InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

لخبطة العيتاني

قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-01-2012, 10:33 PM   #51

ابو ديم

خريج ولله الحمد

الصورة الرمزية ابو ديم

التخصص: العمليات والجودة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: لخبطة العيتاني

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العلم نور والجهل ضلام مشاهدة المشاركة
ياشباب ارسلت له رساله ع جواله بعد السلام والتحيه د/فهد تحصيلي العلمي بأدارة الاعمال الدوليه 78 لو مساعدني بدرجيتين عشان ارفع المعدل وجزاك الله الجنه

رد الدكتور أخي تحصيلك العلمي في الماده هو62 بعد اضافة16درجه لجميع الطلاب وصلت78

يعني انا ماخذ62 وش خليت لمالية شركات 96 ادارة عمليات 92 سبحان الله والنظريه 62 ههههههه شر البليه مايضحك
سبحــان الله العظيم نفس اسلوب الدكتور الاخر القحطاني !!

- انت كم درجتك ؟
- الطالب( 75 يادكتور )
- احمد ربك انت اصلا 60 وانا مزوّد الطلاب 15 درجه !!!

يبي يحسسونك انهم متفضلين عليك !!

توقيع ابو ديم  

تستعمل الابتسامة عادةً للتعبير عن المتعة، أو السعادة، أو التعجب، ولكن يمكن أن تكون تعبير لا إرادي عن القلق وفي هذه الحالة تسمى تكشيرة.

ابو ديم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 16-01-2012, 06:15 AM   #52

مجد مستجد

جامعي

الصورة الرمزية مجد مستجد

التخصص: العمليات والجوده
المستوى: السابع

صباح الخير شباب
ممكن رقم الدكتور او ايميله

مجد مستجد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2012, 06:48 AM   #53

لمعة الماسة

جامعي

التخصص: موارد بشريه
المستوى: الثامن

ياشباب ارسلت له رساله ع جواله بعد السلام والتحيه د/فهد تحصيلي العلمي بأدارة الاعمال الدوليه 78 لو مساعدني بدرجيتين عشان ارفع المعدل وجزاك الله الجنه

رد الدكتور أخي تحصيلك العلمي في الماده هو62 بعد اضافة16درجه لجميع الطلاب وصلت78

يعني انا ماخذ62 وش خليت لمالية شركات 96 ادارة عمليات 92 سبحان الله والنظريه 62 ههههههه شر البليه مايضحك
فوق انه مو معطيك حقك ...ومسوي كريم.

توقيع لمعة الماسة  

[align=center]سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

لمعة الماسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2012, 07:11 AM   #54

unique-x6

جامعي

التخصص: إدارة الأعمال الدولية

لا موب اسئلتنا سهله اصلن في ماده خذيتها معه وكانت Copy -Paste من اسئلتكم حتى الخطأ المطبعي بعد
وخذيت عنده 98 الحمدلله
انتو ماتذاكرون دايم تفروون بالسيارات حنا ماعندنا سيارات مسنترين بالبيت ومالنا الا هالكتب )) دخلت بموضوع ثاني :)

unique-x6 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2012, 10:34 AM   #55

عبود الفهلاوي

هذا المعرف مشترك من طلاب

الصورة الرمزية عبود الفهلاوي

التخصص: ادارة أعمال
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث

اسهل استاذ واسئلة بالجامعة كلها العيتاني معاة لاتعاني والله لو ذاكرت مشي حالك تجيب ٩٠وانت نايم على التخت

عبود الفهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2012, 11:41 AM   #56

ابو بدر 2009

جامعي

الصورة الرمزية ابو بدر 2009

التخصص: علمي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو ديم مشاهدة المشاركة
ياحبيبي احنا مااختلفنا انه الأسئلة فيها لف ومكر !!!

بس اختلافنا او نقطتي انا ، ليه كل هالمكر واللف !! انت جالس تختبرني اي كيو ( اختبار ذكاء ) والا مادة اسمها ادارة الاعمال الدولية !!!

من حقك تحط اسئلة مابين السطور ومن حقك تحط من الكتاب اللي انت محدده لكن مو من حقك تخطئ بالسؤال او تخطئ بالاختيارات الصحيحه وانا اتحمل النتيجه !!!

ولا من حقك تحط لي سؤال اجابته تحتمل خيارين او معنيين وتبغاني ادخل مخك وافهم انت وش تقصد من السؤال !!!

ولامن حقك تعتبرني طالب مذاكر اي كلام وابي انجح وتعطيني درجه اي كلام !!!

عزيزي / رأيك احترمه ، لكن طريقة الاختبار والدوران اللي فيه مثل ماسميته ابداً مااحترمه !!

معلش يا شباب
من وجهة نظري البسيطه
انا ارى ان لا يكون الاختبار بمستوى واحد. يعني المفروض سهل ومتوسط وصعب

انا ولله الحمد جبت بالماده 90 رغم اني ما درست الا الملخص ولم اشتري الكتاب ولم احضر دوره تأهيليه بحياتي.

اسئلة الاختبار.

فاذا كان السؤال يفهم باكثر من طريقه فهذا يحسب على الدكتور .

اما اذا كان السؤال سؤال ذكاء فلا بأس

فمن حق الدكتور ان يغير كلمه بالسؤال او في صيغة السؤال (باضافة ما عدا , الا , و الخ ) والطالب يجب ان لا يتسرع بالاجابه ويفهم السؤال. ففهم السؤال نصف الاجابه وانت كطالب جامعي المفروض انك تركز اكثر.

على سبيل المثال في مادة العلوم السياسية.

جانا سؤال مرتين الاول يحمل بين كلماته (الانسان) وكانت الاجابه صح. واعيد نفس السؤال ولكن غير كلمة الانسان بكلمة الرجل فالاجابة يجب ان تكون خطأ. لان الانسان (اشمل معنى من الرجل)

ادارة اعمال دوليه
جانا سؤال يحتاج تفكير قوي
مثال : سؤال ان يكون كذا وكذا ما عدا.

أ )صحيح (ب) صحيح (ج) صحيح د (جميع ما سبق)

الاجابات جميعها صحيح ولكن عليك ان تستثني واحده من الاجابات بحيث ان لا تؤثر على الاجابات الاخرى

اذا اخترت (أ) فاجابتك تكون خطأ لان (أ) صحيحه و (ب) و (ج) ايضا صحيحتان وكذلك الحال لو اخترت واحد ة منهم ب او ج

ولكن لو اخترت (د) وهذا هو الصحيح. لما ؟ لانك لم تنفي صحة اي من (أ و ب و ج) الاجابات الصحيحه. وهذا سؤال ذكاء يحتاج تفكير. ولا تتعارض معه اي فكره او اي حل اخر.

انا متأكد ان الكثير من الاخوان تسرع في الاجابات دون ان يركز في السؤال والدليل كثير من الطلاب طلبوا الخروج من الاختبار قبل مضي نصف الوقت.

تاكدوا يا شباب كلامي هذا مو دفاع عن الدكتور ولكن وجهة نظر فقط لا اكثر ولا اقل فلكم ان تقبلوها او لا تقبلواها مع فائق التقدير والاحترام.

مع اطيب امنيه للجميع بالنجاح

ابو بدر 2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2012, 02:41 PM   #57

العلم نور والجهل ضلام

أستغفر الله

الصورة الرمزية العلم نور والجهل ضلام

التخصص: أدارة وتنظيم الموارد البشريه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بدر 2009 مشاهدة المشاركة
معلش يا شباب
من وجهة نظري البسيطه
انا ارى ان لا يكون الاختبار بمستوى واحد. يعني المفروض سهل ومتوسط وصعب

انا ولله الحمد جبت بالماده 90 رغم اني ما درست الا الملخص ولم اشتري الكتاب ولم احضر دوره تأهيليه بحياتي.

اسئلة الاختبار.

فاذا كان السؤال يفهم باكثر من طريقه فهذا يحسب على الدكتور .

اما اذا كان السؤال سؤال ذكاء فلا بأس

فمن حق الدكتور ان يغير كلمه بالسؤال او في صيغة السؤال (باضافة ما عدا , الا , و الخ ) والطالب يجب ان لا يتسرع بالاجابه ويفهم السؤال. ففهم السؤال نصف الاجابه وانت كطالب جامعي المفروض انك تركز اكثر.

على سبيل المثال في مادة العلوم السياسية.

جانا سؤال مرتين الاول يحمل بين كلماته (الانسان) وكانت الاجابه صح. واعيد نفس السؤال ولكن غير كلمة الانسان بكلمة الرجل فالاجابة يجب ان تكون خطأ. لان الانسان (اشمل معنى من الرجل)

ادارة اعمال دوليه
جانا سؤال يحتاج تفكير قوي
مثال : سؤال ان يكون كذا وكذا ما عدا.

أ )صحيح (ب) صحيح (ج) صحيح د (جميع ما سبق)

الاجابات جميعها صحيح ولكن عليك ان تستثني واحده من الاجابات بحيث ان لا تؤثر على الاجابات الاخرى

اذا اخترت (أ) فاجابتك تكون خطأ لان (أ) صحيحه و (ب) و (ج) ايضا صحيحتان وكذلك الحال لو اخترت واحد ة منهم ب او ج

ولكن لو اخترت (د) وهذا هو الصحيح. لما ؟ لانك لم تنفي صحة اي من (أ و ب و ج) الاجابات الصحيحه. وهذا سؤال ذكاء يحتاج تفكير. ولا تتعارض معه اي فكره او اي حل اخر.

انا متأكد ان الكثير من الاخوان تسرع في الاجابات دون ان يركز في السؤال والدليل كثير من الطلاب طلبوا الخروج من الاختبار قبل مضي نصف الوقت.

تاكدوا يا شباب كلامي هذا مو دفاع عن الدكتور ولكن وجهة نظر فقط لا اكثر ولا اقل فلكم ان تقبلوها او لا تقبلواها مع فائق التقدير والاحترام.

مع اطيب امنيه للجميع بالنجاح
اخر من طلع من الاختبار انا ومركز تمام علي الاسئله ولاتسرعت ولاشي واذا مذاكر من ملخص انا مذكر من الكتاب وملخص الدكتور وبرضو هاني عرب والسؤال الي تقول عنه مامر على أ صحيحه وب صحيحه وج صحيحه ومسألة ان الدكتور يصعب بعض الاسئله وبعضها لا هذي من ابسط حقوقه عشان يطلع الي مذاكر من ملخص او الي مذاكر من كتاب بس يالله هذي جامعة عزيز متعوده

استغفر الله العظيم

العلم نور والجهل ضلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2012, 02:59 PM   #58

bebow

صلي على النبي

الصورة الرمزية bebow

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة اعمال
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الثاني
البلد: جــــدة

حسبي الله ونعم الوكيل والله اني ذاكرت الماده زين وحليت كل النماذج الموجوده بالمنتدى وركزت على الماد تمام لكن هذي اول واخر مره مع العيتاني =====> على بالي مادة رفع معدل
الله يرضى على الكتور ناصر كدسه درجاته ( قول وفعل )

bebow غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2012, 03:17 PM   #59

ابو بدر 2009

جامعي

الصورة الرمزية ابو بدر 2009

التخصص: علمي

اخر من طلع من الاختبار انا ومركز تمام علي الاسئله ولاتسرعت ولاشي واذا مذاكر من ملخص انا مذكر من الكتاب وملخص الدكتور وبرضو هاني عرب والسؤال الي تقول عنه مامر على أ صحيحه وب صحيحه وج صحيحه ومسألة ان الدكتور يصعب بعض الاسئله وبعضها لا هذي من ابسط حقوقه عشان يطلع الي مذاكر من ملخص او الي مذاكر من كتاب بس يالله هذي جامعة عزيز متعوده
اخوي اذا ما مر معك زي هالنوع من السؤال معنى كلامك ان النماذج تختلف عن بعض او انك اختبرت ماده غير . اذا حنا طالعين من الامتحان وجالسين نتناقش بالنوعيه هذي من الاسئله

ولعلمك الاختبار ما طلع من المذكره نهائي ان كان ذاكرت كتاب او مذكره كلهم سوا

للتوضيح انا اضرب لك مثل لما قلت
أ صحيحه وب صحيحه وج صحيحه انا ما اتذكر ايش كان مكتوب بس كانت الاجابات الثلاثه صحيحه والاختيار الصحيح كان (د).
اتمنى ان الفكره وصلت لك.

تقبل تحياتي وتقديري

ابو بدر 2009 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 16-01-2012, 03:34 PM   #60

العلم نور والجهل ضلام

أستغفر الله

الصورة الرمزية العلم نور والجهل ضلام

التخصص: أدارة وتنظيم الموارد البشريه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو بدر 2009 مشاهدة المشاركة
اخوي اذا ما مر معك زي هالنوع من السؤال معنى كلامك ان النماذج تختلف عن بعض او انك اختبرت ماده غير . اذا حنا طالعين من الامتحان وجالسين نتناقش بالنوعيه هذي من الاسئله

ولعلمك الاختبار ما طلع من المذكره نهائي ان كان ذاكرت كتاب او مذكره كلهم سوا

للتوضيح انا اضرب لك مثل لما قلت
أ صحيحه وب صحيحه وج صحيحه انا ما اتذكر ايش كان مكتوب بس كانت الاجابات الثلاثه صحيحه والاختيار الصحيح كان (د).
اتمنى ان الفكره وصلت لك.

تقبل تحياتي وتقديري
اذا قصدك مذكرة الدكتور طلع منها الاختبار ولو مختبر ماده غير كان مانزلت الدرجه ونت تقول السؤال على سبيل المثال يعني ماجاء واذا مذاكر انت من المذكره الصراحه اشك بدرجتك لان الاختبار طلع من المذكره

التعديل الأخير تم بواسطة العلم نور والجهل ضلام ; 16-01-2012 الساعة 03:37 PM.
العلم نور والجهل ضلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس