InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كــلــية الاقــتصاد والإدارة > قسم الإدارة العامة
التسجيل مشاركات اليوم البحث

قراءات ادارية بالانجليزي pad401 وادارة التنمية pad431 الترم الصيفي 1435هـ

قسم الإدارة العامة

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-07-2014, 01:02 AM

abx_9559 abx_9559 غير متواجد حالياً

جامعي

الكلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: إدارة عامة
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثامن
البلد: منطقة الرياض
افتراضي قراءات ادارية بالانجليزي pad401 وادارة التنمية pad431 الترم الصيفي 1435هـ

السلام عليكم ورحمة الله

اخواني الاعزاء تم التواصل مع الدكتور محمد الحنيطي بخصوص مادة قراءات ادارية بالانجليزي pad401 وادارة التنمية pad431 الترم الصيفي 1435هـ

وافادني نصيا (مادة 401 المطلوب ملزمة د. وهيب صوفي والمصطلحات بالانجليزي ومعانيها، أما بالنسبة لمادة 431 فالمطلوب هو كتاب فضل الله علي فضل الله، ادارة التنمية:منظور جديد لمفهوم التحديث. أرجو التكرم بالكتابة على منتدى الطلاب لإفادة باقي الزملاء الطلاب. وشكرا. د. محمد الحنيطي)

شكرا للدكتور على تقبله ومراسلة الطلاب .

ورجاء يا اخوان اللي عنده ملخص الدكتور وهيب صوفي الي قال عنه الدكتور ينزله هنا وانا عندي ملخص حصلته هو نفسه ولا يختلف ؟؟؟؟؟

وكمان عن ادارة التنمية pad431 ملخصات واسئلة

ولا تحرمونا من دعائكم بالشهر الكريم
الصور المرفقة
نوع الملف: pdf ترجمةالمصطلحات - قراة ادارية بالانجليزي.pdf‏ (165.4 كيلوبايت, المشاهدات 421)
نصائح مهمة : 1 - إفحص الملف المرفق بأي برنامج مضاد للفيروسات
2 - قم بمراسلة الإدارة عن أي مرفق يوجد به فيروس
3 - المنتدى غير مسوؤل عن مايحتويه المرفق من بيانات

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 17-07-2014, 10:27 AM   #2

طالب متورط

الصورة الرمزية طالب متورط

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: ادارة عامة عام
المستوى: السادس
افتراضي رد: قراءات ادارية بالانجليزي pad401 وادارة التنمية pad431 الترم الصيفي 1435هـ

انا تواصلت مع الدكتور الحنيطي قبل فترة وقلتله الدكتور القديم لمادة"قراءات ادارية" كان معتمد للطلاب 14 ورقة للمذاكرة منها..هل نعتمدها ي دكتور او في حاجة غيرها؟؟
رد علي "نعم اعتمد مادة د.الصوفي للامتحان"

المهم المرفق اللي منزله اخونا فوق هو الملف اللي كان معتمدة دكتور المادة الاول "الصوفي" وانا اذاكر منه حاليا؟؟

بس .. الدكتور الحنيطي قايل :المطلوب "ملزمة" د.الصوفي !!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا خايف كلمة ملزمة ذي تطلع ملزمة من جد يعني اقصد مذكرة او حاجة زي كذانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة .. غير اللي اعرفها اللي هيا الـ 14 ورقة اللي منزلها اخونا بالمرفقات فوق !!

ي ليت الاخوان يفيدونا !!

توقيع طالب متورط  

ملحوظة هامة : يستخدم هذا البيان داخل الجامعة فقط

التعديل الأخير تم بواسطة طالب متورط ; 17-07-2014 الساعة 10:30 AM.
طالب متورط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 21-07-2014, 07:10 AM   #3

عادل الخمعلي

تم التخرج ولله الحمد

التخصص: ادارة عامة-مسار عام
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة تبوك
افتراضي رد: قراءات ادارية بالانجليزي pad401 وادارة التنمية pad431 الترم الصيفي 1435هـ

نبي الافادة اكثر هل المقصود بالملزمه غير 14 صفحه هذي

عادل الخمعلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-07-2014, 12:14 AM   #4

طالب متورط

الصورة الرمزية طالب متورط

التخصص: ادارة عامة عام
المستوى: السادس

في دكاترة كثير اذا استلموا مادة جديدة يكرروا اسئلة دكتور المادة السابق عشام مايوهقوا الطلاب .. طبعا انا اتكلم عن الدكاترة الكويسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ف اتوقع ان الدكتور الحنيطي راح يكرر اسئلة الاعوام السابقة لدكتور المادة القديم "صوفي"

هذا توقعي طبعا .. يحتمل الصواب ويحتمل الخطأ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وخصوصا ان الدكتور الحنيطي يذكرونه الطلاب بالخير

ف الله يوفقكم اللي عنده اسئلة الاعوام الماضية بالنسبة لمادة قراءات ادارية يسدحها هنا ليستفيد الجميع وله منا الدعـــــــاء

طالب متورط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 09-08-2014, 10:03 AM   #5

كوتلر السعودية

جامعي

التخصص: تنظيم وتطوير إداري
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب متورط مشاهدة المشاركة
في دكاترة كثير اذا استلموا مادة جديدة يكرروا اسئلة دكتور المادة السابق عشام مايوهقوا الطلاب .. طبعا انا اتكلم عن الدكاترة الكويسين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ف اتوقع ان الدكتور الحنيطي راح يكرر اسئلة الاعوام السابقة لدكتور المادة القديم "صوفي"

هذا توقعي طبعا .. يحتمل الصواب ويحتمل الخطأ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وخصوصا ان الدكتور الحنيطي يذكرونه الطلاب بالخير

ف الله يوفقكم اللي عنده اسئلة الاعوام الماضية بالنسبة لمادة قراءات ادارية يسدحها هنا ليستفيد الجميع وله منا الدعـــــــاء

وأنا أتوقع نفس الشي
أتمنى اللي عنده أسئلة ينزلها لنا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كوتلر السعودية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس