InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية > منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)
التسجيل مشاركات اليوم البحث

بنااات التخرج

منتدى الملخصات والمواضيع المميزة (قسم إدارة الأعمال والموارد البشرية)

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-09-2013, 12:41 AM   #31

7oriah_ksa

7oriah_ksa

التخصص: إدارة أعمال دولية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بنااات التخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asfr مشاهدة المشاركة
اهلين بنات انا كمان معاكم اداره اعمال دوليه بس عندي ماده بحث وتدريب مع امل تركستاني كل وحده تقولنا وين بتتدرب عشان نستفيد من بعض
الله يسهلنا وبوفقنا جميعا ونتخرج على خير
أنا بالرياض راح اتدرب ان شاءالله بشركة Ernst & young

توقيع 7oriah_ksa  

يمنع وضع جميع وسائل الاتصال (بريد الكتروني أو معرفات برامج محادثه فورية أو صفحات مراسلة أو صفحات شخصية ... الخ) في التواقيع او في الخانات الخاصة بالتخصص الأكاديمي او الهوايات أو المهنة أو لقب العضو ... الخ ومن يرغب بإضافة موقع شخصي في توقيعه .. عليه الكتابة في قسم الاقتراحات والشكاوى ,, الإدارة

7oriah_ksa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-09-2013, 11:48 AM   #32

كدوشه كيوت

جامعي

الصورة الرمزية كدوشه كيوت

التخصص: ادارة اعمال دوليه
المستوى: العاشر

السلام عليكم ...الله يوفقنا ويسهل علينا الترم دا ونتخرج من الجامعه ع خير ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حبيباتي انا معاكم في ثقافات متعدده وادارة اعمال بالانجليزي وعندي مادة حره واختياري واحتمال اخد سياسه عامه وصناعة القرار بس حابه اسألكم عن افضل استاذه في البحث والتدريب وتكون متعاونه مع الطالبات اللي مو من جده ؟!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كدوشه كيوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-09-2013, 11:56 AM   #33

bent oo bas

الصورة الرمزية bent oo bas

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: موااارد بشرية
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7oriah_ksa مشاهدة المشاركة
ادارة محلية حرة ؟ وليش اخترتيها!!!!
ايوا حرة انا تخصصي ادارة موارد بشريه قالولي سهله نزلتها هيا ومادة مالية دولية اخد السنترا واقرر ايش اخلي وايش احذف

توقيع bent oo bas  

قبل المذاكرة : اللهم أني اسالك فهم النبيين و حفظ المرسلين والملائكة المقربين اللهم اجعل ألسنتنا عامرة بذكرك وقلوبنا بخشيتك وأسرارنا بطاعتك انك على كل شي قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل
بعد المذاكرة : اللهم أني استودعك ماقرات وما حفظت وما تعلمت فرده إلى عند حاجتي إليه انك على كل شي قدير وحسبنا الله ونعم الوكيل .
عند التوجه إلى الامتحان : اللهم أنى توكلت عليك وسلمت أمري إليك ولا منجى إلا إليك .
عند الدخول إلى اللجنة : رب أدخلني مدخل صدق و أخرجني مخرج صدق واجعل لي من لدنك سلطانا نصيرا .

bent oo bas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-09-2013, 12:55 PM   #34

7oriah_ksa

7oriah_ksa

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bent oo bas مشاهدة المشاركة
ايوا حرة انا تخصصي ادارة موارد بشريه قالولي سهله نزلتها هيا ومادة مالية دولية اخد السنترا واقرر ايش اخلي وايش احذف
خلاص اضفت ادارة محلية كحرة بدل سياسة عامة وصناعة قرار لأني شفت عنود السبعان هي كل ترم تمسك المادة بينما سياسة عامة اول مرة تمسكها جيهان فكهاني فقلت افضل ادارة محلية ماكنت حاطتها في بالي الا منك..
والنماذج اللي لقيتيها جاهزة ومختومة في الجامعة حقت التدريب هل يحتاج توقيع دكتورة البحث ولا تكفي الكلية بالإضافة أن اللي اعرفه لازم بيانات النماذج الثلاثة تعبى بالكمبيوتر وليس بخط اليد..

قديم 16-09-2013, 12:57 PM   #35

7oriah_ksa

7oriah_ksa

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كدوشه كيوت مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ...الله يوفقنا ويسهل علينا الترم دا ونتخرج من الجامعه ع خير ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حبيباتي انا معاكم في ثقافات متعدده وادارة اعمال بالانجليزي وعندي مادة حره واختياري واحتمال اخد سياسه عامه وصناعة القرار بس حابه اسألكم عن افضل استاذه في البحث والتدريب وتكون متعاونه مع الطالبات اللي مو من جده ؟!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انا اخترت امل تركستاني الحمدلله وفعلا تراعي اللي خارج جدة

قديم 16-09-2013, 01:23 PM   #36

bent oo bas

الصورة الرمزية bent oo bas

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: موااارد بشرية
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7oriah_ksa مشاهدة المشاركة
خلاص اضفت ادارة محلية كحرة بدل سياسة عامة وصناعة قرار لأني شفت عنود السبعان هي كل ترم تمسك المادة بينما سياسة عامة اول مرة تمسكها جيهان فكهاني فقلت افضل ادارة محلية ماكنت حاطتها في بالي الا منك..
والنماذج اللي لقيتيها جاهزة ومختومة في الجامعة حقت التدريب هل يحتاج توقيع دكتورة البحث ولا تكفي الكلية بالإضافة أن اللي اعرفه لازم بيانات النماذج الثلاثة تعبى بالكمبيوتر وليس بخط اليد..
دكتوره جهان صعبة شويه بس بالنسبة للادارة المحلية انا لسي ماشفت المنهج ولا نزل عندي اسم الدكتوره فما اعرف مين
والنموذج لازم مختوم من الجامعة مو لازم توقيع الدكتوره وعادي يتعبي باليد بس اليوم انا رحت الدكتوره قالتلي لسى لا تدريبي لانو ممكن تسير ماده عادية واختبار مو بحث وتدريب لسى حيسو اجتماع ويقررو

bent oo bas غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-09-2013, 01:31 PM   #37

7oriah_ksa

7oriah_ksa

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bent oo bas مشاهدة المشاركة
دكتوره جهان صعبة شويه بس بالنسبة للادارة المحلية انا لسي ماشفت المنهج ولا نزل عندي اسم الدكتوره فما اعرف مين
والنموذج لازم مختوم من الجامعة مو لازم توقيع الدكتوره وعادي يتعبي باليد بس اليوم انا رحت الدكتوره قالتلي لسى لا تدريبي لانو ممكن تسير ماده عادية واختبار مو بحث وتدريب لسى حيسو اجتماع ويقررو
يا الله لو كان اختبار بدون ما نسوي البحث ونتدرب يا سلاااااااااام والنماذج اللي معاكي الجاهزة هي ثلاث نماذج حق تقيمك من جهة التدريب
وورقة شكر وورقة موافقة انك تتدربي صح؟
اما ادارة محلية نازلة مع عنود السبعان والحمدلله في نماذج اسئلة سابقة لها بالمنتدى

قديم 16-09-2013, 05:40 PM   #38

بنت الشيوووخ

جامعي

المستوى: التاسع

بنات انا نزلولي 4 مواد حرة واختياريه وانا ااخذت 5 .. السمستر اللي فات قالو باقيلك وحده واخذتها

ونزلولي ادارة مبيعات وانا اخذتها وناجحه فيها ..... اش اسوي ؟؟؟ لو رحت يعدلولي الجدول

الله لا يوفقهم

بنت الشيوووخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-09-2013, 06:36 PM   #39

7oriah_ksa

7oriah_ksa

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الشيوووخ مشاهدة المشاركة
بنات انا نزلولي 4 مواد حرة واختياريه وانا ااخذت 5 .. السمستر اللي فات قالو باقيلك وحده واخذتها

ونزلولي ادارة مبيعات وانا اخذتها وناجحه فيها ..... اش اسوي ؟؟؟ لو رحت يعدلولي الجدول

الله لا يوفقهم
طيب عدلي انتي من عندك احذفي من ايقونة الحذف

قديم 17-09-2013, 08:42 PM   #40

بنت الشيوووخ

جامعي

المستوى: التاسع

الحمدالله رحت اليوم وعدلت الجدول

وعملت اوراق التخرج ... بحث وتدريب حطولي جيهان فكهاني ... بسئلكم كيف ها الدكتوره ؟؟؟؟؟

وكمان ثقافات متعدده حطولي هيه ماده وهميه ماتنزل سنترا ولا اعرف من دكتورتها .. الله يسعدكم اللي عنده تقولي من الدكتوره صحبة المادة ذي

بنت الشيوووخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس