وارسب في مادة لي شهر اذاكرالفوكاب حقها بس اقول حسبي الله ونعم الوكيل الشغلة فيها ان لكن الله يخارجنا ونقول عسى الحظ يدفنا الترم الجاى

فهدالقرني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-02-2011, 01:17 AM   #25

syma50060

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهدالقرني مشاهدة المشاركة
السلام عليكم انا اقول ان المروحة هي الي قاعدة تصحح الا وشلون انجح في اصعب مادة (الكتابة)وانا اصلامافتحتها وارسب في مادة لي شهر اذاكرالفوكاب حقها بس اقول حسبي الله ونعم الوكيل الشغلة فيها ان لكن الله يخارجنا ونقول عسى الحظ يدفنا الترم الجاى
ربك يعين اخ فهد لازم من الدفدفه في بعض المواد

قديم 12-02-2011, 11:12 AM   #26

ابوفراس الحربي

جامعي

المستوى: الثاني

السلام عليكم
مبروك للي نجح وخيرها بغيرها يالي رسب طبعا انا واحد من الي رسبو
ياجماعة خير الريدنق المفروض قطعه وعليها اسئله هذا الي انا اعرفه
بس الي جاني بالاختبار غير تقريبا ثلثين الاسئله مالقيت لها قطعه وهذا الي حيرني
مدري نظام الجامعه يختلف طبعا انا حظرت الاختبار على انو لسننق ولا دريت الا وانا فالجامعه عند القاعه
اسف على الاطاله ومشكورين مقدما والله ييسرلنا امورنا جميع قولو امين

ابوفراس الحربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2011, 08:36 PM   #27

فتى الغربه

ناوي على نية

الصورة الرمزية فتى الغربه

التخصص: انجليزيات

مبروك للاخوان الي اللذين تجاوزوا ولو ان بعضهم يقول لنا انه لم يذاكر لاكن اقول لهم من هنا "ترى ما كل مره تسلم الجره" فلينتبهوا في بقية الطريق
اما الاخوان اللذين رسبوا فحظا اوفر لهم وعسى ان يكون لهم فيها خيره انا اذكر انني رسبت في ريدنق1 وانا كنت واثق ثقه تامه انني ناجح فيها لانني راجعت الكتاب وتأكدت من اجاباتي انني لن احصل على اقل من 80 وعلى ذلك سافرت من على بعد 1500 كم فقط لاجل مراجعة المادة ولاكن الله ما كتب لي النجاح فيها في ذلك الترم عرفت انه مكتوب ومقدر>> شليت عفشي ورجعت ديرتي
وبعدها اختبرتها الترم الي بعده وجبت فيها درجه حلوه لاكن بصراحة والله يا فائده استفدتها واقول ان ربع ثروتي اللغويه الان من بعد اعادتي لهذه المادة وهذا يدل على ان الواحد يكره الشي وهو لا يعلم ان له فيه خير
فتعوذوا من الشيطان ولا تجعلون هذا الرسوب يزيدكم الا شجاعة واقدام واصرار وهذا طريق النجاح لا بد من وعورته و كثرة عثراته ولستم اول من رسب ولستم اخر من رسب فهناك من كان راسب بالأمس واليوم يحمل الدكتوراه
انا الان متوقع تخرجي ورسبت في مادة والله يا قوة طعنتها في قلبي لاكن هذا مكتوب لنا ونتفاءل الخير من الله سبحانه وتعالى
الله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

فتى الغربه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2011, 09:54 PM   #28

كاره الرياضيات

جامعي

المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة syma50060 مشاهدة المشاركة
ابشركم حبايبي جاكم الفرج ولله الحمد للي رسب في مادتين الريدينق والرايتنق له فرصه الترم الجاي وهذي صوره من الايميل دعواتكم لي وللجميع بالنجاح والتوفيق مستقبلا

اعذروني ما عرفت ارفع الصوره

طيب ياغالي انا راسب في الريدنق....اذا حذفته الترم الجاي وش بيسوون معي

كاره الرياضيات غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس