InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

:: خرآآبيـش مستجد 12 ::

ملتقى المنتظمين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-08-2011, 12:06 PM   #101

لامـيـلا*

مميزة باذن الله

الصورة الرمزية لامـيـلا*

التخصص: علمي
نوع الدراسة: تحضيري علمي خطة أ
المستوى: الأول
افتراضي رد: :: خرآآبيـش مستجد 12 ::

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ططال عمري مشاهدة المشاركة
ههههههههههههههههههههههههـ ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يآ زززين قصصصتك .. مهبووول شكلك هع ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عآد آستآنست يوم شفت موضوع شخابيط كذاا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يلآ خل آششخبط معك يآ صقيقي آلجديد < قآآطط نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

آلمهم آنآ من يوم مآ دخلت آلثآنوي تفلسسعت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آحس آنــي صصرت بني آدم من جد مهبول .. مآني بـ صصآحي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و كآنت سسنة ثآني مع آخويآي آلمهبل .. آححلى سسنة من نآحية آلآكشنآت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أول مرة آنططرد من الحصص .. و آول مرة سردادي مردادي على غرفة الوكيل .. و السبب الفرفرة بالاسسياب و ططولة اللساان معآهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و لآزم بـ كل حصصة آوقف من كثرة آلهرج نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بسس الححمدلله مع هالهيصصصة ذي ججبت ( 94 ) < مآ كنت متقبل نفسي فيها .. بس قلت الحمدلله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ططلعت ثآلث .. و كآنت نفسيتي آوف من آول يوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بسبب رسسوبي بآختبآر آلآشآرآت بـ دلة .. عشآن آطلع تصصريح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و رفضو آنهم يعطوني كتبي من آول يوم .. آلسبب تآفه ( عشآن عندك سوآلف < اللي جنب الوجه ذي موب القرقرة هههههههههه )
و غير كذا اخوياي بـ فصل تجمعوا .. و آنآ رموني بعيد .. حتى بـ فصل بعيد عنهم ..
بسس لصصقت بوكيلنآ لصصقة جونسسسون الاصصصلية بعد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لين مآ نقلني ...
و برضوا فليت بس بأدب .. مآ آنطردت و لله الححمد ولا سردادي مردادي عند الوكيل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
آللهم كآنت آلسسوآليف مآ خليتهاا هع ...
بسسس موقف مسستحيل آنسآهـ بـ حيآتي .. هوشة أليمة مع آستاذ آلآحيآء .. كرهني فيهآ آلله يسآمحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعطي معلومات غير عن الكتاب .. و الاخ مو متقبلني خلقة .. آجيكم آنآ بنص الدرس اقوله استاذ المعلومة ذي غلططط .. تراها كذا < حححقد علي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و حططني برآسه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و يجيكم بيوم وقفني كذا عباطة .. يقولي انت تسسولف !
قلتله العيال كلهم يسولفون جات علي انا اللحين ! قال اوقف و خلك سساكت .. عديتهاا ..
لكن صديقي الصصدوق الا يوقف معي الخخبل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة و سسوآ ضجة اللين مآ وقفه .. و قاله الاستاذ شكلك مخلصص و تبي توقف مع خويك .. قلت ايه يا استاذ الله لا يغير علينا .. قال خلك سساكت انت .. قلت اقول خلك بششرحك .. قال مالك شغل .. قلت انت جآي هنآ تششرح و بسسسس < حسيت اني من جد رحت وططي بهاللحظة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة قال اسسكت و بسس .. طبعا نقصصني بس مو بذالك الززود نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

امممممممممـ وويش بعد !
آيه جآتني صصدمة يوم ششفت نتيجة الترم الاول و هي ( 95 ) < كنت بـ جد شآد ححيلي بس الاحياء طيحتني ططيحة أليمة .. لكن طبعا و أكيد قلت الححمدلله و رضيت فيها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و شديت و جبت بالترم الثاني ( 96 ) .. < حسسيت اني رضيت و تعبي الحمدلله ما راح بلوشي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و نسسبتي كلو على كلوو ( 95 ) ..

و التحصيلي دخلت دورة ( رآئز ) حسسيت انهآ مآلهآ داعي و ندمت اني دفعت 1300 عليها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بسسس الحمدلله برضوا جبت بالتحصيلي ( 78 ) < طبعا في منها بالحظ .. لكن احسس من جد تعبت و حليت و بذلت جهد و انا أحل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و كنت مخطط اولا و اخيرا بـ الجامعة اللي عيني عليها منذ القدم < متعووب عليهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قلت لو انقبلت فيها هي الاول و الاخير بإذن الله .. غيرهآ مآبي .. حتى لو البترول مآبيهآ .. آبي عزوز و بسسس .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سسسسسسسسآمعين عزوز و بسسس < يتأمل درجة درجتين ع الططاير نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و بسسس الحمدلله ما صصدقت يوم شفت مكتوب ( تم تحديد موعد مدري وشو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )
و سسسيدة اقوول لامي و ابششرها .. و ابوي قومته المسكين من عز نومته و اخواني و الكل بششرتهم ..
بسسس تنكدت يوم عرفت انه بآقي آختآر المسسار و مدري وشو .. قلت لا يكون يروح علي بس العلمي انتظاااام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. حتى اذكر قلت لمعقوولة ( دحمون ) قولي اذا رججعت اذا العلمي مفتوح او لا .. و طمني قال مسستحيل يقفل بيومين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

و الله يسساامحه اللي كان واقف قدامي يوم اختار المسسار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قلتله شوف .. انا ابي علمي و بالفرع هذا اللي واقف عليه السليمانية المقر الرئيسي قالي خلاص هذا و اختارلي .. يوم طلعت البطاقة قال شوف ترا المقر الرئيسي بالرحيلي ..
قلت هآ ويش لا تقول لا !!
ضضضحك و قال يلا رروح مبرووك عليك .. حتى خويي يططالع فيني من بعيد مفجووع على باله مو مفتوح العلمممي خخخخخخخخخخخخ ... ؛

و بسسس آحس اني تعبت و انتم مليتو مممني خخخخخخخخخخخـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يؤيؤ بجد الله يسامحه انا خفت بعد ماكنت مستمتعه بقصتك وقاعده اضحك

لامـيـلا* غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس