InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الحاسبات وتقنية المعلومات > المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات
التسجيل مشاركات اليوم البحث

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات قسم خاص بالمواد العامة و الطلاب غير المتخصصين بكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

شباب وبنات ال it كوم هييييييير

المنتدى العام لكلية الحاسبات وتقنية المعلومات

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2009, 12:47 AM   #51

Mafia_620

جامعي

الصورة الرمزية Mafia_620

التخصص: IT
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: شباب وبنات ال it كوم هييييييير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة it dancing doll مشاهدة المشاركة
باااااااااااااااااااك<<she miss her topic
الحمد لله خلصناااااااااااا ميد ترم اكزامز وكمانا سوينا حلو في الاوبرتنق سيستم توداااي...صح الدنيا ضغط ومشاريع وقرف بس اهم شي مافي اكزام
دحين الوحيد يفضى للبروجيكت تبع الاميج بروسيسنق كويـــس وخليكم متواجدون <<فيه حلقات مثيره <<انتي ووجهك
اقصد ممكن يكون هناك الكثيــــــــــر الكثيـــــــــر من الاسئله اثناء البحث فكونوا بيسايد مي اند اي ويل بسايد يو
مابغى اكثر هرج عليكم بس بسال شباب اش قال استاذ ماجد على البونس اللي قلتوه اليوم من هنااااااااا والا من هنااااا ^_*

it girl
هههههه يديكي العافية ماشالله مركزه من هنا ولا من هنا خخخخخ عموماً انا سألتو بس يعني قلي انتا زاكر وحل وماعليك حتى على الغيابات وكدا قلي مو مشكله فمدري ان شاالله خير
وحرام عليكم والله جننتو دكتور حسنين اليوم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Mafia_620 غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-05-2009, 01:02 AM   #52

اميرررة الورود

جامعيه

الصورة الرمزية اميرررة الورود

المستوى: التاسع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mafia_620 مشاهدة المشاركة
اليوم المشكلة المشرفة الجديده الي حضرت اسلوبها كان جدا سي ما كانت تعطينا ولا تعطي الدكتور مجال يتكلم مو ذنبنا >>> رفعت ضغطنا

قال لكم الدكتور شي عن الجدول او الاختبار؟؟

من ناحية الجدول انتو كيف جداولكم >>>>>>>. نحن شؤؤن الكلية حاقدة علينا وحالفة مديرة الشؤؤون ما تغير بالرغم من انو الدكاتره معترضين زينا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
عندنا :
احد واثنين واربعاء والاربعاء الثاني طبعا غير المواد الحره معاهم >>>>>> نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انتو متى راح يكون الاناليز والجرافكس عندكم ؟ >> اتوقع مو موحد

اميرررة الورود غير متواجد حالياً  

قديم 27-05-2009, 01:12 AM   #53

عذب الحنان

جامعي

الصورة الرمزية عذب الحنان

التخصص: تقنية معلومات
المستوى: السابع

صباح الخير أميرة ...

بالنسبة لإختبار الأناليز يوم الأربعاء / 24/6/1430 هـ -- 17/6/2009 م

الجرافكس قال يوم السبت الموافق 20 / 6 / 1430 هـ .. بس هو معتمد على شبعة البنات<< لأن شبعتنا الشعبة المظلومة جداً بعد شعبة الساعة 8 .. تهي تهي تهي هههههههههه

وانا حاس ان ما راح يثبت ولا موعد ههههههههههههههه على اللي سعمته أمس من الشباب الدكتور كان راح يصير له تشنج من المشرفه حقتكم ههههههههه شكلها ما تدري انه يقدر يدخلها من الكاميره ههههههههه ويمسكها مع شعرها << ترى يسويها دكتور حسنين هههههههههههه يسوي له ترانسليشن ...

/

وبالتوفيق إن شـاء الله

عذب الحنان غير متواجد حالياً  

قديم 27-05-2009, 01:42 AM   #54

IT dancing doll

حتــــ ى الـ ثـــ م ــاله

الصورة الرمزية IT dancing doll

المستوى: الثامن

هههههه يديكي العافية ماشالله مركزه من هنا ولا من هنا <<اكيد ماتدري مافيا انهم يمدحون التركيز نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبالنسبه للاناليسيز مامنها خووووووووف نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
<<لاتفكري انا بالعافيه نسيت رفعت الضغط اللي صارت والله كل مافتكر يجيني اختناق <<شوي شوي من البكش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المهم ماعليكم دكتور حسنين متفهم انه مو احنا وماحيزعل مننا ابدا لانه احنا النصف الاخر والاهم زي مابقول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع IT dancing doll  

العاقل من يضع قارباً يعبر به النهر..

بدلاً من أن يبني حوائط حول نفسه تحميه
من فيضانه

IT dancing doll غير متواجد حالياً  

قديم 27-05-2009, 01:46 AM   #55

IT dancing doll

هههههه يديكي العافية ماشالله مركزه من هنا ولا من هنا <<اكيد ماتدري مافيا انهم يمدحون التركيز
وبالنسبه للاناليسيز مامنها خووووووووف

باك...نسيت اقول لكم ياشباب لو يناسبكم الاربعاء اللي اول اسبوع ماعرف كم التاريخ المهم يصير نمتحن مع بعض قرافيك دا لو تأجل عندنا ....يعني عشان الموت مع الجماعه ارحم فلازم نصير ويذ اس

قديم 27-05-2009, 05:17 PM   #56

Mafia_620

جامعي

الصورة الرمزية Mafia_620

مواعيد الاختبارات زي ماقال الاخ عذب الحنان _ وبصراحه كان تعامل المشرفة جداً سيء معاه عموماً هما الاثنين يختلصو مع بعض اهم شي المواعيد تكون مناسبة لنا _ IT dancing doll بالنسبة للموعد انا بالنسبالي مافي مشاكل بس برضو ماتقدري تحددي اذا يناسبنا الموعد دا ولا لأ| انا يناسبني بس احتمال غيري مايناسبو لازم تطرحي الموعد في الكلاس عشان الطلاب كلهم يكونو موافقين ولا لأ اما المنتدى مافيه إلا كم طالب فهمتي عليا !؟

قديم 27-05-2009, 10:12 PM   #57

اميرررة الورود

جامعيه

وبصراحه كان تعامل المشرفة جداً سيء معاه
على عمرها الي سوته اصلا كانت داخله عرض . نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بالنسبه للاربعاء 26-6 نحن احتمال يصير عندنا جرافيكس وانتو انالايز

ونحن الانالايز عندنا يوم الاثنين 22-6 (اذا ما تاجل ) وانتو السبت 20-6 جرافيكس فيعني الاختبارات مو موحده >>> شوفتو العدل انتو جرافكس اول ونحن الانالايز اول المهم يعدي الترم هذا على خير لانو ثقيل دم بشكل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شباب اختبار لاب الجرافيكس ايش اخباره >> استاذتنا تقول كلوز بوك وداخل حتى شابتر7 نحن طلبنا انو شابتر 4 ما يدخل دمه ثقيل وفي البروجكت كفاية قالت الدكتور هو الي يقرر خلونا نحاول فيه

وايش منهج الاختبار الفاينل؟؟؟

بالتوفيق للكل

التعديل الأخير تم بواسطة اميرررة الورود ; 27-05-2009 الساعة 10:26 PM.

قديم 28-05-2009, 12:31 AM   #58

IT dancing doll

مواعيد الاختبارات زي ماقال الاخ عذب الحنان _ وبصراحه كان تعامل المشرفة جداً سيء معاه عموماً هما الاثنين يختلصو مع بعض اهم شي المواعيد تكون مناسبة لنا _ it dancing doll بالنسبة للموعد انا بالنسبالي مافي مشاكل بس برضو ماتقدري تحددي اذا يناسبنا الموعد دا ولا لأ| انا يناسبني بس احتمال غيري مايناسبو لازم تطرحي الموعد في الكلاس عشان الطلاب كلهم يكونو موافقين ولا لأ اما المنتدى مافيه إلا كم طالب فهمتي عليا !؟
اوكي مافيا اتفق انتا مع اصحابك وقولوا للدكتور انا قلت له وقال اوكي حيمتحنا احنا القيرلز الاربعاء الاول
وازا مره ماحيصير زي مانبغى خليكم انتم زي مانتم واحنا زي ماحنا ويبدا شغل البراشيم وفايدة الصفحه دي لووووووووولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.......احنا نقول لكم اسئلة اناليسيز وانتو عاد ماتقصروا تحفظوا اسئلة القرافيك كلها وتجوا ترسلوها لنا
وطبعا لاني
انا صاحبة الموضوع فتجيني الاسئله برافيت مسجنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا بكيفي اوزع الاسئله عشان يعني اسوي تروييييج <<مسويه الزعيمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اي هوب ربنا يوفقنا كلنا وخصوصا اللي جبروا بخاطري وشاركوني دي الصفحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اند اي هوب الفل ماركس مافيا فور يونقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قديم 28-05-2009, 01:54 AM   #59

اميرررة الورود

جامعيه

^^^^^^^^^
وهي كذا اخرتها تروييييج وزعيمه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IT dancing doll مشاهدة المشاركة
انا قلت له وقال اوكي حيمتحنا احنا القيرلز الاربعاء الاولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طيييييييييبنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة نتقابل
اصلا خلاص كشفت مين انت كنت شاكه شويتين

see u dear

قديم 28-05-2009, 12:57 PM   #60

Mafia_620

جامعي

الصورة الرمزية Mafia_620

اوكي مافيا اتفق انتا مع اصحابك وقولوا للدكتور انا قلت له وقال اوكي حيمتحنا احنا القيرلز الاربعاء الاول
وازا مره ماحيصير زي مانبغى خليكم انتم زي مانتم واحنا زي ماحنا ويبدا شغل البراشيم وفايدة الصفحه دي لووووووووولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة.......احنا نقول لكم اسئلة اناليسيز وانتو عاد ماتقصروا تحفظوا اسئلة القرافيك كلها وتجوا ترسلوها لنا
ييي صح اول اسبوع ربوع مو تاريخ 24/6/1430 دا عندنا system analysis وبعدين عذب الحنان المفروض يشاركنا في الموضوع لأنو منزل Operating System لأنو انا مانزلتها دا الترم الله ينتقم من اللي كان السبب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ويوم الاثنين 22 عندنا Computer Orgnization والسبت Graphics فالصراحه ماعرف كيف اوضاع الطلاب لأنو مو نفس المواد بالزبط اللي معاهم_واذا اختبرنا قبلكم مارح نقصر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وطبعا لاني
انا صاحبة الموضوع فتجيني الاسئله برافيت مسجنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وانا بكيفي اوزع الاسئله عشان يعني اسوي تروييييج <<مسويه الزعيمنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اي هوب ربنا يوفقنا كلنا وخصوصا اللي جبروا بخاطري وشاركوني دي الصفحه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اسئلة برايفت ودنيا بديتي تسحبي على الطالباتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة _عموماً خلاص برايفت برايفت بس عشانك صاحبة الموضوع ( لاتشوفي حالكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة )

مرره شوكرن آند يو تو

موضوع مغلق