InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

مقاطعة مكتبة جهينة

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

موضوع مغلق

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-08-2013, 11:14 AM   #91

سلووووم

السلمي

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: ềΏɢ&
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
البلد: جــــدة
افتراضي رد: مقاطعة مكتبة جهينة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انترنت مشاهدة المشاركة
ياخي ليش مهو من حقنا هذاك لو المكتبه تسوي ملخصات من نفسها اما تسرق بكل وقاحه من المنتدى وتنسبه لنفسها وتضع على جميع الاوراق شعارها وان هذا جهد شخصي ! وحرام على كل شخص ينسخه الا من حقنا نوقف في وجه صاحبها بكل الوسائل الممكنه حتى يرجع الى جادة الصواب وبعدها ترجع المياه الى مجاريها

طيب يا أخي إنترنت ،،، انا أمون علئ صاحب المكتبه ، ونحن متأكدين وصل له خبر المقاطعة ، فمن المتحدث الرسمي عن مكتبة جهينه !!!!!!!،، فإذا حبيتو اني أتكلم معاه ، وأخذ منه وعد ، وبعد كذا لو حصلنا اي سرقة من المنتدائ ولو ورقة بل ولو حرف واحد - ستتم المقاطعة نهائياااااا بدون رجعه ،
وسلامتكم

سلووووم غير متواجد حالياً  

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 12-08-2013, 12:11 PM   #92

alsolmi

جامعي

التخصص: English language
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: الثامن

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انترنت مشاهدة المشاركة
ياخي ليش مهو من حقنا هذاك لو المكتبه تسوي ملخصات من نفسها اما تسرق بكل وقاحه من المنتدى وتنسبه لنفسها وتضع على جميع الاوراق شعارها وان هذا جهد شخصي ! وحرام على كل شخص ينسخه الا من حقنا نوقف في وجه صاحبها بكل الوسائل الممكنه حتى يرجع الى جادة الصواب وبعدها ترجع المياه الى مجاريها
انا اقصد انه من حقنا المطالبة بالأغلاق ومع ذالك لطفاً منا ورغبة في اعطاهم فرصة لم نطالب
بل طالبنا فقط بتغير طريقة تعاملها مع الطلاب واعتذار منك على الخطاء الأملائي لاني كنت اكتب من الجوال

alsolmi غير متواجد حالياً  

قديم 12-08-2013, 12:27 PM   #93

Jr Sincerely

أستغفر الله العظــيم

الصورة الرمزية Jr Sincerely

التخصص: English Language
المستوى: متخرج
البلد: جدة

فرصة رائعه للأخوان الى ملخصاتهم اتنهبت ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, بيعينو خير اذا عرفو كيف يتصرفو

توقيع Jr Sincerely  

ّّّحسبنا الله سيؤتينا الله من فضلة وأنا الى الله لراغبونّّّّ

__________________________________________________ _______________________________

Jr Sincerely غير متواجد حالياً  

قديم 12-08-2013, 02:07 PM   #94

white rose

الصورة الرمزية white rose

التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلووووم مشاهدة المشاركة
طيب يا أخي إنترنت ،،، انا أمون علئ صاحب المكتبه ، ونحن متأكدين وصل له خبر المقاطعة ، فمن المتحدث الرسمي عن مكتبة جهينه !!!!!!!،، فإذا حبيتو اني أتكلم معاه ، وأخذ منه وعد ، وبعد كذا لو حصلنا اي سرقة من المنتدائ ولو ورقة بل ولو حرف واحد - ستتم المقاطعة نهائياااااا بدون رجعه ،
وسلامتكم
اخي سلوم اذا تقدر تتواصل معهم يكون جزاك الله خير لاننا نحتاج احد يكون واسطة معهم يستطيع ايصال اصوات اخوانك الطلاب لهم وان نسمع ردهم على ما تفضل به الاعضاء الكرام

بادرة طيبة من قبلكم وننتظر تواصلك معهم وردهم عليك الله يبارك فيك :-)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

التعديل الأخير تم بواسطة white rose ; 12-08-2013 الساعة 02:17 PM.
white rose غير متواجد حالياً  

قديم 12-08-2013, 06:46 PM   #95

الفارس العتيبي

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ
المستوى: الأول

..حركة قديمة من الأخ سلوم مكتبة جهينة نصابين وحرامية أجل أيمن صاحب المكتبة يدرس العالم بخمسمائة ريال ويجيه فوق ألف من الطلااب وومسوي أنا فاهم كل المواد ورسب نصف طلاب الانتساب...المصيبة كل طالب يجيه يقول لأنا عندي ملخص يخليك تجيب درجة عالية....شلة نصابين أنا أتمنى من جميع دكاترة الانتساب عدم التعاون مع هذه المكتبة نهائيا. ..والله العظيم أيمن صاحب المكتبة لو يجلس في مصر ألف سنة ماراح يطلع الفلوس اللي أخذها من ظهور السعوديين. ....يجب على دكاترة الانتساب أن يوقفوا العبث الذي يمارسه صاحب المكتبة أيمن المصري وابن أخيه محمود من الضحك على طلاب الانتساب الغلابى اذا علمنا أن جلهم عسكر وهذا مايلعب عليه المدعو أيمن...ل1ضلك سوف نتقدم بشكوى الى مدير القسم عبدالله الشهري والى وزارة الإعلام للحد من هذا النصب الذي يمارسه علينا المدعو أيمن...ويجب أن يتم مراقبته من الجهات الخاصة بسبب الثراء الفاحش الذي بدأ عليه. ...أرجو من أخواني وقف التعامل مع هذا الشخص لأننا والله لسنا بحاجة إليه ولدينا هذا الصرح الشامخ مت أساتذة وطلاب أستفدنا منهم الشئ الكثير...ملخص تسرقه من المنتدى وتطبعه في مكتبتك وتقول هذا من عندي. ..اتق الله أيها المصري..

الفارس العتيبي غير متواجد حالياً  

قديم 12-08-2013, 07:31 PM   #96

سلووووم

السلمي

التخصص: ềΏɢ&
المستوى: السابع

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفارس العتيبي مشاهدة المشاركة
..حركة قديمة من الأخ سلوم مكتبة جهينة نصابين وحرامية أجل أيمن صاحب المكتبة يدرس العالم بخمسمائة ريال ويجيه فوق ألف من الطلااب وومسوي أنا فاهم كل المواد ورسب نصف طلاب الانتساب...المصيبة كل طالب يجيه يقول لأنا عندي ملخص يخليك تجيب درجة عالية....شلة نصابين أنا أتمنى من جميع دكاترة الانتساب عدم التعاون مع هذه المكتبة نهائيا. ..والله العظيم أيمن صاحب المكتبة لو يجلس في مصر ألف سنة ماراح يطلع الفلوس اللي أخذها من ظهور السعوديين. ....يجب على دكاترة الانتساب أن يوقفوا العبث الذي يمارسه صاحب المكتبة أيمن المصري وابن أخيه محمود من الضحك على طلاب الانتساب الغلابى اذا علمنا أن جلهم عسكر وهذا مايلعب عليه المدعو أيمن...ل1ضلك سوف نتقدم بشكوى الى مدير القسم عبدالله الشهري والى وزارة الإعلام للحد من هذا النصب الذي يمارسه علينا المدعو أيمن...ويجب أن يتم مراقبته من الجهات الخاصة بسبب الثراء الفاحش الذي بدأ عليه. ...أرجو من أخواني وقف التعامل مع هذا الشخص لأننا والله لسنا بحاجة إليه ولدينا هذا الصرح الشامخ مت أساتذة وطلاب أستفدنا منهم الشئ الكثير...ملخص تسرقه من المنتدى وتطبعه في مكتبتك وتقول هذا من عندي. ..اتق الله أيها المصري..

شكرًا أخي الفارس

سلووووم غير متواجد حالياً  

قديم 12-08-2013, 11:40 PM   #97

Prince2

جامعي

المستوى: السادس

من واقع تجربه انا درست عنده والله لايفقه شيئ ما عنده غير ترجمة كلمات الملخصات اللي قاعد يسرقها من المنتدى
ثانياً ظاحك على بعض الغلابا مركب براده في الغرفه وسهام حق الشاي وهاتك براد ورا براد والشرح يفتح الله
انا أقول نستفيد من بعض ومن المنتدى الرائع الذي مهما قلنا لن نوفيه حقه

Prince2 غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2013, 12:34 AM   #98

انترنت

الصورة الرمزية انترنت

التخصص: انجليزى

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سلووووم مشاهدة المشاركة
وسلامتكم
اخي العزيز مسألة الاثبات هذي سهله العديد من الملخصات وخصوصا المشهوره في المنتدى اخذها وكتب عليها هذا جهد شخصي وحرام من ينسخها وبدون ذكر للاشخاص الحقيقين اللي تعبوا فيها وهم اعضاء منتدانا المبارك ويبيع الملخص ب25 ريال للملخص الواحد وتقولنا اذا ثبتت السرقه قاطعناه انا من ناحيتي متأكد من السرقه ولم اعرف جهينه الا من هذا الترم وكل ملخص يجيني اجده موجود في المنتدى من زمان وش يدل عليه هذا ؟ اكل اموال الناس بالباطل

لذلك ارجو من جميع الطلاب وخصوصا وقت الدوره التاهيليه وعندما يتم التحديد عدم وضعه في هذي المكتبه وابلاغ دكتور الماده وحلفتكم بالله للشباب الذين يحضرون الدورات اذا رأيتم احد او اشتبهتم بأي طالب فربما يكون احد من طرف مكتبة جهينه يجب ابلاغ الدكتور حتى لو يتم طلب الاثبات حتى نقطع عليهم جميع الخطوط

انا ان شاء الله بصدد ارسال ايميل لجميع دكاترة قسم اللغات الاوربيه بالجامعه للتحذير من هذي الجامعه وتذكير للدكتور باقبص حتى يتم دعم الحمله الذي وعد بها

توقيع انترنت  

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

انترنت غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2013, 12:49 AM   #99

ودعت جرحك

جامعي

الصورة الرمزية ودعت جرحك

التخصص: انجليزي

أشكر لكم هذا الطرح بالنسبة للمكتبة وقبلها أيمن يحتاجون مقاطعه ووقفه صارمه من الطلاب أنفسهم اتركوا ملخصاتهم فيه واحد من الطلبه درس أسئلة اللغويات التطبيقيه عنده تقريبا 35 سؤال وقاله حسابك 500 في نص ساعه والغرفه ممتلئه طلاب رفض الطالب يعطيه وبكل وقاحه يقول تعطيني كامله أو الله لا يسامحك , أنا مطلع على ملخصاته في مقدمه في اللغويات والصوتيات والنحو وعلى ما اعتقد علم الأصوات وناسبها له والله واحلف وأنا مـتأكد أنها ليست له بل لشخص أعرفه جيدا وفي الأخير يأتي أيمن وجهينه بكل وقاحه ويسرقون مجهوده من دون إذنه والله انها حرام عليهم لكن حسابهم عند الله وعند الله تجتمع الخصوم في خاطري كلام كثير بخصوص هذا الموضوع ولكن انتظر ايمن هل يرجع الحق لأصحابه أو اطلعكم على حقيقته .

توقيع ودعت جرحك  

"من تعطر بأخلاقـهـ لن يجف عطرهـ ولو كان تحت التراب"

ودعت جرحك غير متواجد حالياً  

قديم 13-08-2013, 01:19 AM   #100

الفارس العتيبي

جامعي

نوع الدراسة: تحضيري إنتساب خطة أ
المستوى: الأول

ياسيدي العزيز القضية أكبر من ذلك بعض من الطلاب الذين تخرجوا في البدايات يقولون أنه كان يحضر اختبارات نهائية بمبلغ وقدره....ياسيدي العزيز من باع ضميره من أجل حفنة من الدراهم هل تتوقع أنه يؤتمن....يارجل حتى الدورات التأهيلية يحضرها هو وزمرته من الطلالب المنتفعين لكي يتم الخصم لهم في دراسة المواد عنده.هل تتصور وصل الأمر لديه أن يقوم بتدريس ابن اخيه في الانتساب بدون أن يدفع رسوم الجامعة..هو يملك أشخاص في داخل الجامعة يقومون بتسهيل النصب والاحتيال وكله يدلع نفسه....أتمنىمن الإخوان الذين ينتسبون للقطاع العسكري أن يقوموا بمشاهدة المنتدى والاستفادة منه..لأنها كبيرة في حق الطالب الجامعي أن يذهب الى مدرس وقد بلغ من العمر عتيا...سوف تكون لي وقفة بموضوع مستقل لكشف خفايا هذا المصري هو وشبيحته...

الفارس العتيبي غير متواجد حالياً  

موضوع مغلق