InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

سؤال شخصي للاخ الكريم الخبير ولكل المشرفين ولكل من اجتاز المستوي السادس

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-08-2010, 06:13 AM   #11

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية عبدالله بن عبدالرحمن

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: سؤال شخصي للاخ الكريم الخبير ولكل المشرفين ولكل من اجتاز المستوي السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الود مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ..
الأدب الإنجليزي مآله دخل تعرف إنجليزي والا ماتعرف ..طبعآ لمآ تكون تعرف حيكون أسهل ..إحنا لمآ كنآ ندرس العصر الجاهلي في الأدب العربي كنآ نفهم إيش بيقولوآ ؟؟ نفهم كل كلمآتهم ؟؟ ندرسها دراسه عشان نفهم معنى كل كلمة ..هل اللغة العربيه فآدتنآ إنو نفهم معآني الكلمآت ؟؟ ممكن تكون الكلمة نعرفها بس مانعرف معنآهآ في القصيده نفسها ..هوآ كدآ الأدب ..

يعني شيل الخوف والوسآوس من رآسك دي حترجعك لورآ شد حيلك وإعمل بالأسباب ..إنتآ خلآص إتخذت القرآر ودخلت القسم ترجع تفكر حيكون صعب ولا لأ؟؟ يعني إنتآ قآعد ترجع لورآ وتفكيرك منصب على قرارك إلي إنتآ سبق وقررتوآ وهل هوآ صح أو لا مع إنو المرحلة دي المفروض إنك عديتها..

إنتآ دحين المفروض تفكر في الموآد في الخطه الدرآسيه تفكر في الموآد الحره إلي حتآخدهآ عشآن ترفع المعدل ..تفكر كيف تطور نفسك في الإنجلش يعني إيش الطريقه الأنسب لتعلم الإنجلش ..قرآءه أو إستمآع ..أو كتآبه تقيس مستوآك وبعدين تحآول تتدرب وتطورو ...تفكر إيش هيآ الروآيآت الي بيدرسوهآ في القسم يصير في أوقآت فرآغك تتفرج على أفلآمهآ تتسلى عليها تآخذ فكره عنهآ ..تجمع ملخصآت تفيدك في القسم مثلا روح قسم الملخصآت وإجمع ملخصآت وإبحث في القسم كله عن المناهج والمرآجع والملخصآت رتبها في ملف ..كل ماصعب عليك حاجه ترجع لهآ ..أو إحفظ روآبط الموآضيع الي تفيدك في المفضلة ..حآول تبحث عن طلاب متميزين تستعير كتبهم أو تشتريها منهم عشآن تفيدك في المذآكره ..والكلام حيطوووووول ..

ومن نآحيه الخلفيه عن اللغة الإنجليزيه مثلا المثآل أنا كآنت عندي خلفيه طيبه عن الإنجلش وأحب الإنجلش .. ووآجهت صعوبآت في القسم ..بس أختي مآعندها خلفيه كويسه ومآتحبو يعني عآدي مايفرق معاها زيو زي أي قسم تآني دخلت قسم ومآعجبهآ حولت على الإنجليزي ..وماشيه في القسم أفضل مني ..ودرجآتهآ أفضل مني لأنها إستفآدت من تجربتي وتجارب غيرها لأنها عآرفه إيش هوآ المنهج ..عآرفه مين الدكتورآت وكيف أسلوبهم في التدريس ..مين الكويسات ومين الي بيصعبوآ الموآد ..وهكذآ ..

نجي للكلآم إلي بالأحمر ..مآشآء الله إنتآ تخلي النآس هيآ إلي تحكم عليك ليه ؟؟ طيب لو أحد قالك ماحتمشي في القسم والقسم صعب وكل الناس بيرسبوآ ويحملوآ موآد وينزل معدلهم وأنصحك ماتتورط زيي ..حتسمع وتتأثر بالكلام دآ ..وتخف عزيمتك ويجيك إحبآط .. ( قريبآ إن شاء الله نشوف حل مع الردود المماثله )نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيب الي مآ نآسبهم القسم وتورطوآ فيه يقدروآ يلحقوآ على نفسهم ويروحوآ قسم تآني ليش يعني همآ يتخرجوآ من قسم صعب زي الإنجليزي ويآخدوآ الشهاده بعد تعب وعنآء وجد وإجتهاد وتعب نفسي ..ويبغوآ النآس يرتآحوآ ويآخدوآ شهآدآت بسهولة ؟؟مو الأولى بالنفع أنفسهم قبل الآخرين ؟؟
نصيحه لآتسمع نصآئح العقول المظلمة المتشآئمة شدوآ حيلكم وفكروآ لقدآآآآم ..
بالتوفيق..

استاذتى الكريمة حنين
اولا الشكر الكبير لك وعلى ردك الكافى
اختى مو انى اخلى الناس تحكم على لكن سبحان الله لمن تكوت ردود الناس مشجعة يكون لها رد ايجابي كبير على وااذا كان سلبي يعطنيى احساس التحدي احيانا واحيانا لا امشى على المثل اللى يقول رحم الله امرئ عرف قدر نفسة
عزيزتى احنا منتسبين يعنى مو زيكم فية دكتور بيشرح وتفهم احنا ذاكر وبس هههه
الله يسعدك على ردك الطيب واسال الله يفرحك بنجاحك وحصلت على مرادي من ردك الكريم اختى
ودمتى اختا لنا ومعينة لنا على الخير
شكرا عزيزتى

التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله بن عبدالرحمن ; 26-08-2010 الساعة 06:41 AM.
عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-08-2010, 06:19 AM   #12

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

افتراضي رد: سؤال شخصي للاخ الكريم الخبير ولكل المشرفين ولكل من اجتاز المستوي السادس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نور الصباح مشاهدة المشاركة
لاتتراجع لاتتراجع لاتتراجع

ابشر بعزك والله ما اتراجع
:)

اذا غامرت في شرف مرومي ,,, فلا تقنع بما دون النجومي
شد حيلك يا بو الدحمي
هونها وتهون والله ثم والله اننا نملك عقول جباره وهذا فضل من الله بس مانبي نذاكر الا قبل الاختبار بيومين

لو فينا الواحد يشد حيله من بدايت السنه ويعرف وش يخطط له والله نكون اقدع من الاوربين بس مشكلتنا عشوائيين يعني نهتم بالدكتور الي يدرس الماده اكثر من الماده
يعني السوق ماشي علي البركه والتنظيم محذوف من قاموسنا لو خصص كل انسان ساعتين
يوميا للدراسه انا اضمن نص اللي في الادب الانجليزي بيتخرجون بمعدل علي الاقل جيد جداً بس للاسف( انت هيئ
نفسك ورتب اوراقك جيداً يا عبدالله وابدا من الان بدايه مرتبه وهادفه)
شوفني انا محاكيك كنك في الانجليزي اعجم اطجم والحمد لله الان خريج والمعدل فوق ثلاثه

هههههههههه اخوي نور الصباح اعجبنى اسلوبك الله يوفقك
واللى فطسنى ضحك ((اعجم اطجم))
واسال الله يفرحك بتخرجك طال عمرك
وانا فخور بردك وبنصيحتك

قديم 26-08-2010, 06:39 AM   #13

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the expert مشاهدة المشاركة
حيـاكــ الله يا عبدالله

النسبه لي ياطويل العمر فلدي دبلوووم communication
درست سته اشهر فقط كورس أنجليزي مكثف مع مدرسين بريطانين
ودرست سنتين تخصص أتصالات باللغه الأنجليزيه ومدرسين بريطانين
والان لي خمس سنوات موظف وعندي في القسم 2 بريطانين و2 نيوزلندين يمارسون نفس تخصصي بالظبط.

طيعا يا طويل العمر دراااااااستي السته أشهر هذي خلتني لا أواجه اي مشكله في تخصص اللغه الأنجليزيه في الجامعه من المستوى الأول الى المستوى السابع ولله الحمد لم أتعامل مع مدرس خصوصي .
معدلي في الترم الأول بالظبط مثل معدلي في الترم السابع <== يعني لا تخاف كثير من المستويات المتقدمه فهي تحتاج الى مجهود أكبر وليس عقل أكبر

تخصصنا بسيط للي عنده أساسيات في اللغه<== قواعد
لان الجامعه غير مهتمه في موضوع القرمر ابدا وتأكد انك من الان الى ان تتخرج لن تدرس ماده قرمر .

تخصص الأنجليزي للمنتسبين من واقع خبره بسيطه يجب ان تتوفر بعض الميزات في طلابه
1 - يجب أن يكون لدى الطالب معرفه بقواعد اللغه الأنجليزيه (قبل الدخول الى القسم )
2- لديه رغبه جامحه لتعلم اللغه الأنجليزيه
3- لديه وقت كافي للمذاكره

فمواد اللغه الأنجليزيه لا تحتاج منك الا ثلاث خطوات
قرائه المنهج + ترجمه + حفظ = a+

شوف يا أستاذ عبدالله

خلنا نفرض ان طلاب اللغه الأنجليزيه
للأنتساب
ينقسمون الى قسمين فقط
قسم فلته وبلبل في الأنجليزي
وقسم نص ونص ويادوب يخارج نفسه في أبسط الأمور

أتفقنا

مواد المستوى الثالث والرابع (أسماع + قراءه + كتابه )؟
الفلته بدون ما يذاكر هذي المواد راح ينجح فيها وبالراحه واذا قراها قرائه ماراح تقل درجته عن ممتاز
اما اللي مستواه نص ونص فيحتاج يذاكر بشكل مضاعف في هذي المواد حتى يقوي مخزونه اللغوي من ناحية المفردات
فحسب مذاكرته فقط راح يجيب (ممتاز أو جيد جدا أو جيد أو يرسب )؟

بالنسبه لـ ( مقدمه في اللغويات + السيمانتكس + السينتاكس + فونتكس + فونولوجي +مورفونولوجي )؟
هذي مواد تأكد كل التأكيد أنك أنت واللي والد في أمريكا راح تدخلونها بنفس الغموووض
فهي ماتحتاج منك الا قرائه ومذاكره سواء لغتك فلته والا ماعندك سالفه
فالفلته لو ماذاكر مثل هذي المواد راح يرسب
واللي مستواه يعني في اللغه لو ذاكر راح يأخذ فيها ممتاز

طبعا تفرق من ناحية ان الفلته امكن الماده ماتأخذ منه أسبوع بالكثير اما اللي اموره نص ونص ممكن تأخذ منه الماده اسبوعين او أكثر

بالنسبه للمواد الأدبيه ( مقدمه في الأدب + الفكشن + الدراما + شكسبير )؟
لغه أنجليزيه قديمه جدا وكلمات تطفش لانها غير دااارجه

فهي مواد مطفشه للفلتات وللي مستواهم نص ونص
وتحتاج مجهود مضاعف في هذه المواد

وهذا مايمنع ان طلاب مستواهم مش ولابد جابو فيها جيدجدا مرتفع

فيه طلاب اعرفهم دخلوا القسم وهم ماعندهم أي شيء في اللغه وتخرجوا الترم الماضي ولكن تعبوا الى ان تخرجوا فكانو يبدأون في المذاكره قبل الأختبارات بثلاث اشهر على الأقل
وأعرف طلاب تخرجوا بتقدير ممتاز
وأزيدك من الشعر بيت في كل دفعه يتخرج من 2 الى 7 بتقدير ممتاز

يا عبد الله تخصصنا ما يحتاج واحد من مواليد تكساس والا لندن..يحتاج واحد يذاكر ويحفظ ويكتب

هذا كل ماعندي واتمنى أني قدرت أوصلك اي شيء من اللي تبغاه أنت

أخـــــــوكـــ
the expert

اما انت ياأكسبيرت يبغالك جلسة خااااااااصة
اولا ماشاء الله تبارك الله طال عمرك على الشهادات اللى عندك وتصدق ارتحت لمن قلتلى عندك شهادات لانى من زمان اقول بقلبي ((بدري عليك تصير زي الاكسبيرت))خخخ
اسال الله يوفقك.
اخوي الميزات اللى تفضلت وذكرتها المطلوبة فى الطالب المنتسب مابقولك عندي 100% فلدي القليل وليس العدم من قواعد اللغة ولدي الرغبة القوية القوية لحد المبالغة فى تعلم اللغة==وبينى وبينك هذا اللى معطينى دافع كبير داخلى لكن احيانا اتخوف وهذا اعتقد شي طبيعى خلانى اجيب فى بعض المواد اللى خفت منها 100 والبعض 96 وللة الحمد.
بالنسة للخطوات اللى ذكرتها للمذاكرة هذى فعلا طريقتى اقرأ الدرس واترجم الكلمات الجديدة واكتبها فى دفتر خاص لدي للكلمات بحيث ماارجع اقرا الدرس لانى عارف الكلمات اللى فية اصير اركزواحفظ الكلمات الجديدة اللى عندي بالدفتر واخذها معاى العمل احيانا اتسلى واذاكرها واراجعها هل هذى جيدة ياعزيزى..؟؟

بالنسبة لشرحك عن المواد اللغوية والادبية فأبدعت ايها الخبير ومابقيت لى اى سؤال ببالى بصراحة
وريحتنى الله يريحك
وفية كلمى بقلبي نفسي اقولها لك يا خبير من بدايات دخولى المنتدي ورأيتى لمواضيعك ولابداعك لانى كنت ادخل هنا من قبل لا اتخصص انجليزي وكأن هناك علاقة بينى وبين هالقسم من قبل تخصصي((سبحان الله))
الكلمة هى فقط (زيما تفيد الناس بدون مقابل فأسأل الله يرزقك الجنة بدون حساب) فعلا مثال يحتذى بة يا ايها الغضنفر العمري == جيرانكم احنا تري خخخ
وشرف لى ردك الكريم اخوي اكسبيرت
تقبلى احترامي وفائق امنياتى لك بالتوفيق

التعديل الأخير تم بواسطة حنين الود ; 26-08-2010 الساعة 08:19 AM. سبب التعديل: خآرج الموضوع ..

قديم 26-08-2010, 06:57 AM   #14

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رغد محمد مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

أخوي عبدالله ..

الخوف شعور لابد منه في الحياة ..وخوفك حميد لأنك خايف على مستقبلك ..

اعزائى لا اخفيكم اننى متردد مو متردد ولكن مشوش واخاف من السنين القادمة علما انى تخصصت لغة انجليزية واحاول ان ارضي نفسي بالقول اننى سأمضى قدما فى هذا القسم ...

قال المتنبي:
إذا كنتَ ذا رأي فكن ذا عزيمةٍ ,,,, فإن فسادَ الرأي أن تترددا

اطلت عليكم ولكن اريد ان امهد لكم الطريق لتحكمو على قبل بدأ الدراسة ولاستفيد من خبرتكم ولا شك بأن الكثير من الزملاء تراودهم نفس الاسئلة التى اتداولها مع نفسي دائما.

عبدالله إنت مستواك ما شاء الله تبارك الله متقدم جدًا عن أشخاص كثير دخلوا القسم وما يدرون شي عنه بالمرة ...
أنا نفسي شاهدت تقدمُك ..وين كنت!!!! ووين صرت!!!!!!!!!!!!!! ولو ناسي أرجع لموضوعك وراح تشوف التقدم إلي وصلت له.. وراح تفتخر بنفسك بعد ..

عندما اقرأ ملخصات الاخ القدير وفقة اللة الاكسبيرت احس بنوع من الخمول فى جفونى وبالرعشة فى اناملى لهول ماأقرأة
واكاد ان افهم فقط ربع كل سطر والباقى الله يخلف لعدم مرور هذى الكلمات على مسبقا

بخصوص هذا الكلام ..شي طبيعي جدًا إنك تشعر بهذه الطريقة ..نظرًا لأننا ما درسنا هذه المواد وما عندنا خلفية عنها ولكن لو درسناها وعرفنا وش المطلوب مننا فيها راح تكون سهلة علينا كثيييييير ... وبعدين فهمت ربع كل سطر ما شاء الله تبارك الله... حلو أحسن من غيرك ...
وحتى أنا مثلك في كلمات كثييييييرة تمر علي ولا أعرف معناها ..وأسوي مثل حلا اكتب في نوتة ضغيرونة كذا ...

فأنا متردد جدا لخوفى من الفشل ولاانى لا اريد ان احمل مواد واتأخر او ان انسحب بعد دراستى لثلاثة او اربع مستويات

رالف وأمرسون:

( إذا لم تفشل ، فلن تعمل بجد )...

( ما الفشل إلا هزيمة مؤقتة تخلق لك فرص النجاح )...

رونالد اسبورت:

( غالباً ما يكون النجاح حليف هؤلاء الذين يعملون بجرأة، ونادراً ما يكون حليف أولئك المترددين الذين يتهيبون المواقف ونتائجها )...

جون تشارلز سالاك:

( لا يصل الناس إلى حديقة النجاح دون أن يمروا بمحطات التعب والفشل واليأس، وصاحب الإرادة القوية لا يطيل الوقوف في هذه المحطات )...

جون جاردينر:

( إننا ندفع ثمنا غالياً من جراء خوفنا من الفشل؛ إنه عائق كبير للتطور يعمل على تضييق أفق الشخصية ويحد من الاستكشاف والتجريب، فلا توجد معرفة تخلو من صعوبة وتجربة من الخطأ والصواب ...
وإذا أردت الاستمرار في المعرفة عليك أن تكون مستعداً طيلة حياتك لمواجهه خطورة الفشل )...

هذه العبارات التشجيعية أنا أقرأها كثيرًا وتساعدني في حياتي كثير ...صدقني الحياة مليئة بالصعوبات ولكن علينا مواجهاتها مهما كانت صعبة ومهما كنا خائفين علينا مواجه مخاوفنا ...

هوراس:

( من يعش في خوف لن يكون حراً أبدا )...

فأنا رجل موضف وليس كل وقتى مكرس للمذاكرة

صحيح أنك رجل موظف ولكن هذا لا يعني إنك 24 ×24 تشتغل ...
أرجوك ..حاول أن تجد وقت للمذاكرة حتى لو ساعتين في اليوم...
صدقني راح تبـــــــــــــــــــــــــــــــــدع ...

*

عندي فكرة مررررة حلوة ممكن تضحك عليها وتقول هذه من جدّها بس صدقني فادت كثيرين والله ...

شايف غرفة نومك والصالة حقتك ..طيب روح للمكتبة واشتري وسيلة بريالين وقلم سبورة وبعدين قسم الوسيلة لأقسام مثل ما تبي مثلاً : تبيها 6 أقسام أو 8 أقسام ..مثل ما تبي ..
المهم ..
أمسك القلم واكتب عبارات تشجيعة لك ..كيف ؟؟؟
يعني العبارات هذه لو شفتها تخليك تتحمس كثييييير للمذاكرة والدوفرة >>عجبتها الكلمة ههههه
عبارات مثل إيه :
أنا راح أخــــلص من المستوى الثالث والرابع بمعدل 4.75
أنا ذكــــــــــــــــــــــي ..أنا دافـــــــــــــــــــــــــــــــور ..
أنا أقــــــــــــــدر أجيب ال100 في المواد كلها ..
أنا بلبل عنجليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــزي..
أنا راح أتخرج من الجامعة بامتياز مع مرتبة الشرف كمان ..
ومن هذه العبارات التي تشجع النفس وتساعدها على التطور.. وأهم شي ..أهم شي ..إنو داخلك يكون مقتنع تمامًا بالكلام إلي إنت كتبته علشان تشجع نفسك فيه ...
وبعدين تلصقها في أنحاء غرفتك والصالة والبيت كله... أهم شي إنها في مكان إنت تشوفها فيه ...
وصدقني راح تشوف التغيير الكبير مع الوقت أهم شي تكون إنت مقتنع بإنك قادر على كل شي ومافي شي مستحيل أبدًا في الحياة ...
أهم شي لو في أحد راح يجي عندك للبيت تكفى نزلها من الجدار لاعاد يقولوا عنك مجنون ولا شي ههههههههه...
وأنا أُؤيد كل كلمة قالتها حبيبة قلبي حنين الود ..والله كلامها شجعني وحسيتها تتكلم من قلبها والله ...
وما شاء الله الأخ الإكسبرت ما قصّر كفى ووفى وبصراحة عجبني الي كتبه ووصفه لطلاب الإنتساب حلو مرررررررة بس للإسف انا ماني من أي نوع منهم ماني الفلته ولا البلبل ..وماني إلي يخارج نفسه في أبسط الأمور إلا نص ونص أحس هذا انا ..

هذه حلوة خليها وحدة من العبارات التشجيعية >>هذه صدقت أنه بيسويها هههههههه
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
مواد اللغه الأنجليزيه لا تحتاج منك الا ثلاث خطوات
قرائه المنهج + ترجمه + حفظ = a+

بصراحة ياسفير طلاب دفعة 10 ماعندي كلام أكثر من إلي قلته ..
أتمنى ما أكون جرحتك بأي كلمة قلتها في هذه الصفحة لكن لأني أشوفك مثل أخوي علشان كذا قلتلك هالكلام وكل الأشخاص في هذه الصفحة لو إنك مو مهم عندهم ما كان ردوا عليك بأي كلمة ..
أتمنى تحفظ هذا الموضوع في المفضلة عندك علشان لو شعرت باي إحباط تفتحها وتتحمس من جديد ...
الله يوفقك ويسهل أمورك ويفتح عليك ويرزقك رضا والديك يااااااااااااااااارب ...
تقبل مرور سفيرة طالبات دفعة 10
رغد محمد..

اهلالالالا رغد
نورتى الحتة

الشي الوحيد اللى عجنى هو الفكرة حقك ..تدري لية؟؟
تخيلت وانا حاطها وجاني ناس من زملائى وشافو بكل زاوية مكتوب انت داااااااااااافور وبالزاوية الثانية مكتوب ان متدووووووووووووفر وعند الشباك مكتوب يا دودة الورق هههههههههههههههههههه
متأكد بعدها بيجيبو لى الاسعاف وعلى المصحة النفسية وبيقولو هذى نهاية الانجليزي ههههههههههههههههههههههه

بس تصدق هذا علاج نفسي كبير مهم جدا جدا واوعدك راح اسويها بس مو الحين مع بداية الدراسة وبكتفى بكتابتها على اغلفة الكتب الانجليزية وداخل سيارتى وااذا مافادتنى والله مايردنى عن حقوق الانسان احد ورفع دعوى ضدك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلامك جميل عزيتى واشكرك جزيل الشكر على مشاعرك الطيبة اختى الفاضلة وجزاك الله الف خير
وصدقا كلامك دافع قوي لى يا استاذتى ولمن يجيك التشجيع من احد زملائك اعتقد لة وقع كبير على النفس
اشكر الاخت المشرفة حنين والمبدع الاكسبيرت وبصراحة كلامهم مطمئن جدا خاصة ماورد بخصوص المواد اللغوية والادبية ريحنى كثيييييييييييييييييييييييير الله يريحهم واستفدت انة الشي الوحيد بعد التوفيق الله اللى يؤدي للنجاح والتخرج هي قاعدتك يارغد (الدوفرة ثم الدوفرة) وابشروبها والله
لادوفر لين ينفجر مخى :)
او مثل اللى يدوفر حتى يحس مخة انشل او اصيب بالشلل المؤقت
اسال الله يوفقك عزيزتى والعقبا ما نشوفك منتظمة يارب وخريجة بمرتبة الشرف-امين
دمتى فى حفظ الله

قديم 26-08-2010, 07:01 AM   #15

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب متفائل مشاهدة المشاركة
ما قصرو اللي سبقونا
ولكن بقولك اخوي باقيلي 14 ماده وتخرج ولله الحمد والسبب توفيق من الله
ثم للسبب الثاني وهو أسمي هنا

طالب متفائل <<<<

وانت بعد ماقصرت الله يوفقك
واسال الله يعدي الـ 14 ساعة بنجاح
اعجبنى تفائلك ماشاء الله

قديم 26-08-2010, 07:33 AM   #16

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
البلد: جــــدة

نورتى الحتة

الحتة منورة باهلها

الشي الوحيد اللى عجنى هو الفكرة حقك ..

الحمد لله عجبتك ..والله علبالي راح تضحك على فكرتي ...
بس والله عن جد كثيرين استخدموها وسوت فرق كبير في نفسيتهم ...

تخيلت وانا حاطها وجاني ناس من زملائى وشافو بكل زاوية مكتوب انت داااااااااااافور وبالزاوية الثانية مكتوب ان متدووووووووووووفر وعند الشباك مكتوب يا دودة الورق هههههههههههههههههههه
متأكد بعدها بيجيبو لى الاسعاف وعلى المصحة النفسية وبيقولو هذى نهاية الانجليزي ههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قلت لك من البداية ..لا تخلي احد يجي عندك وإنت ملصقها ..والله يمسكونها عليك ألين تموت ...
بس والله عجبتني كثير كلمة (دودة الورقة ) مررررررة حلوة ...

وااذا مافادتنى والله مايردنى عن حقوق الانسان احد ورفع دعوى ضدك
حرام عليك ..أنا أبغى أساعدك وإنت تبغى تشكيني لحقوق الإنسان ...

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قاعدتك يارغد (الدوفرة ثم الدوفرة) وابشروبها والله
لادوفر لين ينفجر مخى :)
او مثل اللى يدوفر حتى يحس مخة انشل او اصيب بالشلل المؤقت

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هو دا الكلام ولا بلاش ...

اسال الله يوفقك عزيزتى والعقبا ما نشوفك منتظمة يارب وخريجة بمرتبة الشرف-امين
دمتى فى حفظ الله

آآآآآآآآآآآآآآآآآآمين ...
جزاك الله خير على الدعوة الحلوة ...

رغد محمد..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع رغد محمد  

،
.

رَبَّآه ,
إنِّي وَكَّلتُ أمْرِي إليك وَ أسْلَمتُ قلبِي لَك , وَ فوَّضَتُ رُوحِي إليك ,
فَـ كُنْ مَعِي يَـ رَحْمَن وَ أغْدِقنِي رَحْمَةً وَ بَرَكَة.
.

،

رغد محمد غير متواجد حالياً  

قديم 26-08-2010, 07:58 AM   #17

nour al3mr

الصورة الرمزية nour al3mr

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
البلد: جــــدة

~.. وعليكم السلام ورحمة الله وبركــاته ..~

حيــا الله الطـالب المفعم بالنشــاط والتفــاؤل ونور الأمـــل يملؤه حتى النخــــاع ,,

أخوي ..

بالنسبـــة لتخوفك مافيه بأس باعتبــــار أن الأخبــــار الدارجة عن هذا القســـــم أنه
البعبع ..الموت الأحمـــــر .. الشبح الأكبـــر ..أنتِ مجنونه تروحي لقسم المجانين .. قسم المعذبين في الأرض ..
وغيــــره الكثيـــــر من المسميات الرافع للمعنويات << قصـدها العكـــــس ..

هذي العبارات هي اللي سمعتها أول ما اتخصصت من بنات كانوا أعلى منـــــي ..
أنا أخذت الموضوع عنـــاد باعتبار أنه طموحي من سنين و تعبت إلى مادخلت بعد صبر سنين
وتأخر عن دفعتي اللي اتخرجت من الترم اللي فــات..

بس بفضل من الله جاهدت وكافحت ..
أسمع الكــلام بأذن وأخرج من الأذن الثانية..
بس آخذ اللي راح يفيدني كخلفية عن الأستاذات و ماهية المــواد ..

لكن العبارات المحطمة و الله أضحك في وجوههم لما يقولوهــــــا ..

لأنه لو التفتنا حولنـــا راح نلاقي اللي أتخرج واللي مسك أعلى المناصب ..
والأساتذه والاستاذات كيف صاروا بهذي المــرتبة ؟
أكيد زينا مروا بصعوبات بس في فرق بين اللي يستسلم لأول عقبة تواجهه ..
وبين اللي يكافح ويقوم من أي طيحة ولا كأنه صار شيء ..

اعزم وتوكل على الله ..
وانطلــــــق في القســــم..
كل الكتب أكل من المـــذاكـــــرة ..

وأنا أضمن لك بتكون من المتفوقيــــــــن بحول من المولى وقوته وعونه..
فتقدمك باللغة ورغـــودة ملحوظ جدا ماشاء الله تبارك الــرحمن..

وترى التخصص غيـر تماما عن الـ elca
والانجليزي اللي درسنــــاه في المــدارس
..

اركب مع الفوج المكافح الســـاعي لتحقيق طموحه ..
وستصل للأعــــالي بإذن لله ..

بالتوفيق أخي الكــــريم ..

توقيع nour al3mr  

::

:: سيظل أبي حُباً يَحْكيه دُعآئي دائماً ..
ربـآهـ لا تحرم أبي من جنة الفردوس ,, فَـ هو لم يحرمني شيئاً في الدُنيـآ ::

|| السبت 5/5/2012 - 14/6/1433 هـ || يوم فقدهـ ..

والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

~..اللـهُـــم ارْزُقنَـــا الأُنْسَ بِقُرْبِكْـ و اجرنا منْ النَـآرْ..~

التعديل الأخير تم بواسطة nour al3mr ; 26-08-2010 الساعة 08:55 AM.
nour al3mr غير متواجد حالياً  

قديم 26-08-2010, 08:16 AM   #18

حنين الود

مشرفة سابقه

الصورة الرمزية حنين الود

التخصص: انجليزي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس

الدردشة ممنوعه .. الشتشتة ممنوعه ..لأنها تفقد الموضوع قيمته ..تنهي الموضوع وتنهي أي مشآركه فاعلة في صلب الموضوع ..بالعربي تُميته ..

حصل دردشه والا ماحصل؟؟ حصل ردود خارج الموضوع ومآلها أي علاقه بالموضوع من قريب أو بعيد ؟؟والأ مآحصل ..تطرق لمشآكل وكلآم أبدآ مآلو دآعي ..

يعني أحذف والا مآ أحذف؟؟ أستنى الإداره لمآ تجي تشيك ورآيه وتحذف الردود ؟

ربنآ يعين ..تم حذف سطر وآحد من الردود المخآلفة فقط ..الموضوع مفتوح ..الرجآء الإلتزآم بالقوآنين ربنآ يسعدكم

التعديل الأخير تم بواسطة حنين الود ; 26-08-2010 الساعة 08:32 AM.
حنين الود غير متواجد حالياً  

قديم 26-08-2010, 09:10 AM   #19

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nour al3mr مشاهدة المشاركة
~.. وعليكم السلام ورحمة الله وبركــاته ..~

حيــا الله الطـالب المفعم بالنشــاط والتفــاؤل ونور الأمـــل يملؤه حتى النخــــاع ,,

أخوي ..

بالنسبـــة لتخوفك مافيه بأس باعتبــــار أن الأخبــــار الدارجة عن هذا القســـــم أنه
البعبع ..الموت الأحمـــــر .. الشبح الأكبـــر ..أنتِ مجنونه تروحي لقسم المجانين .. قسم المعذبين في الأرض ..
وغيــــره الكثيـــــر من المسميات الرافع للمعنويات << قصـدها العكـــــس ..

هذي العبارات هي اللي سمعتها أول ما اتخصصت من بنات كانوا أعلى منـــــي ..
أنا أخذت الموضوع عنـــاد باعتبار أنه طموحي من سنين و تعبت إلى مادخلت بعد صبر سنين
وتأخر عن دفعتي اللي اتخرجت من الترم اللي فــات..

بس بفضل من الله جاهدت وكافحت ..
أسمع الكــلام بأذن وأخرج من الأذن الثانية..
بس آخذ اللي راح يفيدني كخلفية عن الأستاذات و ماهية المــواد ..

لكن العبارات المحطمة و الله أضحك في وجوههم لما يقولوهــــــا ..

لأنه لو التفتنا حولنـــا راح نلاقي اللي أتخرج واللي مسك أعلى المناصب ..
والأساتذه والاستاذات كيف صاروا بهذي المــرتبة ؟
أكيد زينا مروا بصعوبات بس في فرق بين اللي يستسلم لأول عقبة تواجهه ..
وبين اللي يكافح ويقوم من أي طيحة ولا كأنه صار شيء ..

اعزم وتوكل على الله ..
وانطلــــــق في القســــم..
كل الكتب أكل من المـــذاكـــــرة ..

وأنا أضمن لك بتكون من المتفوقيــــــــن بحول من المولى وقوته وعونه..
فتقدمك باللغة ورغـــودة ملحوظ جدا ماشاء الله تبارك الــرحمن..

وترى التخصص غيـر تماما عن الـ elca
والانجليزي اللي درسنــــاه في المــدارس
..

اركب مع الفوج المكافح الســـاعي لتحقيق طموحه ..
وستصل للأعــــالي بإذن لله ..

بالتوفيق أخي الكــــريم ..

هلابك اخت نور العمر
الطالب المفعم بالنشــاط والتفــاؤل ونور الأمـــل يملؤه حتى النخــــاع؟؟؟

مييييين انا ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
الف الف الف شكر لك عزيزتى
:) ====اخذ مقلب

الله يسعدك ويوفقك اختى الكريمة وان شاء الله كلامك بيكون خارطة الطريق لنا جميعا .
واشكر كلامك الطيب والرافع للهمة

وان شاء الله ماراح نستغنى عن خبراتكم

قديم 26-08-2010, 09:17 AM   #20

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الود مشاهدة المشاركة
الدردشة ممنوعه .. الشتشتة ممنوعه ..لأنها تفقد الموضوع قيمته ..تنهي الموضوع وتنهي أي مشآركه فاعلة في صلب الموضوع ..بالعربي تُميته ..

حصل دردشه والا ماحصل؟؟ حصل ردود خارج الموضوع ومآلها أي علاقه بالموضوع من قريب أو بعيد ؟؟والأ مآحصل ..تطرق لمشآكل وكلآم أبدآ مآلو دآعي ..

يعني أحذف والا مآ أحذف؟؟ أستنى الإداره لمآ تجي تشيك ورآيه وتحذف الردود ؟

ربنآ يعين ..تم حذف سطر وآحد من الردود المخآلفة فقط ..الموضوع مفتوح ..الرجآء الإلتزآم بالقوآنين ربنآ يسعدكم

امممممممممم
معليش حنين توني الحين اشوف تعليقك
اخت حنين احنا ومواضيعنا كلها تحت امرك ولك اللى تقررين
بس زي منت شايفة خيتو زملائنا بيردو علي وصعبة اطنشهم مثلك يفهم حنين
مو حلوة اطنشهم .....مرررة مو حلوة
معليش حنين بجد سوري وخلاص
====بعصب عشان ما اكتب ردود عشان المشرفة الطيبة حنين عشانى اذا عصبت مااتكلم
====