InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

{ملتقى الاستفسارات عن الحذف والاضافة وتنظيم الجداول}-طالبـات الإنتساب ّّ

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-02-2012, 06:38 PM   #431

nour al3mr

الصورة الرمزية nour al3mr

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: {ملتقى الاستفسارات عن الحذف والاضافة وتنظيم الجداول}-طالبـات الإنتساب ّّ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zizou~ مشاهدة المشاركة
سلام عندي استفسار لو سمحتو ;) ,

انا قدمت عالتحويل لانتظام و لسا منتظرة ,, و مشان معدلي ما ينزل هالترم اخترت مواد عندي فكرة عنها من قبل (قلت احسن ما اعتذر و بالاخر ما يجي التحويل ) .. متل العلوم الطبيعية , الفرنسي , الثقافة ,الاستماع و التحدث ,,
في مشكلة لو ما اتبعت الخطة الدراسية ؟ و عادي اني اخترت الفرنسي يلي هنا حاطينو بالأخر ؟ او لازم اتبع الخطة يلي محطوطة ؟
وعليكِ السلام و الرحمة

يب خذي مواد حـرهـ و عامة كمان لو تبغي و خلي مواد التخصص لاتآخذيها الآن

و الفرنسي كمان ممتع لو درستيه كإنتظــــــام

عادي لو قدمتي الفرنسي الآن :)

موفقة

توقيع nour al3mr  

::

:: سيظل أبي حُباً يَحْكيه دُعآئي دائماً ..
ربـآهـ لا تحرم أبي من جنة الفردوس ,, فَـ هو لم يحرمني شيئاً في الدُنيـآ ::

|| السبت 5/5/2012 - 14/6/1433 هـ || يوم فقدهـ ..

والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

~..اللـهُـــم ارْزُقنَـــا الأُنْسَ بِقُرْبِكْـ و اجرنا منْ النَـآرْ..~

nour al3mr غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-02-2012, 06:43 PM   #432

راغده

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي رد: {ملتقى الاستفسارات عن الحذف والاضافة وتنظيم الجداول}-طالبـات الإنتساب ّّ

طيب اخت نور ادري اني كرهتك في المنتدى بس والله مالي غيركم عندي سؤالين
انتي متاكده انهم بيحذفون لي الدراما والفكشن يعني اذا بيخلونها خلاص بتنحل مشكلتي هذا السؤال الاول
السؤال الثاني اقدر ارسل للاستاذه جميله مشكلتي على ايميلها يعني عادي تتفهم والا ماينفع اكتبلها بالطريقه هذي يعني اقصد ودي اسرد لها المشكله كلها وهي تحلها بمعرفتها والا هي عصبيه وماتقرا ايميلات الشكاوي؟

راغده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 06:57 PM   #433

nour al3mr

^
الله يسعدك أنتِ تنوري بأي وقت

جربي ارسلي لها في حال مرهـ ماقدرتي تجي لكن أفضل أنك تحضري لانه ساعتها المكتبيه للانتساب فقط الاحد و الثلاثاء فلو ما شافت ايميلك راح تتأخري للأحد الجـآي

و يب ممكن تنزل لك مقدمة في الأدب لكن فكشن و دراما ما اعتقد تتركهم لانك مادرستي المقدمة

قديم 13-02-2012, 07:54 PM   #434

ѕυрзя пıdσ

иєdα'α mubαrαk

الصورة الرمزية ѕυрзя пıdσ

التخصص: english language
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: التاسع

راغده حاولي تروحي لمس جميله لو تقدري
بالعكس جدا جدا متفاهمه و تسمع للبنت اذا اتكلمت وفهمتها مشكلتها

استغرب من الي يقولو عصبيه و ماتسمع لاحد ، اشوف انها تحل ازمتنا في الجداول
واذا مانفع الحال حتشوفلك الافضل و الانسب ليكي من خبرتها

ربي يوفقك ويكتبلك المواد الي فيها الخير يارب وتعديها بنجاح

توقيع ѕυрзя пıdσ  

ѕυрзя пıdσ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 08:11 PM   #435

راغده

جامعي

المستوى: السابع

والله يابنات اني من قريه بعيده جدااا تبعد800كلم عن جده عشان كذا برسلها عشان تضيفلي العلوم بحاول اشرحلها الوضع وإن شاء الله ربي يسهلها
والله يوفقكم
والله اللي يضحك ان الدراما والفكشن محاضراتها شغاله عندي في السنترا والمواد اللي مفروض اخذها متعارضه مع بعض وفي الاخير تطلع هالمحاضرات عالفاضي
الله يعينا بس ويسهلها ويجعل في ذلك خير ويوفقكم

راغده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 08:15 PM   #436

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature

راغدة

عزيزتي مشكلتك حلها عند مس جميله مثل ماذكرولك الاخوات

إن شاء الله بتتفهم وضعك جربي اول راسليها لو ماتقدري تروحي

وفي رسالتك اشرحي وضعك باختصار وإن شاء الله بترد عليك وان تاخرت في الرد حاولي تروحي لها

لانه صراحه شي غير مضمون انهم يخلونك تدرسي مواد مع متطلباتها ومغامره انك تذاكري شي ممكن ينحذف من جدولك في اي لحظه

الله يسهل امرك

بانسيه

واي طالبه تبغى تضيف علوم
هالرقم سبق وجربته يردوا عليك ويضيفوا لك الماده إن شاء الله قوليلهم انك ماتقدري تجي جده وبتنضاف لك
وحده تعليم عن بعد وانتساب مطور
6952000
تحويله 26716

بس ترى برضوا مس جميله ممكن تضيف لك اياها لو طلبتيها عالايميل

موفقين

توقيع ام حمدان  

||اللهم اغفر لوالد nour al3mr وارحمه وعافه واعفو عنه واكرم نزله ووسع مدخه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس||

..ربي اغفر لنا ولوالدينا ولجميع المسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات..

اختنا الغالية صالحة ،، الفردوس الأعلى مثواك يارب

جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

ام حمدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 10:05 PM   #437

external

جامعي

الصورة الرمزية external

التخصص: لغات اوروبية
المستوى: الثامن

نور العمر وام حمدان الله يجزاكم خير بخصوص الرد على جدولي ويارررررب يوفقكم
طيب عندي استفسار عارفة تقلت عليكم بكتر الاسئلة دحين راحت على محاضرتين السينترا تبع الفيكشن اول واحدة دخلت على الموقع وسجلت الرقم الجامعي والهوية ولما جيت اضغط حضور جاتني رساله you are not scheduled to attend any sessionماادري ليه كمان في الاودس لما دخلت على ايقونة التسجيل في دورات سنترا برضه مكتوب غير مسموح لك بالتسجيل يعني المادة نازلة بالجدول بس مانا عرفة ايش المشكلة ودحين دخلتعلى الموقع وقدرت اسمع المحاضرتين اللي فاتت و دحين انا خايفة يوم الاربعاء تصير نفس المشكلة ومااقدر احضر. ايش تتوقعوا المشكلة من فين؟

external غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 10:20 PM   #438

desperate girl

جامعي

الصورة الرمزية desperate girl

التخصص: E
المستوى: الخامس

مرحبا بنات انا نزلولي بالجدول مادة الفكشن والدراما كيف هاي المواد وانا لسه ماخلصت الادب ولاحتى القراءه 2 اش اسوي احذفهم وانزل من مواد اللغويات لاني خلصت اللغويات اش تنصحوني

توقيع desperate girl  

ابرحل عن طريق الليل
واغير كل عناويني
ولو مرة غلبني الويل
ابكسر كل شي فيني
ابحرق كل شي يبكي
وبصرخ بالوله يكفي
ولا اسفر مع جروحك
ما دام طال الحزن حدي

desperate girl غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 13-02-2012, 11:22 PM   #439

nour al3mr

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة external مشاهدة المشاركة
طيب عندي استفسار عارفة تقلت عليكم بكتر الاسئلة دحين راحت على محاضرتين السينترا تبع الفيكشن اول واحدة دخلت على الموقع وسجلت الرقم الجامعي والهوية ولما جيت اضغط حضور جاتني رساله you are not scheduled to attend any sessionماادري ليه كمان في الاودس لما دخلت على ايقونة التسجيل في دورات سنترا برضه مكتوب غير مسموح لك بالتسجيل يعني المادة نازلة بالجدول بس مانا عرفة ايش المشكلة ودحين دخلتعلى الموقع وقدرت اسمع المحاضرتين اللي فاتت و دحين انا خايفة يوم الاربعاء تصير نفس المشكلة ومااقدر احضر. ايش تتوقعوا المشكلة من فين؟
أبداً ماثقلتي علينا احنا لبعض :)

والله ماعندي علم لانه ما جربت السنترا أبداً
فإن شاء الله يفيدوك الطالبات ربي يكتب اجرهم و إيـآك

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة desperate girl مشاهدة المشاركة
مرحبا بنات انا نزلولي بالجدول مادة الفكشن والدراما كيف هاي المواد وانا لسه ماخلصت الادب ولاحتى القراءه 2 اش اسوي احذفهم وانزل من مواد اللغويات لاني خلصت اللغويات اش تنصحوني

يب أنصحك تغيري الجدول لانهم راح يحذفوها من جدولك لما يروقوا و يراجعوا الجداول
ونزلي مواد الصوتيات و الله يوفقك

قديم 14-02-2012, 07:00 AM   #440

white rose

الصورة الرمزية white rose

التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة external مشاهدة المشاركة
اظن المشكلة من عند عمادة التعليم عن بعد انا صايرة ليا نفس المشكلة بس في كلاسات العلوم ما تنزل لي ولمن ادخل القيها عدت وبدون صوت ولا عرض كمان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةما ادري ليه كذا يغلبونا معاهم الله يهديهمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يصير اتصلي عليهم واساليهم او اذا تقدري تروحي لهم هما في المبنى السابع في الجامعة وتحويلاتهم جابتها ليا صديقتي من العمادة نفسها 26499-63892-26373
وطالما بتنزل لك بعد الكلاس يصير الحمدلله شي يطمن وايقونة التسجيل في الاودس لا ما يحتاج تسجيل هيا تنزل دايركت على جدول السنترا وان شاء الله ينحل امرك كلميهم وربنا ييسر امرك ^_^

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة desperate girl مشاهدة المشاركة
زي ما قالت لك نور احذفيها و نزلي عزيزتي فونتكس+ مورفولوجي + سينتاكس + القراءة 2 + مادة حرة او اذا كنتي شايلة الريدنغ اكثر من مرة لا قدر الله كلمي مس جميلة تفتح لك مقدمة في الادب وان شاء الله تفتحها عشان الترم الجاي تنفتح لك فروع الادب وبالتوفيق ^_^

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 14-02-2012 الساعة 07:09 AM.
white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس