InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

طال انتظاري

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-02-2012, 09:36 AM

alamora alamora غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: لغات اوروبية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي طال انتظاري

ياليت احد يفيدني ابغى فاكس مكتب المرشدة الطلابية مس جميلة مشطاطي عشان انا بالرياض وماقدر اجي اضيف مواد ضروووري الله يخليكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-02-2012, 12:23 PM   #2

مروره

مــــروهـ

الصورة الرمزية مروره

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Literature
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: طال انتظاري

http://www.skaau.com/vb/showthread.php?t=530230

في الرابط تلقي إيميلها

راسليها عليه
واذكري اسمك ورقمك الجامعي ..وإنك في الرياض ...

موفقه بإذن الله

توقيع مروره  

اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

مروره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2012, 12:25 PM   #3

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature

جربي هالرقم يردوا عليه اليوم وحده صديقتي جربته وردوا عليها

6952000
تحويله 26716

قوليلهم مشكلتك واشرحي وضعك وإن شاء الله تضاف لك المواد

موفقه

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-02-2012, 01:56 PM   #4

SARO0O

الصورة الرمزية SARO0O

التخصص: English
المستوى: الثامن

حبيبتي ارسلي لها عالايميل
احسن لك
انا راسلتها واضافت لي الفكر الفلسفي

بالتوفيق ياعسل

سرو ...

توقيع SARO0O  

سرو ...

SARO0O غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 08:42 AM   #5

alamora

جامعي

يسلمووو عالمساعدة بس عزيزاتي والله العظيم ماخليت ايميل الا راسلتها الى الان صارو اربع مواد غير عن مشكلة السينترا الي ماهو راضي النظام يدخلني تخيلو الى الان فاتتني محاضرتين وماعندي احد اعرفو عندي مادتين سينترا مقدمة في العلوم الطبيعية ومناهج بحث الى الان موعارفة اتواصل مع بنات ياخذو هالمواد بسبب السنترا من جد مشكلتي صعبة ومكتأبة الله يعين بس متى اتخرج واخلص وارسلت لمدير النظام يمكن اربع رسائل ومارد الى الان شكرا لكم اتمنى التوفيق والنجاح لكم وربي يصبرني

alamora غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 10:48 AM   #6

white rose

الصورة الرمزية white rose

التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamora مشاهدة المشاركة
يسلمووو عالمساعدة بس عزيزاتي والله العظيم ماخليت ايميل الا راسلتها الى الان صارو اربع مواد غير عن مشكلة السينترا الي ماهو راضي النظام يدخلني تخيلو الى الان فاتتني محاضرتين وماعندي احد اعرفو عندي مادتين سينترا مقدمة في العلوم الطبيعية ومناهج بحث الى الان موعارفة اتواصل مع بنات ياخذو هالمواد بسبب السنترا من جد مشكلتي صعبة ومكتأبة الله يعين بس متى اتخرج واخلص وارسلت لمدير النظام يمكن اربع رسائل ومارد الى الان شكرا لكم اتمنى التوفيق والنجاح لكم وربي يصبرني
عزيزتي حاسة فيك ارسلي لمس جميلة لاضافة المواد لجدولك على هذا الايميل جدا مضمون وراح ترد عليك external2010@gmail.com
وبالنسبة للايميلات تبعت السنترا ولا واحد منهم يشتغل نهائيا انا راسلت الين تعبت لكن
بعد معاناة وفيلم مع الجهاز دخلتها عن طريق متصفح الاكسلبولر رقم 9 ولمن تدخلين للنظام تحطي فوق رقمك الجامعي وتحت رقم هويتك بدون اول رقم هالنقطة مهمة واغلب البنات ما يدخلو بسببها وانا نفس الشي ضاعت عليا كلاسات والكل كذا وبعيد عن قلبك الكابة البنات هنا فيهم البركة وكاتبين وش اخذوا في الكلاسات في موضوع الدورة فوق مثبت بالاحمر + قبل الاختباارات بشهر راح تنزل لك كل المحاضرات كاملة اللي فاتتك على موقع العمادة فلا تخافي وربنا معاك وقادر يفرج همك وطمنينا عن حالك ^_^

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 01:10 PM   #7

Beashoo

جامعي

الصورة الرمزية Beashoo

التخصص: English
نوع الدراسة: انتظام

عزيزتي انا انتظام وعندي وقت فاضي فاذا تحبي ارسليلي معلوماتك وانا اشيك عليها من الجامعه وخاصة اختي كمان انتساب انجليزي ودايم اروح اعملها موادها وانا ماعندي مانع اضيفلك اللي تبيه
وبالتوفيق

Beashoo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 03:30 PM   #8

alamora

جامعي

يسلمو حبيباتي على الردود الجميلة بارك الله فيكم وادري انكم ماتقصرون بالنسبة للايميل الي مكتوب فوق برضو راسلتها عليه ردتلي قالت في تعارض اي مادة ابغى اضيفها ماهينفع عشان متعارضين مع مادة الفونولوجي وعرفت ليه عندي بس اربع مواد بس ياريت تحاوليلي ياعزيزتي الطالبة انتظام فعلا محتاجة هالمساعدة من زمان حاوليلي معاهم يفتحولي شعبة من هنا او هناك الله يجزاكي الجنة وتسلمي ياوايت روز طمنتي قلبي الله يسعدك وهحاول اتواصل مع البنات الي بالسنترا والحق الي فاتني وانشاءالله خير

قديم 13-02-2012, 04:07 PM   #9

white rose

الصورة الرمزية white rose

التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alamora مشاهدة المشاركة
يسلمو حبيباتي على الردود الجميلة بارك الله فيكم وادري انكم ماتقصرون بالنسبة للايميل الي مكتوب فوق برضو راسلتها عليه ردتلي قالت في تعارض اي مادة ابغى اضيفها ماهينفع عشان متعارضين مع مادة الفونولوجي وعرفت ليه عندي بس اربع مواد بس ياريت تحاوليلي ياعزيزتي الطالبة انتظام فعلا محتاجة هالمساعدة من زمان حاوليلي معاهم يفتحولي شعبة من هنا او هناك الله يجزاكي الجنة وتسلمي ياوايت روز طمنتي قلبي الله يسعدك وهحاول اتواصل مع البنات الي بالسنترا والحق الي فاتني وانشاءالله خير
الله يسلمك ويسعدك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وراح تلحقين ان شاء الله على اللي فاتك من المحاضرات وربنا يسهل لك الشعب اللي تناسب وضعك وتريح بالك وبالتوفيق ^_^

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 14-02-2012, 10:40 AM   #10

alamora

جامعي

ابشركم السنترا اشتغل معايا باقيلي حكاية اضافة لمواد وانشاءالله تنحل عن قريب شكرا شكرا شكرا يعطيكم العافية ماقصرتو