InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى الحوار الجامعي
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الحوار الجامعي قسم مخصص لطرح ومناقشة القضايا داخل أسوار جامعتنا العزيزة وكل ما يخصها .

مظلومة ومدري وش بيسوون معي

ملتقى الحوار الجامعي

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-09-2014, 08:42 AM   #18

عبادي$

جامعي

التخصص: علم نفس
نوع الدراسة: إنتساب
افتراضي رد: مظلومة ومدري وش بيسوون معي

اول شيء بسم الله الرحمن الرحيم
ثانيا انتي واضح انك مظلومه جداً جداً

شوفي يابنت الناس حقك لا يضيع ولازم ماتسكتي عن موضوعك لانه يخص سمعتك ومستقبك وانتي قبل كل شيء ماسويتي شيء غلط ولكن هم استغلوا خوفك وارتباكك هذيك اللحظه وضغطوا عليكي عشان تقولي انك سويتي هذا الشيء الله لأيبارك فيهم واحد واحد !

هذي غلطتكي الوحيده انك سمعتي كلامهم وياليتك ماسمعتيه وهذا طريقه معروفه لدى الظالمين اذا ما حصلوا شيء على المتهم يحاولوا يركبوه الغلط حتى لو ماسواه مقل حالتك تماماً !

شوفي يابنت الناس انتي بريئة ومافيه شيء مثبت عليكي لذلك تكلمي عن الظلم اللي سار لكي وانتي عينك مرفوعة وادخلي على موقع الجامعه وراسلي مدير الجامعه بنفسه ولا تسيبي حقك يضيع وانتي مظلومه وتشرحين الوضع كامل حتى لو تسير مشكلتك قضية رأي عام لان السكوت راح يخليهم يتمادوا ويظلموا على كيفهم وانا هنا أنبه على نقطه كلامي هذا لانك مظلومه فقط وانا متأكد انهم واجهوا مشاكل مشابهه كثير لذلك هم ماعاد يتنبؤا عن الحق !

زي ماقلتلك اكتبي مشكلتك في موقع الجامعه وراسليهم قبل كل شيء لانه مو معقول انك تنظلمي عيانا بيانا وبدون اي إثباتات وينسكت عن هذا الظلم
وأقول للمسؤولين والمسؤلات اللي ظلموا ناس كثير وانتي وحده منهم ان يتقوا الله في الامانه التي أسديت اليهم وان يراعوا بنات الناس وظروف الناس

لان لو هذا الشيء صار لبنت مسؤول كبير والله باتصال واحد راح ينهي الموضوع !

انا ما تكلمت هذا الكلام الا من قهر وانه مافيه دليل مثبت عليكي والظنة بس انك قلتي لهم اني اعرفه لكن هذا الشيء تقدري تقولي لهم انو بعد ما ضغطوا عليه وهددوني بالشرطه وووو الخ

لاتسكتي عن حقك يابنت الناس والسنه اللي حرموكي منها ربما تكون خيره لكي لكن الموضوع كله ظلم في ظلم واذا ما انرفع الظلم عن المظلومين

معاد في الناس خير !

انا واثق بريئة يابنت الناس بس ادعي ربك واستغفري وصلي في اخر الليل وبتشوفين النتيجه ان شاء الله واحنا مع الحق دائما ان شاء الله وحنسمع الأخبار الحلوه بإذن الله .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عبادي$ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس