InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > قسم اللغات الأوروبية و آدابها
التسجيل مشاركات اليوم البحث

استشاره عاجله

قسم اللغات الأوروبية و آدابها

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-06-2012, 05:39 AM

راغده راغده غير متواجد حالياً

جامعي

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السابع
افتراضي استشاره عاجله

مرحباااا يابنات ادري انكم مشغولين بالصيف حتى انا زيكم بس غصب عني لازم اتذكر الجامعه
بغيت اسال انا باقيلي ولله الحمد وماشاء الله15 ماده بطولها وبعرضها لااااازم اخلصها
عندي مقدمه في الادب وفكشن ودراما وصوتيات ومناهج بحث ومواد المستوى السابع والثامن اخاف اكتبها يشيييب راسي
الموهم انا باسافر جده قريب وماراح يكون لي سفره ثانيه الا في ايام اختبارات الفصل الاول اذا الله اراد
عشان كذا لازم اشتري الكتب من الحين ابغى 5 مواد لانو بذاكر من الحين انا اذا بدات المدارس اكلوني اخواني واخواتي بمذاكرتهم وضيعت نفسي فلازم اخلص كذا ماده في الصيف
المهم وش تنصحوني فيه ايش المواد ابغى مشكله ههههههههه اقصد مواد ادبيه ولغويه ايش ممكن يسمحولي تتوقعون المفردات السنه الجايه بتتغير لازم اجيب الكتب وابدا اذاكر
الانجليزي مو هين يبغاله شدة حيييييييييل
اللي عنده خلفيه او راي يساعدني
جزاكم الله خييير

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 24-06-2012, 05:41 AM   #2

راغده

جامعي

افتراضي رد: استشاره عاجله

بنات ينفع فونتكس وفونولوجي ومقدمه في الادب وفكشن؟؟؟
اذا ينفع ابغى ماده خامسه
ابغى يكون الجدول3مواد ادبيه و2 لغويه
تكفوووووووووووون وش اخذ

راغده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-06-2012, 08:39 AM   #3

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

عزيزتي شي اساسي تعرفي انو المناهج تتغير في الترم الاول من كل سنة فمرة ما ينفع تشتري الكتب من الحين وتذاكري شي راح يتغير وبعدين في مكاتب ترسل لك الكتب لمكانك ما يحتاج تتعبي حالك اذا ظروفك ما تسمح لك عندك مكتبة الاصلاح وخوارزم

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راغده مشاهدة المشاركة
بنات ينفع فونتكس وفونولوجي ومقدمه في الادب وفكشن؟؟؟
اذا ينفع ابغى ماده خامسه
ابغى يكون الجدول3مواد ادبيه و2 لغويه
تكفوووووووووووون وش اخذ
فونولوجي عشان تدرسيها لازم تخلصي فونتكس لانها تعتمد عليها اعتماد كلي فإذا مضطرة تاخذيهم سوا ذاكري اولا فونتكس بعدها ذاكري فونولوجي وان شاء الله تكون سهلة عليك
مقدمة بالادب لو مع مس نجوى راح تكون تجربة حلوة المادة دسمة وتحتاج وقت للمذاكرة
الفكشن لا مرة ما انصحك الا بحالة نزلت مع احد غير شادن وكمان الفكشن متطلب رئيسي لها مقدمة بالادب وما ينزلو لك سواء الا اذا رسبتي في مقدمة في الادب لا قدر الله لانو مس جميلة راح تحذفها لكي من الجدول لمن تنقفل الحذف والاضافة
وجدولك انا انصحك بالعكس خذي 3 لغوية و2 ادبية لانو الادبية تحتاج وقت كبير في المذاكرة عكس اللغوية اللي في المستوى الخامس والسادس ..
لكن المواد اللغوية في المستوى السابع وفوق زي الابلايد والسيمانتك يحتاجو وقت وجهد..
عموما لا تختاري المواد الين تنزل شعب الترم الجديد وتشوفي اسماء الاساتذات لانو ممكن تختاري ويطلع تعارض في الوقت او تمسك اساتذة لا ينصح بها فتضطري تحذفي وتتغير خططك
ربي يوفقك :)

توقيع white rose  

-اللهم اكرم والد اختي الغاليةnour al3mr بالرحمة والغفران واجعل قبره روضة من رياض الجنة ..اللهم واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس ..آآميـــــــــــــــن ..~
- اللهم ارحم واغفر لوالدتي العزيزة الغآلية وانس وحشة قبرهآ واجعله لها روضة من رياض الجنة واجمعنآ بهآ بالفردوس الأعلى ربي ارضها وارضى عنهآ وطيب ثرآهآ ،، اللهم آآآآميـــــــن ..~
والدة أختنا المستشارة white rose | في ذمة الله
والدة أخونآ ومُستشآرنآ الفآضل : المسعودي الهذلي في ذمة الله
والد أختنـآ مني يغار الورد في ذمـــة لله || جعل الله مثواك الجنة اختنا صالحة Conscientious

اَسْتَغْفِرُ اللَّهَ الَّذِي لا إِلَهَ إِلا هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ وَأَتُوبُ إِلَيْهِ
سبحان الله والحمدلله والله اكبر ولا اله الا الله

الاذكـــــــــــــــــــار

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 24-06-2012, 11:54 PM   #4

راغده

جامعي

مشكوره ياعسوله
بس سؤال اخير اذا الله سهلها ونزلت المفردات ايش الماده الادبيه اللي اقدر اخذها مع مقدمه في الادب انا اعرف بنات ماخلصوا ريدنق2 ولا مقدمه في الادب واخذوا دراما يعني انا مقدر اخذ مع مقدمه في الادب ماده ادبيه ثانيه انا احس الترم الاول اطول واقدر اذاكر فيه اكثر عشان كذا ابغى مواد اكثر اللغويه مو مشكله إن شاء الله بتتسهل بس الادبيه مدري ايش اسوي شوري علي
مشكووووووووووووره ياقمر

راغده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس

قديم 25-06-2012, 09:38 AM   #5

white rose

الصورة الرمزية white rose

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: English Language~
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة

^ ^

العفو يا عسل
شوفي لو تقدري تنزلي مناهج بحث مع المقدمة في الادب افضل بالذات لو نزلت مع مس نجوى راح تكون فرصة لا تعوض
بالنسبة للمواد الادبية شوفي مقدمة في الادب تشرح لك ايش العناصر الادبية اللي راح تدرسيها في الفكشن والدراما والشعر وكل نوع ادبي وله خصائص وكيف تستخرجيها منو فيفضل انك تاخذيها قبل عشان تستوعبي المطلوب منك في السؤال فعشان كذا رشحت لك مناهج بحث بالذات لو مع مس نجوى وصح فيه بنات استعجلو ونزلوها لكن افضل لك تمشي بالمواد وانتي فاهمة مضبوط عن ايش تتكلم هذا من وجهة نظري وانتي براحتك .
لكن بشكل عام اذا حابة مادة ادبية ارشح لك الدراما تعتبر اخف من الفكشن حجما وان شاء الله تنزل مع استاذة كويسة الترم الجاي.
ولمن تفتح الجداول حقتنا الترم الجاي راح ينفتح موضوع استفسارات لكم وما راح نقصر معاك وقتها ان شاء الله :)

white rose غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس