InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية علوم الانسان و التصاميم
التسجيل مشاركات اليوم البحث

كل ماتريد معرفته عن قسم كلية الاقتصاد المنزلي (تغذية) سؤال ،، وجواب مع cinnabon

منتدى كلية علوم الانسان و التصاميم

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-01-2011, 01:50 AM   #211

mo0oka

جامعي

التخصص: غذاء وتغذية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: كل ماتريد معرفته عن قسم كلية الاقتصاد المنزلي (تغذية) سؤال ،، وجواب مع cinnabon

اختي ابفهم بالنسبة للتغذية ممكن تكوني اخصائية تغذية اذا دخلتي علةم طبية قسم تغذية اكلينيكية وممكن تكوني فنية تغذية اذا دخلتي اقتصاد منزلي غذاء وتغذية بس التغذية الاكلينيكية وظيفتها مضمونه وعلى طول في المستشفى وفي سنة امتياز اما الغذاء والتغذية فرص العمل نااادره هذا لو لقيتي وعلى فكرة السنه التحضيرية شر لابد منه لازم تدرسيها وبعد كده تختاري ايش تبغي تتخصصي وترى العلوم الطبية لازم لها معدل عااااااااااااالي مره مو زي الاقتصاد المنزلي اتمنى اكون افدتك

mo0oka غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-02-2011, 07:36 PM   #212

ابفهم

جامعي

التخصص: تغذيه
نوع الدراسة: ثانوي
المستوى: الأول
افتراضي رد: كل ماتريد معرفته عن قسم كلية الاقتصاد المنزلي (تغذية) سؤال ،، وجواب مع cinnabon

شكرا لك حبيبتي

يجزاك الله الف خير
ويجعله موازين حسناتك
ماقصرتي والله يسلم تمك

ابفهم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-03-2011, 10:36 PM   #213

3boOorh

جامعي

الصورة الرمزية 3boOorh

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
Skaau.com (24) رد: كل ماتريد معرفته عن قسم كلية الاقتصاد المنزلي (تغذية) سؤال ،، وجواب مع cinnabon

اختي ابي اسالك كم سوال ضروري واتمنا منك الاجابه ع اسالتي اول شي انو انا طالبه متخرجه بشهاده علمي وونسبتي مرررره حلوه ما شاء الله بس دخلت ادبي وانا الحين سنه تحضيريه ومعدلي الترم الاول حلو والله يسهل الترم الثاني بس ماني عارفه اش اتخصص وانا نفسي موووت في اني اكون اخصائيه تغذيه وشفت الردود وشفت انوا في امل اني اكون اخصائيه تغذيه وعادي ما عندي مشكله باخذ الماستر وحتى لو بره بس كم عدد السنوات يعني مره حطول و ابي اعرف لو بسافر بعدين حيكون ع حسابي ولااقدر بعثه اذا جبت معدل حلو ان شاء الله وحيكون له مستقبل بعدين زي الي يتخرج من الكليه التقنيه الطبيه .....وهل اقدر اكون في ذي كليه التقنيه دحين من غير ما اسحب يعني اتخصص فيه ولا احول بس ما اسحب لاني قبل كذا سحبت من العلمي والدراسه في كليه التقنيه سهله ولا صعبه وكلها انجليزي ولا لا .... وابي اعرف اش ممكن يكون الاسهل ولاحسن ولاضمن ولامثل ههههه بين كليه التقنيه الطبيه ولا الطريقه الي حسويها وكم سنوات الدراسه وكم ممكن يكون الدخل اذا اتوظفت باذن الله يعني بختصار ابي اعرف الطرق الي ممكن اكون فيها اخصائيه تغذيه وانا ادبي الحين من غير ما احول ويكون اضمن واحسن والله العظيم حوسه ...واتمنا الرد سريعا في انتظارك وجزاك الله الف الف خير

3boOorh غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس