InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

⁂✿||تجمع طالبات الانتظام لاستفسارات الحذف والاضافة والجداول -للترم الاول 2014 ||✿⁂

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-06-2013, 12:04 PM   #11

Mayzee

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ⁂✿||تجمع طالبات الانتظام لاستفسارات الحذف والاضافة والجداول -للترم الاول 2014 ||✿

http://[URL=http://www.up-00.com/][/url] مركز تحميل الصور">

Mayzee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-06-2013, 07:04 PM   #12

white rose

الصورة الرمزية white rose

التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ⁂✿||تجمع طالبات الانتظام لاستفسارات الحذف والاضافة والجداول -للترم الاول 2014 ||✿

^

الله يعطيك العافية يا عسولة وان شاء الله تتيسر جداولكم على خير :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-06-2013, 04:52 AM   #13

احبك ياربي

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع

باقيلي 12 ماده ومو عارفة كيف ارتبهم مع العلم اني حابه ارفع معدلي واتخرج الصيف الجاي

مقدمة فالعلوم الطبيعية
الفكر الفلسفي
ترجمة
فكشن
فونتكس
مورفولجي
كريتسزم
ابلايد
سمنار
شكسبير
مودرن
تدريب

+

ابغى معلومات عن مادة السيمنار
عبارة عن ايش وهل هي صعبة او سهلةوكيف المادة مع دكتورة نهى الشرفا

+

الفكر الفلسفي والعلوم اي وحده فيهم اصعب؟

احبك ياربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-06-2013, 06:54 PM   #14

white rose

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احبك ياربي مشاهدة المشاركة
باقيلي 12 ماده ومو عارفة كيف ارتبهم مع العلم اني حابه ارفع معدلي واتخرج الصيف الجاي

مقدمة فالعلوم الطبيعية
الفكر الفلسفي
ترجمة
فكشن
فونتكس
مورفولجي
كريتسزم
ابلايد
سمنار
شكسبير
مودرن
تدريب

+

ابغى معلومات عن مادة السيمنار
عبارة عن ايش وهل هي صعبة او سهلةوكيف المادة مع دكتورة نهى الشرفا

+

الفكر الفلسفي والعلوم اي وحده فيهم اصعب؟
هلا بك عزيزتي التقسيم تقدري تخليها 4-4-4 افضل عشان تقدرين تعطين كل مادة حقها وارشح لك هالترم : [ ترجمة مع خديجة باوزير الله يسعدها ما تتفوت + مورفولوجي وشدي حيلك مع مس منى الكورس معها يحتاج منك اجتهاد + فونتكس مو نازل مع مين بس العادة يكون مع مس ليلى هاشم وجدا رائعة هالانسانة وتكرر اسالتها للسنوات الماضية في الدوريات حقتها وتراعي بالتصحيح شرحها مو مرة فركزي زين معها الله يفتح عليك+ شكسبير دام انتهيتي من المسرحية فخذيه مع الرائعة د. رابعة الخطيب ] الكورس معها فيه كرف لكن الكل يمدحها بالتصحيح والدرجات معها تكون طيبة ... الترم اللي بعدو اقترح لك : [ فكشن + سيمنار + كريستزم + مقدمة في العلوم او فكر فلسفي] ... الترم الاخير: [ابلايد + مودرن + تدريب + الفكر الفلسفي او المقدمة في العلوم]... بالنسبة لاي المادتين اسهل فعادة يرجع انتي ايش تفضلين الفكر الفلسفي نفس فكرة الثقافة بس شوي فيها غموض وتحتاج قراية بين السطور والمقدمة في العلوم فيها خمسة ابواب تتكلم عن الكيمياء والفيزياء والاحياء والفلك والبيئة وتعتبر طيبة ويمشي حالها وفيها مسائل بجزء الكيمياء والفيزياء والتصحيح آلي بكلا المادتين... والسيمنار مع د. نهى شرفا عادة يكون منهج المادة نحو ومديرتنا نور العمر درست معها السيمنار وكان كورس طيب معها بس يحتاج منك شدة حيل وتركيز معها بالمادة الدكتورة طيوبة بس الكورس نفسه متعب.. الله يوفقك :-)

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 27-06-2013 الساعة 06:58 PM.

قديم 29-06-2013, 11:45 PM   #15

ليلة شتاء

جامعي

الصورة الرمزية ليلة شتاء

التخصص: English
نوع الدراسة: متخرج - انتظام

انا باقيلي 10 مواد..ياليت تساعدوني ف تقسيمها :

كرتسزم، نحو، دراما، ريسيرش، براكتكم
،ابلايد، سيمنار، مودرن، شكسبير، فكر

ليلة شتاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-06-2013, 11:30 PM   #16

white rose

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليلة شتاء مشاهدة المشاركة
انا باقيلي 10 مواد..ياليت تساعدوني ف تقسيمها :

كرتسزم، نحو، دراما، ريسيرش، براكتكم
،ابلايد، سيمنار، مودرن، شكسبير، فكر
حياك الله اختي

تقسميها 3-3-4

نحو + دراما + ريسرش

ابلايد + شكسيبير + فكر

سيمنار+ مودرن + تدريب +كريتسزم

التدريب تقريبا ما فيه شغل كثير فقط تدربين 90 ساعة + بريزنتيشن عن تدريبك + ريبورت واختبار نهائي من 40 تقريبا عن التوفل والجرامر وفيه قطع زي البيسك وسنتس استركشر..

ربي يفتح عليك ويوفقك :-)

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 30-06-2013 الساعة 11:35 PM.

قديم 07-07-2013, 12:33 AM   #17

A.s.f.f

جامعي

الصورة الرمزية A.s.f.f

التخصص: English Lit& Ling
نوع الدراسة: إنتظام
Angry رد: ⁂✿||تجمع طالبات الانتظام لاستفسارات الحذف والاضافة والجداول -للترم الاول 2014 ||✿

السلام عليكم

كل ما ابغى اضيف مادة يطلعلي "القيود على مجال الدراسة" مع العلم اني بضيف شعر - نحو - صرف - دراما - أبلايد وانا مخلصة كل المتطلبات :s !!!

ايش العمل ؟ انا بس ولا في احد نفسي ؟ ياليت تفيدوني ..

A.s.f.f غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2013, 12:38 AM   #18

Icekream

جامعي

الصورة الرمزية Icekream

المستوى: السادس
البلد: مكة المكرمة

انا مستوى رابع عندي مادة كتابة 2 و الشعب المتاحة لها مواعيدها مرة سيئة لي انا من مكة ومواعيد مواصلاتي متعارضة مع الشعب المتاحة . فيه شعبتين غيرها مغلقة هل فيه أمل تنفتح تاني من خبرتكم مع الحذف والاضافة ولاّ خلاص راحت المادة علي هالترم ؟

يعني فيه مجال قصدي آخذها فمستوى خامس و احط بدالها مادة من مواد مستوى خامس زي مقدمة في الأدب أو اللغويات ؟

Icekream غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 07-07-2013, 02:26 PM   #19

Icekream

جامعي

الصورة الرمزية Icekream

المستوى: السادس
البلد: مكة المكرمة

لو سمحتو جاوبونا الحذف والاضافة اخاف يقفلو وانا ما عندي خبره .

حطيت استفساري فموضوع منفصل للاحتياط عشان أحد يجاوبني و محد رد علي لا هنا ولا هناك.

Icekream غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 08-07-2013, 03:23 AM   #20

white rose

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.s.f.f مشاهدة المشاركة
السلام عليكم

كل ما ابغى اضيف مادة يطلعلي "القيود على مجال الدراسة" مع العلم اني بضيف شعر - نحو - صرف - دراما - أبلايد وانا مخلصة كل المتطلبات :s !!!

ايش العمل ؟ انا بس ولا في احد نفسي ؟ ياليت تفيدوني ..
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي

في المستوى الخامس هل رحتي للسكرتارية عشان تحط لك المسار لغوي في التخصص؟

فإذا كان ردك ايوه فاحتمال يكون خلل من الاودس أختي اصبري كم يوم وان شاء الله يتعدل لكم

لكن اذا ما عدلتي المسار من السكرتارية فاحتمال يكون هالشي هو السبب ولازم تعدلي المسار للغوي عشان تقدرين تضيفين وتحذفين

الله يوفقك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Icekream مشاهدة المشاركة
انا مستوى رابع عندي مادة كتابة 2 و الشعب المتاحة لها مواعيدها مرة سيئة لي انا من مكة ومواعيد مواصلاتي متعارضة مع الشعب المتاحة . فيه شعبتين غيرها مغلقة هل فيه أمل تنفتح تاني من خبرتكم مع الحذف والاضافة ولاّ خلاص راحت المادة علي هالترم ؟

يعني فيه مجال قصدي آخذها فمستوى خامس و احط بدالها مادة من مواد مستوى خامس زي مقدمة في الأدب أو اللغويات ؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Icekream مشاهدة المشاركة
لو سمحتو جاوبونا الحذف والاضافة اخاف يقفلو وانا ما عندي خبره .

حطيت استفساري فموضوع منفصل للاحتياط عشان أحد يجاوبني و محد رد علي لا هنا ولا هناك.
حياك الله اختي

انت من فرع الفيصلية صح

لان هالمنتدى هنا خاص بالسليمانية فحاولي تسالين احد يدرس هناك عشان يفيدك عن الشعب : تجمع طالبات اللغه الانجليزيه جميع المستويات

او تواصلي مع المشرفات رغد محمد في ملتقى المنتظمين او المشرفة انين في ملتقى الانتساب للسنة التحضيرية وراح يفيدوك بخبرتهم في الفيصلية

وتقدرين تدرسين الرايتنغ 2 متاخر عادي بس راح تاخرين مادة مقدمة في الترجمة لان رايتنغ 1 و2 متطلب لدراسة الترجمة فلازم تخلصينهم اول شي عشان تدرسين الترجمة

الله يوفقك :-)