InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجارب الطالبات (مواد+ أستاذات)

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 08-10-2008, 03:23 AM   #11

noha

جامعي

الصورة الرمزية noha

التخصص: english
نوع الدراسة: انتظام
افتراضي مشاركة: تجارب الطالبات (مواد+ أستاذات)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dreamz مشاهدة المشاركة
الله يوفقك يااختي , المهم انا ما اخدت مع د. افنان فطاني ولا مادة اخدت السيمانتكس مع دكتورة منال التاودي وكانت تشرح من قلبها وتقرا من الكتاب ونخطط معاها الي تقولو ويكون مهم واخدت حقي معاها الحمد الله , اما بالنسبه لي دكتورة رندة بالبوتري طلباتها كتيييييييير بس ان شاء الله تعطيكي حقك عشان البوتري مو مستوى اورل فطبعا البوتري يبغالو مجهود اكتر والله يوفقك ويساعدك انا اخدت البوتري مع استاذة سهام فطاني دخلت مع دكتورة رندة اول اسبوع وما عجبتني مدري ليش هههههه المهم الله يوفقك دنيا واخرة وان شاء الله تلاقي الي تفيدك بخصوص الدكتورة افنان ونصيحه لا تسمعي كلام البنات الي يقولو صعب وما تفهم............... اتوكلي على ربنا وان شاء الله كل امورك تتسهل باذن الله . دعواتكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكرا اختي دريمز انا قد درست مع منال التاودي وراح ادرس معها مرة ثانية ابلايد شكرا على المعلومات راح احدد معها في الكتاب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طيب في احد يعرف شي عن ليلى زيان في criticism وافنان فطاني في semantics ماادري ليه ماارتاح لها احس مهما تذاكري تديك c

noha غير متواجد حالياً