InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الاعمال - رابغ > القسم العام لكلية الأعمال- رابغ ( قبل التخصص )
التسجيل مشاركات اليوم البحث

القسم العام لكلية الأعمال- رابغ ( قبل التخصص ) قسم خاص لِـ طلبة المستوى الثالث و الرابع

رايكم مهم عندي

القسم العام لكلية الأعمال- رابغ ( قبل التخصص )

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-10-2012, 02:08 AM
الصورة الرمزية هزوره

هزوره هزوره غير متواجد حالياً

هزوره

التخصص: مواردبشريه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
Skaau.com (9) رايكم مهم عندي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةايش رايكم في ذي المواد مع بعض اساسيات الاداره الماليه والاستقطاب والاختيار وثقافه 3وبحوث تسويق والاقتصادالكلي واخر ماده ابغا رايكم فيها جدا جدالانها اضفتها اليوم وبدلتها بدال سلوك تنظيمي لانه يقولوا دش ونا مافيا بصراحه كلام كثير وعوار راس لان الترم ذا مره قصير رايكم اكيد بيريحني كمان اخت مجاريح ابغاك تفيديني برايك يهمني مرهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اخت مجاريح انا خليت بحوث تسويق ووثقت برايك طالما هيا ماده حره وورايا ورايا قلت اخلص منها احسن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع هزوره  

التوقيع
هزورهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

حسبي الله لااله الاهوعليه توكلت وهو رب العرش العظيم

المستوى الرابع سابقا

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-10-2012, 02:13 AM   #2

هزوره

هزوره

الصورة الرمزية هزوره

افتراضي رد: رايكم مهم عندي

عفوا ماقلت ايش هيا اخر ماده بدلتها مع سلوك تنظيمي من زووودد الحماسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة هيا نظم معلومات الموارد البشريهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هزوره غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2012, 04:18 AM   #3

أبو عمر البلوشي

جامعي

التخصص: جامعي

من وجهة نظري
أسهل مادة أساسيات الادارة المالية
وأتمنى البنات يردوا عليكي
وشكرا

أبو عمر البلوشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2012, 05:31 AM   #4

مجاريح

الصورة الرمزية مجاريح

التخصص: إدآرٍهَ أعـمآل ،، رآبـغ
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هزوره مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةايش رايكم في ذي المواد مع بعض اساسيات الاداره الماليه والاستقطاب والاختيار وثقافه 3وبحوث تسويق والاقتصادالكلي واخر ماده ابغا رايكم فيها جدا جدالانها اضفتها اليوم وبدلتها بدال سلوك تنظيمي لانه يقولوا دش ونا مافيا بصراحه كلام كثير وعوار راس لان الترم ذا مره قصير رايكم اكيد بيريحني كمان اخت مجاريح ابغاك تفيديني برايك يهمني مرهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اخت مجاريح انا خليت بحوث تسويق ووثقت برايك طالما هيا ماده حره وورايا ورايا قلت اخلص منها احسن نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سهل جدولك دام الترم قصير عندك اساسيات ادارة مالية واقتصاد كلي ملخصاتهم جاهزه من دحين بموقع استاذة ديانا حملي وابدأي ذاكري وافتكي منهم
اما الحره مثل ماقلت لك الكل بيضيف اما مقدمة رعاية او بحوث تسويق لان اسهل منهم مافي
انا بس اشوف الملخص الاقل واختار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع مجاريح  

~

آللِـِـِهم سسِرٍ خآططرٍنَـَـَآ بـ خ‘ــبرٍ جـميل ،، إنـكك عـلىَ كـلٍ ششيٍء قـدُيـرٍ
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مجاريح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 18-10-2012, 07:52 AM   #5

gzl GZLAN

" اكتر وحده تحسك "

الصورة الرمزية gzl GZLAN

كلية: كلية الاعمال برابغ
التخصص: HR
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

تحتاجي مزاكره من بدري بدري الجامعه كتبها مو صعبه دسمه فقط

الله يوفقك

توقيع gzl GZLAN  

حناننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة أقوى من قوة ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ...

تطمئن المرأه لذكاء الرجل ، بينما يخاف الرجل من ذكاء المرأه .

جمال المرأه بقلبها ..ووسامة الرجل بعقله ...

خلقت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لتنعم بالدلال ...وخلق نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يشقى لإسعادها ..

جمع رجل : رجال
جمع إمرأه : لاجمع لها
" للمرأة كبرياء "
حتى في اللغه ترفض ان تكون مع غيرها ...

gzl GZLAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-10-2012, 08:59 PM   #6

هزوره

هزوره

الصورة الرمزية هزوره

بصراحه اشكركم جميعا اخت مجاريح واخت اسعد وحده واخوي ابو عمر شكرا ايضا على ردودكم بس ماقلتولي وش رايكم في نظم معلومات الموارد البشريه

قديم 19-10-2012, 09:08 PM   #7

احمد918

جامعي

التخصص: موارد بشرية
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هزوره مشاهدة المشاركة
بصراحه اشكركم جميعا اخت مجاريح واخت اسعد وحده واخوي ابو عمر شكرا ايضا على ردودكم بس ماقلتولي وش رايكم في نظم معلومات الموارد البشريه

مادة نظم معلومات الموارد البشرية مادة سهلة جدا ولكن راح تاخذينها مادة اجبارية في المستوى السابع بحكم ان تخصصك موارد بشرية مثل ماحصل لي بالضبط اخذتها السنة اللي فاتت اختياري وكان رمزها 321misy والآن ادرسها مرة اخرى كمادة اجبارية 413 hr

توقيع احمد918  

قال رسول الله- صلى الله عليه وسلم- : ( لايكون لأحد ثلاث بنات, او ثلاث اخوات , او ابنتان , او اختان , فيتقي الله فيهن , ويحسن اليهن إلا دخل الجنة)

رواه احمد حديث رقم ( 11402)

ورواه ابو داوود حديث رقم ( 5148)

ورواه الترمذي حديث رقم ( 1916)

احمد918 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 19-10-2012, 09:32 PM   #8

هزوره

هزوره

الصورة الرمزية هزوره

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد918 مشاهدة المشاركة
مادة نظم معلومات الموارد البشرية مادة سهلة جدا ولكن راح تاخذينها مادة اجبارية في المستوى السابع بحكم ان تخصصك موارد بشرية مثل ماحصل لي بالضبط اخذتها السنة اللي فاتت اختياري وكان رمزها 321misy والآن ادرسها مرة اخرى كمادة اجبارية 413 hr

يعني كيف اخ احمد رايك ما اخذها واحذفها واخذ ماده غيرها ولا كيف اخذها مرتيننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة يعني اخذ ماده غيرها افضل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة