InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كـــلــية العـــــــلــوم > منتدى قسم الرياضيات

مرحبنبكم ياشباب الجامعه انا عضوة جديدة من قسم الاحصاء ابغى مساااااااااااااااعده

منتدى قسم الرياضيات

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-06-2005, 07:03 AM

البنت الكوووووووووووول البنت الكوووووووووووول غير متواجد حالياً

جامعي

Unhappy مرحبنبكم ياشباب الجامعه انا عضوة جديدة من قسم الاحصاء ابغى مساااااااااااااااعده

سلااااااااااااااام حبايبي في كلية العلووووووووم بس انا جدا حزينة على نفسي اتمنى انكم تساعدوني
اسمعو معاناتي الاخت<<جابت نسبة ولا في الخيال في الثانوية العامة<كانت تبغى طب ودخلت اختبار القبول واتشاتت على العلوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قلنا يلا ندخل حاسب دخلنا اول سنة مافلحت<< في باقي المواد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قالت بلاش حاسب ندخل احصاء والسمستر دا كان اول سمستر لي في الاحصاء <========تقولو فلحت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حملت احصاء 211وهذا التخصص نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كرهت الاحصاء ودحين طالعة في راسي احول احيااااااااااء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ها اش رايكم احول وعلى فكرة انا دحين درست 4سمسترات يعني لودخلت احياء اش بيصير ولا ارضى بنصيبي في الاحصاء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وسلااااااااااااااااااامتكم واسفين على الازعاج

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-06-2005, 03:15 PM   #2

عــــامـــر

رحمه الله

اسمعي يا شطوره انتي لمن دحين ما دخلتي في مواد التخصص
الارباع الاترام الاولى عادة مواد عامه حا تاخديها في اي تخصص تدخليه فما تقدري تحمي على نفسك او على القسم من هذه الاترام ممكن تحكمي على نفسك من الماده العامه الي اخدتها وتشوفي المواد العامه الي سويتي فيها كويس تتبع اي قسم
واذا انتي كنتي راغبه طب في اقسام قريبه للطب في كلية العلوم يعني عندك شلة كيمياء حيوي اسأليهم عن افسامهم واحياء كمان زي ما بتقولي بببرضه قريب من الطب يعني شوفي انتي في ايش سوويتي كويس وشفوي رغبتك ايش وشدي حيلك

يالله بالتوفيق وإن شاء الله نسمع منك احبار حلوه

عــــامـــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-06-2005, 03:22 PM   #3

عــــامـــر

رحمه الله

اسمعي يا شطوره انتي لمن دحين ما دخلتي في مواد التخصص
الاربع اترام الاولى عادة مواد عامه حا تاخديها في اي تخصص تدخليه فما تقدري تحكمي على نفسك او على القسم من هذه الاترام ممكن تحكمي على نفسك من المواد العامه الي اخدتيها وتشوفي المواد العامه الي سويتي فيها كويس تتبع اي قسم
واذا انتي كنتي راغبه طب في اقسام قريبه للطب في كلية العلوم يعني عندك شلة كيمياء حيوي اسأليهم عن قسمهم واحياء كمان زي ما بتقولي برضه قريب من الطب يعني شوفي انتي في ايش سوويتي كويس وشوفي رغبتك ايش وشدي حيلك
بعدين من اي ترم اتخصصتي انتي كيف تجي هذه الاربع اترام بعد التخصص ولا قبل لو بعد التخصص وماشيه كويس يعني ما ترسبي حرام تعيدي وتضيعي كم سنه من عمرك الا اذا انتي رغبانه القسم التاني اما لو بس كدا بتدخلي تمشية حال لا خليكي في قسمك احسن ولا تضيعي سنين عمرك.

واحب اقلك لا تحطمي نفسك ولا تزعلي نفسك عشان ما انقبلتي طب يمكن خير لكي ما تعرفي مستقبلك فين حا يكون
لا تضيعي عمرك عشان ما انقبلتي طب وما هتمي في دراسنك خلاص هذا المكتوب لك شدي حيلك
ولا تجلسي تقولي في بالك ايش يبغى الفيلسوف دا ترى انا مخبص الدنيا اكتر منك وعلى قولهم (ما عندي ما عند جدتي)

يالله بالتوفيق وإن شاء الله نسمع منك احبار حلوه

قديم 25-06-2005, 07:50 AM   #4

البنت الكوووووووووووول

جامعي

والله مشكوووووووووووووووور اخوي جد ماتقصر من ذوقك كويس بس انت<<بس عبرتها اظنك حاسس يمعاناتها
يااخوي انا والله الحمدلله الاترام الي فاتو الاثلاث سويت كويس يعني كان معدلي فوق الاربعه والنص بس الترم هدا الرابع فليييييييييييييييييييييييييتها واديت الدنيا طناش وجات على راسي وحملت الاحصاء والله اتصدمت صدمة اول مرة في حياتي احس اني انسانه فاشلة بس يلا نصيب على قولتك حرام اضيع سنتين فشوش اكمل احصاء والله يعين

فلسفتك جابت نتيجه لا تخاف

البنت الكوووووووووووول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-06-2005, 07:57 AM   #5

عــــامـــر

رحمه الله

الله يوفقك وعن حاس بنعانتك فانا حاس بيها لاني انا كمان محول من كليه لكليه

قديم 25-06-2005, 11:45 AM   #6

البنت الكوووووووووووول

جامعي

ليش وين كنت وين صرت عموما اخوي الله يوفقك ويوفق كل طلاب الجامعة
ويجي اليوم الي نطلع منها الله المستعان من جامعه

قديم 25-06-2005, 12:28 PM   #7

عــــامـــر

رحمه الله

كنت هندسه وحولت اداره قسم انظمه

قديم 25-06-2005, 12:44 PM   #8

Mr.X

جامعي

التخصص: هندسة كيماوية

ما أدري يا بنوتة كووول...بس ليّا واحد صاحبي في العلوم برضو دخل إحصاء وكره عمرو من الـ 211 بس عدّى منا ب دي بلص!! يعني هيّا بصراحة شكلها مادة رزلة فعشان كده لاتحطي في بالك إنك فاشلة ولا أي شي من الكلام ده...
وأحمدي ربك إنك حملتي مادة في التيرم الرابع مو من أول تيرم -زي بعض ناس- "ولا تحسبي الكلام عنّي ..أوكي؟" فيعني الموضوع عادي "مو عادي مرة بس تصوريه كدا وقرري إنها تكون المرة الأولى والأخيرة زي ماسويت أنا والحمدلله كدا قررت وكدا صار"
المهم ماعلينا من الكلام الفاضي دا... نجي لموضوع التخصص
بصراحة ليّا واحد صاحبي تاني برضو في العلوم "أنا معظم اصحابي في الإدارة والعلوم أنا الوحيد اللي اترميت في الهندسة" أعتقد كان حاسبات ويبغى يحول أحياء أصحابه اللي في الأحياء نصحوه إنو لالالالالالا ولا تفكر تحول أحياء لأنها دراسة رزلة والدكاترة معقدينها على ولاشي وقالو إذا مرة ماهو فالح في قسمه يحول إدارة واقتصاد إنتساب أو انتظام المهم ما يحول أحياء!!
دا اللي أعرفو .. وإذا تبغي تفاصيل أكتر .. تحت أمرك

Mr.X غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-06-2005, 08:37 PM   #9

عــــامـــر

رحمه الله

ترى يا بنت كوووووووول مو مشكله لو رسبتي مره ولا مرتين في الجامعه محد يقدر يحدد وضعه بالذات مع الداكتره المهم انك انتي بتحاولي تسوي الي عليكي وخلي الباقي على ربنا

قديم 27-06-2005, 01:30 AM   #10

البنت الكوووووووووووول

جامعي

مشكورين اخواني والله جامعه ودكاترة رزلين >>وبنات فاشلين هههههههههههههههههههههههههه
من جد ترى احلى شي الفلة وطز في ام الدراسة عموما مصير الوحدة فينا بيت زوجها خخخخخخخخخخخخخخخ
وعادي زي ماتجي تجي مادة مادتين في اهية والله زمان يابنت كوووووووول فين عصر النهضة والدوفرة كنت دافورة وان عصر الانحطاط بسم الله عليكم اجمعين

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم