InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > منـــتـــدى لــــــــــــهُ
التسجيل مشاركات اليوم البحث

منـــتـــدى لــــــــــــهُ رياضة وسيارات وقضايا و إهتمامات شبابية متنوعة .

اللي يبي جائزة المحشش يدخل فيذا

منـــتـــدى لــــــــــــهُ

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-11-2009, 08:35 AM   #11

أبوعزوز

أبوعزوز

التخصص: ادارةالاعمال -ادارة وتنظيم المواردالبشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: اللي يبي جائزة المحشش يدخل فيذا

ههههههههههههههههههههه

والله مدري من المحشش ......

أبوعزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-11-2009, 10:26 AM   #12

مافهمت الناس

:(

الصورة الرمزية مافهمت الناس

التخصص: سيتم حذف العضوية على طلب مني
المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oooyoooyster مشاهدة المشاركة

طيب يا أختي حبة حبة علينا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... هدي اللعب شوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...
ربما أسم عضويتك أسم على مسمى ( ما فهمت الناس ) هههههه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة فأنا أقول أكيد ما فهمتي قصدي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ( ياليت لو طلبتي فكرة إستنتاجي للحل ) ...

لو تلاحظين الأشخاص الذين يخرجون من الجهه اليمنى هم نفسهم الذين يدخلون من الجهه اليسرى لأنه في الأساس حينما قام المصمم بتصميم هذا الملف الفلاش أعطى أمر بأن الشخص الذي يخرج من جهه اليمين سيدخل من جهه اليسار ( وهذا ينطبق في الأشخاص الذين يدخلون من الأعلى ويخرجون من الأسفل ) ولو أخذنا على حسب قولك فأين ستكون نهاية اللعبة ؟! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ... هذه مثل ماتقوم به في ملف الفوتوشوب حينما تقوم بعمل بنر متحرك وتريد عرض صور بشكل متكرر فإنك لا تقوم بتكرار الصور بشكل خرافي ( مثلاً تكررها 100 صورة لأنها في النهاية ستنتهي ولن تعرض الصور ) فإنك تقوم بإعطاء أمر للبرنامج بحيث يبدأ من مكان ما إنتهى إليه ...

أتمنى أن تكون الصورة قد وضحت لكي ... وربما الشرح والكلام سيطول لكن الفكرة سهلة في النهاية ...

وبلاش زعل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...
اوه والله اسفة دخلت عليك دخله قويه بس تعرف الجوائز قيمة وخياليه وما تتفوت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبعدين المشكله في اسم عضويتي اني مو انا اللي اخترتهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس ممكن اخذت نصيبي منه

واذا على حل اللعبة اكيد انت صح <<مسرع ما غيرت رايها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
واصلا انا كنت حاسة انو حلها زي ما قلت <<باين
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وشكرا على توضيحها اكثر
الله يرج ذا المحشش فشلنا مع الناس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وانا مووووووووووو زعلانه

مافهمت الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-11-2009, 11:00 AM   #13

الـتـمـيـمـي

مدري وش السالفه

الصورة الرمزية الـتـمـيـمـي

التخصص: عبسي يبيني اتخصص معلم شاورما
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: العاشر
Skaau.com (15) رد: اللي يبي جائزة المحشش يدخل فيذا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة oooyoooyster مشاهدة المشاركة
عددهم 156 شخص ...

أعتقد بأني كنت فاااايق حينما قمت بعدهم ... اتمنى أن تكون الإجابة صحيحة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هههههه ...

بالمناسبة ستجدون بأن هناك صفوف مكررة ...

لا لا لا يا حبيبي نو نو نو .. كان غيرك اشطر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

أنت مثل اللي سوّا برنت للشباب اللي جالسين يطامرون ويناقزون تقل مقروصين .. طيب عشان اقنعك بس بأنك أخطيت .. تخيل انك جالس في مدرج وأمامك عرض عسكري مكون من 1000 شخص يدورون حول المضمار .. وأثناء مرور مجموعة من العسكر أمامك ومقابل المدرج اللي انت جالس عليه قمت بإلتقاط صوره .. الصوره هذي نفترض أنها شملت ( 50 ) عسكري .. طيب طيب والباقين وييييييين ؟؟؟؟ باقي 950 شخص ليه ما صورتهم ؟؟؟؟؟ يعني نحكم على صورتك ونقول أن العرض العسكري هذا ما يضم إلا 50 شخص فقط ؟؟؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبصراحه صراحه أنا تندمت أني نزلت الموضوع هذا .. لأني حسيت أنك بعد ما عديتهم بطريقتك الخاطئه صار وجهك مثل ما نشوف بصورتك الرمزيه ( عينك راحت فيها واختفت ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حاول مرتن أخرى يا منتاز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع الـتـمـيـمـي  

يا جماعة الربع .. ترا عبسي يسلم عليكم سلامن تسثير .. ويقول لكم أن المواضيع اللي يشارك فيها .. غالباً ما يرجع لها .. فلذلك أي واحد نفر منتاز وكويس محتاج فزعه ولا خدمه يتفضل برسالة خاصة .. ترا عبسي حاضر وما يقصر .. خبري فيه ولد حمايل وسنع وراعي واجب . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الـتـمـيـمـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-11-2009, 11:06 AM   #14

الـتـمـيـمـي

مدري وش السالفه

Thumbs down رد: اللي يبي جائزة المحشش يدخل فيذا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مافهمت الناس مشاهدة المشاركة
انا اقول انو الاجابه هي عدد لانهائي من الاشخاص
واذا كانت صح ارسللي كل الجوائز الا الشماغ خليه لك
والا اقول جيبه خليني افصله تنوره زي اللي في منتدى لها

شوف هذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة شكله مو داري عن اللعب اللي فوق
جاتكم عاد فيلسوفت زمانها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مافي شي اسمه عدد لا نهائي .. هم مجموعة أشخاص ولهم عدد معين .. وانا سبق وجلست معهم وشربت معهم زنجبيل وقهوه فرنسية وبيض مقلي وعصير كوسه بالزيتون .. وعشان إجابتك خطأ 100% مافيه شماغ ولا تنوره ولا هيلاهوب .

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة >> هذا واحد منهم طاح من الجدار وجاه مصع في الحواجب وكسر في اللسان وحول في الجيوب الأنفيه وانتفاخ في طبلة الأذن ودقي يا مزيكا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 11-11-2009, 11:09 AM   #15

الـتـمـيـمـي

مدري وش السالفه

Skaau.com (5) رد: اللي يبي جائزة المحشش يدخل فيذا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لندنية مشاهدة المشاركة
ايش ذا ...حرام عليك من وين ملقط كل هالبزارين اللهم زد وبارك

انا اقول مالهم عدد معين لان كل شوي يطلع واحد اللي ينزل ويخلص اللعبة يطلع ثاني مرة ويلعب
اكيد صح علي ؟؟؟

لا مو صح عليك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كيف يعني ينزل ويخلص اللعبه ويطلع يلعب ثاني مره ؟؟؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تراهم بشر ولهم طاقه واحتمال مو مكاين شغاله 24 ساعه >> شغاله ولا خدامه هاها يا سماجة ابله طازه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

للأسف إجابتك خاطئه يا مدموزيل باريسية .. حاولي نوبتن أخرى كودك تقربين على الأقل من الإجابة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 11-11-2009, 11:13 AM   #16

الـتـمـيـمـي

مدري وش السالفه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fefe مشاهدة المشاركة
ههههههههه والله ماعندكم سالفه ..خخخخخخخ
هو اصلا شخص واحد صدقوني انا اعرفه ..
بس المحشش احول وقام رسم الصوره من جديد وكل مايرسم الولد يشرد ويرسم واحد ثاني ولما خلص الرسمه جوا كلهم
والا هم واحد بس <فهمتوا شي ؟

ياااااااااااا عيني يا حواجبي يا رمووووووووش خدي يا قذلة شوشتي على الأجابة يا ناس .. شوفوا الناس اللي تفكر صح .. شوفوا الناس اللي مجرد نظره وحده بس عرفت كم العدد وكم أعمارهم ووين ساكنين ومين العاطل فيهم ومين اللي موظف ومين اللي يدرس ومين اللي يهبب ويسرق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اجل شخص واحد هاه ؟ >> جاه اكتئاب وقلق نفسي واحمرار في البطين الأيسر وكحه في الكليه اليمنى من هالإجابة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك يا شيخه .. اجل يرسم واحد ويشرد >> فاطس ضحك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 11-11-2009, 11:16 AM   #17

الـتـمـيـمـي

مدري وش السالفه

Skaau.com (18) رد: اللي يبي جائزة المحشش يدخل فيذا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.almot7 مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههه

الله يرجك

انت بتطير كل المذاكره والمعلومات من راسي
ههههههههههههههههههههههههههه احسن .. المذاكره مهيب زينه تسبب صداع مزمن وإنتحار خلايا المخ في عز شبابها .. كما أن البنكرياس تصيبه الشيخوخه باكراً والطحال تسبب لها المذاكره وهن العظام .

قديم 11-11-2009, 11:18 AM   #18

الـتـمـيـمـي

مدري وش السالفه

Skaau.com (1) رد: اللي يبي جائزة المحشش يدخل فيذا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوعزوز مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههه

والله مدري من المحشش ......

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يادب مالي دخل انا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 11-11-2009, 11:31 AM   #19

مافهمت الناس

:(

الصورة الرمزية مافهمت الناس

التخصص: سيتم حذف العضوية على طلب مني
المستوى: الخامس

شوف تكلم على الاعداد كلها الا الاعداد اللانهائيه
لانها هيه الوحيدة اللي متاكدة انها موجودةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<عصبت
الشي الثاني انا ما اقدر اتخلى عن الشماغ تعلقت فيه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبعدين انت تقول جلست معهم واكلت الوجبات اللطيفة هذي معاهم ابغاك تقولي كم عددهم ولا بالاسم كمان جــــــــاوب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وهذا اتوقع اني عرفت وش مشكلته شرب عصير الكوسه بالزيتون

مافهمت الناس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 11-11-2009, 05:09 PM   #20

fefe

بغيــــر حيـــــاتي ..ٍِ

الصورة الرمزية fefe

التخصص: وناسه
نوع الدراسة: تحضيري إداري إنساني خطة أ
المستوى: منسحب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـتـمـيـمـي مشاهدة المشاركة

ياااااااااااا عيني يا حواجبي يا رمووووووووش خدي يا قذلة شوشتي على الأجابة يا ناس .. شوفوا الناس اللي تفكر صح .. شوفوا الناس اللي مجرد نظره وحده بس عرفت كم العدد وكم أعمارهم ووين ساكنين ومين العاطل فيهم ومين اللي موظف ومين اللي يدرس ومين اللي يهبب ويسرق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اجل شخص واحد هاه ؟ >> جاه اكتئاب وقلق نفسي واحمرار في البطين الأيسر وكحه في الكليه اليمنى من هالإجابة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هههههههههههههههههههههههههه الله يسعدك يا شيخه .. اجل يرسم واحد ويشرد >> فاطس ضحك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههه شوفوا الناس اللي تفهمني خخخخخخخخخنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اجابتي دبلوماسيه مو <من اول نفسها تقول هالكلمه ومالقيت فرصه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع fefe  

زنقه زنقه ..بيت بيت ..غير

ماحبيت..

fefe غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس