InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

تجمع طالبات إنتسآب reading1 & writing1 & lisiting1 &فرنسي 1 الترم 2-2010

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-05-2010, 09:43 AM   #91

مها يوسف

جامعي

التخصص: E
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: تجمع طالبات إنتسآب reading1 & writing1 & lisiting1 &فرنسي 1 الترم 2-2010

السلام عليكم ورحمة الله

عبير الله يعطيك العافية يا قمر فيه ناس كثير يستفيدوا منك ومتابعين بصمت وانا اولهم ...
وبنسبه للفرنسي ما قلتي كيف المادة من ناحية طريقة الاسئلة اختيارات و لا لازم نكتب
وياليت اذا عندك تحديد الفرنسي تنزليه

مها يوسف غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-05-2010, 09:57 AM   #92

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
المستوى: متخرج
افتراضي رد: تجمع طالبات إنتسآب reading1 & writing1 & lisiting1 &فرنسي 1 الترم 2-2010

اختبار الفرنسي كله كتابة واسئلة كثيرة عشان كذا لازم تحفظونه اول بأول وسهل جداً الاختبار افتكر جات اكثر الاسئلة بنفس طريقة تمارين الكتاب بالضبط انتوا بس انتبهوا للاستاذات فالمحاضرة وبيقولولكم كيف الطريقة
لا تخافوا منها البنات ماشالله اغلبهم جابوا امتياز فيها بس احفظواااااا

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً  

قديم 18-05-2010, 11:47 AM   #93

عبير العسيري

الصورة الرمزية عبير العسيري

التخصص: لغات اوروبيه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مها يوسف مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله

عبير الله يعطيك العافية يا قمر فيه ناس كثير يستفيدوا منك ومتابعين بصمت وانا اولهم ...
وبنسبه للفرنسي ما قلتي كيف المادة من ناحية طريقة الاسئلة اختيارات و لا لازم نكتب
وياليت اذا عندك تحديد الفرنسي تنزليه

ابشري من عيوني انا والله ناويه اني اكتب لكم كل شي عن الفرنسي بس تاركتة لاخر شي لان عندي كلام كثييييير عنه بس انتو خليكم متابعين انا معاكم يوم بيوم الين الامتحانات

والله يوفقنا جميعا

توقيع عبير العسيري  

عبير العسيري غير متواجد حالياً  

قديم 18-05-2010, 11:49 AM   #94

عبير العسيري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة goglin مشاهدة المشاركة
عبير العسيري الله يسعدك كملي حل الريدنق لأننا ننتظرك بفارغ الصبر والله يوفقك

تامرين امر

انا ادري تركتكم لي يومين ماكتبت شي بس لاني والله اتعب ارجع الساعه 9 مره مرهقه يادوب اتعشى وانام من التعب

لكن اوعدك اليوم اكتب لك اللباقي

قديم 18-05-2010, 11:54 AM   #95

عبير العسيري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليمار مشاهدة المشاركة
عبير عسيري يعطيكي الف عافيه انا اخذت الرقم من ام حمدان خلاص مشكووووووووووره
لكن طلب ثاني
ياليت تسالي لي الاستاذه ريم ايش راح تطلب مننا موضوع في البرزنتيشن لانو انا عندها و انا ادرس لسننق 2 اوكي يعني شو الموضوع اللي هي طلبته من بنات المستوى الرابع اذا قدرتي واذا ما قدرتي مو مشكله الله يعطيكي الف عافيه وما قصرتي ابدا

غريبه الدار
انا كنت نفس جدولك الترم اللي راح لا تحذفي العربي والثقافه مره سهله
اهم شئ الرررررررررررررريدينق وبس الله يوفقك
انا اقول اختبريها كلها وتوكلي على الله

بالنسبه للبرزنتيشن اللي في الليسنينق 2 راح اخلي ام حمدان ترد عليك لان عندها ليسنينق 2

وبالتوفيق

قديم 18-05-2010, 01:50 PM   #96

غريبة الدار

انثى وافتخر

الصورة الرمزية غريبة الدار

التخصص: علم النفس
المستوى: الثامن

يابنات الله يسعدكم رفعتم اشوي من معنوياتي بعد ما كانت محطمه كنت ابسألكم ايش المهم في كل ما ده عطوني
بس رؤوس اقلام يعني مثلا في اللسيننق الفوكابالوري والرديوكيشن.....
الريدنق.............
الرايتنق...........
وبالنسبه للمحادثات ضروري اسمعها..؟
وهل يجيبوا في الاختبار اسئله من تمارين المحادثات اوكاسيت نسمعه ونجاوب..؟
وتسلموووووووون على كل الردود المشجعهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سؤال اخير معليش التمارين اللي مومنزلين حلها يا بنات معانا؟؟

التعديل الأخير تم بواسطة غريبة الدار ; 18-05-2010 الساعة 03:39 PM.
غريبة الدار غير متواجد حالياً  

قديم 18-05-2010, 04:29 PM   #97

مها يوسف

جامعي

التخصص: E

مغسي ام حمدان وعبير الله يوفقك وينجحكم بأعلى الدرجات

مها يوسف غير متواجد حالياً  

قديم 18-05-2010, 06:32 PM   #98

my-nana

سبحان الله وبحمده

التخصص: English language

غريبة الدار
الريدينق/ الكلمات بمعانيها +السفكس والبرفكس+نوع الكلمه ناون أو فيرب أو أدجكتف أو آدفيرب +تلخيص القطعه وأسئله عليها طبعا يعتمد على فهمك للقطعه نفسها +بيجيبوا لنا كلمات ونحطها بالفراغات +المرادف والعكس لكلمات يجيبوها+جابوا لنا كلمات وانتي تحطي لها البرفكس والسفكس المناسب لها على ماأعتقد

اللسننق/الكلمات ومعانيها +الإختصارات زي اللي بصفحة 7 تمرين 6 ريديوكيشن وبتلاقيها بكل التشابترز+تجيب لكم كلمات وضعيها بجمله +الفونكشنز زي البوكس اللي بص 10 وكل التشابترز فيها بتجيبها جمل وتكتب المناسبه اللي تتبعها وممكن تجي صلي+كمان جابوا لنا سماعي كم سؤال ونسمع لمحادثات تخصه ونجاوب عليها

الرايتنق/ جابوا لنا 2 إجباري كل واحد 50 درجه واحد عن مكان رحتيه وعجبك أو ماعجبك توصفيه والثاني عن حلم المستقبل والمؤهلات اللي توصلك له بطريقة ماني فاكرتها اظن السرد وقالت لنا كثروا من Iam وMy
هذا اللي افتكره واللي عندها زياده تقول

أما الفرنسي /احفظي هالأشياء كتابه وفرقي بينها وافهميها مزبوط (الأرقام إلى 69+الأيام+الشهور+أسمك وعمرك ومعلومات عنك يعني تعبير عن نفسك هما جابوا لنا بطاقه فيها أربع كلمات كل كلمه تكتبي قدامها المطلوب وهالبطاقه بتلاقوها في الملزمه +أدوات النكره والمعرفه +الجمع والمفرد+طريقة النفي يجيبوا لك جمله وانتي تنفيها +المذكر والمؤنث+جابوا لنا قطعه صغنطوطه وعليها أسئله أفتكر صح وخطأ وسؤال ثاني ماني فاكرته)هاذا اللي فاكرته والإختبار موووووووووووووويه لا تشيلوا همه بس ذاكروا زين زين

سامحوني إذا غلطت بشي بس العتب على الذاكره:)

توقيع my-nana  

التعديل الأخير تم بواسطة my-nana ; 18-05-2010 الساعة 06:55 PM.
my-nana غير متواجد حالياً  

قديم 18-05-2010, 10:40 PM   #99

غريبة الدار

انثى وافتخر

الصورة الرمزية غريبة الدار

التخصص: علم النفس
المستوى: الثامن

يعطيك الف عافيه my-nana
كفيتي ووفيتي تسلمين

غريبة الدار غير متواجد حالياً  

قديم 18-05-2010, 11:26 PM   #100

Ro0o0o0se

جامعي

الصورة الرمزية Ro0o0o0se

المستوى: الرابع

مساء الخير
أنا في الفرنسي مع مس ميرفت عسل وشرحها يهبل ماشاء الله عليها آخر محاضرة لها السبت ان شاء الله احضرها واقولكم اهم الاشياء اللي اخذناها بالنسبه للريدينق واللسيننق انا مع مس ريم سائحي وقالتلنا في اللسيننق ركزوا ع الفونكشن مهممممممممممممم والرايتنق مع مس حنان جبر الماده هذي بالذات مدري ليش مو بالعتها الله يسهلها وبس
لاتنسوني من دعواتكم

Ro0o0o0se غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق