InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى السنة التحضيرية > ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

هآآآآآآآآآآآآآم :)

ملتقى الإنتساب للسنة التحضيرية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-04-2013, 05:28 PM
الصورة الرمزية lelo0o

lelo0o lelo0o غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
Skaau.com (15) هآآآآآآآآآآآآآم :)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
أنا طالبه من طالبات الإنتساب خطه ( ب )
أول حاجه وبدون مقدمات حابه اقول انو إدارة الجامعه تتقي الله فينا وتخلي عندها ضمير في الأستاذات اللي بيجيبوهم لنا , انا مابتكلم بحاجه من عندي انا قاعده اشكي معاناتي ومعاناة البنات اللي معايا بالسنترا ، اول حاجه الانجليزي لطعونا محاضرتين ماجابولنا فيها استاذه واحنا قاعدين نستنى احد يحن علينا ولا حياه لمن تنادي ولمن جابو لنا مدرسه اتأسف على قولة انها مدرسه نص المحاضره راحت وهيا تتدلع وتكح مافهمنا حاجه غير انها تتدلع وتتكلم بشويش والكلمه بالقوه تطلع منها واستاذة الرياضيات حدث ولاحرج ماسكه الكتاب وبتقرأ منو وبعد ماتخلص قرايه تقول ها فهمتو ، نفهم ايش بالزبطط هيا قرايه ؟؟؟؟ الحين انا بجيب مدرسة رياضيات ومدرسة انجليزي عشان اعرف ادخل الاختبار وانا فاهمه ولمن اجيب مدرسات شوفو كل وحده بتاخد كم ’ وغير كده لو كل وحده مننا سوت كده السنترا بتبقى لمين ؟
طبعا مابعمم انا واقول كل مدرسات السنترا , فيه بعضهم مبدعين لكن جالسه بتكلم على الاثنين اللي بيدرسونا ..
كل اللي نتمناه يفتحولنا زي اول مجال انو نغير استاذات بكيفنا مو دحين مجبورين نقعد مع اللي حطولنا هيا حتى لو ماتفهم ماهي مشكلتهم مشكلتنا حرام عليكم اللي قاعد بيصير لنا اتقو الله فينا
الله يشهد على كلمة بقولها وانها معاناة بنات السنترا اللي معايا كلهم مو انا بس
أسفه عالإطاله وأتمنى تنظرو لحالتنا وترأفو فينا :)

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-04-2013, 08:16 PM   #2

lelo0o

جامعي

الصورة الرمزية lelo0o

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: هآآآآآآآآآآآآآم :)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nados مشاهدة المشاركة
والله الكل كذا بيقولو الله يعينكم اختي عند مدرسه وجيده واسعارها معقوله تبغي رقمها

الله يعيننا وياخذ حقنا ان شاء الله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ياريت ارسليلي هيا عالخاص وشاكره ليكي تعاونك ربي يسعدك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

lelo0o غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس