InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

طالبات اللغه الفرنسيه

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 29-09-2013, 04:23 AM   #11

Francophilie

لم يقم بتفعيل عضويته

التخصص: لغة وأدب فرنسي
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: طالبات اللغه الفرنسيه

انا خريجة من قسم اللغة الفرنسية صارلي 5 سنين ولله الحمد ،،، وعاشقة للغة الفرنسية
ولله الحمد بفضل الله الاماكن اللي اشتغلتها كلهم ما اختاروني الا لاني خريجة لغة فرنسية
والاهم اننا بنتكلم ونكون متمكنين ،،،، عزيزتي البلد فيها خير وفرص كثير،،، ممكن احنا مانحصل عليها لسبب اللغة مثلا واللغة الفرنسية مهمة جدا بجدة وبالرياض بالتحديد لانه فيه شركات فرنسية كثير يتمنو سعوديين وسعوديات يتكلمو الفرنسي ... والقسم تخرج منه كثير بس مو كل من تخرج تمكن من اللغة،،، لازم تستغلي فترة دراستك تسالي وتفهمي وتتعلمي ولاتنحرجين ابدا لان استاذات القسم الفرنسي بالتحديد رائعات جدا وانا مقدرة جدا لهم ،،،

اذا تحبينه ادخليه،،، واذا بس بتمشين وقتك حرام،،، لان من حقك تتعلمي شي نفسك تحبه،،،
اتمنى لك كل التوفيق عزيزتي،،، وحاولي تشوفي نفسك اسمعي فرنسي شوفي tv5 مثلا وبناء على كذا بتعرفي كيف شعورك وتاكدي من اختيارك بالتوفيق عزيزتي

Francophilie غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-12-2013, 12:12 AM   #12

ملامح خجوله

جامعي

الصورة الرمزية ملامح خجوله

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: لغه فرنسيه
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: طالبات اللغه الفرنسيه

بصراحه كثير حمستوني للغه لان بعد ماتخرجت لقيت تحطيم من الكثير انا متخرجه من القسم الفرنسي لي 3 سنين بس للاسف لو ادري التدريس كذا في الجامعه ماكان دخلت وضيعت 3 سنين كل المحاظرات بالعربي غير الدكتوره ندى وسلوى وحده نسيت اسمها هم اللي كانو يتكلمو فرنسي اما الباقين ضيعونا بجد ..بس حلو تحمست لما شفت الموضوع وفعلا اوقات كثيره امر على القسم ماللاقي بنات متخصصين فرنسي كثير ..اذا عندكم فكره عشان ننمارس اللغه او يصير نعمل قروب ونتكلم فرنسي اش رايكم ؟!

توقيع ملامح خجوله  

ملامح خجوله غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق