InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها

مدرسين اعلانات الجدران الخصوصيين ضيعوني الترم اللي فات :(

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-06-2008, 06:25 PM
الصورة الرمزية الفتى

الفتى الفتى غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
Smile مدرسين اعلانات الجدران الخصوصيين ضيعوني الترم اللي فات :(

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا أخوان أنا واحد انصدمت الترم اللي فات بكم مدرس خصوصي من المدرسين اللي ملصقين اعلاناتهم على

جدران المكتبات حول الجامعة . شفت اعلان مكتوب عليه ( مدرس انجليزي ماجستير لغة انجليزية خبرة 20 عام )

بصراحة أنا دخت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يوم شفت الإعلان وقلت هذا الدواء اللي فيه الشفاء بأذن الله .

على طول اتصلت على رقم الجوال اللي بالأعلان .. ويرد ذاك الصوت المصري اللي والله أن النصب

يتنطط من نبرات صوته , والدليل على نصبه من رابع كلمة سماني باشا ! وأنا ولد حمايل .

اتفقت معه اني اقابله بشقته , واخذت العنوان , وياليتني ما اخذت العنوان .. لأن العنوان بنيجيريا

بصراحة دخلت دواعيس بحياتي مادخلتها !!

المووووووووهم وصلت بعد مشقه وتعب .. ولقيته واقف ينتظرني عند مدخل شقته .

والا منظره مايوحي ان معه ماجستير ! ولا حتى ابتدائية ! وعلى طول ياخذني بالحظن كأنه يعرفني

من عشرين سنة ! والثوووووم يعطعط آآآآآآآخ يا راسي ما أنسى ذاك اليوم . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لااااا ودخلت الشقه الا وعنده 9 أطفال وكل شوي جايني واحد يقولي عموو عموو , انا بصراحة ماجا

في بالي الا الأغنية حقت الأطفال بابا فين .. وجلست معه اسبوع نساني اللي كنت حافظه من الأنجليزي .

واللي حدني عليه والله اني ما حصلت مدرس انجليزي كلهم مشغولين !

اللي أبيه منكم أنكم تفزعون لي بمدرس يكون صح ماهو مثل المذكور أعلاه .. ودمتم . وجزاكم الله خير .

أخوكم // الفتى

توقيع الفتى  

لو سمحت

ناظر هنا و إقراء

((ربّنا لا تؤاخذنا إن نسينا أو أخطأنا ربّنا ولا تحمل علينا إصرا كما حملته على الذين من قبلنا ربّنا ولا تحمّلنا ما لا طاقة لنا به واعف عنّا واغفر لنا وارحمنا أنت مولانا فانصرنا على القوم الكافرين))

اللّهم اهدِنا فيمَن هَديْت و عافِنا فيمَن عافيْت و تَوَلَّنا فيمَن تَوَلَّيْت و بارِك لَنا فيما أَعْطَيْت و قِنا واصْرِف عَنَّا برحمتك شَرَّ ما قَضَيت إنك تَقضي ولا يُقضى عَليك انَّهُ لا يَذِّلُّ مَن والَيت وَلا يَعِزُّ من عادَيت

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم