InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها

كيف ما أمل؟؟؟ ممكن تقولوا لي

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-01-2011, 08:55 PM
الصورة الرمزية البستان

البستان البستان غير متواجد حالياً

اللهم صلّ و سلم على نبينا

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي كيف ما أمل؟؟؟ ممكن تقولوا لي

بسم الله الرحمن الرحيم

لدي سؤال ...
إيش في طريقة عشان أقوي قرائتي بالإنجليزي أو بالأحرى أحصير أحب القراء بالإنجليزي يعني المشكلة بس أقرأ في النت أو أقرأ كتاب بالإنجليزي أمل بسرعة
أتمنى منكم تقولوا لي طريقة عملية بعيدا عن الطريق النظرية يعني لو في طريقة مجربة تحعلني بإذن الله أحب القراءة بالإجليزية و أمنع الملل لمن أقرأ مع العلم إني بأقرأ في أشياء أحبها مو أشياء ما أحبها فياريت تجاوبوني من واقع تجاربكم أو تجارب غيركم

توقيع البستان  

">
اللهم ارحم عبدك و اغفر له .. اللهم آمين
اللهم صلّ و سلم على حبيبك المصطفى

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-01-2011, 08:29 AM   #2

my-nana

سبحان الله وبحمده

التخصص: English language
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: كيف ما أمل؟؟؟ ممكن تقولوا لي

القصص والروايات ماتملل كلما قريت كلما اردت تتابع لمعرفة النهايه او الحدث القادم
مع اني ماجربتها بس اظنها الأنسب

my-nana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-01-2011, 09:33 AM   #3

~FRUITY~

جامعي

التخصص: يارب اتخرج1433قولوا آميييييييين
المستوى: السادس

والله يا اخوي نفس مشكلتي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.....ما اقرا كثير ولا اكتب كثير بالانجليزي امل بسرعة و معتمدة ع النت بشكل كبير واعاني من هذا الشيء فيني !!!؟؟؟ اشتريت روايات لها سنتبن ف الدولاب بس قريت الفصحات الاولى ...كل ما دخلت موقع انجليزي تعليمي مليت وتركته.::نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..... حاولت اضغط ع نفسي كثير بس مافي فايدة ؟؟!!!... المشكلة ان تخصصي ادب انجليزي انتساب يعني لازم طول السنة يدي وولساني شغالين...عشان نحن مو زي الانتظام. والدورات ما احضرها لظروف قاهرة..وكل استاذة تقول لنا اشتغلوا على حالكم وطورو مستواكم بس هيهات ...واذا جات الاختباراتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةزي ما يقولوا جاك الموت ياتارك الصلاة... مرات اعديها بس ع الحافة ...ومرات!!!!؟؟؟؟؟؟!!!! والله مرة اعاني من ها الشيء واللي يموتني احس باحباط شديد خصوصا قبل الاختبارات واجلس اندب حظي واحس راح اجلس 10 سنين بالجامعة خصوصا ها الفترة اهلي وزوجي يضغطون علي مرة لاني المفروض اتخرج العام .....اسفه ع الاطالة بس بصراحة جيت ع الجرح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
في طرق جربتها ونفعت زي تكتب كلمات ع ورق وتلصق ع الدولاب ع الثلاجة..الخ سوي دفتر اجمع فيه كلمات جديدة سمعتها اوجمل ..اي كلمة تشوفها جديدة وما تعرف معناها ع طووووووووووول ترجمها والافضل تحفظها في جمل ......الله يوفق ويوفقنا يارب,,ونصير دوافير باذن الله.
ياليت اي حد عند نصيحة لي لا يبخل علي ولاتحرموني من دعاكم.

التعديل الأخير تم بواسطة ~FRUITY~ ; 12-01-2011 الساعة 09:55 AM.
~FRUITY~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 12-01-2011, 12:14 PM   #4

Fahdah.k

جامعيــه

الصورة الرمزية Fahdah.k

التخصص: English
المستوى: السادس

حملو مسلسلات وافلام مناسبه لذوقكم حاجه ممكن تتحمسون لها وتاكدو انو يكون فيها سب تايتل الي هو تحت ترجمه ولكن بالانجليزي ،، وصدقوني مع الوقت بتستغربون من نفسكم وبتذكرون كلامي هذا.. موفقيــن

توقيع Fahdah.k  

Fahdah.k غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم