InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2013, 08:18 AM   #161

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JASPER مشاهدة المشاركة
صباح الفل صبايا..

الله يعطيكم عافية بجد على هالمجهود والأمانة في نقل العلم والمعلومات..

أولا:انا نزلي جدولي الحمدلله..(:

بس عندي استفسار..لما بدي أضيف مادة بيطلعلي هالكلام شو يعني؟

القيود الخاصة بالفروع 10864 lane 422 aa3 بكالوريوس 3.000 حرفي اللغويات الاجتماعي

شو يعني؟وشو اعمل عشان اقدر اضيف هيدي المادة..؟اا

ثانيا:الله يسعدك وايت روز حبيت ردك بخصوص انو نقدر نحط مواد حرة على كيفنا حتى لو كنا خلصناهم عشان هيك بدي كمان تأكيد ثاني منك لأنو انا كمان خلصت ساعاتي الحرة بس حابة اضيف عشان المعدل...

وكم اقدر اضيف في الترم مواد حرة؟ لوعليا بضيف4 -5 كماننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةحرة عربي مافيها اسهل من المواد العربية والله أقرأ كتبها فقط مجرد قراءةوادخل الإختبار وبستمتع فيها :نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وشو هيا المواد الحرة اللي نازلة هالترم..وهل اقدر اضيفها من النت عادي..

انا اخذت علم نفس النمو وعلم النفس الإجتماعي والإتنين ارووووع من بعض يجننووو واخذت علوم القراآن مادة في منتهى الروعة والسهولة وماذاكرتها مجرد قرات الكتابة قبل الإمتحان بساعتيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةوجبت الدرجة الرووعة الحمدلله..وفقه العبادات اروع واروع (:

وفقه السيرة اخذته مرة من قسم الدراسات الإسلامية ومرة من قسم التاريخ وكانو الإتنين ممتعين..(:

افضل المواد الحرة من قسم علم النفس وقسم الدراسات الإسلامية لأنها اغلبها معلومات معروفة اصلا يعني اللي عنده ثقافة دينية نفسية هايقرأ مجرد قراءة مثلي

لأنو المعلومات اللي يملكها في ثقافته اكثر مما تحويه الكتب وهذا مايحصل لي في المواد الحرة اكتب من عندي لأن مافي الكتب اعلمه من السابق من قرآءاتي الشخصية..

سواء في علم النفس والمواد الإسلامية الحمدلله وحتى علم الإجتماع(: ..لا

وايت روز اذ فعلاً ينفع اخد اي عدد مواد حرة عشان المعدل ماهاتصير مشكلة بآخر ترم على اساس اني اخذت ساعات اكثر من المطلوبة في التخصص كيف المشكلة تصير فهميني لأني موحابة يصيرلي اي لخبطة):

ثالثاً:بالنسبة لإستاذة جيهان للفرنسي...فأنا القبها برئيسة "قسم لاللمستحيل" بصدق رااااااااااااااااائعـــة ولو العقل اللي قدامها صخر هاتنحتو وتدخل المعلومة فيه..

والفرنسي معها حسيتو كاسة مية بشربها ونسيت معهاانها لغة جديدة اول مرة اتعلمهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..اللي تقولو بالمحاضرة تعطيكم وقت تكتبوه وهو نفسو اللي يجي بالإمتحان بدون لف ولادوران الأمورواضحة ومُيسرررة معها..ياريت عندنا مثلها بقسم الإنجلش

تعيد وتزيد لحتى تفتت اي صخرة بعقل اي احدبصراحة حببتني باالفرنسي وخليتني اواصل تعلمها بالمجهود الشخصي بعد الكورس اللي اقل ماقول عنه انه كان ممتع ومحاضراتها كنت اعشقها..عارفة لما تحسي نفسك فاهمة الأمر حواليكي في شيء معين تستمتعي بزيادة المعرفة فيه..(:

هذه مس جيهان بإختصار الله يسعدها..
والله يوفق الجميع..
هلا اختي

وصباح الجوري والياسمين

ما شاء الله تبارك الرحمن الحمدلله على نزوله لك اخيرا نور الاودس تبعك

القيود معناها اما الشعبة مليانة وفل او الشعبة مقفلة او متعارضة بالوقت مع مادة بجدولك

فإذا كانت مو متعارضة مع اي مادة بجدولك يصير ارسلي ايميل لمس جميلة عشان تضيفها لك

المواد الحرة تقدري تضيفي قد ما بدك منها لكن حاولي انك تخلصي كمان مواد التخصص وتوازني بينهم وهنا تلاقي المواد الحرة :

قائمة المواد الحرة لطالبات الانتساب بكلية الاداب والعلوم الانسانية للترم الاول2014

ونصيحة لا تنزلي اي مادة حرة قبل لا تتستفسري عن المادة وكيف تصحيحها وعن الاستاذة في القسم اللي تتبع له المادة

وما شاء الله تبارك الرحمن ربي يزيدك من فضله ورضاه ويجعل التوفيق حليفك بكل المواد غالب مواد العربي ميسرينها على البنات اكثر من تخصصنا اللي يعتبر جهاد مقارنة فيها

يعطيك العافية على افادتك وراح انسخها بإذن الله لموضوع المواد الحرة عشان تفيد البنات ويدعو لك بالخير + موضوع تجاربنا مع الاستاذات

ربي يجزاك خير ما تقصري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JASPER مشاهدة المشاركة
وايت روز..

عندي كمان استفسار..

عزيزتي انتي بتقولي..

انو نختار في الشعب الدراسية قيود فرع السيلمانية انتي تقصدي اللي هو المركز الرئيسي للطالبات صح؟

لأنو مافي خيار فرع السلمانية..

بقولك هيك لأنك بتقولي انو دكتورةأميرة محمود قشقري الي نازل اسمها في حلقة بحث اللغويات لفرع الفيصلية مو السليمانية..!!

طيب كيف في الفيصلية اذا كان اسمها يظهر في المركز الرئيسي للطالبات في الشعب..!!

وكمان اذا كانت فرع الفيصلية فكيف هما الجامعةمنزلينها ليا في جدولي هما نزلوها مو انا اذا كانت الفيصلية ماكنو نزلوها ليا من نفسهم في جدولي ياروز ولاشو!!

معليش روز حابة افهم لأنو لما قرأت كلامك اتلخبطت..كيف الفيصلية وهيا تظهر في المركز الرئيسي للطالبات وكمان منزلينها في جدولي..!!

بصراحة مو فاهمة ياريت تفهميني ومعلش كثرت عليكي اسئلة ياوردة وتسلم ايدك مقدماً(:
يب اختي اقصد المركز الرئيسي

لا نازل اسمها عند فرع السليمانية وسالو البنات مس جميلة وقالت لهم للان ما سوت خطاب اعتذار عن المادة بس هيا بلغت البنات انها ماراح تعطيهم

والبنات قالو انو مس جميلة قالت انو د. عزيزة راح تمسك الشعبة مكانها ان شاء الله

لا هيا زي زمان لمن جاتنا ايمان التونسي وهيا اصلا بتدرس في الفيصلية بس جات تدرسنا ترمين دراما وشكسبير وبعدها راحت ونفس الشي كانت ابتسام باجري لكن هيا اعتذرت من القسم

ولا ابد تنوريني لا تقولي كذا وربي يسلمك ويحميك من كل شر :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2013, 12:15 PM   #162

JASPER

جامعي

الصورة الرمزية JASPER

التخصص: لغات اوروبية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ✿:|تجمع طالبات الانتساب لاستفسارات الجدول والحذف والاضافة - للترم الاول 2014❥~

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

*يسلمووووووووووو روز على ردك وافادتك..جزاكي الله كل الخير يارب..

*وطبعاً روز انا منزلة مواد التخصص ولكن المواد الحرة احتاجها لرفع المعدل اول شيء بحيث تعوضني تاني شيء لأني بحسها زي نسمة تنفس مع الجهاد في موادنا الإنجلش متل ماقلتي..وجودها مايزيد عليا شيء بالعكس رح يفيدني في معدلي..

*معك حق طبعا لازم أسأل على طريقةالأساتذة في الإختبار طبعاً..

بس روز في نقطة نسيتي تجاوبيني عليها وهيا هيدي:

*لما اخد مواد حرة ماهاتصير مشكلة بآخر ترم على اساس اني اخذت ساعات اكثر من المطلوبة في التخصص؟؟
*
وجزاك الله الف خير تعبناكي معانانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يخزي العين عنك مررررة تااانية

ويحميكِ ويزيدك من فضله انتي كمان يارب..وأعطانا الله عزوجل الأجر سوياً ياربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع JASPER  

التعديل الأخير تم بواسطة JASPER ; 19-09-2013 الساعة 12:53 PM.
JASPER غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2013, 04:13 PM   #163

whiteswan

جامعي

الصورة الرمزية whiteswan

التخصص: انجليزي

السلام عليكم ورحمة الله
ابي اسال اذا سمحتو فيه احد ارسل لمس جميلة وضافت لها ؟ لاني مرسلة لها من كم يوم انا تخرج ان شاء االله وابيها تضيف لي تدريب و عندي تعارض في شعبة الاجتماعية بس ما صار شي وكم تاخذ عشان ترد على الايميلات
و لا لازم اروح عندها

توقيع whiteswan  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةسبحان الله وبحمدهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةسبحان الله العظيمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

whiteswan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2013, 08:31 PM   #164

white rose

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة jasper مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

*يسلمووووووووووو روز على ردك وافادتك..جزاكي الله كل الخير يارب..

*وطبعاً روز انا منزلة مواد التخصص ولكن المواد الحرة احتاجها لرفع المعدل اول شيء بحيث تعوضني تاني شيء لأني بحسها زي نسمة تنفس مع الجهاد في موادنا الإنجلش متل ماقلتي..وجودها مايزيد عليا شيء بالعكس رح يفيدني في معدلي..

*معك حق طبعا لازم أسأل على طريقةالأساتذة في الإختبار طبعاً..

بس روز في نقطة نسيتي تجاوبيني عليها وهيا هيدي:

*لما اخد مواد حرة ماهاتصير مشكلة بآخر ترم على اساس اني اخذت ساعات اكثر من المطلوبة في التخصص؟؟
*
وجزاك الله الف خير تعبناكي معانانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يخزي العين عنك مررررة تااانية

ويحميكِ ويزيدك من فضله انتي كمان يارب..وأعطانا الله عزوجل الأجر سوياً ياربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هلا بك اختي جاسبر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يسلمك من كل شر واياك يارب

اكيد تعوضك وبإذن الله ترفع لك معدلك وتريح لك نفسيتك فعلا هيا نسمة وشي تحسي انو مذاكرتك فيه تستاهل وقتك اللي بتاخذيه في مذاكرتك الله يوفقك فيها وفي كل مواد جدولك يارب

تمام الله ينور بصيرتك ويطمن بالك انك تتاكدي من الاستاذة راح يساعدك كثير

معليش اعتذر اذ سهيت عنها بس عادي انك تاخذين ساعات زيادة لانو فيه طلاب يتعثرو ولا قدر الله يشيلو مواد وبالتالي بتزيد الساعات هما اهم شي عندهم وقت حساب المواد عند التخرج انك خلصتي مواد التخصص + المواد الحرة الاساسية وما يطلو في الباقي ولا يدققو كثير

واغلب الطلاب ضافو مواد ووصلت الساعات لـ133 وعادي ما قالو لهم اي شي كمان اكثر من صحبة ليا اخذو ساعات زيادة وعادي ما احد كلمهم على الزيادة

هما اهتمامهم بس انك تخلصين ساعات التخصص ومواده اكثر شي والمواد العامة والاجبارية والساعات الحرة الاساسية

واياك يارب ما تقصري ربي ما يحرمك من اجر دعائك ويضاعفه لك اضعافاً مضاعفة وهذا يدل على كرم اخلاقك ورفعتها الله يحفظك

واياك ربي يسعدك والله يحييك تنورينا باي وقت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whiteswan مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
ابي اسال اذا سمحتو فيه احد ارسل لمس جميلة وضافت لها ؟ لاني مرسلة لها من كم يوم انا تخرج ان شاء االله وابيها تضيف لي تدريب و عندي تعارض في شعبة الاجتماعية بس ما صار شي وكم تاخذ عشان ترد على الايميلات
و لا لازم اروح عندها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

حياك الله اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ايوه مس جميلة بدات ترد وتضيف للبنات بس هاليومين ما دوامت بالجامعة لذلك تاخرت الردود

واذا انتي تخرج روحي لها ولا تكتفين بس بالايميل لانو انتو لكم الاولوية قبل بقية الطالبات بالجدول والشعب

وكلميها تفتح لك شعبة وهمية للغويات الاجتماعية

الله يوفقك :-)

قديم 19-09-2013, 08:37 PM   #165

whiteswan

جامعي

الصورة الرمزية whiteswan

التخصص: انجليزي

جزاك الله خير على سرعة الرد ..الله يعين لازم مشوار للجامعة..

whiteswan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-09-2013, 09:35 PM   #166

white rose

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة whiteswan مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير على سرعة الرد ..الله يعين لازم مشوار للجامعة..
واياك اختي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وربي ييسر لك روحتك بالسلامة

ربي يسعدك :-)

بنات افادة مهمة عن مادة المقدمة في الادب من احدى الاخوات الله يجزاها خير :

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لين الجانب لين مشاهدة المشاركة
بالنسبة للاخت ايلي بتسال عن المواضيع نفس السنة ايلي فاتت وحده من البنات راحت عندها وقالتلها اشتروا الملزمه من الخوارزم

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 19-09-2013 الساعة 09:47 PM.

قديم 19-09-2013, 10:28 PM   #167

مروره

مــــروهـ

الصورة الرمزية مروره

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: متخرج - انتساب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة white rose مشاهدة المشاركة
^
الله يجزاك خير مستشارتنا الفاضلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

تعاون مبارك منك ربي يبارك فيك ويوفقك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و إياك يامشرفتنا الفاضلة : )

الله يسعدك

توقيع مروره  

اللهم أعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

مروره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2013, 04:57 AM   #168

راجي ربه

يارب لي ظن جميل وافر

التخصص: English
نوع الدراسة: متخرج - انتساب

white rose ..

الله يجزاك خير ويسعدك مدى الدهر ..

s.m.

الله يطمنك زي ماطمنتيني على مس جيهان

توقيع راجي ربه  

">

">

راجي ربه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 20-09-2013, 08:29 AM   #169

white rose

^

وإياك الله يحفظك ويوفقك

ومستشارتنا مرورة تسلمي ربي يرفع قدرك دنيا واخرة :-)

قديم 20-09-2013, 03:13 PM   #170

jeddah moon

جامعي

التخصص: لغة انجليزية
المستوى: السابع

سلام عليكم
رأيكم بجدولي
علم الاصوات ...ليلى هاشم
الادب الحديث ...،عمر باسلامة
علم الدلالة ....افنان فطاني
شكسبير .....محمد شوكاني
النقد الادبي ....نجوى الغريبي

باقي لي
اللغويات الاحتماعية
مناهج بحث
التجريب العملي ويارب اتخرج
كذا كويس ولا كثير