InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى عمادة الدراسات العليا > ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه قسم مخصص لبرنامجي الماجستير العام و الدكتوراه ( غير مدفوعة التكاليف )

تجمع للمتقدمين والمتقدمات للدراسات العليا لعام 1432 - 1433 هـ

ملتقى الماجستير العام و الدكتوراه

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-02-2011, 09:38 PM   #1011

احلام الأحلام

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي رد: تجمع للمتقدمين والمتقدمات للدراسات العليا لعام 1432 - 1433 هـ

هل اقدر اسجل في ماجستير علم اجتماع وانا شهادة البكالريوس حقتي مو علم إجتماع

ابي جوااااااااااب اكيد

تكفون ردوا

احلام الأحلام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-02-2011, 09:54 PM   #1012

الورود البيضاء

جامعي

التخصص: نظم معلومات اداريه
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج

السلام عليكم وشكرا لكم وخاصة فتاة العصر
ودي اسالكم انا سجلت الحين باختبار القدرات والكفايات وانا انتظر ادخل الاختبارات عشان اسجل في الماتر لكن لاحظت ان البعض سجل بدون وجودها فهل اقدر اسجل في الماستر بدون ظهروا النتائج او انتظار حتى اختبار وتطلع النتائج ودي اسجل عشان اخذ دور واسفة على الازعاج وهالحين حاولت افتح الموقع كذا مرة ومهب راضي ارجوا الافادة

الورود البيضاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-02-2011, 09:57 PM   #1013

roseM

جامعي

سؤالي ايش اجهز من ملفات التقديم واحفظها بالجهاز
تجهزي : وثيقة التخرج - كشف الدرجات - الهوية الوطنية - توصيتين علميتين - السيرة الذاتية
وسؤالي الاخر اختي اقدر اسجل من الحين او ضروري انتظر بعد نتيجه الاختبارات
تقدري تسجلي دحين بس ماتأكدي الطلب الا لما تكتمل جميع بياناتك
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

roseM غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-02-2011, 09:59 PM   #1014

eman 111

جامعي

التخصص: مهارات اتصال

اللي تسأل على موافقة جهة العمل ادا كنتي معيدة في جامعة الملك عبدالعزيز لازم ترفقيها مع التقديم ويلغى التقديم بدونها اما غير ذلك فيمكن ارفاقها بعد القبول....

ولازم تمشي فيها من بدري لأنها تطول من قسم وكلية وعمادة بعدين قسم ...

عميدالدراسات العليا هو اللي بلغنا بكده...

بس لمعيدين جامعة الملك عبدالعزيز

eman 111 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-02-2011, 10:56 PM   #1015

امل دنيتي

جامعي

التخصص: علم اجتماع

السلام عليكم اخواتي موقع الجامعه مافتح عندي هل المشكله عند الكل

امل دنيتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-02-2011, 11:10 PM   #1016

فتاة العصر

وربحنا الماستر بفضل الله

الصورة الرمزية فتاة العصر

التخصص: توجيه وإرشاد تربوي

هلا اختي هنونة
شكرا لكلي وبالنسبة لمستندات التقديم بتلاقي رابط المرفقات وشروط السعوديين في الصفحة الأولى من موضوعنا واختنا rosem ماشاء الله ماقصرت
وبالنسبة للإختبارات لو بتقدمي في رغبات اداب او اقتصدا وادارة او البرامج الخاصة يصير اجباري عليكي تنتظري نتيجة الاختبارين والا ماهنظهرلك الرغبات

اختي احلام الأحلام
طبعا تقدري تقدمي بس طبعا لازم تكون معاكي نتيجة القدرات والكفايات

اختي الورود البيضاء
الناس اللي قدمت من دون قدرات هدولة طالبات كليات علوم وبعض اقسام الاقتصاد المنزلي اللي ماهي طالبة قدرات وبالنسبة للكفايات لكي فرصة القبول المشروط ماعدا طبعا البرامجالخاصة اجباري لازم يكون معاكي الكفايات ولايوجد قبول مشروط بها والقدرات طبعا

اختي eman11
شكرا للمعلومات المفيدةجدا تحياتي لكي

اختي امل دنيتي
الموقع لايفتح مع الجميع منذ الصباح فلا تقلقي ربماعطل فني حاولي بكرة

تحياتي

فتاة العصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-02-2011, 11:18 PM   #1017

هنوووووني

جامعي

التخصص: نبات السليمانيه
المستوى: الأول

والله قرأت موضوعكم المفيد الي صفحه 51 واللي من جد الله يسعد اللي شاركوا فيه كللللللللللللهم//نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وطلعت معي بأسئلة يارب مااكون غبيه ومع اني قريت الصفحات يارب مااكون كررت شي..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم..

1 _ بالنسبه لقسم اداره تربويه ابي رايكم فيه في مجال التوظيف يعني يفيدني ولالا ؟؟ وفي ايش يفيدني هل يفيد في الجامعات كإداريه مثلا ؟؟
2 _ بالنسبه للمواد الخاص (طبعا لان اداره تربويه فهمت انها بس خاص)ابي أسأل عن مواعيدهم هم كاتبين مساائي يعني ايشش من متى ممكن يعني تكون بعد المغرب ؟؟والعشا؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

3_ في وثيقتي هذا نص تاريخ التخرج تخرجت من كليه التربيه في الفصل الثاني 1427 هـ الموافق 2007 م
واسفل مرررررررررررررررره مكتوب بخط صغير حررت الوثيقه 9_7_ 1428 هـ
يعني انا خريجه 1427 ولا 1428 هـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
4 _ بالنسبه لي انا ابي اما احياء او اداره تربويه طيب المهم انا لو دخلت ستيب وماجبت الدرجه طبعا ماحاقدر اقدم ؟؟!!فكيف تقولوا يمديني ادخل دوره بديله للاداب يعني بعد عدم اجتياز الستيب اقدم عالدوره طيب كيف اقلهم اني قدمت عشان يقبلني الموقع ؟؟مع اني اعرف ان الخاص مايبغوا درجه معينه للستيب فقط 10 بالمائه لكن عشان اذا كانت سيئه ابي اضمن قبولي فهمتوا علي ؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

5 _ اخر سؤال اقدر اسوي موضوع تجمع طالبات الاحياء ؟؟ ولا مرفوض من المنتدى عشان نقدر نستفيد ونعرف مراجع اختبار المفاضله لانكم كاتبين هنا احياء واحد واثنين مو عارفه اسم المؤلف ولا شي

انا اختبرت العام وكان عربي وشفت بنات بالقاعه معاهم كتب وباين عندهم خلفيه بالكتاب اللي داخل معاهم فياليت تقولولي عشان اذا انقبلت مبدئيا في الاحياء وجبت درجه الستيب بعدها اذااكر طبعا..بس قلت اجمع معلومات من دحين ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعا انا مشتته بين الاحياء والاداره ..والله يوفقني وايااكم ويسعدني ويسعدكم ..اميـــــــــــــن <نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

التعديل الأخير تم بواسطة هنوووووني ; 24-02-2011 الساعة 11:23 PM.
هنوووووني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-02-2011, 12:46 AM   #1018

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
البلد: جدة

السلام عليكم ورحمة الله ،، تحية طيبة لكم جميعاً واسمحوا لي أشارك مع أختكم فتاة العصر (جزاها الله خير) في هذا الموضوع الهادف، الاخت (هنوووووني) تفضلي هذه الإجابات :

1 _ بالنسبه لقسم اداره تربويه ابي رايكم فيه في مجال التوظيف يعني يفيدني ولالا ؟؟ وفي ايش يفيدني هل يفيد في الجامعات كإداريه مثلا ؟؟
ج/هذا التخصص ما زال جديد وتخرجت منه دفعتين فقط، والغالبية موظفين وحصلوا على امستوى السادس في التعليم وبعضهم تعين محاضر او تم ابتعاثهم وكثير يكملون الدكتوراه، عموماً هو مجال طيب جداً وأنصحكم به.

2 _ بالنسبه للمواد الخاص (طبعا لان اداره تربويه فهمت انها بس خاص)ابي أسأل عن مواعيدهم هم كاتبين مساائي يعني ايشش من متى ممكن يعني تكون بعد المغرب ؟؟والعشا؟؟
ج/ دوام الماجستير التربوي لطالبات جدة من السبت للثلوث من 1-4عصراً.

3_ في وثيقتي هذا نص تاريخ التخرج تخرجت من كليه التربيه في الفصل الثاني 1427 هـ الموافق 2007 م
واسفل مره مكتوب بخط صغير حررت الوثيقه 9_7_ 1428 هـ ، يعني انا خريجه 1427 ولا 1428
هـ
ج/اكتبي التاريخ الثاني 28هـ ولا داعي للخوف من هذه المسألة لأن صورة الوثيقة عندهم في الطلب نفسه.

4 _ بالنسبه لي انا ابي اما احياء او اداره تربويه طيب المهم انا لو دخلت ستيب وماجبت الدرجه طبعا ماحاقدر اقدم ؟؟!!فكيف تقولوا يمديني ادخل دوره بديله للاداب يعني بعد عدم اجتياز الستيب اقدم عالدوره طيب كيف اقلهم اني قدمت عشان يقبلني الموقع ؟؟مع اني اعرف ان الخاص مايبغوا درجه معينه للستيب فقط 10 بالمائه لكن عشان اذا كانت سيئه ابي اضمن قبولي فهمتوا علي ؟؟
ج/اختبار ستيب لا يطلب درجة محددة في الادارة التربوية وكلها مقبولة منكم، أما الاحياء فلابد تكون نتيجتك 52% ، أما الدورة فهي لكلية الآداب أو الاقتصاد ولا تشمل الأحياء أو الماجستير الخاص.

5 _ اخر سؤال اقدر اسوي موضوع تجمع طالبات الاحياء ؟؟ ولا مرفوض من المنتدى عشان نقدر نستفيد ونعرف مراجع اختبار المفاضله لانكم كاتبين هنا احياء واحد واثنين مو عارفه اسم المؤلف ولا شي .
ج/من حقك تعملي أي تجمع للتخصص ولكن هو موجود أصلاُ في عدة مواضيع وممكن تراجعي المنتدى وتشاركي معاهم.

عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-02-2011, 12:53 AM   #1019

شعشوعه

جامعي

التخصص: احياء

شكراا للتوضيح فتاه العصر الله يجزاك خير يعني الحين اختار في الثلاث رغبات علوم احياء والله ييسر لنا وننقبل

هنووووني اي اختبار تقصيدين اللي شفتي مع البنات الكتب ؟؟
وانا معاك نبي صفحه للاحياء

شعشوعه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-02-2011, 12:54 AM   #1020

همس المشاعر

جامعي

التخصص: كيمياء
نوع الدراسة: دكتوراه
المستوى: الأول

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هنوووووني مشاهدة المشاركة
والله قرأت موضوعكم المفيد الي صفحه 51 واللي من جد الله يسعد اللي شاركوا فيه كللللللللللللهم//نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وطلعت معي بأسئلة يارب مااكون غبيه ومع اني قريت الصفحات يارب مااكون كررت شي..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم..

2 _ بالنسبه للمواد الخاص (طبعا لان اداره تربويه فهمت انها بس خاص)ابي أسأل عن مواعيدهم هم كاتبين مساائي يعني ايشش من متى ممكن يعني تكون بعد المغرب ؟؟والعشا؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

القسم يمكنك من العمل بتدريس الادارة التربوية بالجامعات او معلمة بس على مرتبة اعلى وهو افضل للموظفات اصلا

ماتكوني ادارية ممكن تمسكي بعض المهام الادارية بس المهام هذي اغلب اعضاء التدريس يقوموا فيها

بعد الظهر او بعد العصر مو اكتر يومين بالاسبوع ويراعي الموظفات اكتر

واسفل مرررررررررررررررره مكتوب بخط صغير حررت الوثيقه 9_7_ 1428 هـ
يعني انا خريجه 1427 ولا 1428 هـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

العام الدراسي 1427-1428
اكتبي 1428 هي تاريخ تحرير الوثيقة

4 _ بالنسبه لي انا ابي اما احياء او اداره تربويه طيب المهم انا لو دخلت ستيب وماجبت الدرجه طبعا ماحاقدر اقدم ؟؟!!فكيف تقولوا يمديني ادخل دوره بديله للاداب يعني بعد عدم اجتياز الستيب اقدم عالدوره طيب كيف اقلهم اني قدمت عشان يقبلني الموقع ؟؟مع اني اعرف ان الخاص مايبغوا درجه معينه للستيب فقط 10 بالمائه لكن عشان اذا كانت سيئه ابي اضمن قبولي فهمتوا علي ؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الخاص اعتقد مالهم دورة بديلة والاحياء مو الان مطلوب منك اللغة ومالهم دورة تسجلي
التوفل بعد القبول وخلال التكميلي اما الدورة البديلة بعد القبول النهائي تدرسيها وانتي طالبة ماستر

5 _ اخر سؤال اقدر اسوي موضوع تجمع طالبات الاحياء ؟؟ ولا مرفوض من المنتدى عشان نقدر نستفيد ونعرف مراجع اختبار المفاضله لانكم كاتبين هنا احياء واحد واثنين مو عارفه اسم المؤلف ولا شي
عادي سوي تجمع بس اعتقد ان في تجمعات لبنات الاحياء سوي سيرش بالمنتدى حتلاقي

انا اختبرت العام وكان عربي وشفت بنات بالقاعه معاهم كتب وباين عندهم خلفيه بالكتاب اللي داخل معاهم فياليت تقولولي عشان اذا انقبلت مبدئيا في الاحياء وجبت درجه الستيب بعدها اذااكر طبعا..بس قلت اجمع معلومات من دحين ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

طبعا انا مشتته بين الاحياء والاداره ..والله يوفقني وايااكم ويسعدني ويسعدكم ..اميـــــــــــــن <نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يوفقك ممكن كمان تفكري بقسم الادارة العامة مستقبله حل
و

توقيع همس المشاعر  

اللهم لك الحمد من قبل ومن بعدنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

همس المشاعر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس