InstagramTwitterSnapChat


 
وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية
   
   


نرجع لموضوع سلك المستهلك ومعادلتها بادارة الأعمال بالأنجليزي

قسم إدارة الأعمال وإدارة الموارد البشرية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-05-2008, 10:25 PM   #91

سمـ الأنوثـة ــو

ღ●° المحامية °●ღ

الصورة الرمزية سمـ الأنوثـة ــو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 971
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rawas مشاهدة المشاركة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة الله يسلمك ويسعدك ياقمر..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةالله لا يحرمني منكـ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

 

。◕‿◕。 الدليل السريع لجميع ما يخص رياضيات 111 。◕‿◕。
`♥`ملخص وورد لنظم المعلومات الادارية351 طالبات د.ناصرعسيري`♥`
。◕‿◕。أساسيات الإدارة الحديثةbus101(ملخصات + اسئلة محلوله )。◕‿◕。
دليل الطالب المنتسب ( شقق مفروشة , شركات تأجير سيارات , مطاعم )
ملخص تخطيط وتنمية موارد بشرية bus335 الترم الثاني1431هـ
ملخص مبادئ العلوم السياسيةps101 من الدكتور1431هـ الترم الثاني
。◕‿◕。 واخيرا ملخص الأدارة العامة bad 101 (جديد 1431هـ) + اسئلة 。◕‿◕。
。◕‿◕。 مجموعة ملخصات لمادة التحرير الكتابي 。◕‿◕。
عداد زوار مواضيعي ولله الحمد

 

سمـ الأنوثـة ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-05-2008, 10:37 PM   #92

سمـ الأنوثـة ــو

ღ●° المحامية °●ღ

الصورة الرمزية سمـ الأنوثـة ــو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 971
Smile

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كاسح الألغام مشاهدة المشاركة
يليت يعادلونها للشباب برضوا

اخوي كاسح من مداخلت الاخ محمد فهمت
انك اذا كنت اخذت
مادة التحليل الأحـصائي
ومادة الانجليزي 2
ممكن يعادلونها لك

بالنسبة لسلوك المستهلك
اذا كنت اخذتها في الاترام السابقة
تقدر تعادل فيها هي ايضاً
وربي يوفقك وتقـدر تعادلها ان شاء الله

 

سمـ الأنوثـة ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-05-2008, 04:24 PM   #93

&&محمد&&

ابو جنا

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة اعمال-تنظيم موارد بشريه
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 63
افتراضي

وفقك الله اختي الكريمه

ومن صبر نال وعسى ان يكون هذا الانتظار وتحقيق مبتغاك

دافع لكي الى الاجتهاد,,,,,,,,,,

وبالتوفيق,,,

 

&&محمد&& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-05-2008, 09:40 AM   #94

سمـ الأنوثـة ــو

ღ●° المحامية °●ღ

الصورة الرمزية سمـ الأنوثـة ــو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 971
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&محمد&& مشاهدة المشاركة
وفقك الله اختي الكريمه

ومن صبر نال وعسى ان يكون هذا الانتظار وتحقيق مبتغاك

دافع لكي الى الاجتهاد,,,,,,,,,,

وبالتوفيق,,,
الله يوفـقـكـ اخوي محـمد
عرفت قبل يومين انكـ تخرج ما شاء الله
الله ييسـرلكـ امـورك
وعقبالنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

سمـ الأنوثـة ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-05-2008, 05:32 PM   #95

&&محمد&&

ابو جنا

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة اعمال-تنظيم موارد بشريه
نوع الدراسة: انتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 63
افتراضي

الله يسلمك وبالتوفيق للجميع

لكن اتوقع اني اخلي مادتين للصيفي لكثرة المشاغل وقلة المذاكره

لكنه حلم واتمنى من الله ان يوفقني ويوفق الجميع لتحقيقه,,,

 

&&محمد&& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-05-2008, 02:13 PM   #96

سمـ الأنوثـة ــو

ღ●° المحامية °●ღ

الصورة الرمزية سمـ الأنوثـة ــو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 971
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &&محمد&& مشاهدة المشاركة
الله يسلمك وبالتوفيق للجميع

لكن اتوقع اني اخلي مادتين للصيفي لكثرة المشاغل وقلة المذاكره

لكنه حلم واتمنى من الله ان يوفقني ويوفق الجميع لتحقيقه,,,
الله يعينك ويوفـقـك
ويكتب لك الي فيه الخـير

 

سمـ الأنوثـة ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-05-2008, 02:15 PM   #97

سمـ الأنوثـة ــو

ღ●° المحامية °●ღ

الصورة الرمزية سمـ الأنوثـة ــو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 971
افتراضي

نظام معاملات الطلاب الإلكتروني

رقم الطالب :* رقم المعامله : *
بتاريخ : 06.59.18 -- 2008-04-28

موضوع المعاملة
درست مادة سلوك المستهلك السمستر الي مضى لاني اريد معادلتها بـ ادارة اعمال دولية بالانجليزي وكنت وقتها مسار ادارة اعمال دولية الان حولت المسار لـ ادارة الموارد البشرية هل ستعادل لي المادة بموارد بشرية بالأنجليزي

رد المختص
بتاريخ : 11.43.03 -- 2008-05-07
سلام عليكم مادة سلوك مستهلك لا تعادل مادة موارد بشرية باللغة الانجليزيةو لكن تحسب كمادة كمادة حرة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 


التعديل الأخير تم بواسطة سمـ الأنوثـة ــو ; 10-05-2008 الساعة 02:18 PM.
سمـ الأنوثـة ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-05-2008, 06:18 PM   #98

أم رنيم

مشرفة سابقة

الصورة الرمزية أم رنيم

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: ادارة أعمال (موارد بشريه)وأخيرا تحقق حلمي
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,670
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمـ الأنوثـة ــو مشاهدة المشاركة
نظام معاملات الطلاب الإلكتروني

رقم الطالب :* رقم المعامله : *
بتاريخ : 06.59.18 -- 2008-04-28

موضوع المعاملة
درست مادة سلوك المستهلك السمستر الي مضى لاني اريد معادلتها بـ ادارة اعمال دولية بالانجليزي وكنت وقتها مسار ادارة اعمال دولية الان حولت المسار لـ ادارة الموارد البشرية هل ستعادل لي المادة بموارد بشرية بالأنجليزي

رد المختص
بتاريخ : 11.43.03 -- 2008-05-07
سلام عليكم مادة سلوك مستهلك لا تعادل مادة موارد بشرية باللغة الانجليزيةو لكن تحسب كمادة كمادة حرة


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المقصد لازم تجي الجامعه وتزوريهم << يعني غاويين يتعبوننا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

صدق المثل الي يقول (مايحك جلدك غير ظفرك ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

أم رنيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-05-2008, 03:14 PM   #99

حنظل

شكرا

 
تاريخ التسجيل: May 2008
التخصص: ادارة اعمال
نوع الدراسة: انتساب
الجنس: ذكر
المشاركات: 18
افتراضي

الله يوفق الجميع ،،

 

حنظل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 13-05-2008, 04:22 PM   #100

سمـ الأنوثـة ــو

ღ●° المحامية °●ღ

الصورة الرمزية سمـ الأنوثـة ــو

 
تاريخ التسجيل: Apr 2008
التخصص: ادارة الموارد البشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 971
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم رنيم مشاهدة المشاركة

المقصد لازم تجي الجامعه وتزوريهم << يعني غاويين يتعبوننا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة


صدق المثل الي يقول (مايحك جلدك غير ظفرك ) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لا متخفيش الحمد الله رواس خلاص حلـتها

 

سمـ الأنوثـة ــو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

إضافة رد

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

 

 


الساعة الآن 01:02 PM


Powered by vBulletin® Version 3.8.9 Beta 3
Copyright ©2000 - 2022, vBulletin Solutions, Inc.
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education

أن كل ما ينشر في المنتدى لا يمثل رأي الإدارة وانما يمثل رأي أصحابها

جميع الحقوق محفوظة لشبكة سكاو

2003-2021