InstagramTwitterSnapChat

وصف

العودة   منتديات سكاو > الكليات الجامعية > منتدى كلية الآداب والعلوم الإنسانية > ارشيف كلية الآداب والعلوم الإنسانية
التسجيل مشاركات اليوم البحث

يكفي حما قات بصراحة شي مخجل جامعي و تستخف بعقولنا

ارشيف كلية الآداب والعلوم الإنسانية

أدوات الموضوع إبحث في الموضوع انواع عرض الموضوع
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-01-2012, 06:10 PM

النقوشي النقوشي غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: دراسات اسلامية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي يكفي حما قات بصراحة شي مخجل جامعي و تستخف بعقولنا

اخواني اعني من ينطبق عليهم انتقادي كفايه تسجيل عنواين لموضوعاتكم تستدرج المتصفح للدخول
و عندما يدخل يجد انك تطلب مساعدة لتكن عناوين مواضيعكم واضحه اخي و اختي البعض يكتب نموذج اختبار المادة رقم و تحسب انه يوجد في المشاركة نوموذج اختبار او ملخص او تنبيه مهم
و تتفاجئ ان الاخ او الاخت يطلب نموذج او ملخص و بهذا يضيع على زملائه الوقت بالبحث
اكتب اخي عنوان مشاركتك محدد واضح الاشارة مطابق للمضمون
مثال : ارجو ممن عنده نموذج للمادة الفلانيه رقم ان يدخل او ارجو المساعدة في الموضوع الفلاني .. من اجل ان لا تضيع الوقت على الباحثين امثالك و تساعد الاخوان الذين يريدون مساعدتك على تمييز موضوعك و الدخول مباشرة لمساعدتك . وللعل اكثر الاخوان اتجاوز مواضيعهم بسبب عنوانه الرئيس لكوني احسب انهم من الذين يساعدون على تنزيل المواد و بهذا يفقد دخول الاعضاء الذين يبحثون عن مساعدته بسبب انه اختار عنوان يوحي انه لا يريد المساعدة . و الاهم انه يجعل الذين يبحثون في المنتدى عن مساعدة يهدرون وقتهم و احيانا يكون هذا المسكين اختبارة غدا فيضيع وقته في الدخول لمن يستخدم هذا الاسلوب الذي مع الاسف انا اعتبره استفزازي اكثر من انه ملفت للانتباه ارجو اني اكون وصلت الفكره لكل من يكتب و يطلب المساعدة و اشكر كثيرا الذين يكتبون عناوينهم بموضوعيه و تكون بالفعل تدل على طلبهم دون استدارج الاخرين او الاستخفاب بعقولهم

التعديل الأخير تم بواسطة النقوشي ; 07-01-2012 الساعة 06:35 PM.

منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-01-2012, 06:29 PM   #2

abrahim

بــرفــســور الإعـــلام

التخصص: اعلام علاقات عامه
المستوى: الثامن
افتراضي رد: يكفي حما قات بصراحة شي مخجل جامعي و تستخف بعقولنا

كل انسان مسؤل عن نفسه وكل واحد يكتب الي يبغاه انت ليش زعلان

abrahim غير متواجد حالياً  

قديم 07-01-2012, 06:33 PM   #3

تدري شي..؟؟

حـــآيـــلــيٰ

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: علاقات عامة وإعلام
المستوى: الثامن
البلد: منطقة حائل

ياجامعي ،،،،، تعلم للإملاء وبعدين تعال انتقد

تدري شي..؟؟ غير متواجد حالياً  

قديم 07-01-2012, 06:42 PM   #4

خالد2007

يفداك الكون كله

الصورة الرمزية خالد2007

التخصص: اعلام
المستوى: الخامس

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقوشي مشاهدة المشاركة
اخواني اعني من ينطبق عليهم انتقادي كفايه تسجيل عنواين لموضوعاتكم تستدرج المتصفح للدخول
و عندما يدخل يجد انك تطلب مساعدة لتكن عناوين مواضيعكم واضحه اخي و اختي البعض يكتب نموذج اختبار المادة رقم و تحسب انه يوجد في المشاركة نوموذج اختبار او ملخص او تنبيه مهم
و تتفاجئ ان الاخ او الاخت يطلب نموذج او ملخص و بهذا يضيع على زملائه الوقت بالبحث
اكتب اخي عنوان مشاركتك محدد واضح الاشارة مطابق للمضمون
مثال : ارجو ممن عنده نموذج للمادة الفلانيه رقم ان يدخل او ارجو المساعدة في الموضوع الفلاني .. من اجل ان لا تضيع الوقت على الباحثين امثالك و تساعد الاخوان الذين يريدون مساعدتك على تمييز موضوعك و الدخول مباشرة لمساعدتك . وللعل اكثر الاخوان اتجاوز مواضيعهم بسبب عنوانه الرئيس لكوني احسب انهم من الذين يساعدون على تنزيل المواد و بهذا يفقد دخول الاعضاء الذين يبحثون عن مساعدته بسبب انه اختار عنوان يوحي انه لا يريد المساعدة . و الاهم انه يجعل الذين يبحثون في المنتدى عن مساعدة يهدرون وقتهم و احيانا يكون هذا المسكين اختبارة غدا فيضيع وقته في الدخول لمن يستخدم هذا الاسلوب الذي مع الاسف انا اعتبره استفزازي اكثر من انه ملفت للانتباه ارجو اني اكون وصلت الفكره لكل من يكتب و يطلب المساعدة و اشكر كثيرا الذين يكتبون عناوينهم بموضوعيه و تكون بالفعل تدل على طلبهم دون استدارج الاخرين او الاستخفاب بعقولهم

باالفعل هذي مشكلة تؤرق مشرفين القاعات مثل "تعالو ياشباب اسئلة للمادة ..."" وتلقى الله يخليكم وارجوكم وكثير تصير معاية وحتي لو عندي مااتشجع علي المساعدة لانة زي ماتفضلت اسخفاف
اتمنا من المشرف أ ع يفكنا من امثال موضيع بها الشكل شكر اخي ودي الاخوي

توقيع خالد2007  

اترك كل من حولك, واخْلُ مع الله سبحانه وتعالى في الليل ولو لدقائق معدودة, تصلي فيها بين يديه وتدعوه وتسأله
ما تريد

التعديل الأخير تم بواسطة خالد2007 ; 07-01-2012 الساعة 06:50 PM.
خالد2007 غير متواجد حالياً  

قديم 08-01-2012, 12:53 AM   #5

بدرbdr

بدرbdr

التخصص: ادارة اعمال

معك مليون حق نسأل الله الهدايه و الصلاح و التوفيق للجميع .

مع شكري و تقديري العميق لشخصك الكريم و حبك لمساعدة اخوانك معروف وفقك الله و الحمد لله هذه من صفات غالبية الأخوان من طلاب الانتساب وفقهم الله .

التعديل الأخير تم بواسطة بدرbdr ; 08-01-2012 الساعة 12:56 AM.
بدرbdr غير متواجد حالياً  

قديم 08-01-2012, 01:22 AM   #6

Microsoft

خريج

الصورة الرمزية Microsoft

التخصص: اعلام - علاقات عامه

صدقت والمشرفين ما قصروا نبهوا اكثر من مره ونزلوا موضوع بهذا الخصوص وقبل كتابة اي مشاركه فيه شروط بالشي هذا بس للاسف محد يتقيد خصوصاً مواضيع (( الحقوووووووووووني )) (( عااااااااااااجل جداً )) المفروض يكتب بالموضوع موجز للطلب او الاستفسار ..... اقترح على إدارة الموقع ان المشاركات ما تكون مباشره ... تتطلع عليها الاداره قبل اعتماد الموضوع

Microsoft غير متواجد حالياً  

قديم 08-01-2012, 03:57 AM   #7

AseeR-jeddah

جامعي

التخصص: قسم الإعلام ـ علاقات عامة
المستوى: السابع

بسم الله الرحمن الرحيم

في البداية أقول لأخي جامعي أو النقوشي هداك الله وجزاك الله كل خير .. موضوع مهم ويستحق الطرح

ولكني معك في بعض وضدك في البعض الآخر ..

معك في الموضوع اللي طرحته ميه في الميه وأرجو من الشباب المتواجدين الإنتباه لهذه المشكلة وكتابة العنوان الصحيح لما هو مطلوب في الموضوع حتى لا يضيع وقت من يساعد أو من يستفسر عن أي أمر يحتاجه ..

وضدك في العنوان اللي كتبته عن هذه المشكلة وقد يكون الغضب هو من أجبرك على كتابة هذا العنوان ولكن حاول أن تتمالك أعصابك فهذا الصرح (المنتدى) يجمع ولا يفرق .. ونحن هنا لكي نكسب بعضنا البعض ونتساعد ونطرح كل ما هو مفيد .. وأذكرك وأذكر نفسي بقوله تعالى (ادع إلى سبيل ربك بالحكمة والموعضة الحسنة) الآية

خلونا نحاول ننصح كل من يخطئ بكل أخوة وتقدير واحترام فنحن نحاول أن نقترب من بعضنا البعض لا أن نتباعد وهذا المنتدى مثل ما قلت لكم أول أصل الغرض منه هو أن يجمعنا وإن شاء الله أن يكون على كل خير وتقوى ..

أسأل الله لي ولك ولكل الشباب الهداية والتوفيق وإلى الأمام يا شباب وما فيه أحد كامل وما فيه أحد معصوم عن الخطأ .. ولكن حاولت أن أنصحك وأنصح نفسي قبل كل شيء (الدين النصيحة) ..

AseeR-jeddah غير متواجد حالياً  

قديم 08-01-2012, 04:05 AM   #8

آل داقل

جامعي

الصورة الرمزية آل داقل

التخصص: إعلام - علاقات عامة

أنت صادق بس لاتكون قاسي علينا كأعضاء أنا لن أذكر شخص بعينه بل جميعنا على قلب واحد ووجودنا بعد الله سبحانه وتعالى هنا يعني وجود هذا المنتدى بل هذا الصرح الشامخ ...

(( الدين المعاملة )) ونحن هنا نعتب عتب محبين وليس نقسوا ...

أشكر حرصك أخوي ونتمنى نفيد ونستفيد ووفقكم الله لما يحبه ويرضاه ..

ودمتم بخير ،،،

آل داقل غير متواجد حالياً  

قديم 08-01-2012, 04:10 AM   #9

نووره الشهري

جامعي

المستوى: الرابع

هههههههههههههههههههههههههههههههه
لحظه احسك حاقد من قلب !!!
وبعدين انا دايم اقع بهالشي اكون داعسه وادخل احصل طلب او سؤؤال !!
عادي ياخي انا ضدكم بآنهآآ توصل لـ مشكله
او حتى موضوع تتكلمون فيه ؟
وانا طبعا مو من هاالنوع يوم اقول كذا اصلا موضوعين تقريبا لي بالمنتدى
ولكن مايكتب كذا راعيهآ الا وهو يبي العون والمساعده ويدري ان الكل عاجز انه يدخل يلبيله طلبه
الا ويكتب شي يشبه الي تقول ههههههههههه
جد جد مايحتآج التعصب ضد الموضوع لذي الدرجه
وبعدين احيان يكون نص الموضوع مكتوب من برآآ
يعني اذا اعصابك ماتتحمل قيسه من برآ وشوف قد وش الردود !!
بعدين انت بعد موضوعك جذب الكل ماحددت عن وش تتكلم هههههههه =(
شسمه انا اطلب باستمرايه ههالشكل من المواضيع عشان نفيد ونستفيد
< م دبلت كبد احد ()
الا الان وانا اضحححك من عجب حجم الموضوع وين وصل !
*_^
تقبل سذاجه كلامممي الثقيل على قلبك :p
وتاكد انه بذات ذي النقطه الابسط من بسيطهه مستحيل يبطلونهآآآ ..

نووره الشهري غير متواجد حالياً  

قديم 08-01-2012, 04:50 AM   #10

ghamdiy

جامعي

التخصص: سنه تحضيري
المستوى: الأول

ياأخوان هداكم الله بالفعل الموضوع يستحق الطرح والمناقشه ولكن لايكون بالاسلوب المشدود او الانفعالي
وفق الله الجميع

ghamdiy غير متواجد حالياً