InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-08-2013, 10:33 PM   #21

بانسيه

* tu me manque*

الصورة الرمزية بانسيه

التخصص: english
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

الله يديكم العافيه بنات .. شو رايكم بجدولي مبدأيا : شكسبير ، ريدنق 2 ، ابلايد ، مورفولجي ، سوشيو ، ( سمانتك او مدرن ) واحد فيهم ،،،وجزاكم الله خير

بانسيه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-08-2013, 02:56 AM   #22

لمارمبارك

جامعي

الصورة الرمزية لمارمبارك

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لغه انجليزيه
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

صباح الخير وترم حافل بالنجاح يارب ،،،الترم هذا منزلين ايمان عبده والرسوب الجماعي عندها الترم الي راح بنات نبغا نعترض لازم انا ترم تخرج يارب وصعب تمسك هي الماده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع لمارمبارك  

سبحان الله والحمد لله ولااله الا الله والله اكبر

لمارمبارك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-08-2013, 10:28 AM   #23

ملاك الكون1

جامعي

الصورة الرمزية ملاك الكون1

التخصص: Englesh
المستوى: السادس

سلام صبايا باقي لي 10 مواد ايش رايكم كيف اقسمها. ابغها 5, 5. للاسف كلها ادبيه تقريبا. مقدمه الادب + ادب قصه + مسرحيه+ علم الدلاله +النقد الادبي+ الشعر + سيمنار+ شكسبير + مودرن +تدريب مقدمه الادب وعلم الدلاله والسيمنار اخذتها بس ربي مااراد اعديها يعني عندي خلفيه فيها
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ملاك الكون1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-08-2013, 12:20 PM   #24

white rose

الصورة الرمزية white rose

التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بانسيه مشاهدة المشاركة
الله يديكم العافيه بنات .. شو رايكم بجدولي مبدأيا : شكسبير ، ريدنق 2 ، ابلايد ، مورفولجي ، سوشيو ، ( سمانتك او مدرن ) واحد فيهم ،،،وجزاكم الله خير
حياك اختي بانسيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منورة القسم بطلتك

يعافيك ربي والابلايد هالترم لا ينصح به اخر مرة مسكته د. منال شال معها اغلب البنات الا من رحم ربي بنتين او ثلاث

يصير شكسبير - ريدينغ - مورف - سوسيو - سمانتك [ ينصح به اكثر مع افنان الله يسعدها ]

وركزي على السوسيو والسمانتك هما ادسم مادتين بالتخصص بعد الابلايد ويحتاجو وقت للحفظ والفهم فركزي فيهم زين

والصرف كمان افهمي زين لان مس ايمان الترم الماضي شالو معها بنات الفونو جابت اسئلة شوي دقيقة فلا تسيبي شي الا لمن تمري عليه احتياط وشكسبير مو نازل مع مين ولا حتى نزلت المفردات بس نتفائل خير انو المنهج يكون خفيف عليك وينزل مع استاذة طيبة وتراعيكم ..

الله يوفقك :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لمارمبارك مشاهدة المشاركة
صباح الخير وترم حافل بالنجاح يارب ،،،الترم هذا منزلين ايمان عبده والرسوب الجماعي عندها الترم الي راح بنات نبغا نعترض لازم انا ترم تخرج يارب وصعب تمسك هي الماده نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا لمار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وجربو ارسلو ايميل لدكتورة عزيزة يمكن تتجاوب معكم وتغيرها

والله يتمم لك تخرجك على خير ويوفقك ويعوضك فيها بالفل مارك اللهم اميييين :-)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الكون1 مشاهدة المشاركة
سلام صبايا باقي لي 10 مواد ايش رايكم كيف اقسمها. ابغها 5, 5. للاسف كلها ادبيه تقريبا. مقدمه الادب + ادب قصه + مسرحيه+ علم الدلاله +النقد الادبي+ الشعر + سيمنار+ شكسبير + مودرن +تدريب مقدمه الادب وعلم الدلاله والسيمنار اخذتها بس ربي مااراد اعديها يعني عندي خلفيه فيها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

خياك اختي ملاك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يعوضك في السيمنار وعلم الدلالة بالفل مارك بحوله وقدرته

وقسميها :

لاول ترم : نقد ، مسرحية ، مقدمة في الادب ، سيمانتك ، شعر

ثاني ترم : شكسبير ، مودرن ، سيمنار ، تدريب ، ادب قصة

وشدي حيلك فيهم وربي ييسرها عليك وتخلصي منها

لكن اذا تقدرين تخلين كل ترم 4 مواد وتزيدين ترم ثالث بمادتين تخصص ومادتين حرة راح يرفع لك معدلك كثير استخيري وربي ينور لك بصيرتك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-08-2013, 09:39 PM   #25

mad math

mad math

الصورة الرمزية mad math

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: تعليم عن بعد
Skaau.com (10) رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

شكرا ع الفكرة بوقتها الحمد للهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة , لكن بالنسبة لنا التعلم عن بعد متى الحذف و الإضافة عندنانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟؟؟؟عندي صاحبات كتيييييير في التخصص يسألوا نفس السؤال ..أريقااتووووو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

mad math غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 27-08-2013, 11:45 PM   #26

white rose

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mad math مشاهدة المشاركة
شكرا ع الفكرة بوقتها الحمد للهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة , لكن بالنسبة لنا التعلم عن بعد متى الحذف و الإضافة عندنانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟؟؟؟عندي صاحبات كتيييييير في التخصص يسألوا نفس السؤال ..أريقااتووووو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حياك اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والعفو الله يحييك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحذف والاضافة للان ما تحدث التقويم الخاص فيكم لكن ننتظر خلال الايام الجاية راح يتحدث ان شاء الله والعادة ما تبدأون الدراسة الا بعد اسبوع او اسبوعين من بدء الدراسة الفعلية

ولا تنسو اختبار القبول للقسم ضروري عشان التخصص هالسنة صار اجباري على التعليم عن بعد وموعده هنا تلاقوه : مواعيد اختبار القبول لقسم اللغات لطلاب الانتظام+طالبات:[انتظام+انتساب+ تعليم عن بعد]

الله ييسر لكم كل خير

وللامانة ما اعرف ارد على كلام الكوريين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس نورتينا باللغات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 28-08-2013, 01:59 AM   #27

menam

جامعي

الحين الحذف والاضافه فتح ولا لا؟
عندي كله يجي غير متاح للتسجيل؟؟؟

menam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 28-08-2013, 02:06 AM   #28

menam

جامعي

^
^
مع العلم اني اعفاء ؟
يعني الجدول يتأخر ولا ايش؟

قديم 28-08-2013, 02:21 AM   #29

white rose

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة menam مشاهدة المشاركة
الحين الحذف والاضافه فتح ولا لا؟
عندي كله يجي غير متاح للتسجيل؟؟؟
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة menam مشاهدة المشاركة
^
^
مع العلم اني اعفاء ؟
يعني الجدول يتأخر ولا ايش؟
حياك الله اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ولا لسه ما فتح الحذف والاضافة

بس نرتب المواد حسب اسماء الاستاذات المتاحة لكم في الاودس لكن قريب راح ينفتح لكم الحذف والاضافة ويتحدث التقويم

وعشانك اعفاء احتمال ينزل لك الجدول من بدري قبل ما يتاح السداد للطلاب والطالبات تقريباً خلال اول اسبوع رجوع من العطلة ان شاء الله

الله يوفقك وييسر لك كل خير وبإذن الله اذا تحدث التقويم راح نعلن عنه لكم بالقسم :-)

قديم 28-08-2013, 02:24 AM   #30

menam

جامعي

طيب طبيعي ان شعب الانتظام تفتح لي واقدر اختارها بس ما اقدر اضيفها؟؟