InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

]| التدريب الصيفي أرامكو 2013 ,*| لـ اِستفساراتكم هنا|*, |[

ملتقى المنتظمين

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-05-2013, 07:08 PM   #1091

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الثامن
افتراضي رد: ]| التدريب الصيفي أرامكو 2013 ,*| لـ اِستفساراتكم هنا|*, |[

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sirmo7 مشاهدة المشاركة
يعطيج العافيه

و البطاقة لازم انطرهم يدزون لي موعد جديد ولا اكلمهم؟
و منو المسؤول الي لازم اخاطبه اذا عندي استفسار او شي معين؟
الله يعافيك

يبالك تتواصل مع المكتب التوظيف بالشرقيه.
ازا جاتك موعد البطاقه ازا كان قريب مامر عليها اسبوع يمديك تروح تتصور، اما ازا راح اكتر من اسبوع تقدر تتواصل مع استاذ خالد السويد
"Suwaid, Khalid K" <khalid.suwaid@aramco.com>، يروح يتواصل مع مكتب التوظيف بالشرقيه نيابة عنك، ويعملك موعد جديد باذن الله.

لانو لاحظت مكتب التوظيف بالشرقيه زحمه بالقوه يردوا على احد.

Eva160 غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-05-2013, 07:44 PM   #1092

sirmo7

جامعي

التخصص: Petroleum Engineering
المستوى: الرابع

مشكورة عالمساعده

بس انا حاليا بالكويت و يبيلي اسبوع على ما ارجع السعودية .. متى آخر موعد لإصدار البطاقة؟ و وين مكان التبصيم و التصوير بالضبط؟ (ما ادل شي بالسعودية)

sirmo7 غير متواجد حالياً  

قديم 19-05-2013, 08:43 PM   #1093

Eva160

جامعي

الصورة الرمزية Eva160

التخصص: ChemE
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sirmo7 مشاهدة المشاركة
مشكورة عالمساعده

بس انا حاليا بالكويت و يبيلي اسبوع على ما ارجع السعودية .. متى آخر موعد لإصدار البطاقة؟ و وين مكان التبصيم و التصوير بالضبط؟ (ما ادل شي بالسعودية)
اخر موعد لاصدار البطاقات راح يكون ان شاء الله جون 12 بعد مايبدأ التدريب باسبوع.
بالشرقيه في اماكن كتيره للتصوير ، اتزكر في مكتب تصوير عند Core area، لانو دا المنطقه اللي اتدربت فيها.

بس ازا روحت مكتب التوظيف بالظهران، راح يقولوا لك ايت مكتب تصوير تروح لها وان شاء الله في احد راح يخدمك.

Eva160 غير متواجد حالياً  

قديم 19-05-2013, 09:10 PM   #1094

برايت فيوتشر

جامعي

المستوى: السابع

مساء الخير جميعاااا

شفت راندوم تسأل عن الطلعه والدخله من الكامب مره عادي تطلعي وتدخلي وقت ماتبغي محدش له دخل بحد
واذا على الغرفه مسكونه كذا نو نو انا كنت في الصيف اللي فات اول وحده دخلت للسكن وكانت العماره ومافيهاش حد والوضع عادي جدا تعوذي من ابليس وبس

دعواتكم يوم الثلاثاء تبدأ الفاينلز ومررره خايفه وشايله هم .. دعواااتي للجميع بالتوفيق

برايت فيوتشر غير متواجد حالياً  

قديم 19-05-2013, 09:12 PM   #1095

برايت فيوتشر

جامعي

نصيحه للشباب المقبولين في الظهران او رأس تنوره خصوصا اذا كانت المنطقه غريبه عليكم يعني اول مره تجو للشرقيه الافضل انكم تجيبوا سيارتكم عشان يعني في حال لاسمح الله ماقدرتوا تلحقون على موعد الباصات اقلها يكون في سيارتك افضل من التاكسي والتكاليف .. موفقين

قديم 19-05-2013, 09:15 PM   #1096

برايت فيوتشر

جامعي

اللي بيسأل او بتسأل عن الوضع في رأس تنوره هي فعلا المنطقه هناك جدا هادئه يعني بعد الساعه 9 بالكثير مابتلاقي احد بالشارع طبعا انا اتكلم عن الوضع داخل الكامب يعني اللي يحب الازعاج والهيصه ماراح يعجبه الوضع في رأس تنوره لانها جدا هااااادئه عكس كامب الظهران طبعااا .. بالنسبه لي مره كان جميل المكان هناك هدووء جدا

لاتنسوني من دعواتكم اخر سمستر في الجامعه يارب يعدي على خير .. بالتوفيق للكل

قديم 19-05-2013, 09:21 PM   #1097

يزيد الدرجم

جامعي

المستوى: الثاني

معليش سوال للي طلعوا البطاقه من جده، هل استلمتوا البطاقه بعد التصوير والتبصيم في نفس اليوم ولا يوم ثاني وموعد ثاني
والف شكر

يزيد الدرجم غير متواجد حالياً  

قديم 19-05-2013, 09:36 PM   #1098

برايت فيوتشر

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يزيد الدرجم مشاهدة المشاركة
معليش سوال للي طلعوا البطاقه من جده، هل استلمتوا البطاقه بعد التصوير والتبصيم في نفس اليوم ولا يوم ثاني وموعد ثاني
والف شكر

انا لسا ماطلعت بطاقتي بس اعتقد وان ماخاب ظني انه اول شي تروح موعد التصوير والتبصيم وبعدها يعطونك موعد تستلم البطاقه والله اعلم ..

بس الصيف اللي فات انا استلمت بطاقتي قبل موعد التدريب بيوم وصلت رحت لمكتب التوظيف خلصت اموري وبعدها رحت تصورت وطلعت البطاقه في نفس الوقت

قديم 19-05-2013, 09:45 PM   #1099

Loly--

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برايت فيوتشر مشاهدة المشاركة

انا لسا ماطلعت بطاقتي بس اعتقد وان ماخاب ظني انه اول شي تروح موعد التصوير والتبصيم وبعدها يعطونك موعد تستلم البطاقه والله اعلم ..

بس الصيف اللي فات انا استلمت بطاقتي قبل موعد التدريب بيوم وصلت رحت لمكتب التوظيف خلصت اموري وبعدها رحت تصورت وطلعت البطاقه في نفس الوقت

برايت
بما انك من قسم ادارة و سبق ان تدربتي بارامكو صيفي اتمنى تعلميني كيف كان التدريب ايش الاشياء اللي يطلبونها منك
وهل القسم كان مره اختلاط ولا للنساء مكاتب لحال
وكيف طريقة التقييم
ايضاً هل وصلكم شيء بخصوص سكن راس تنورة؟ انا انقبلت بالظهران و مره شايله هم الشقق وقرفها

Loly-- غير متواجد حالياً  

قديم 19-05-2013, 09:53 PM   #1100

برايت فيوتشر

جامعي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة loly-- مشاهدة المشاركة
برايت
بما انك من قسم ادارة و سبق ان تدربتي بارامكو صيفي اتمنى تعلميني كيف كان التدريب ايش الاشياء اللي يطلبونها منك
وهل القسم كان مره اختلاط ولا للنساء مكاتب لحال
وكيف طريقة التقييم
ايضاً هل وصلكم شيء بخصوص سكن راس تنورة؟ انا انقبلت بالظهران و مره شايله هم الشقق وقرفها
شوفي حبيبتي اذا على الاختلاط هو موجود في ارامكو هذا شي مفروغ منه لكن ممكن يختلف من قسم الى قسم اخر .. زي انا مثلا كنت في الليزن اوفس اللي هو مكتب الاتصال الطبي في مستشفى راس تنوره كنت انا والسوبر فايزر في نفس المكتب

ووحده من صديقاتي كانت في قسم الادمن او شي زي كذا ناسيه والله المهم انها كانت البنت الوحيده في المكتب والباقي كلهم رجال بس ممكن يكون لك مكتبك لوحدك حتى لو كنتي في مكان كله رجال مش مكتب مكتب لا يعني اصلا هو نظامهم مااعرف ايش اسمه بس يكون بين كل شخص والثاني زي البارتشين اعتقد اعتقد انه يسموها الاوبن اوفيس مو متاكده ( واذا انتي متخوفه من مسألة الاختلاط دوونت ووري صدقيني )
اما الاشياء اللي يطلبوها كمان ارجع اعيد واقول على حسب دائرتك وعلى حسب السوبر فايزر انا ماكنت اسوي شغل كثير صراحه يادوب اشياء بسيطه
بس غيري كان ينكرفووون من جد يعني شغل شغل

موضوع التقييم ماعرف صراحه اعتقد انه في حال كنتي مطالبه بالتدريب من نفس جامعتك هما يتواصلوا مع الجامعه ويقيمو وزي كذا

اي صح وبخصوص السكن حد الان اللي اعرفه انه بس اللي تدريبهم في رأس تنوره راح يكون لهم سكن والله اعلم الارجح انه راح نستأجر او او مايندرى والله كلنا شايلين هم والمشكله انه الاسعار حقت الشقق في الصيف تكون الدبل يعني ممكن سعر الشقه يوصل الى 400 ريال في اليوم الواحد واغلب الشقق يرفضوا انه يأجرون نظام شهري لانه لو سووا زي كذا راح يظطروا انه يعملو خصم يعني بدل مايكون اليوم ب 400 يصير ب 200 او شي زي كذا يعني ماراح نلاقي شقه اقل من 3000 ريال في الشهر هذا اقل شي لانه راح تكون فترة مووسم واالاسعار جدااا مرررتفعه :(

اتمنى اكون قدرت اساعدك باللي اقدر عليه .. والله يوفق الجميع

التعديل الأخير تم بواسطة برايت فيوتشر ; 19-05-2013 الساعة 09:58 PM.

موضوع مغلق