InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الملتقيات الجامعية > ملتقى المنتظمين
التسجيل مشاركات اليوم البحث

ملتقى المنتظمين كل ما يخص طلاب وطالبات الانتظام تجدونه هنا

سؤال عن انتظام الطلاب الاجانب

ملتقى المنتظمين

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-10-2009, 10:39 AM   #21

كوكتيل انوثة

جامعي

الصورة الرمزية كوكتيل انوثة

التخصص: دراسات اسلامية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: سؤال عن انتظام الطلاب الاجانب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ambitious student مشاهدة المشاركة
الله يفرجها عليكي اختي

انا صحبتي اجنبية وجايبة معدل عالي يدخلها الجامعة قدمت من بداية الترم الأول وجلست تحاول فيهم لمن قبلوها مع انو قبلوها متأخر ومر ع الدراسة شهر بس حمد لله في النهاية انقبلت انتظام
انتي اذا ابدا ماتبغي انتساب اقلك من دحين لا تحطي لانو الأجانب مايقدروا يحولوا بعدين حتتورطي

ومع انو صحبتي اجنبيه بس تنزلها مكافأة
بس اذا تبغي كدا لازم تتأخري سنة بعد الثانوية وبعدين تسجلي عن طريق السفارة

وبالنسبة للتسجيل الترم الثاني والله ما عندي فكره لاني سمعت انو التسجيل سنوي بس الأخوات يقولو لك مفتوح انتي روحي أسأليهم احسن ولا تسيبهم اقعدي ع راسهم لمن يقبلوك ان شاء الله اهم شي يكون معدلك النهائي مع الثانويه والقدرات 90 وفوق

بالتوفيق للجميع
لو سمحتي اختي حابة اسالك صحبتك كيف قدمت ومن وين وفي اي سنة؟؟؟؟؟؟

كوكتيل انوثة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 30-10-2009, 10:55 AM   #22

ro7i Leek

ربِّي اكفنيهم بِمآ شئت ~

الصورة الرمزية ro7i Leek

التخصص: إدارة الخدمات الصحيه والمستشفيات
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج

الاخت اللي جايبه نسبه موزونه فوق الـ%94
مومعقوووله مااقبلوووك يااحلوه؟؟!!،اتأكدي حبيبتي من نسبتك الموزونه ..حطي درجات التحصيلي والقدرات والثانوي واحسبي النسبه الموزونه عدل

توقيع ro7i Leek  

ro7i Leek غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-10-2009, 02:33 PM   #23

مـلآكــ

جامعي

الصورة الرمزية مـلآكــ

التخصص: English~
المستوى: الثالث

كوكتيل أنوثة حكاية المنح هذه يعطوها و الناس ما يدروا متى المواعيد و لما تسأليهم يقولوا ما ندري متى و ما ياخذوا غير عدد محدود ..

ashi يحولوكي بس لازم تنتظري ...

توقيع مـلآكــ  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةاللهم وفقني ويسر امري واجب لي حاجة في نفسي

عاجلاً غير آجل يااكرم الاكرمين اللهم نور دربي ودرب

كل من قال آميننقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

..دعواتكم اجيب معدل عالي وادخل انتظاام..

مـلآكــ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-10-2009, 02:35 PM   #24

مـلآكــ

جامعي

الصورة الرمزية مـلآكــ

ro7i Leek معقولة معقولة بس علشان هي أجنبية لازم تنتظر فصل ...

قديم 30-10-2009, 03:31 PM   #25

ashi

Mystery-Girl

الصورة الرمزية ashi

التخصص: ادارة اعمال الدولية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـلآكــ مشاهدة المشاركة
كوكتيل أنوثة حكاية المنح هذه يعطوها و الناس ما يدروا متى المواعيد و لما تسأليهم يقولوا ما ندري متى و ما ياخذوا غير عدد محدود ..

Ashi يحولوكي بس لازم تنتظري ...

متاكدة يا اختي انهم بيحولوني؟؟؟ مو لازم لو الحين حتى لو بعد سنة بس اهم شي اتحول انتظام؟؟

مشكورة ريحتيني الله يسعدك ويجزاكي كل خير

بس ياليت قوليلي متاكدة انهم بيحولوني؟؟؟

ashi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 30-10-2009, 10:46 PM   #26

مـلآكــ

جامعي

الصورة الرمزية مـلآكــ

ashiمتأكدة مليونين في المية وحدة تيجي عند أمي بناتها الثنين أجانب و حولوهم هذي السنة انتظام ...

انتي لو يقدر حد من أهلك يروح وزارة التعليم العالي و يقدملك من هناك أحسن لأن كل أمور التسجيل و التحويل للأجانب تيجي من هناك ...

صديقتي مثلك تنتظر أدعيلها ربنا يوفقكم الثنتين ....

قديم 31-10-2009, 12:03 AM   #27

ashi

Mystery-Girl

الصورة الرمزية ashi

التخصص: ادارة اعمال الدولية
Skaau.com (16) رد: سؤال عن انتظام الطلاب الاجانب

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مـلآكــ مشاهدة المشاركة
ashiمتأكدة مليونين في المية وحدة تيجي عند أمي بناتها الثنين أجانب و حولوهم هذي السنة انتظام ...

انتي لو يقدر حد من أهلك يروح وزارة التعليم العالي و يقدملك من هناك أحسن لأن كل أمور التسجيل و التحويل للأجانب تيجي من هناك ...

صديقتي مثلك تنتظر أدعيلها ربنا يوفقكم الثنتين ....

طيب كيف الطريقة للتقديم عن طريق وزارة تعليم العالي و وين ,,بجدة؟؟؟؟؟؟الاوراق المطلوبة والمستدات ؟؟؟؟

لو تعرفي ممكن تقوليلي؟؟؟

ashi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-10-2009, 12:22 AM   #28

مـلآكــ

جامعي

الصورة الرمزية مـلآكــ

المزارة بالرياض و الأوراق المطلوبة نفس الأوراق اللي طلبوها بالجامعة هنا بس مني متأكدة ...

أتأكدي و راسلي الجامعة ..

قديم 31-10-2009, 01:43 AM   #29

شاديا فيصل

"إنسانة"

الصورة الرمزية شاديا فيصل

كلية: كلية الحقوق
التخصص: قآنون
المستوى: الثامن
البلد: جــــدة

نسيم الوجود:
يــآآآآحلوهـ حتىا لدرآسه بجامعه الملك عبد العزيز بالانجلش ... اول سنه تحضيري كل الموآد بالانجلش

انا صحبتي كآنت نفس المشكله عندهــــــآ ....
رآسلت عميد القبول الدكتور/ مشـآط
وقـآلي : انو الطـآلبـآت الاجنبيـآت لازم يكون معدلهم من 90 وفوق عشآن ينقبلو انتظـآم تحضيري .. الـ 90 هذي هي عبـآره عن نسبة الثانويه + القدرآت والتحصيلي <<يعني المعدل الترآكمي النهائي اللي يتم عن طريقه القبول بالجـآمعه ...... والتقديم يكون من عندعماده الطلاب ..يعني خلي ابوكي يقدم لكـ من عندهمـ ..
فيه شي ثـــــــآني ..لازمـ اذا تبغي انتظـآم عندنـآ بالجـآمعه ..شهادتكـ الثانويه مايمر عليهـآ اكثر من ثلاث سنوآت
ولو مر عليها تلات سنوات ماتقدري تسجي الا انتسآب وتجيبي معدل كويس عشان تحولي انتظـآمـ ..
استخيري وشوفي الاريح لكـ .. اذا تبغي في جآمعتنـآ او تدرسي على حسآبكـ في الكليآت الاهليه ..
مشكورة حبيبتي بس الغريب انو صحباتي العام كانو تحضيري ودرسو مواد بالعربي بالاضافة للانجليزي!!
بس ماكانت دراستهم انجليزية لكل المواد!!
عموما مو هنا المشكله ..وطبعا كل الشروط تنطبق عليا الحمدلله بس مشكلتي اني ماسجلت بدري وفاتتني دراسه هذا الترم لظروف شخصيه.
الله الموفق.

تحكمني قنآعاتي
يفرقون بين ابناء جزيره وحده بسبب عضوية مجلس ؟!!
الله يوفقك ويبلغك مآ ترضينه ..

ومآ نزآل بآنتظآر العضويه الكامله لليمن بمجلس التعاون الخليجي ..
ويعاملون معاملة الخليجي
مرورك خفيف ولطيف ع القلب الله يسعدك .. وجاري الانتظار

ambitious student:
انا صحبتي اجنبية وجايبة معدل عالي يدخلها الجامعة قدمت من بداية الترم الأول وجلست تحاول فيهم لمن قبلوها مع انو قبلوها متأخر ومر ع الدراسة شهر بس حمد لله في النهاية انقبلت انتظام
انتي اذا ابدا ماتبغي انتساب اقلك من دحين لا تحطي لانو الأجانب مايقدروا يحولوا بعدين حتتورطي

ومع انو صحبتي اجنبيه بس تنزلها مكافأة
بس اذا تبغي كدا لازم تتأخري سنة بعد الثانوية وبعدين تسجلي عن طريق السفارة

وبالنسبة للتسجيل الترم الثاني والله ما عندي فكره لاني سمعت انو التسجيل سنوي بس الأخوات يقولو لك مفتوح انتي روحي أسأليهم احسن ولا تسيبهم اقعدي ع راسهم لمن يقبلوك ان شاء الله اهم شي يكون معدلك النهائي مع الثانويه والقدرات 90 وفوق
زي ماقلتي حبيبتي انا ابدا ومستحيل ادخل انتساب ماتعبت وجبت نسبة قريب 99% عشان ادرس انتساب.
اما حكاية صحبتك ودراستها وانو لها مكافأة فهي زي ماقلتي قدمت منحه من السفارة..هذا اللى فات عليا السنة اللى فاتت لاني ماكنت ادري عن المنح هاذي..
عموما انا مقدمه على منحه بس المشكله انها سنوية يعني لازم استني لشهر مارس وارجع اقدم طلب منحة للسفارة
والله يوفق الجميع ويقبلونا من بين 150 طالب متفوق تقريبا!!

نسيم الوجود:
آيــــــــووه هذآ اهمـ شي بالحيـآةانو اكثر من 90% .فقبولكـ بالجـآمعه عندنـآ ان شاء الله اكيد ..
شوفي ياحلوهـ

هذآ ايميل دكتور مشـآط عميد القبولـ ...
asmashat@kau.edu.sa

رتبي رساله حلوه ومختصره بالعربي الفصحى عشان يعرف يرد عليكـ مزبوط .. موتخبصي الكلام فوق بعض
واسئليه عن :
1=اخر معدل القبول للآجـآنب كمـ << اسئلي بس عشان تتأكدي انو من 90 وفوق
2=وهل التسجيل سنوي ولا ترمي ... يعني على بلاطه فيه تسجيل للترمـ التـآني ولالا والتقديم يكون من عمادة الطلاب ولامن شطر الطالبات <<<اغلب شي من عند الرجال
اهم شي ترتبي الرساله بهالنقطتين زييييين وارسليها اكتر من مره عشان يشوف
بأذن الله..الله يسمع منك ويكون قبولي اكيد في الجامعه لانو كل الشروط منطبقة عليا..
وجاري ارسال رسالة على ايميل الدكتور المشاط..الله يسعد قلبك
قولي آمين..

كوكتيل انوثة:
السلاام عليكم ورحمة اله وبركاته
اختي shya
انا زيك غير سعودية وليا سنة من تخرجت وليا صديقة قدمت العام من عمادة قبول الطلاب وماشا الله انقبلت وانا سوويت
زيها دي السنة قدمت اوراقي وكلوا ع شطر الطلاب والى الان ماجا رد ومرة سالت موظف قالي التقديم للجامعة سنوي مو كل ترم وللتاكيد عشان ماتروح عليكي خلي ولي امرك يروح ويشوف الوضع وبعدين ماشا الله انتي نسبتك حلوة ليه ماقدمتي من السفارة يدوا منح للي جيبوا في الثانوي 99 و98 وتمشيلهم مكافئة كمان انا ماقدمت ع السفارة لانو نسبتي 96 وما اظن اني حقدر اخد منحة من السفارة
دعواااااااااااتكم اني انقبل
وعليكم السلام والرحمه ياهلا..
انا زيكم حبيبتي اتخرجت 2008 وفاتني التسجيل العام..وبداية هذا الترم كمان لسوء الحظ..
اما على حكاية المنحه فالمشكله اني ماكنت ادري عنها ابدا..والله يسامح اللى عرفوها ولا خبروني عنها..
عموما انا رحت السفارة وكلمت المسؤول عن المنح وقالي لازم انتظر لشهر مارس لانو تقديم المنح بيكون سنويا.
وباذن الله حقدم في مارس..والاقي المنحه وادرس في عبدالعزيز..
بس دحين احاول اني استغل هذا الترم وادرس فيه ان امكن..ومو شرط المكافأة ..كل همي تكون دراستي انتظام.
كلها حظوظ وتوفيق من ربنا حبيبتي وانتي روحي جربي تسأليه شوفي اش يقلك سبحان الله مين داري يمكن تكون المنحه من نصيبك.طالما الى الآن ماجا الرد.. خليكي احتمالاتك كثيرة وقدمي للمنحه كمان.
الله يوفقك عيوني.

ro7i Leek :
الاخت اللي جايبه نسبه موزونه فوق الـ%94
مومعقوووله مااقبلوووك يااحلوه؟؟!!،اتأكدي حبيبتي من نسبتك الموزونه ..حطي درجات التحصيلي والقدرات والثانوي واحسبي النسبه الموزونه عدل
هلا حبيبتي.. انا حسبتها في موقع جامعة الملك عبد العزيز في النموذج اللى حاطينه.هنا
نسبة الثانوية مع القدرات مع التحصيلي/ طلعلي المعدل الموزون 93.46
بس المحير انو كاتبين (حساب المعدل الموزون للسنة التحضيرية علمي) فما ادري لو يشملني انا طالبة الادبي؟؟
هاذي هيا..يمكن كتبتها انا غلط في البداية ..كنت اقصد فوق ال 93%

ملآكـ:
معاكي حق حبيبتي بنفسي رحت لمكتب المنح .. وقلي خلاص انتهى وقتها دحين وراجعينا في شهر مارس
وماحددلي اليوم حتى.. لكن بحاول اني انقبل في هذا الترم ولا احتاج للمنحه ان شاء الله..

الله يوفق الكل.. والله حسيت بأمل كبير كنت فاقداه
انا حقدم اوراقي ..املا في الترم الثاني.. وراح اطلب المنحه.. حتى اضمن دراستي للسنه الجاية باذن الله
والله نفسي بعد ما اسجل عندكم اجي اشكركم شخصيا وحدة وحده..
والله يوفق الكل حبايبي.

التعديل الأخير تم بواسطة شاديا فيصل ; 31-10-2009 الساعة 01:48 AM.
شاديا فيصل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 31-10-2009, 08:52 AM   #30

كوكتيل انوثة

جامعي

الصورة الرمزية كوكتيل انوثة

التخصص: دراسات اسلامية
المستوى: الرابع

^
^
^
يااااااااااااااارب يسهلنا ونتوفق اجمعيييييييييييييييين