InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى المسار العلمي إنتظام
التسجيل مشاركات اليوم البحث

بخصووص الانجلش ياريت حد ينصحني تعبت >__<

ملتقى المسار العلمي إنتظام

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-03-2013, 10:31 PM   #31

سام2022

دعواتكم لي ^_^

الصورة الرمزية سام2022

كلية: كلية الهندسة
التخصص: civil ^.^
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثالث
افتراضي رد: بخصووص الانجلش ياريت حد ينصحني تعبت >__<

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!ss.r!ma مشاهدة المشاركة
شوف أنا راح اشرحلك الوضع كيف ..
اذا انت شاطر مرررة او التخصص اللي تبغاه معدله مقدور عليه وما تتحمل الضغط قدم الايلتس واحذف المادة ..
واذا انت متوقع انك راح تنقص و تخصصك معدل قبوله عاااالي وتتحمل الضغط ومستواك في الأنقلش مررررة كويس
لا تحذف المادة لأنها راح تفيدكك ..
يصير إذا نقصت فمادة تنقسم الدرجة على ساعات أكثر وما يبان النقص مرة ..
ونصييييييحة فكككككككككر مرة ومرتين وثلاث ..
لأنك لو تسرعت فالقرار راح تندم ..وإذا عندك إي استفسار قول وإن شاء الله نفيدك
انا رغبتي هندسة ان شاء الله بس لسى هالترم اول ترم لي بالجامعه انقبلت متاخر من الطلاب الغير سعوديين والحمدلله الدور الاول عدى على خير ودرجات حلوة ان شاء الله ,,, يعني اللي فهمته منك ومن الاغلبيه انه ادا انا كويس بالمواد الباقية ما احتاج ادرسها يعني لانه ماحتفيدني برفع المعدل بالعكس لو نقصت في اي مستوى ممكن ينزل المعدل .,,,؟؟!!!

وانا لسى هالترم خطه أ ولسى حدرس خطه ب السنه الجاية الترم الاول فماني عارف مقدار صعوبة مواد خطه ب وكم حجيب فييهم

سام2022 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-03-2013, 10:34 PM   #32

سام2022

دعواتكم لي ^_^

الصورة الرمزية سام2022

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر عادل مشاهدة المشاركة
شووف نصيحتي الغيها وخلاص

لان دوامها طوويل وممل انت نفسك بتطفش وتتعب

وما يكون لك ذاك المزاج اللي يخليك تدرسو وتجيب الدرجه العاليه

بس ماهي صعبه انا دوبي خلصت الرابع وسهاله

.
كم جبت في الرابع وايش صعوبته وسهولته وهل بسهوله اقدر اجيب a+ فييه

وياريت الله يسعدك تعطيني نمادج الاختبارات والاسبيكنق والرايتنق كيف صار

لاني درست بماليزيا من سنه كدا سته شهور فحاب اشوف كيف وضع لفل فور واشوف اختباراتهم كيف ’’ عشان لو سهل بدرسه وخلااص

قديم 21-03-2013, 11:25 PM   #33

abood1995

ÁßŌŌĎ

الصورة الرمزية abood1995

التخصص: الى ان يحين الوقت ان شاء الله ..

يا سام 2022 نصيحة مني انت تبغاا هندسة يعني موااد تافهه مثل فيزياء و رياضيات احذف الانجلش وشد حيلك فيهاااا و ربي تدخل سلام سلام بس ماتدري كم بيقفل هالسنة الهندسة بس لو شديت حيلك وجبت موزونة فوق 90 تريح حالك وبالك وشيل الانجلش وفضي حالك لهالاشياء وانت انتظر وشوف درجاتك بالماث و الفيزيكس اذا مش ولابد خليها لان الانجلش لو جبت درجة عالية يفيدك بالموزونة ...

abood1995 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 22-03-2013, 02:06 AM   #34

M!ss.R!ma

ربي لككـ الحمد :)

الصورة الرمزية M!ss.R!ma

التخصص: صناعي
المستوى: الخامس
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام2022 مشاهدة المشاركة
انا رغبتي هندسة ان شاء الله بس لسى هالترم اول ترم لي بالجامعه انقبلت متاخر من الطلاب الغير سعوديين والحمدلله الدور الاول عدى على خير ودرجات حلوة ان شاء الله ,,, يعني اللي فهمته منك ومن الاغلبيه انه ادا انا كويس بالمواد الباقية ما احتاج ادرسها يعني لانه ماحتفيدني برفع المعدل بالعكس لو نقصت في اي مستوى ممكن ينزل المعدل .,,,؟؟!!!

وانا لسى هالترم خطه أ ولسى حدرس خطه ب السنه الجاية الترم الاول فماني عارف مقدار صعوبة مواد خطه ب وكم حجيب فييهم
مهوا ذا اللي أبغى أوضح لك إياه اذا انت كويس فالأنقليزي ما راح تنقص فيه لأنه الصراحة سهل
مثلا السبيكنق يقلك تكلم عن الانترنت فوائدة ومضارة تكلم عن شيء سيء صار لك او عن هدف حياتك والرايتنق مو بعيد عنها نفس المواضيع تقريبا ..يعني مواضيع قابلة للفلسفة وسهلة ع الكل ..
والإنقليزي نفس المنهج من لفل 1 للفل 4 وهوا بيتكلم عن اساسيااااات القرمر عن الباست والبريزنت والكلام ذا ..
فإذا شايف ان هذي الأشياء انت متمكن منها مستحييييل راح تنقص في الأنقليزي ..
هذا شيء ..
الشيء الثاني..اذا انت حاسس انك ماشي مزبوط فخطة أ ودرجاتك فيها كويسة راح تمشي فالترم الثاني
لأنو فخطة أ المواد أكثر وموادها فيها اللي فهم مررررة وفيها اللي حفظ بس ..
وخطة ب كلللللها قائمة ع الحفظ بس فالكيمياء والإحصاء يبغالها شوييييية فهم ..
ادري تفلسفت كثيييير بس لأني فبداية الجامعة كنت محتارة وكان نفسي أحد يقلي الكلام ذا
قبل لا أتهور وأطقها من لفل 1 ..
فالنهاية أستخير وربي يكتبلك اللي فيه الخير لكك..

M!ss.R!ma غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-03-2013, 04:06 PM   #35

سام2022

دعواتكم لي ^_^

الصورة الرمزية سام2022

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abood1995 مشاهدة المشاركة
يا سام 2022 نصيحة مني انت تبغاا هندسة يعني موااد تافهه مثل فيزياء و رياضيات احذف الانجلش وشد حيلك فيهاااا و ربي تدخل سلام سلام بس ماتدري كم بيقفل هالسنة الهندسة بس لو شديت حيلك وجبت موزونة فوق 90 تريح حالك وبالك وشيل الانجلش وفضي حالك لهالاشياء وانت انتظر وشوف درجاتك بالماث و الفيزيكس اذا مش ولابد خليها لان الانجلش لو جبت درجة عالية يفيدك بالموزونة ...
ايوه الحمدلله ان شاء الله سكتب اللي فيه الخير مشكور يالغالي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m!ss.r!ma مشاهدة المشاركة
مهوا ذا اللي أبغى أوضح لك إياه اذا انت كويس فالأنقليزي ما راح تنقص فيه لأنه الصراحة سهل
مثلا السبيكنق يقلك تكلم عن الانترنت فوائدة ومضارة تكلم عن شيء سيء صار لك او عن هدف حياتك والرايتنق مو بعيد عنها نفس المواضيع تقريبا ..يعني مواضيع قابلة للفلسفة وسهلة ع الكل ..
والإنقليزي نفس المنهج من لفل 1 للفل 4 وهوا بيتكلم عن اساسيااااات القرمر عن الباست والبريزنت والكلام ذا ..
فإذا شايف ان هذي الأشياء انت متمكن منها مستحييييل راح تنقص في الأنقليزي ..
هذا شيء ..
الشيء الثاني..اذا انت حاسس انك ماشي مزبوط فخطة أ ودرجاتك فيها كويسة راح تمشي فالترم الثاني
لأنو فخطة أ المواد أكثر وموادها فيها اللي فهم مررررة وفيها اللي حفظ بس ..
وخطة ب كلللللها قائمة ع الحفظ بس فالكيمياء والإحصاء يبغالها شوييييية فهم ..
ادري تفلسفت كثيييير بس لأني فبداية الجامعة كنت محتارة وكان نفسي أحد يقلي الكلام ذا
قبل لا أتهور وأطقها من لفل 1 ..
فالنهاية أستخير وربي يكتبلك اللي فيه الخير لكك..

تسلمي والله ماقصرتي الله يجعله في موازين حسناتك ويوفقك

شكلي قررت انه احذفها عشان يكوون كل تركيييززي عالمواد الثانية ان شاء الله انه يكون القرار اللي حيفيدني

قديم 23-03-2013, 11:14 PM   #36

iDoaa

جامعي

الصورة الرمزية iDoaa

كلية: أخرى
المستوى: الخامس
البلد: جــــدة

نصيحة احذفها لأنو من ناحية احتمال ترفع معدلك ومن ناحية ثانية ممكن تؤثر على تركيزك للمواد الثانية لأنو وقتها طوييييييل ومملل وحتاخذ منك وقت (شهرين) لكن لو ماعندك فحيكون تركيزك على بقية المواد وترفع نفسك فيها بجهدك وما حتكون بحاجة درجة الانجليزي ! (ساعتين في المعدل)

وتقدر تجرب تحسب معدلك الكلي من الأودس وتفترض معدل وتجرب وتحوس فيه :)
الطالب > سجلات تالطالب > احتساب المعدل التجريبي

و تقدر تضيف مواد الخطة الجاية من ( اضغط هنا لاضافة المقررات ...)

بالتوفيق :)

iDoaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 23-03-2013, 11:36 PM   #37

وصوفة

جامعي

الصورة الرمزية وصوفة

المستوى: الأول

شي مره حلو انك انحطيت ليفل 4 هذا الشي يخلي عندك ثقه انك تعدي
ليفل 4 سهل ججججدا انا درستو ودرست 3
وترى زي ماقالولك مافي استفاده كثير من الانجليزي في عبدالعزيز
يعني ما راح يتغير شي في مستواك واتاكد بما انك في مستوى 4 يعني قدها ومافي شي صعب ولا في شي زياده
والاختبارات تبع الانجلش في عبدالعزيز

الاسبيكنق 10درجات في كل اختبار 10 تنقسم بعد كذا على اثنين لان الاسبيكنق اختبارين .. تاخذ ورقه من الاستاذ حسب الموضوع اللي يطلع معاك ويسالك السؤال الموجود في الورقه وتاجوب عليه لمدة 5 دقايق قدام الطلاب
رايتنق 10درجات بنفس طريقه الاسبيكنق اختبارين .. في اثناء دراستك للمادة راح تجيك فتره يدربكم الاستاذ فيها على المواضيع اللي ممكن تجيك في هذا الاختبار يعني مستحيل يجيك موضوع ما عمرك سمعت في او ما دربك الاستاذ عليه
ريدنق ماينحسب لكن هيا اختبارين ب10 برضو تنقسم على اثنين طريقته قصه تطبعها من الموقع تقرائها وتاخذ ورق من الاستاذ وحسب المهمه اللي عندك وفي قروب تتحل الاوراق عموما كل طالب مسؤول عن ورقته مالو علاقه بالقروب حتى في الدرجه تتقيم على ورقتك وبس غير كذا ماهو محسوب اساسا
النصفي 30
النهائي 40
والنصفي والنهائي مقسم ل قرامر وفوكابلاري وريدنق ليسننق يعني مو كل الكتاب تذاكرو اللي متعلق بهذي الجزئيات بس
ويدخل في ليسننق الافري دي انجلش (هذا المتعلق بالنهائي والنصفي )
وكلها سهله انا انصحك تدخل ولا تقدم اي اعتذار
انا مجربه ومافي اي صعوبة القرامر من واحنا سادس للان يتكرر ولا قرامر جديد
الفوكاب كلمات جديده يحتاج لها مذاكره
اللسيننق سهل تسمع وتجاوب
الريدنق تقرا وتحل
ملل صح لكن راح تستفيد انك راح ترفع معدلك ماراح تاثر على المعدل طالما المواد الباقي اخذت فيها a
يعني اخدت في كل المواد aوماكان عندك انجليزي راح يكون المعدل = درجات المواد بدون الانجليزي
ولو اخدت في كل المواد وعندك انجليزي a والانجليزي ما اخدت في a= درجات في المواد +درجتك في الانجليزي
هيا نفسها وبالعكس راح يزيد المعدل
لان المعدل ينحسب بالنقاط وهذا موضوع ثاني
من100 ل 95 a+
من94 ل90 a
من 89ل85 b+
من 48 ل 80 b
وعلى هذي الطريقه لما توصل لرسوب
والانجليزي ماينزل كثير لكن يرفع كثير
انا معدلي ما وصل لنص بسبب البلس بس لو كنت اخذه بلس كان وصلت ل 4.5
والجزء البسيط تحتاجوه يمكن الدرجه اللي مستهين فيها ترفعك للبلس
صحيح ملل لكن ابدا مافي اي تعارض واي شي يمنع تركيزك ومستحيل نكون افهم من متخصصين واساتذه رتبو لنا الجدول وحطو لنا المناهج
اخيرا اللي يلجا ل الله ما راح يضيع ولا راح يتوشوش
استخير
اسسفه على الهرج الكثير
وبسس هذا رائي
بالتوفيق خيو

التعديل الأخير تم بواسطة وصوفة ; 24-03-2013 الساعة 12:05 AM.
وصوفة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-03-2013, 02:13 AM   #38

سام2022

دعواتكم لي ^_^

الصورة الرمزية سام2022

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة idoaa مشاهدة المشاركة
نصيحة احذفها لأنو من ناحية احتمال ترفع معدلك ومن ناحية ثانية ممكن تؤثر على تركيزك للمواد الثانية لأنو وقتها طوييييييل ومملل وحتاخذ منك وقت (شهرين) لكن لو ماعندك فحيكون تركيزك على بقية المواد وترفع نفسك فيها بجهدك وما حتكون بحاجة درجة الانجليزي ! (ساعتين في المعدل)

وتقدر تجرب تحسب معدلك الكلي من الأودس وتفترض معدل وتجرب وتحوس فيه :)
الطالب > سجلات تالطالب > احتساب المعدل التجريبي

و تقدر تضيف مواد الخطة الجاية من ( اضغط هنا لاضافة المقررات ...)

بالتوفيق :)
بالتوووفيق للجميييع ياااارب وان شاء الله بشووف واجرب الحسابات مع اني قد حسبت فشفت مافي فرق كبيير ولو جبت درجات حلوه في المواد الثانيه فالحذف افضل لانه الانجلش لو نقصت فيه حينزل معدلي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وصوفة مشاهدة المشاركة
شي مره حلو انك انحطيت ليفل 4 هذا الشي يخلي عندك ثقه انك تعدي
ليفل 4 سهل ججججدا انا درستو ودرست 3
وترى زي ماقالولك مافي استفاده كثير من الانجليزي في عبدالعزيز
يعني ما راح يتغير شي في مستواك واتاكد بما انك في مستوى 4 يعني قدها ومافي شي صعب ولا في شي زياده
والاختبارات تبع الانجلش في عبدالعزيز

الاسبيكنق 10درجات في كل اختبار 10 تنقسم بعد كذا على اثنين لان الاسبيكنق اختبارين .. تاخذ ورقه من الاستاذ حسب الموضوع اللي يطلع معاك ويسالك السؤال الموجود في الورقه وتاجوب عليه لمدة 5 دقايق قدام الطلاب
رايتنق 10درجات بنفس طريقه الاسبيكنق اختبارين .. في اثناء دراستك للمادة راح تجيك فتره يدربكم الاستاذ فيها على المواضيع اللي ممكن تجيك في هذا الاختبار يعني مستحيل يجيك موضوع ما عمرك سمعت في او ما دربك الاستاذ عليه
ريدنق ماينحسب لكن هيا اختبارين ب10 برضو تنقسم على اثنين طريقته قصه تطبعها من الموقع تقرائها وتاخذ ورق من الاستاذ وحسب المهمه اللي عندك وفي قروب تتحل الاوراق عموما كل طالب مسؤول عن ورقته مالو علاقه بالقروب حتى في الدرجه تتقيم على ورقتك وبس غير كذا ماهو محسوب اساسا
النصفي 30
النهائي 40
والنصفي والنهائي مقسم ل قرامر وفوكابلاري وريدنق ليسننق يعني مو كل الكتاب تذاكرو اللي متعلق بهذي الجزئيات بس
ويدخل في ليسننق الافري دي انجلش (هذا المتعلق بالنهائي والنصفي )
وكلها سهله انا انصحك تدخل ولا تقدم اي اعتذار
انا مجربه ومافي اي صعوبة القرامر من واحنا سادس للان يتكرر ولا قرامر جديد
الفوكاب كلمات جديده يحتاج لها مذاكره
اللسيننق سهل تسمع وتجاوب
الريدنق تقرا وتحل
ملل صح لكن راح تستفيد انك راح ترفع معدلك ماراح تاثر على المعدل طالما المواد الباقي اخذت فيها a
يعني اخدت في كل المواد aوماكان عندك انجليزي راح يكون المعدل = درجات المواد بدون الانجليزي
ولو اخدت في كل المواد وعندك انجليزي a والانجليزي ما اخدت في a= درجات في المواد +درجتك في الانجليزي
هيا نفسها وبالعكس راح يزيد المعدل
لان المعدل ينحسب بالنقاط وهذا موضوع ثاني
من100 ل 95 a+
من94 ل90 a
من 89ل85 b+
من 48 ل 80 b
وعلى هذي الطريقه لما توصل لرسوب
والانجليزي ماينزل كثير لكن يرفع كثير
انا معدلي ما وصل لنص بسبب البلس بس لو كنت اخذه بلس كان وصلت ل 4.5
والجزء البسيط تحتاجوه يمكن الدرجه اللي مستهين فيها ترفعك للبلس
صحيح ملل لكن ابدا مافي اي تعارض واي شي يمنع تركيزك ومستحيل نكون افهم من متخصصين واساتذه رتبو لنا الجدول وحطو لنا المناهج
اخيرا اللي يلجا ل الله ما راح يضيع ولا راح يتوشوش
استخير
اسسفه على الهرج الكثير
وبسس هذا رائي
بالتوفيق خيو

مشكووورة وماقصرتي والله اتعبتك معاي وطريقة كلامك رائعة اقنعتني بس استشيرك ايش رايك ااجل هالليفل الرابع للخطة الجاية
حتى اشوف مواد هالخطه الف كيف درجاتها ؟؟ يعني لو كويسة خلاص ما احتاج ادرس هاللفل ولو نازله لاسمح الله ادرسه عشان يرفععني

وسؤال كمان كم جبتي في لفل فوور؟؟ وكم تتوقعين مثلا اجيب اقصى شي علما ان مواضيع لفل فور قد مرت عليا بماليزيا لمن درست بس مشكلتي اشويه الاسبيكينق لاني رجعت من هناك قبل سنة ومافي براكتس

ياريت تردي علي

التعديل الأخير تم بواسطة سام2022 ; 25-03-2013 الساعة 02:17 AM.

قديم 25-03-2013, 12:12 PM   #39

وصوفة

جامعي

الصورة الرمزية وصوفة

المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سام2022 مشاهدة المشاركة

مشكووورة وماقصرتي والله اتعبتك معاي وطريقة كلامك رائعة اقنعتني بس استشيرك ايش رايك ااجل هالليفل الرابع للخطة الجاية
حتى اشوف مواد هالخطه الف كيف درجاتها ؟؟ يعني لو كويسة خلاص ما احتاج ادرس هاللفل ولو نازله لاسمح الله ادرسه عشان يرفععني

وسؤال كمان كم جبتي في لفل فوور؟؟ وكم تتوقعين مثلا اجيب اقصى شي علما ان مواضيع لفل فور قد مرت عليا بماليزيا لمن درست بس مشكلتي اشويه الاسبيكينق لاني رجعت من هناك قبل سنة ومافي براكتس

ياريت تردي علي
لو تقدر تأجلو انا انصحك تأجلو لان في خطة أ عندك اتصال وهذي الماده سهله جججددا راح تاخذ فيها a+لو اخذت العلامة الكامله او نقصت درجة في التكاليف(انشطة) المادة وفي الاختبار الدوري اخدت فوق ال26 اظمنلك راح تعدي نص المشوار في الماده والنص الثاني من المذاكرة لنهائي
وباقي المواد في الخطة حسب سهولتها وصعوبتها بالنسبة ل الطالب بس الاتصال للكل كانت سهله 95بالمية من الطلاب في فروق الجامعه كلها اخذين من a+لـ b في الماده
94 كانت درجتي في الانجليش ليفل 4
ليفل 3 نفس ليفل 4 مافي اختلاف الا في الفوكاب يزداد معاك وذاكر الفوكاب اول باول كل كلمة جديده لازم يعرف الشخص معناها وفي الاختبار تجيك اسهل الكلمات
بما انك ليفل 4 يعني بالفعل ما تحتاج ليفل 3 يعني راح يكون الكتاب عليك سهل
تقدر تاخذ في ليفل 4 من الـa+لـ b بالراحة (100الى 80)
يعني تنحسب لك 5 نقاط كامله في المعدل
او4ونص زي وضعي لاني بدون بلس
واذا b+راح تكون نقاطك 4
واذا بدون بلس 3 ونص
ومو بس لك للكل ليفل 4 المفروض يجمعو في درجات لانه سهل
بالنسبه لكك ل b+ اتوقعلك يعني من 100 لـ85 بالنقاط (5الى4)
الاسبيكنق
والكل يكون متخوف منو لكن المواضيع اللي يكون فيها الاختبار سهله
الاسبيكنق في ليفل 4 و3 اسهل من باقي المستويات برائي
لان في الاسبيكنق سؤال واحد وتجاوب عليه لمدة 5 دقايق
سمعت ان ليفل 2 كان اكثر من سؤال وكل سؤال بدرجه هذا ضيع كثير
لكن 4 سهل برائي .. لانه لو قلت جمله وحده راح تكون درجتك 7 من عشره في الاختبار كيف لو كانت اجابتك تمام راح تاخذ ال10 بالراحة
*في كل مادة لها اعمال سنة حاول ما تنقص في اعمال السنة لانها نص الماده او اكثرمن النص ب 10 درجات
زي توزيع درجات الانجليزي .. على النهائي 40 درجه والباقي على دوري وتقويم وملف
وزي الاتصال على الانشطة اكثر من 15 درجة يمكن ودوري 30 و30 أو 40 على الاختبار النهائي ..

وأي سؤال انا والكل في خدمتكم ..

التعديل الأخير تم بواسطة وصوفة ; 25-03-2013 الساعة 12:32 PM.
وصوفة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-03-2013, 09:00 PM   #40

سام2022

دعواتكم لي ^_^

الصورة الرمزية سام2022

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وصوفة مشاهدة المشاركة
لو تقدر تأجلو انا انصحك تأجلو لان في خطة أ عندك اتصال وهذي الماده سهله جججددا راح تاخذ فيها a+لو اخذت العلامة الكامله او نقصت درجة في التكاليف(انشطة) المادة وفي الاختبار الدوري اخدت فوق ال26 اظمنلك راح تعدي نص المشوار في الماده والنص الثاني من المذاكرة لنهائي
وباقي المواد في الخطة حسب سهولتها وصعوبتها بالنسبة ل الطالب بس الاتصال للكل كانت سهله 95بالمية من الطلاب في فروق الجامعه كلها اخذين من a+لـ b في الماده
94 كانت درجتي في الانجليش ليفل 4
ليفل 3 نفس ليفل 4 مافي اختلاف الا في الفوكاب يزداد معاك وذاكر الفوكاب اول باول كل كلمة جديده لازم يعرف الشخص معناها وفي الاختبار تجيك اسهل الكلمات
بما انك ليفل 4 يعني بالفعل ما تحتاج ليفل 3 يعني راح يكون الكتاب عليك سهل
تقدر تاخذ في ليفل 4 من الـa+لـ b بالراحة (100الى 80)
يعني تنحسب لك 5 نقاط كامله في المعدل
او4ونص زي وضعي لاني بدون بلس
واذا b+راح تكون نقاطك 4
واذا بدون بلس 3 ونص
ومو بس لك للكل ليفل 4 المفروض يجمعو في درجات لانه سهل
بالنسبه لكك ل b+ اتوقعلك يعني من 100 لـ85 بالنقاط (5الى4)
الاسبيكنق
والكل يكون متخوف منو لكن المواضيع اللي يكون فيها الاختبار سهله
الاسبيكنق في ليفل 4 و3 اسهل من باقي المستويات برائي
لان في الاسبيكنق سؤال واحد وتجاوب عليه لمدة 5 دقايق
سمعت ان ليفل 2 كان اكثر من سؤال وكل سؤال بدرجه هذا ضيع كثير
لكن 4 سهل برائي .. لانه لو قلت جمله وحده راح تكون درجتك 7 من عشره في الاختبار كيف لو كانت اجابتك تمام راح تاخذ ال10 بالراحة
*في كل مادة لها اعمال سنة حاول ما تنقص في اعمال السنة لانها نص الماده او اكثرمن النص ب 10 درجات
زي توزيع درجات الانجليزي .. على النهائي 40 درجه والباقي على دوري وتقويم وملف
وزي الاتصال على الانشطة اكثر من 15 درجة يمكن ودوري 30 و30 أو 40 على الاختبار النهائي ..

وأي سؤال انا والكل في خدمتكم ..

ماقصرتي والله للمعلوميه انا الان خطه أ فانا قصدي لمن ااجله ادرس مع مواد خطه ب
لاني ابغى اركز ع مواد خطه ا عشان الهندسة ^^