InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة جاري نقل المواضيع في هذا القسم إلى الأقسام الأكاديمية .. حيث ان هذا القسم لا يقبل المشاركات الجديدة .

اي استشارة في قسم المحاسبة

ارشيف كلية الإقتصاد والإدارة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-03-2009, 01:12 AM   #11

أنا وبس

فوق هام السحب فوووق

الصورة الرمزية أنا وبس

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: اي استشارة في قسم المحاسبة

شوكرا على الرد

الله يعينك جاتك شغله...

أنا وبس غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-03-2009, 01:37 AM   #12

أحمد المبدع

" وبشر الصابرين "

التخصص: نظم معلومات إدارية
المستوى: السابع

الله يعطيك العافيه

موفق

:)

توقيع أحمد المبدع  

أحمد المبدع غير متواجد حالياً  

قديم 03-03-2009, 02:12 AM   #13

الشريف ريان

جامعي

التخصص: محاسبة
نوع الدراسة: انتظام
المستوى: السادس

السلام عليكم شباب

حابب اسالكم عن مادة نقود وبنوك 310 الي اخذها مع حمد الطاسان كيف تقسيم درجاته واعلى واحد جاب عنده وطريقة اسئلة اختباراته والله يوفقنا واياكم إن شاء الله في الترم هذا وغيره

الشريف ريان غير متواجد حالياً  

قديم 03-03-2009, 11:36 AM   #14

هدو

يد الله مع الجماعة

الصورة الرمزية هدو

التخصص: اعمال
المستوى: متخرج

اسال عن محاسبة تكاليف سهلة ولاصعبة وهي 1 و2 هل هي سهلت كمادة اختيارية وكمان رايك في محاسبة ضريبية وشكرا مقدما

هدو غير متواجد حالياً  

قديم 03-03-2009, 02:30 PM   #15

مستشار في قسم المحاسبة

جامعي

المستوى: التاسع

اهلييييييييين منورين يا حلووين بنسبه للي يسال على ايت احسن الزيود ولا كمال خوالدي والله الشباب يمدحو الزيود بس السمستر ده ما يعطيها فان ماخذها عند الخوالدي السمستر هذا .
والي يسال نظام سياسي سعودي ترى مره سهله بس خذها مع سعود العتيبي واكتب معاه تجيب 90 وفوقها بوسه .
ولي يسال عن سلوك تنظيمي انا ما اختها بس يمدحو في عادل الصالح يقولو مره اوكي بس تحضر ما تغيب واسالتو صح وخطا مره سهله وتقدر تغش كمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اختي الي تسال في بحث وتدريب ترى كله كدب في كدب يعني لا تدريب ولا شي بس حكايت العذر مافي دكتور او دكتوره حيرضى لان المكان الي الي بيقولو عليه انك تدربي فيه يرسل ضرف انتي ما تعرفي ايش قيموكي فيه فشوفيلك مكتب ابوكي يعرفه يمشيكي او البنك الاهلي او اي مكتب احد من اهلك له علاقه فيه واذا كان احد من اهلك يشتغل في التجاره حيكون اكيد عنده محاسب قانوني يقدر يكلمكل هوا ويمشي حالك من غير ما تداومي بس حيجبروكي اكن تاخذي احد من زملائك يدرب معاكي .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ولي يسال انه ياخذ تكاليف كماده حره ليش ابعد عن الشر وغنيله ما راح تمشي فيها لا الماده سهولتها وصعوبتها بيد الدكتور هو الوحيد الي يقرر فليش احط نفسي في هذا الموقف ودكاترتنا ما بيرحمو خذي حكومية بسيطه ولو تشوفيلك شي في ااداره العامه احسلك ولا تجيبي لنفسك الصداع
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واسسسسسف على التاخير هذي اجاباتي واتمنا اني جاوبت على الشي الي تبغو سيووووووووووونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مستشار في قسم المحاسبة غير متواجد حالياً  

قديم 03-03-2009, 02:38 PM   #16

مستشار في قسم المحاسبة

جامعي

سلااااااااااااام يا عسل يالي تسال عن حمد الطاسان ههههههههههههههه لا تسال خد عنده وان مغمض ولا تفتح الا اخر السنه وتحصلها 85 من الاخر بس كل مايقول في واجب قله انا احل واجباته ايش ؟؟؟ يعطيك اوراق مراجعينها اكتر من 1245586565 طالب ويقلك طلع خطا املائي فانت قول انا احل وردلو هيا زي ما اختها وقله رجعتها و مالقيت خطا بس انت راجع الورقتين الاولا بس اذا ماحصلت شي قله ما حصلت وتاخذ 10 درجات خد 6 واجبات تاخد 60 قبل النهائي ايش تبغه اكتر من كدا واهم شي انك تشجع الاتحاد وتحب محمد نور يشيخ الدكتور يموت فيك والنهائي خيارات وصح وغلط .

سيوووووووووووووووووووو والله جبت لنفسي شغلانه مس من اجل عيون تكرم مداين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 03-03-2009, 02:42 PM   #17

مستشار في قسم المحاسبة

جامعي

اختي هدو سلاااااااااااااااااااااام

اذا انتي من هوات الحسابات وعندكم دكاتره متمكنيين منها حتكون سهله بس ترى مو سهلا زي ما انتي متوقعه ما في شي في المحاسيه اسمه سهل لو انا في مكانك والله ما اخد ما ده اختياريه من قسم المحاسبه عندك ادارت اعمال و اداره عامه هدي موادها سهله مره يعني الواحد يجيب فيها درجات وهو نايم فليش اتعب نفسي اذا كان اقدر اجيب الشي الي انا ابغاه باسهل الطرق ولا مو

نشوفك على خيييييييييييييير اسالي عن الاستذات اول قبل ما تخديها باااااي

قديم 03-03-2009, 05:45 PM   #18

طالبة محاسبة

>>والله واااحشني زمانك<<

الصورة الرمزية طالبة محاسبة

التخصص: احلى قسم / محاسبة عام /

اخ مستشار حابه اسالك عن التدريب بالمحاسبه انا اختار المكان ؟؟ يعني في بمستشفى الجامعه او البنك الاهلي وايش اعمل في التدريب على ايش يقيموني وكم ساعه باليوم وكم يوم اصلا اداووم ؟؟؟
وحده قالتلي روحي مستشفى العسكري ايش رايك ؟؟ قالولي البنك اصعب لانه في حسابات كثير
لاني حنزله الترم الجاي ان شاءالله

توقيع طالبة محاسبة  

يااااارب وفقني بحياتي واجعل الفرح دايم نصيبي

طالبة محاسبة غير متواجد حالياً  

قديم 03-03-2009, 10:28 PM   #19

مستشار في قسم المحاسبة

جامعي

اهلييييين اختي منوره
شوفي بنسبه للاولاد يمدي اي احد يختار المكان الي يبغاه بس ياخد احد من الشعبه معاه من الطلاب بنسبه للبنوك ما فيها لا حسابات ولا شي ولا في شخل ولا شي اصلا ولا حيدوكي شي تشتغلي عليه بس انه تداومي 60 ساعه خلال الترم يعني يكون بينك وبين الدكتوره موعد لتسليم البحث والضرف الي من المكان الي حداومي فيه مو اكتر بس انتي حاولي تختاري شي قريب منك من بيتك يعني وادا المكان الي انتي رايحه تدربي فيه اتعاونو معاكي وشغلوكي فانتي مره راح تستفيدي اما احنا يا حسرى علين مارضيو يعطونه شي بس خلونه متسمرين على الكراسي 60 ساعه وخلاص
والله يوفكم وانا اولكم

ياليت يكون اشي الي تبغى توصليلو كتبتلك هوا سيووووووووووووو
باينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 03-03-2009, 11:40 PM   #20

طالبة محاسبة

>>والله واااحشني زمانك<<

الصورة الرمزية طالبة محاسبة

التخصص: احلى قسم / محاسبة عام /

ليش اسوي بحث هم قالوا يابحث ياتدريب مو معقوله كلها اسويها وانا حاخذ معاه 3 مواد ؟؟
انا نفسي اروح مستشفى الجامعه لانها قريبه من المحاضرات وكمان مع الباص اروح وارجع يعني اقدر اخذ فيها؟؟
معليش عالازعاج

طالبة محاسبة غير متواجد حالياً