InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

استفسارات

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-09-2012, 07:32 PM

اخلاقي تكفيني اخلاقي تكفيني غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: دراسات اسلامية
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي استفسارات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
احبتي في الله بداية.. اسعد الله اوقاتكم بكل خير
ثم اود ان اعرض عليكم بعض الاستفسارات واتمنى منكم ان تفيدوني
ومعليه تتحملو جهلي التام بانظمة الجامعه .الحين خلاص الحمدلله خلصت من السنه التحضيرية
واخترت التخصص قسم اللغة ولما يطلع بياناتي في الودس الاستعلام الاكاديمي يطلعلي انه انا
فعلا في هذا القسم لكن في بند متابعه التخصص والتسكين يطلعلي لم يتم الفرز بعد والبعض قالوا
انه مافي مشكله مادام يطلع في بياناتي اني تخصص لغة فهل هذا الكلام صحيح؟ثانيا احبتي
الان فتح التسديد لرسوم الانتساب فكيف ينفع اروح وانا لسا ما تحدد والا بالكلام الي فوق هو انا خلاص اتخصصت؟ثالثا لما اروح في الاودس على حق الجداول الحذف والاضافة القى انه نزلت مواد قالوا لي انه المفروض انا اعدل جدولي اول استفسار بخصوص الجدول هو اسماء المواد ما عرفتها لانه انا لما رحت للخطة الدراسية حق القسم لقيت انه تقريبا كل المواد اختصاراتها تكونLane وجنبها رقم ما عدا بعض المواد زي الثقافة وقيم الشباب وهذي المواد لكن الي جاني في جدولي هوAc وAcc وAccpوالله مافهمت انا ابغى امشي على زي الخطة من غير تغيير ويالله إن شاء الله اسلم من اللخبطة بس هذي المواد دحين هي فعلا مواد القسم وكيف اعرف معانيها؟ وكمان في الجدول في اختيار المواعيد صباحا ولا مساء هذي ما فهمتها لايش بالضبط
ارجو ان تجيبو بالتفصيل الممل فليس لي سبيل بعد الاعتماد على الله ثم عليكم لافهم وضعي في هذي الجامعه والله تعبت وماني فاهمة شئ ..ولكم جزيل الشكر