InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجاربـــكم مع المواد الحــره فقط..{طـــــلآب وطـــــــآلبـــــــآت}.. فالتتفضـلوا ..~

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-01-2012, 04:54 PM   #111

لصممتي حكممه

الصورة الرمزية لصممتي حكممه

التخصص: English,...
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: تجاربـــكم مع المواد الحــره فقط..{طـــــلآب وطـــــــآلبـــــــآت}.. فالتتفضـلوا

بنات الانتساب اللي أخذتوا هذا السمستر ماده حرره وكانت حلوه وخفيفه قولوا لنا تجربتكم يمكن نستفيد منها ، نبغى نرفع المعدل ،..

توقيع لصممتي حكممه  

يــــــــاربـ تـــوفــيـقـــكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لصممتي حكممه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-01-2012, 04:54 PM   #112

صِبا

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لُغة إنجليزية
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجاربـــكم مع المواد الحــره فقط..{طـــــلآب وطـــــــآلبـــــــآت}.. فالتتفضـلوا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة banana| مشاهدة المشاركة
^
^
دخلت في بالي المادة..
لكن محتارة مابينها وبين القرآن..

عني أنا أخذت هذا الترم سيرة نبوية مع أ.نادية قربان
جبت معاها درجة عالية الحمدلله
لكن كيف أقول لك المذاكرة بجد كانت متعبة لأنها في بداية الترم قالت لنا إن الدوريات مو داخلة في النهائي وبعدين رجعت غيرت رأيهاودخلت الدوري الثاني واللي كان غزوات دسمة مع النهائي اللي هو سيرة الخلفاء الراشدين.. فالمذاكرة كانت من الكتابين .. والصراحة تأشيرها كان سيء جدًا،بالإضافة لإن أسئلتها دقيقة جدا جدا يعني لو قريتي الكتاب مجرد قراءة معليش حتروحي فيها..
لكن -تحتها مية خط- أختي أخذت نفس المادة ذا الترم و أستاذتهم اسمها حنين، تأشيرها كويس وأسألتها سهلة والمذاكرة كانت خفيفة عليهم..
يعني أنا أخذتها مع نادية وأختي أخذتها مع حنين.. كلنا الاثنين أخذنا a+ لكن أنا كنت مكروفة وهي مرتاحة ماشالله..

برضو أنا أخذت سيرة نبوية مع ناديا قربان
ما حسيت المذاكرة صعبة مرة، مشكلتي اني ماذاكرت الكتاب الثاني مزبوط لأنه يحوس شوي و فيه اسماء
و غزوات كثيرة .. أسئلتها بالدوريات مرة مرة سهلة بالنهائي كانت تلخبط شوي،نقطة تحسب لصالحها إن تكليفها سهل
جدًا تاخذي 10 درجات و إنتي مغمضة : )
بالنسبة لي المادة ما يبغالها حفظ قد ما يبغالها قراءة بترركيز خصوصًا كتاب الخلفاء الراشدين.
و كمان شي مهم انها ماتطلب مننا حفظ تواريخ .
الي ماحبيته باستاذة ناديا رغم اخلاقها العالية إن مواعيدها مو تمام.. كم مرة ماجات المحاضرة
صح عندها عذر
بس مفترض تبلغنا قبل أو تاخذ أرقام مجموعة بنات من بداية الترم أو أي شي زي كذا،مرات كثيرة
جيت الجامعة عالفاضي و انلطعت :(

===
فيه مادة حرة اسمها فلك شي زي كذا و عدد ساعاتها 4 .. أحد عنده معلومات عنها و مين أفضل دكتور لها ؟

توقيع صِبا  

Life is one big road with lots of signs. So when you riding through the ruts, don’t complicate your mind. Flee from hate, mischief and jealousy. Don’t bury your thoughts, put your vision to reality . Wake Up and Live نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
!

صِبا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-01-2012, 05:02 PM   #113

white rose

الصورة الرمزية white rose

التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لصممتي حكممه مشاهدة المشاركة
^
هلأ فيك ياعسل ،،

يعني الماده مو تصحيح ضوئي على كذا نو وي اني أخذها ،، أنا أبغى ماده تصحيح ضوئي »مالهانفس تكتب :(

تسلميلي حبيبتي عالنصيحه الله يوفقك ويسعدك يإرب ،..
الله يحييك يا قلبي
ولا مو تصحيح ضوئي كان تصحيح استاذات وصادقة مع تخصصنا اصلا ما يحتاج ما فيه وقت لمواد الدش الله المستعان ولا فينا حيل نكتب كماننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
امين واياك وربي يحفظك ويحميك يا جميلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 21-01-2012 الساعة 05:10 PM.
white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2012, 06:36 PM   #114

Banana|

I have a dream

الصورة الرمزية Banana|

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white rose مشاهدة المشاركة
^ ^
صموتة ما انصحك تاخذين هالمادة سيرة نبوية لانها مليانة تواريخ غزوات ودش وعدد جيوش اخذتها قبل سنة وكانت كتابين جننتي حتى اختبارها فيه كتابة عللي وعددي وقارني وجزيئة الاختياري كانت مليانة اشياء من بين السطور وما ادري اذا تغير اسلوبهم الحين لكن نصيحة حاولي تبعدين عن قسم التاريخ لانو يحتاج وقت للحفظ وفهم ودايم كتبهم دش لانو كمان اخذت منها تاريخ المملكة الحديث وكان نفس الشي دششش وتواريخ تدوخ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وربنا يوفقك يا جميلة ^_^
خخخخخ
حبيبتي المادة على حسب الأستاذة اللي تاخذينها معاك
أستاذتنا قالت لنا لاتحفظوا تواريخ ولا عدد الجيوش.
وأستاذة أختي أشرت لهم بعض التواريخ.
فيعني لا تحكمي على المادة بشكل عام.

توقيع Banana|  

إذا كان ربي عالمًا بـسريرتي ,
فـ ما الناس في عيني بأعظم من ربي ..

Banana| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-01-2012, 06:42 PM   #115

Banana|

I have a dream

الصورة الرمزية Banana|

نوع الدراسة: إنتظام

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة banana| مشاهدة المشاركة
^
^
دخلت في بالي المادة..
لكن محتارة مابينها وبين القرآن..

عني أنا أخذت هذا الترم سيرة نبوية مع أ.نادية قربان
جبت معاها درجة عالية الحمدلله
لكن كيف أقول لك المذاكرة بجد كانت متعبة لأنها في بداية الترم قالت لنا إن الدوريات مو داخلة في النهائي وبعدين رجعت غيرت رأيهاودخلت الدوري الثاني واللي كان غزوات دسمة مع النهائي اللي هو سيرة الخلفاء الراشدين.. فالمذاكرة كانت من الكتابين .. والصراحة تأشيرها كان سيء جدًا،بالإضافة لإن أسئلتها دقيقة جدا جدا يعني لو قريتي الكتاب مجرد قراءة معليش حتروحي فيها..
لكن -تحتها مية خط- أختي أخذت نفس المادة ذا الترم و أستاذتهم اسمها حنين، تأشيرها كويس وأسألتها سهلة والمذاكرة كانت خفيفة عليهم..
يعني أنا أخذتها مع نادية وأختي أخذتها مع حنين.. كلنا الاثنين أخذنا a+ لكن أنا كنت مكروفة وهي مرتاحة ماشالله..

معليش غلطت بإسم استاذة أختي..تأكدت منها وطلع اسمها سمر إبراهيم مو حنين..

Banana| غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-08-2012, 05:14 PM   #116

لصممتي حكممه

الصورة الرمزية لصممتي حكممه

التخصص: English,...
المستوى: الثامن

جاء وقت تجربتي الثانيه مع المواد الحره ،...

استخرت ربي وتوكلت عليه وأخذت سيره مع أني كنت متخوفه منها ،، الماده أخذتها مع

أ/ هاله الشريف .. أهم شيء انك تذاكرين اللي تقول عليه في الشرح وتركزين فيه ،، الماده

كانت بالنسبه لي جدااا ممتعه كقراءه لإحداث حياة الرسول وأصحابه رضوان الله عليهم ..

تعرفت على أشياء لأول مرره أعرفها .. لدرجة أني لما أجلس يومين ماأكمل قرأه اشتاقلها

كثير ،، ماأنكر أن الماده تحتاج تركيز كبير لأن الأحداث متداخله وفي أحداث مؤرخه قبل البعثه

وبعضها بعد الهجره ،، بالإضافه لأسماء القواد للغزوات أو أشخاص آخرين ،،

إلحمدلله اجتزت الماده .. واحتفظت في الكتاب عندي لأنه ممتع جدااا ...

أن شاء الله أكون أفدتكم ...

بالتوفيقـ

لصممتي حكممه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-09-2012, 03:22 PM   #117

Zeyad M

جامعي

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
المستوى: الخامس

انصح الشباب ,,, بمادة حلوه وبصراحه ترفع المعدل بقووووه ,, اسمها فروق فردية تابعة لتخصص علم النفس انصحكم بقوووووه ,,, العام اخذت فيها a+ بصراحه ناسي اسم الدكتور اخبره مصري واسمه غريب

Zeyad M غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-09-2012, 01:29 AM   #118

سلطان السبيعي

جامعي

الصورة الرمزية سلطان السبيعي

البلد: منطقة الرياض

زياد

هل الفروق الفردية أستاذها اسماعيل م. على طنجور ؟

و الماده تتكلم عن وشو بالضبط ؟ و كيف طريقة أسئلتها

بالتوفيق
.

سلطان السبيعي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-09-2012, 02:41 PM   #119

p!nk1

يارب سهل أموري ويوفقني!!!

التخصص: لغة انجليزي ولله الحمد
المستوى: الرابع

احاول اضيف فرنسي مو راضي مره يقولي تعارض ومرة يقولي لايوجد توافق
ابغى مادة حرة بحثت على علم نفس النمو مالقيت اسم استاذة ليه كيذا ؟
ابغى مادة حرة واخذها مع مين ؟

توقيع p!nk1  

آليــــوزر بين ثنتــين [2]
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

p!nk1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 15-09-2012, 07:46 PM   #120

otago

جامعي

الصورة الرمزية otago

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: لغة انجليزية
المستوى: السابع
البلد: المنطقة الشرقية

أخت p!nk1 اللي اعرفه اأنا الفرنسي تاخذيه في المستوى الخامس وإذا كني ماشية على الخطة الدراسية للقسم ما في مادة حرة لهذا المستوى وأنتي وكيفك
لانهم حاطين (ثقافة اسلامية 2و3 - مقدمة في العلوم - التحرير الكتابي - شباب وقيم المواطنة -وعندك الفلسفة الاسلامية في ضوء الاسلام ) هذي المواد للمستوى الثالث والرابع
أنا عندي مشكلة في تسجيل الفلسفة يطلع لي مادة تخصص مع أنها مسجلة في الخطة ويطلع لي خطأ في التسجيل ومش نازلة في الجدول حتى مع التسجيل ياريت اللي عندها فكرة ترد علينا

otago غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس