InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الأقسام الخاصة > الأقسام العامة > الساحة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

الساحة العامة قسم مخصص لـ الفعاليات والنقاش و المواضيع التي لا تندرج تحت الأقسام الآخرى .

جاوبني بصراحة (( هل تخاف من العين )) قول ماشاء الله / جديد إحساس ناجح / للحوار الجاد

الساحة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-09-2011, 03:29 AM   #11

мαѕooяy

لآ يَستحقْ الكثَيرْ ::

الصورة الرمزية мαѕooяy

التخصص: Cs <3
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الخامس
افتراضي رد: جاوبني بصراحة (( هل تخاف من العين )) قول ماشاء الله / جديد إحساس ناجح / للحوار ا

هل تخ ـآف من العين ؟؟؟!!!

لآ لآ اللهم لك < ويَ ـآكثر مآالناس جآبت في سيرتي
لكن عندي آيمآن وآحد ( التحصين يفي بالغرض ) .. ، و مايصيبكم من شيء فهو من الله ! فليش القلق .. ،

/

ومو حلو الواحد يقلق ويخاف من الع ـين لانه حيصير هوس و وسوسه ومرآ شيء مو حلو ومو طبيعيي ..!
/

يعطيك الع ـآفية

توقيع мαѕooяy  

,,,
مازال يراودني يقين
بأن هناك شيء ينتظرني
بعد الصبر ليبهرني
وينسيني مرارة الأمس
,,,

мαѕooяy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-09-2011, 03:29 AM   #12

كرزه...

Karaza~

الصورة الرمزية كرزه...

التخصص: توحد واضطرابات سلوكية
المستوى: السادس
افتراضي رد: جاوبني بصراحة (( هل تخاف من العين )) قول ماشاء الله / جديد إحساس ناجح / للحوار ا

نعم نعم أخاآآف من العين
انا ماكنت كدا ..لكن شفت دا الشيء بعيني وصارت لي حادثه وبعدها صرت اخاف ..
من العين صرت احلم احلام غريبه ولما افسرها كلهم يقولوا حصني نفسك واقرأي ابقره دايما ..انا كنت شاكه الي حصلي دا عين..بس ربنا كريم وراح يعوضنا خير
انا عن نفس ولله الحمد احصن نفسي كل يوم والبقره اقرأها كل كل يوم ..والله يديمها علي ..

بس سؤال ؟ ليه قطعت علاقتك بأصدقائك ؟؟
العين تجي بدون قصد احيانا ممكن امك تحسدك ..الحسد مو شرط يكون كره اوبغض بس انت حصن نفسك وتوكل على ربك ..
مشكور على الموضوع

توقيع كرزه...  

اَلّجَمآل لَيسَ ذْآتٌ بـ [ اَلأَشّياَءٍ ] ..
بَلّ بـ { اَلّعُيْوُنِّ } اَلّتٌي تَتَأمٌلُهّآ ~
♥ ♥

كرزه... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2011, 04:12 AM   #13

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

الصورة الرمزية حبي لذاتي قمة أولوياتي ~

التخصص: إدارة أعمال + دبلوم تربوي عام
المستوى: متخرج

أؤؤمن بوجود الحسد والعين وليس الخوف منه

ونتيجة إصابتي بالعين أتعالج منها 7 سنوات وها أنا في طريقي للسنة 8 فهذا رفع للدرجات بإذن الله ~

وأخر موقف مر علي في العيد لليوم الأول والثاني والثالث مين من الناس تقول ماشاء الله إلا من رحم ربي

لذلك ألتزم التحصين صباح مساء والتوكل على الله في كل وقت ،’

كل التقدير لتقديركم ~

بفضل من الله رب العالمين ومنته عليه رزقني الله بمولود جعله الله من مواليد السعادة ومن حفظه كتابه الكريمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك ~

حبي لذاتي قمة أولوياتي ~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2011, 06:51 AM   #14

JuStice

-

الصورة الرمزية JuStice

كلية: كلية الطب
التخصص: طب وجراحة
البلد: جــــدة

.

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ,

موضوع مهم .

أنا لا أخشى العين .. لأنني والحمدلله محافظ على الأذكار ومؤمن بحفظ الله ,

وسبب محافظتي على الأذكار بشدة هو موقف حصل لي عندما كنت في سنة ثالثة متوسط مع زميل ,

قال لي في أحد الأيام محاولاً جعل نفسه يبدو ممازحًا : " اهب عليك ! انت دايمًا نشيط ولا تتعب ؟ عمري ما شفتك تنام في الحصص " . قلت له : " الله أكبر على عينك ",

ولكن العين سبقت :( فـ منذ ذلك اليوم ولعدة أسابيع بعده تغيّر نظام النوم عندي وصار (ملخبط) تمامًا ! وكنت أستيقظ في الصباح مُتعبًا وأنتظر الفراغات التي بين الحصص حتى أضع رأسي وأرتاح قليلاً ,

كان يراني ذاك الزميل ويقول لي وهو يضحك : " فين راح النشاط والحماس ؟ " .. وكنتُ أرد عليه دومًا بـ وجهٍ جامد : " أنت حسدتني " .

والله المستعان

.

توقيع JuStice  

When injustice becomes law , Rebellion becomes DUTY

العبرة بكمال النهايات , لا بنقص البدايات !

JuStice غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2011, 07:04 AM   #15

Fatema Alshareef

الموعد الجنة..

الصورة الرمزية Fatema Alshareef

التخصص: علم نفس

أكييييييد أخاف من العين والحسد ,,, ودايم كلمة ماشاء الله على لساني لما اتكلم عن موضوع يخصني

او لما امدح اي احد ,,

ونا ولله الحمد محافظه ع الاذكار ,,,

قبل البارح ,, رجعت من حفله ,, وتعبت فجأه وحسيت بدوخه وإعياء ,,

و ماما جلست عند راسي يمكن عين يمكن عين ,,, لدرجه وسوست انا كمان ,,,

بس الحمدلله قمت طيبه ومتعافيه ,,,

توقيع Fatema Alshareef  

كم هو مضيء ظلك يا أبي ..

Fatema Alshareef غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2011, 08:18 AM   #16

الدُنيا مدرسة

ربي اشرح صدري ويسر أمري..

الصورة الرمزية الدُنيا مدرسة

التخصص: ريـــآضة :)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركــــاته,,
’,
أشكرك أولا ع الموضوع والمقدمة الرائعة ~
طبعا العين حق وأكيد نخاف منها
أو بمعنى أصح ناخذ حذرنا منها بالتحصين والتوكل على الله
أشياء كثيرة والله حصلت فحياتي بس ما أجزم إنو السبب هو العين ولكن الاحتمال وارد
الله يسترنا ويحمينا يارب
ونصيحتي انو نعود لساننا ع ماشاء الله وتبارك الله وهذي وصية رسولنا الكريم عليه الصلاة والسلام وذكرهــا فحديث لم أحفظ نصه..
الموضوع هذا ذكرني بحكاية أخت صديقتي الله يرفع عنها يارب
لاتنسوها من دعواتكم الآن لها أكثر من 6 سنوات مصابة بالعين
ما تحضرني تفاصيل القصة كامله لكن البنت لما اتزوجت أهدتها أمها غرفة نوم وعلى كلامهم كانت غاليه
وماسلمت البنت من كلام الناس فصارت تكره تدخل غرفة نومها ولم تنجب بعد الله يشفيها
ولوقتنا هذا وهي تتعالج عند الشيوخ الله يشفيها ويرزقها ذرية صالحة,,

ادعولها الله يخليكم
وإن شاء الله تكون قصص غيرنا عبره لنا
والله يحمينا من شر حاسد إذا حسد

شكرا لك أخي ع الطرح..

.. الذكي.. من لآ يشغله أحــد عن الوآحــــــــــد الأحــد ,,
.. لا ترفع من سجودك وفي خاطرك شيء ماقلته لله ..

" واللهِ لاختيارُ اللهِ لكَ فيما تكره خيرٌ لكَ من اختياركَ لنفسكَ فيما تُحب "..

...... .....

التعديل الأخير تم بواسطة الدُنيا مدرسة ; 04-09-2011 الساعة 08:20 AM.
الدُنيا مدرسة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2011, 08:49 AM   #17

هايدي 2020

جامعي

الصورة الرمزية هايدي 2020

التخصص: تربية خاصة..MIS.
المستوى: العاشر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ../

بقوة آخاف من العين ..الناس ماتعطي خير ..// عن نفسي والله شعري كان تقريبا نص ظهري طويل .. ومرا كذا كان عندي درس ووو .^يوم بالثانوي.. وانا طالعة من البيت امي تقول لمي شعرك الناس ماتعطي خير.. قلت وش بيصير حصنت حالي ومشيت وقصيته العام برمضان واللحين تقريبا عند كتفي واقل ويتسااقط بششكل مو طبيعي ..//

حتى والله اكرة احد يسألني كم نسبتك ؟زكم جبتي ..؟اللي ابيه اقوله برضا نفسي ..بس لآيحشرني ..واحلف بالله وانا صادقة كنت ايام اختبارات نهائية ثالث ثانوي ..والابلات دق بالكلآم فيني .درجاتك ودرجاتك.. المصيبة تستحي تقول اذكر الله .وانا في نقسي اقول ( قل اعوذ برب الفلق).. ناس ماترحممم

وبنت عمي الله يرحمها وربي كل مااروح بيتهم احس بجمر في قلبي .. سرطان دم 9 شهور وبعدها فارقت الدنيا (ثالث رمضان وربي حتى العيد ماحسيت بطعمه وربي كانت آية فالجمال ))الله يرحمك ..وكله ليش مرا خالتي ودتها لحفلة عند جارتها .. وربي وانا شاهدة يً بكت المرحومة بكي .. واختها تقول لي اختي جات تبكي ورميت لبسها فـ/الزبالة(وانتم بكرامة) بنفس الاسبوع جاها الورم..حسبي الله ونعم الوكيل .. ووالشيخ كان يوم يقرأ عليها يقول عين فالبنت ..
خالتي تقول ماعندي شيء زايد عن الناس .. والله من اول ماسكنت في بيتها الجديد قبل اربع سنين وداخله لخامس سنة..// شردت لها شغالة واحد من عيالها سوا حادث .. ديكور البيت تحت طاح.. تقول فالاخير جاء فالصغيرة وماتت ..

// وربي الناس ماترحم .. لكن حسبي الله ونعم الوكيل.. كل شيء فدى إلا الروح وربي غالية ..
يارب اكفينا شر الناسسس

توقيع هايدي 2020  

~~||سبحـآن الله وبحمدهـ،،سبحــآن الله العظيـم||~~
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

~××آمآنينآآ بـ هِہآلدنيـآآ مرآيهِہ حظ مڪسۈْرهِہ آذآ جينـآآ نعدلهِہآآ بدۈْن آلقصصد ٺجرحنـآآ~××

|| الله يرحمك يابنت عمي ..

.يارب نور قبرها يارب ارحممها وصبر قلوبنا على فراقها
|| إنا لله وإنا إليه راجعون :~

هايدي 2020 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2011, 08:15 PM   #18

إحساس ناجح

بالي وسيع وإحساسي ناجح

الصورة الرمزية إحساس ناجح

التخصص: SELF ADMIN
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرزه... مشاهدة المشاركة
نعم نعم أخاآآف من العين
انا ماكنت كدا ..لكن شفت دا الشيء بعيني وصارت لي حادثه وبعدها صرت اخاف ..
من العين صرت احلم احلام غريبه ولما افسرها كلهم يقولوا حصني نفسك واقرأي ابقره دايما ..انا كنت شاكه الي حصلي دا عين..بس ربنا كريم وراح يعوضنا خير
انا عن نفس ولله الحمد احصن نفسي كل يوم والبقره اقرأها كل كل يوم ..والله يديمها علي ..

بس سؤال ؟ ليه قطعت علاقتك بأصدقائك ؟؟
العين تجي بدون قصد احيانا ممكن امك تحسدك ..الحسد مو شرط يكون كره اوبغض بس انت حصن نفسك وتوكل على ربك ..
مشكور على الموضوع
مضبوط كلامك لو نظرة إعجاب كما حدث للصحابي الذي كان يغتسل
فلو كل الناس تذكر الله كان الناس نفوسها طيبة يسلمو على المرور

إحساس ناجح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2011, 08:17 PM   #19

إحساس ناجح

بالي وسيع وإحساسي ناجح

الصورة الرمزية إحساس ناجح

التخصص: SELF ADMIN
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هايدي 2020 مشاهدة المشاركة
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة ../

بقوة آخاف من العين ..الناس ماتعطي خير ..// عن نفسي والله شعري كان تقريبا نص ظهري طويل .. ومرا كذا كان عندي درس ووو .^يوم بالثانوي.. وانا طالعة من البيت امي تقول لمي شعرك الناس ماتعطي خير.. قلت وش بيصير حصنت حالي ومشيت وقصيته العام برمضان واللحين تقريبا عند كتفي واقل ويتسااقط بششكل مو طبيعي ..//

حتى والله اكرة احد يسألني كم نسبتك ؟زكم جبتي ..؟اللي ابيه اقوله برضا نفسي ..بس لآيحشرني ..واحلف بالله وانا صادقة كنت ايام اختبارات نهائية ثالث ثانوي ..والابلات دق بالكلآم فيني .درجاتك ودرجاتك.. المصيبة تستحي تقول اذكر الله .وانا في نقسي اقول ( قل اعوذ برب الفلق).. ناس ماترحممم

وبنت عمي الله يرحمها وربي كل مااروح بيتهم احس بجمر في قلبي .. سرطان دم 9 شهور وبعدها فارقت الدنيا (ثالث رمضان وربي حتى العيد ماحسيت بطعمه وربي كانت آية فالجمال ))الله يرحمك ..وكله ليش مرا خالتي ودتها لحفلة عند جارتها .. وربي وانا شاهدة يً بكت المرحومة بكي .. واختها تقول لي اختي جات تبكي ورميت لبسها فـ/الزبالة(وانتم بكرامة) بنفس الاسبوع جاها الورم..حسبي الله ونعم الوكيل .. ووالشيخ كان يوم يقرأ عليها يقول عين فالبنت ..
خالتي تقول ماعندي شيء زايد عن الناس .. والله من اول ماسكنت في بيتها الجديد قبل اربع سنين وداخله لخامس سنة..// شردت لها شغالة واحد من عيالها سوا حادث .. ديكور البيت تحت طاح.. تقول فالاخير جاء فالصغيرة وماتت ..

// وربي الناس ماترحم .. لكن حسبي الله ونعم الوكيل.. كل شيء فدى إلا الروح وربي غالية ..
يارب اكفينا شر الناسسس
لاحول ولاقوة إلا بالله

إحساس ناجح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 04-09-2011, 11:18 PM   #20

الشــامخ

تهزمــنيے النظـرهے !!

الصورة الرمزية الشــامخ

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس

اعوذ بالله من العين ... ياساتر ياانا اخاف من العين خووووف عجيب ...
ياجماعه الناس صارو يتحدون في العين .. وناس تحدد مكان الاصابه بـ الملي
عندنا في قصور الافراح بالرياض .. القهوجيه مبرمجين على انهم يجمعون باقي المويه وغسول البيالات ويحطوها في سطل ويعطعونها اصحاب الفرح .. كله بسبب مشاكل العين ..!! الله يحمينا وياكم
وكثرة الامراض والمشاكل الزوجيه كلها بسبب العين ..
ياجماعه انا استغرب من انسان مايذكر الله رغم انه يعرف ان عينه حاااره ويمكن ان يؤذي المسلمين ..
طيب ليش مايصك اسرائيل وامريكا عين ويفكنا منهم ... ولا بس جوده علينا ويفرد عضلاته علينا
الله يكفينا شر العين

الشــامخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس