InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

من يطمني ويبشر بالبشاره

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-01-2011, 09:59 PM   #11

شعور انسان

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
افتراضي رد: من يطمني ويبشر بالبشاره

تقريبا آخر شهر 3 من 28 بس قلي ليش مااختبرت ممكن افيدك

شعور انسان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-01-2011, 10:04 PM   #12

THE EXPERT

علي خضران العامري

الصورة الرمزية THE EXPERT

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ENGLISH
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: المنطقة الشرقية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شعور انسان مشاهدة المشاركة
تقريبا آخر شهر 3 من 28 بس قلي ليش مااختبرت ممكن افيدك
العام اختبرت قياس عباطه ونجحت فيه ..
وماقدمت على المقابلة الشخصيه أبد
ارسلولي رسالة بتمديد الفتره ولكني ما اهتميت كثير بالموضوع .. لاني مش مهتم كثير اني اكون مدرس ... بس الحين قلت خلني اجرب واشوف ممكن اغير رأي مستقبلا واندم اني ماسويت أختبار أو ممكن ما يقبلون انتساب في المستقبل فقلت خلني اسوي كل شيء لربما يكون هنالك تغير في التفكير ..

توقيع THE EXPERT  

,

أذا أستفدت من محتوى موضوعي أو ردي
فأرجوا منك الدعاء لي ولوالدًي سراً وليس في ردكـ

.

THE EXPERT غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2011, 10:07 PM   #13

THE EXPERT

علي خضران العامري

نسيت اقولك شيء عندي ملفات ممتازه لاي واحد يبي يدخل لأختبار القياس الى درجة ان بعض الأسأله تتكرر بالنص

وعندي ملف بوربوينت لدوره أعداديه لأختبارات القياس للمعلمين

راح أزبطها وأضعها في المنتدى بعد الاختبارات

قديم 24-01-2011, 10:24 PM   #14

spark

جامعي

التخصص: لغة إنجليزية

بخصوص اختبار القياس / هناك شرطين لمن يرغب بوظيفة معلم
1- إجتياز إختبار القياس بدرجة 50 في المئه على الاقل و هذا الاختبار دايم يعقد مرة واحد في السنة ود ائما 27و28/3 كل سنة و بعد إجتيازه بنجاح يتم عمل مقابلة شخصية للمعلم و عادة تكون في شهر 5 من كل سنة و من يجتازها ترسل وزارة التربية رقم سجلة المدني الى وزارة الخدمة المدنية و عندما يفتح التسجيل و عادة في نهاية شهر 7 ما يقبل التسجيل الا من ارسل رقم سجله المدني وبعدها تتم المفاضلة بين المتقدمين .

تنجح في القياس يتم جدولتك للمقابلة و نتجح في المقابلة ( لازم تسجل بياناتك في برنامج المقابلات الشخصية للوظائف التعليمية و هو مغلق الآن وراح يفتح بعد ظهور نتائج إختبار القياس مباشرة ) و بعدها يتم ارسال البيانات لوزارة الخدمة المدنية و من ثم تسجل بياناتك للتقديم على الوظيفة .

بالنسبة لتخصصات الاحتياج مثل اللغة الانجليزية و الرياضيات و الفيزياء و غيرها احيانا يقبلونهم حتى لوهم راسبين في القياس و ذلك للاحتياج واما المقابلة فهي مهمة جدا ولا يستثنى منها اي معلم و يدققون عليها لانها لا تتدخل في القياس حتى لو جايب 100 في اختبار القياس والحمد لله انا جبت 75 في التخصص و الكلية 64 و عندي مقابلة شهر 5 و نسأل الله التوفيق .. هذا الموضوع للتوضيح لان يوم من الايام الكثير بيحتاج هذه المعلومات وشكرا .

التسجيل في اختبار القياس يبدأ في 21 /2 /1432 و الاختبار في 27 /28/ 3 /1432

التعديل الأخير تم بواسطة spark ; 24-01-2011 الساعة 10:44 PM.
spark غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2011, 10:37 PM   #15

جامعي كول

جامعي

التخصص: انجليزي
المستوى: الثامن

الله يطمن قلبك اخوي اكسبرت والله ناقل هم هالمادة هذي رابع مرة اختبرها ما عندي غيرها صارلي ترمين اتعنى واروح لجدة بس على شان الدراما الله ينجحنا وينجح اخواننا الطلاب اجمعين وإن شاء الله نفرح بالتخرج امين يارب

جامعي كول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2011, 11:03 PM   #16

بابلو

جامعي

طيب عندي استفسار الله يجزاكم خير انا متوقع تخرجي بمشيئة الله الترم الثاني مو بهذا الترم متبقي لي الدراما والساينتاكس هل يحق اقدم على القياس وعلى المقابلة الشخصية والتسجيل في الوظائف التعليمية عن طريق الديوان او يكون وضعنا للسنة الجاية .
وانا عني انتظر منكم يابو حاتم ملفك وخبرتك عن القياس وعن تجربتك الادبية مع الدراما بعد ماننتهي من شكسبير على خير ان شاء الله.

بابلو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-01-2011, 11:08 PM   #17

THE EXPERT

علي خضران العامري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spark مشاهدة المشاركة
بخصوص اختبار القياس / هناك شرطين لمن يرغب بوظيفة معلم
1- إجتياز إختبار القياس بدرجة 50 في المئه على الاقل و هذا الاختبار دايم يعقد مرة واحد في السنة ود ائما 27و28/3 كل سنة و بعد إجتيازه بنجاح يتم عمل مقابلة شخصية للمعلم و عادة تكون في شهر 5 من كل سنة و من يجتازها ترسل وزارة التربية رقم سجلة المدني الى وزارة الخدمة المدنية و عندما يفتح التسجيل و عادة في نهاية شهر 7 ما يقبل التسجيل الا من ارسل رقم سجله المدني وبعدها تتم المفاضلة بين المتقدمين .

تنجح في القياس يتم جدولتك للمقابلة و نتجح في المقابلة ( لازم تسجل بياناتك في برنامج المقابلات الشخصية للوظائف التعليمية و هو مغلق الآن وراح يفتح بعد ظهور نتائج إختبار القياس مباشرة ) و بعدها يتم ارسال البيانات لوزارة الخدمة المدنية و من ثم تسجل بياناتك للتقديم على الوظيفة .

بالنسبة لتخصصات الاحتياج مثل اللغة الانجليزية و الرياضيات و الفيزياء و غيرها احيانا يقبلونهم حتى لوهم راسبين في القياس و ذلك للاحتياج واما المقابلة فهي مهمة جدا ولا يستثنى منها اي معلم و يدققون عليها لانها لا تتدخل في القياس حتى لو جايب 100 في اختبار القياس والحمد لله انا جبت 75 في التخصص و الكلية 64 و عندي مقابلة شهر 5 و نسأل الله التوفيق .. هذا الموضوع للتوضيح لان يوم من الايام الكثير بيحتاج هذه المعلومات وشكرا .

التسجيل في اختبار القياس يبدأ في 21 /2 /1432 و الاختبار في 27 /28/ 3 /1432

انا اختبرت العام ..
هل من الضروري ان اعيد اختباري حتى يمكنني دخول المقابله ام يكفي أختبار العام

قديم 24-01-2011, 11:11 PM   #18

spark

جامعي

اي طالب في الجامعة يقدر يسجل و يختبر قياس سواء في السنه الاولى او 2 او 3 او 4 او متخرج ..عادي بس الافضل يكون قد خلص اقل شى 3 سنوات و الاختبار مهوب اي اختبار و من قال انه شختك بختك فهذا انسان فاهم غلط .. يعتمد على قوة لغتك و فهمك و ذكاءك واستيعابك و دراستك في الجامعة و استخدامك للغة و فيه ناس تقدير عالي بالجامعة ويرسب والعكس فيه ناس تقديره منخفض جدا و ينجح .. لان الاختبار يحدد مستواك العام في اللغة بشكل عااام و له اهداف معينه .

اما المقابلة فلا تقدر تصلحها الا ان تكون متوقع التخرج وتجيب لهم اثبات من الجامعه ( صورة من السجل مصدقة و مكتوب فيها متوقع التخرج ) او تكون متخرج و تجيب الشهادة الاصل و المقابلة ما يسئلونك عن التخصص ابد .. يركزون على افكارك و نقدك الايجابي و طريقة تفكيرك و نظام التشغيل و شهو ! ( اهم حاجة الافكار الهدامه يركزون عليها و التشدد الزائد ) .

التعديل الأخير تم بواسطة spark ; 24-01-2011 الساعة 11:22 PM.

قديم 24-01-2011, 11:29 PM   #19

spark

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the expert مشاهدة المشاركة
انا اختبرت العام ..
هل من الضروري ان اعيد اختباري حتى يمكنني دخول المقابله ام يكفي أختبار العام
لا يا حبيب قلبي اذا انت ناجح ما تعيده الا في حالة انك تبغي تجيب درجة افضل من الاولى ولوجبت اقل يحسبون الاولى لك .

فائدة الدرجة العالية في اختبار القياس هي في التعيين بعد ما يطلع اسمك مثلا في ادارة التربية والتعليم في الشرقية : هنا دور درجة القياس فإذا كانت عالية تكون داخل المدينه و العكس اذا منخفضة او راسب بس اخذوك للاحتياج ..فيحطونك في قرية بعيد عن الخدمات لين تتحسن لغتك و تمارس و بعدين تنقل اذا ما عندك واسطة .

انا مستعد اختبر عنك كخدمة بس تضمن لي طريقة اني ما أنكفش .. هذا لانك إكسبيرت المحبوب .

قديم 24-01-2011, 11:59 PM   #20

THE EXPERT

علي خضران العامري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة spark مشاهدة المشاركة
لا يا حبيب قلبي اذا انت ناجح ما تعيده الا في حالة انك تبغي تجيب درجة افضل من الاولى ولوجبت اقل يحسبون الاولى لك .

فائدة الدرجة العالية في اختبار القياس هي في التعيين بعد ما يطلع اسمك مثلا في ادارة التربية والتعليم في الشرقية : هنا دور درجة القياس فإذا كانت عالية تكون داخل المدينه و العكس اذا منخفضة او راسب بس اخذوك للاحتياج ..فيحطونك في قرية بعيد عن الخدمات لين تتحسن لغتك و تمارس و بعدين تنقل اذا ما عندك واسطة .

انا مستعد اختبر عنك كخدمة بس تضمن لي طريقة اني ما أنكفش .. هذا لانك إكسبيرت المحبوب .

هههههههههههههه

ما يحتاج تختبر عني .. بس راح ارسلك رقمي خلال الأسبوع القادم لاني راح احتاجك في بعض الأمور

اذا كان هذا ما يضايقك