InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

حسبنا الله عليك يادولار

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-12-2014, 08:12 PM   #11

X5abeerx

جامعي

التخصص: لغة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: حسبنا الله عليك يادولار

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lomes1111 مشاهدة المشاركة
الله يوفقك دلاور خان وربي الاسئلة كانت جدا سهله والي ماحل اسمحلي حرام يدخل قسم اللغة الانجليزية
انتظر نتيجتك ياحبيبي لا تحكم لين تشوف ابو جلمبو في الاودس

X5abeerx غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-12-2014, 08:52 PM   #12

lomes1111

جامعي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

مو اول مره منزل عند دلاور، واسمحلي لو انت مذاكر ما كنت قلت كذا بس هذا يدل انك ما فتحت الكتاب ولا تدري ايش المحتوى انت لو اخذتها عند أحمد موسى كان عرفت ان الله حق بس دام كذا كلامك انصحك تقدر تحول إلى الإعلام أو تاريخ وجغرافيا كويسا ترى

lomes1111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2014, 09:40 PM   #13

max23

جامعي

المستوى: الثامن

مو اول مره منزل عند دلاور، واسمحلي لو انت مذاكر ما كنت قلت كذا بس هذا يدل انك ما فتحت الكتاب ولا تدري ايش المحتوى انت لو اخذتها عند أحمد موسى كان عرفت ان الله حق بس دام كذا كلامك انصحك تقدر تحول إلى الإعلام أو تاريخ وجغرافيا كويسا ترى

تأدب ياخي وأحترم المنتدى والناس اللي فيه نحن محنا جالسين في حارة ولا قهوة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يهديك ويصلحك.

----

بالنسبة للمادة هذه كانت تعتمد على مادة قبلها ناسي أش هيا ولسه اللي راح يعديها في مادة بعدها اللي هي علم الأصوات أذا ماني غلطان تعتدم على هذه المادة يعني 3 مواد كلها مرتبطة ببعض وأحسن شئ تدرسها ورى بعض عشان لا تتورط صراحة الأسئلة أقدر أقول عنها متوسطة الى سهلة خصوصا لو عرفت من فين تبدأ تذاكر وفهمت مخارج الأصوات أنا أعتبرت هذه المادة كأنها تجويد لكن هذه 3 أو ثاني مادة أخذها مع دولار الدكتور بصراحة الأسئلة نوع ما يراعي الأنتساب لكن المشكلة كلها في كمية المقرر اللي يعطيك هيا ما يعرف شئ أسمه تحديد أو تلخيص وشرحة ماهو قد كذا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

max23 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-12-2014, 11:01 PM   #14

abu yaser

الصورة الرمزية abu yaser

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: ينــبـع

رجاء يا أخوان بارك الله فيكم .. حذاري من الوقوع في مثل هذه العبارات بدون أن ندرك شناعة تلك العبارة التي أصبحت على ألسنة الكثيرين منا

ولا حول ولا قوة إلا بالله فلننتقي عباراتنا ونتأدب مع الله

ف الله سبحانه وتعالى حق أولاً وأخيراً سواء عرفنا دلاور أو غيره .

وما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد

توقيع abu yaser  

ومانيل المطالب بالتمني .. ولكن تؤخذ الدنيا غلابا

abu yaser غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2014, 01:50 AM   #15

lomes1111

جامعي

لا والله مو قصدي ولا أفكر أغلط على احد ولا تربيت على هذا الشي لكن جد الاسئله كانت سهله لو جربو احمد موسى كان عرفو ان دلاور خان جنه عند احمد موسى لن احمد موسى الاسئله حقته تعتمد على فهمك الماده عكس دلاور يعتمد على التعريف اكثر شي وأسئلته كالتي ًًالاسوال الاول من 30 درجه ، وهيا اكتب كلمتين تبدأ balibial وكلمتين تنتهي nasal وكلمتين تبدأ velar وكلمتين بصوت طويل ، وجاب لنا كلمت your و attention برموز وكتبها كلمتها الاصيله ، وجاب جمله Saudi arabia is one of the largest oil prouducing countries بس برموز واكتبها كذا ، وعليها عشر درجات والباقي تعاريف يجيب تعريف وتحت خيارات وتختار االمصطلح الصحيح وجاب خيارين كلمه وتختار الترنسكربشن الصحيح لها وجاب صح وغلط تعاريف وتشوف التعريف صح او غلط

lomes1111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2014, 03:54 AM   #16

الله يسهلهاا

جامعي

الصورة الرمزية الله يسهلهاا

لا والله مو قصدي ولا أفكر أغلط على احد ولا تربيت على هذا الشي لكن جد الاسئله كانت سهله لو جربو احمد موسى كان عرفو ان دلاور خان جنه عند احمد موسى لن احمد موسى الاسئله حقته تعتمد على فهمك الماده عكس دلاور يعتمد على التعريف اكثر شي وأسئلته كالتي ًًالاسوال الاول من 30 درجه ، وهيا اكتب كلمتين تبدأ balibial وكلمتين تنتهي nasal وكلمتين تبدأ velar وكلمتين بصوت طويل ، وجاب لنا كلمت your و attention برموز وكتبها كلمتها الاصيله ، وجاب جمله Saudi arabia is one of the largest oil prouducing countries بس برموز واكتبها كذا ، وعليها عشر درجات والباقي تعاريف يجيب تعريف وتحت خيارات وتختار االمصطلح الصحيح وجاب خيارين كلمه وتختار الترنسكربشن الصحيح لها وجاب صح وغلط تعاريف وتشوف التعريف صح او غلط
الاسئلة فعلاً كما ذكرت من سهله الى متوسطة الشباب المتضايقين ممكن اعتمدوا على الملخصات وهالشي غلط مع دلاور يبغالك تذاكر من الكتاب بتركيز عال جداً مما اتذكر اتى tap صفحة 221 , وكذلك flaps بنفس الصفحه , وكذلك pharyngealisation صفحة 206 , اسم العالم cardinal vowels system صفحة 176 , coarticulation , obstruent , liquids, stops, fricatives, approximents , smoothing, كذلك التعاريف بشابتر 1

اشوف ان الاسئلة معقوله وفي متناول اليد ( للمذاكر من الكتاب ) مذاكرة جيدة

مع تمنياتي بالتوفيق للجميع

توقيع الله يسهلهاا  

Sometimes you gotta play the role of a fool to fool the fool who thinks they are fooling you

الله يسهلهاا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-12-2014, 10:51 AM   #17

740

Ibrahim

التخصص: لغه انجليزيه
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
البلد: الدمام

كل الي قالوا ان اسئلته دولار سهله بلاش خراط فاضي ..دولار دكتور صاحب هوى في الاسئله
ودائما صعبه .. وبعدين ترى حنا انتساب يعني لا تحسب الناس كلهم منتفين ام الكتاب مذاكره اغلبهم تلقاه في العمل والي مسؤؤل عن عائله ..يعني سدد وقارب و الدكتور دولار تقول دائما يصعب الاسئله.

740 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2015, 01:46 AM   #18

خالد جميل

جامعي

التخصص: لغة انجليزية

السلام عليكم ورحمة الله ....
اخواني وأحبابي اتمني لكم التوفيق أنا قريت الموضوع وشفت الجدال الي بينكم وحقيقي أزعجني أنتم تقضون فترة تعليمية ممتعة تعيشونها الان اذا عدت حيبقي فيها الذكريات الجميلة مهما يكن لا تحاولون في اي جدال تستخدمون التجريح تحاوروا وتقبلوا بعض سواآء اتفقتوا او اختلفتوا كل واحد يكتب رأيه بحرية تامة لكن بدون تجريح أنا ماني جالس اكتب هذا الكلام لأَنِّي عندي وصاية عليكم او جاي ادعي المثالية لا أنتم أفضل مني لكن في هذا المنتدي ولكم أنتم احمل مشاعر حب وعرفان مع احلي ايام عمري الدراسية وخلاص اخر ترم وان شاء الله نعدي وتباركون لي وابارك لكم من بعدي

رأي اعتبروه محايد أنا أخذت الصوتيات صيفي معاه

دولار
الاستاذ الغامض الي يشكل رعب لطلاب القسم حمل الراية من بعد الدكتور سيدة اعطيكم خلاصة تجربتي معاه في عدة مواد اخرها علم الأصوات الترم ذَا دلاور شبح صنعناه بانفسنا وخليناه اي مادة عنده رعب والله يعين الي بياخذها معاه والحقيقة عكس كذا استراتيجة الدرجة العالية (ماقلت النجاح) مع دلاور تعتمد علي الكتاب المذاكرة من الكتاب فقط وكل شي يذكره من صفحات وحتي ولو لم يشرحها تحطها في عين الاعتبار طيب انت جاي تفلسف علينا بعد آيه أنا جاي ابغي هذا الكلام يأخذ في عين الاعتبار للي بعدكم دلاور الدكتور الوحيد الي تنهي المادة وانت فاهم وشئ المادة معليش انتساب وضعهم غير هذا غير منطقي انت تبغي شهادة انك خريج أدب والله العظيم الدكاترة الي يمشونكم اي كلام يخدعونكم أنتم مو أنتم الي خدعتموهم أنا أخذت مع دلاور 3 مواد والله ماافتكر مادة جاب سوْال من خارج الكتاب تقيم اختباراته يجيب بين السهل والمتوسط لكن في النهاية تتطلع فاهم معاه والحين بإمكانك تطبق مادة الصوتيات علي اي مادة أنا سبق مدحت اسماآء من الدكاترة وسبق ذميت دكاترة والله لو عدت التقييم لتنعاد وجهتي نظري في كثير منهم

اخواني الي ماجابوا والي جاوبوا اسأل الله ان يفرحكم في تعديتها بأعلي الدرجات وسامحوني والله ماجئت اتشمت لكن شي في خاطري وقلته تحياتي لكم

خالد جميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 01-01-2015, 04:51 AM   #19

الله يسهلهاا

جامعي

الصورة الرمزية الله يسهلهاا

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد جميل مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله ....
اخواني وأحبابي اتمني لكم التوفيق أنا قريت الموضوع وشفت الجدال الي بينكم وحقيقي أزعجني أنتم تقضون فترة تعليمية ممتعة تعيشونها الان اذا عدت حيبقي فيها الذكريات الجميلة مهما يكن لا تحاولون في اي جدال تستخدمون التجريح تحاوروا وتقبلوا بعض سواآء اتفقتوا او اختلفتوا كل واحد يكتب رأيه بحرية تامة لكن بدون تجريح أنا ماني جالس اكتب هذا الكلام لأَنِّي عندي وصاية عليكم او جاي ادعي المثالية لا أنتم أفضل مني لكن في هذا المنتدي ولكم أنتم احمل مشاعر حب وعرفان مع احلي ايام عمري الدراسية وخلاص اخر ترم وان شاء الله نعدي وتباركون لي وابارك لكم من بعدي

رأي اعتبروه محايد أنا أخذت الصوتيات صيفي معاه

دولار
الاستاذ الغامض الي يشكل رعب لطلاب القسم حمل الراية من بعد الدكتور سيدة اعطيكم خلاصة تجربتي معاه في عدة مواد اخرها علم الأصوات الترم ذَا دلاور شبح صنعناه بانفسنا وخليناه اي مادة عنده رعب والله يعين الي بياخذها معاه والحقيقة عكس كذا استراتيجة الدرجة العالية (ماقلت النجاح) مع دلاور تعتمد علي الكتاب المذاكرة من الكتاب فقط وكل شي يذكره من صفحات وحتي ولو لم يشرحها تحطها في عين الاعتبار طيب انت جاي تفلسف علينا بعد آيه أنا جاي ابغي هذا الكلام يأخذ في عين الاعتبار للي بعدكم دلاور الدكتور الوحيد الي تنهي المادة وانت فاهم وشئ المادة معليش انتساب وضعهم غير هذا غير منطقي انت تبغي شهادة انك خريج أدب والله العظيم الدكاترة الي يمشونكم اي كلام يخدعونكم أنتم مو أنتم الي خدعتموهم أنا أخذت مع دلاور 3 مواد والله ماافتكر مادة جاب سوْال من خارج الكتاب تقيم اختباراته يجيب بين السهل والمتوسط لكن في النهاية تتطلع فاهم معاه والحين بإمكانك تطبق مادة الصوتيات علي اي مادة أنا سبق مدحت اسماآء من الدكاترة وسبق ذميت دكاترة والله لو عدت التقييم لتنعاد وجهتي نظري في كثير منهم

اخواني الي ماجابوا والي جاوبوا اسأل الله ان يفرحكم في تعديتها بأعلي الدرجات وسامحوني والله ماجئت اتشمت لكن شي في خاطري وقلته تحياتي لكم

وعليكم السلام هلا وغلا يابو محمد كلام يستحق ان يكتب بماء الذهب اوافقك الرأي بكل حرف كتبته , وبالنسبه لي لو لم أخرج من الجامعه ككل ومن قسم اللغه الانجليزية بالاخص إلا بمعرفتك وصداقتك لكفتني عن كل شي وقفاتك بالطيب سواء معي او مع غيري تشهدلك الله يحفظلك من رباك عالطيب وعالبركة التخرج مقدماً وعقبال الماستر اعرف ان طموحك لاسقف له بالتوفيق

كتبت أنا في تالي الليل بيتين
لعيون من يسوى جميع الخلايق
اللي معاهدني على الزّين والشّين
واللي بشوفه يصبح الفكر رايق
الصاحب اللي منزله داخل العين
هو الخوي وقت السّعة والضوايق

الله يسهلهاا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 02-01-2015, 02:16 PM   #20

ابوالحمزة

التخصص: أدب إنجليزي
البلد: ينــبـع

بصراحة شديدة انا اول مرة اخذ عنده وكنت متخوف بسبب تحذيرات بعض الإخوان لكن لمن شفت اسئلته هذا الترم اجد نفسي راغب بشدة في الإعتذار من الدكتور الفاضل دلاور خان
واقول له روح ياشيخ انت عسل وانصح الإخوان ان يسجلوا عنده دائما .

بالتوفيق مع التحية

ابوالحمزة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس